المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام كورسات الضخامة في الشهر الكريم

the rock 911
26-06-2011, 06:40 PM
معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :180 متر
الوزن : 89 كيلوجرام

نسبة الدهون : 22

و الاستفسار كالتالي :
اخواني الكرام
انشاء الله بدخل كورس ضخامة بعد ما نزلت الوزن من 102 الى 89 وطبعا خسرت كمية عضل حلوة بس تتعوض انشاء الله وبدخل الكورس 1/8 يعني قبل رمضان بشهر وبستمر 4 شهور فبعد التفكير انو بقعد 12 ساعة بدون غذاء ... ايش العمل وهل ممكن ادخل هالكورس في رمضان واهتم بالكازين بعد السحور مثلا او ان جدول التغذية يكون نااااااري وقت المسااااااااء . . . ارجو الافادة

scaryface
26-06-2011, 07:42 PM
رمضان يصلح اكثر للتنشيف وبما انه نسبة الدهن عندك 22 فحاول انك تنزلها

بالتوفيق

بردان1
26-06-2011, 07:44 PM
^ اتفق مع الاخ
بما ان نظرتك بعيدة
+ ان وزنك مرتفع ومثل ماشافت عيونك بالتنشيف خسرت عضل + استثمارن للوقت

انصحك تستغل هالفترة بالتنشيف زياااادة وخليها دامها جت كذا نشف لما بعد الرمضان تكون ناشف ان شاءالله وتدخل على بصيرة تضخيم اقوى

موفق

the rock 911
26-06-2011, 11:16 PM
انا صرلي شهرين انشف وفترة التنشيف مملة من حيث الالتزام بالدايت وانا شاكك انو نسبة الدهون عندي 22 لانو كتلتي العضلية ممتازة وانا ناوي عالتضخيم بس لو في نصايح خاصة برمضان
والف شكر عالردود الطيبة

hard Target
28-06-2011, 01:08 AM
أنا من رأيي تحاول تنزل نسبة الدهون وبعد رمضان تبدأ جدول الضخامة أو على الأقل تحافظ على وزنك, لأن الوقت في رمضان ما يساعد تدخل تضخيم " الصيام لأكثر من 12 ساعة " وهذا يعني أنك راح تعطي الجسم كمية عالية من البروتين والكارب والدهون في وقت قصير بالتالي يحتفظ بها الجسم على شكل الدهون ..

والله أعلم

the rock 911
28-06-2011, 07:47 PM
ياجماعة الخير بعد ما انشف وتنزل نسبة الدهون بترجع ترتفع مثل ما كانت مع التضخيم
فندخل تضخيم وبعد الوصول الى الكثافة العضلية المطلوبة ننشف براحتنا
صح ان الصيام 12 ساعة بس بيكون نصها نوم بعد ما تكون تغذيت مزبوط واخدت كمية الكازين المناسبة ولا كيف ؟