المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشاكل صحية هرمون الإستروجين !

Maximuscle
27-06-2011, 02:44 PM
معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :--- متر
الوزن : -- كيلوجرام

نسبة الدهون : --

و الاستفسار كالتالي :
السلام عليكم ,
عندي سؤال بسيط للكباتن :-

هل المكملات الغذائيه ( سواء الواي بروتين أو الغينر ) تحتوي على الإستروجين .. أو مواد تحفزه ؟

تحياتي .

fitness1
27-06-2011, 02:58 PM
معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :--- متر
الوزن : -- كيلوجرام

نسبة الدهون : --

و الاستفسار كالتالي :
السلام عليكم ,

وعليكم السلام
عندي سؤال بسيط للكباتن :-

هل المكملات الغذائيه ( سواء الواي بروتين أو الغينر ) تحتوي على الإستروجين .. أو مواد تحفزه ؟

قطعا ما بتحتوي على الاستروجين او اي مواد بتحفز هالهرمون الانثوي الي هو بطبيعة الحال عدو كمال الاجسام

في امان الله

THh Rock
27-06-2011, 04:42 PM
وعليكم السلام
وش دخل البرويتين بالاستروجين ..!!

Maximuscle
27-06-2011, 06:38 PM
اليوم رحت لأحد الأطباء للكشف ,
وقال لي في احتمال كبير إن هرمون الأستروجين مرتفع !
قال لي أنت مستخدم مكملات أو أدويه .. قلت إيه مكملات وأنا حاس إنه راح يربطها فيهم ,
قال أتوقع توقع كبير إن أحد هالمكملات الي استخدمتها يحتوي على الإستروجين أو ماده محفزه له .. وأنا بصراحه ما صدقت !
أو يقول ممكن إنها من الدجاج .. لأن هالأيام كل الدجاج مضرووب هرومانات .

أخذ تحليل دم والله يستر ويكتب الي فيه الخير !

THh Rock
27-06-2011, 07:01 PM
اليوم رحت لأحد الأطباء للكشف ,
وقال لي في احتمال كبير إن هرمون الأستروجين مرتفع !
قال لي أنت مستخدم مكملات أو أدويه .. قلت إيه مكملات وأنا حاس إنه راح يربطها فيهم ,
قال أتوقع توقع كبير إن أحد هالمكملات الي استخدمتها يحتوي على الإستروجين أو ماده محفزه له .. وأنا بصراحه ما صدقت !
أو يقول ممكن إنها من الدجاج .. لأن هالأيام كل الدجاج مضرووب هرومانات .

أخذ تحليل دم والله يستر ويكتب الي فيه الخير !
سلامااات يا بطل ما تشوف شر وفعلا هذي مشكلة دجاج اليوم الله يستر بس

يوسف404
27-06-2011, 07:28 PM
شوف هذا الموضوع وان شاء تستفيد منه http://www.montada.com/showthread.php?t=709925

Maximuscle
28-06-2011, 04:00 PM
هل عنصر الصويا الموجود في بعض المكملات له دخل في الموضوع ؟
مثلاً الواي بروتين مكتوب على إنه يحتوي على الصويا ! !

mr.911
28-06-2011, 04:06 PM
نعم اخووي له دخل بالموضوع وبشكل قوي فدايما حاول تبتعد عن بروتين الصويا او البروتين اللي يحتوي على كميات عالية من الصويا لانه ترفع نسبة الهرمون الانثوي

Maximuscle
28-06-2011, 04:07 PM
المشكله إنه جميع المكملات تقريباً سواء الواي بروتين أو الغينر تحتوي على هالعنصر !

Maximuscle
28-06-2011, 06:32 PM
أتمنى من أحد الكباتن يفيدنا ,
هل صحيح إنه غالبية المكملات الغذائيه ومنها الواي البروتين قولد على سبيل المثال .. تحتوي على عنصر الصويا ؟

scaryface
28-06-2011, 06:57 PM
أتمنى من أحد الكباتن يفيدنا ,
هل صحيح إنه غالبية المكملات الغذائيه ومنها الواي البروتين قولد على سبيل المثال .. تحتوي على عنصر الصويا ؟

ياخوي
ليش ما تلقي باللوم على البلاستيك واللحوم المشبوها و بعض مستحضرات النظافة والاكلات السريعة قبل ما تلقي اللوم على المكملات الغذائية ؟؟

الوي بروتين يحتوي على الليستين وليس الصويا لكنه يستخرج من الصويا وبعض انواع اخرى من النباتات
الليستين عبارة عن مادة دهنية وليس بروتين ويستخدم كحافظ غذائي ويستعمل في عدة اشياء وهو تقريبا موجود في كل شبر من السوبرماركت

Maximuscle
28-06-2011, 07:56 PM
حبيب قلبي أخوي scaryface (http://www.montada.com/member.php?u=436417) ,
أنا لم ألقي اللوم على أي شيء .. لأنه كل شيء بيد ربك سبحانه وتعالى .

لكن أبحث عن السبب الرئيسي للمشكله لتفاديها وإصلاحها ,
لذلك تعمقت في البحث عن مكونات المنتجات الي استخدمتها ( بين مكملات غينر وبين واي بروتين ) .

من كلامك إن جميع المكملات الغذائيه الي كُتب عليها إنها تحتوي على الصويا ( ليس الماده نفسها .. وإنما ماده دهنيه مستخرجه منها فقط ! ) ,
وهذا يعني إن المكملات لاتحتوي على الصويا الضاره للذكور ؟

> ياليت تأكيد للكلام من حبايبنا الأعضاء و الكباتن .

scaryface
28-06-2011, 08:24 PM
أنا لم ألقي اللوم على أي شيء .. لأنه كل شيء بيد ربك سبحانه وتعالى .

ونعم برب العالمين

لذلك تعمقت في البحث عن مكونات المنتجات الي استخدمتها ( بين مكملات غينر وبين واي بروتين ) .

نسبة الليتسن بالمكملات نسبة بسيطة جدا واعتقد انها 1 او 2%

لكن أبحث عن السبب الرئيسي للمشكله لتفاديها وإصلاحها ,

الامور كثير .. منها التلوث استخدام الهرمونات في الدجاج واللحوم واللبان و البلاستيك والاسماك المتلوثة وبعض المستحضرات التجميلية و المواد المعقمة و كثرة تناول الكافيين (لها تاثير على الحيوانات المنوية)

من كلامك إن جميع المكملات الغذائيه الي كُتب عليها إنها تحتوي على الصويا ( ليس الماده نفسها .. وإنما ماده دهنيه مستخرجه منها فقط ! ) ,

نعم.... الليستين مفيد للكبد ويزيد من التركيز لانه يحتوي ال Choline وفيتامين بي 1 و زيوت مفيدة

وهذا يعني إن المكملات لاتحتوي على الصويا الضاره للذكور ؟
لا ... الصويا ومشتقاته تقريبا موجوده بكل شي تشتريه من السوبرماركت وحتى يستعمل كغذاء للحيوانات

بالتوفيق