المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام تم ازالة مشتقات الخنزير من الAnimal pak الاصدار الجديد فقط

m3az`
27-06-2011, 09:09 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

طبعا الكل يعرف منتج الانيمال باك وهو مالتي فيتامين قوي ومهم جدا ولكن في الفترة الاخيرة كان في شبهة على انه يحتوي مشتقات الخنزير

والمادة هي Pepsin المشتقة من الخنزير ,

طبعا الشركة خافت جدا من نزول مبيعاتها بعد هذه الاخبار وبعد المراسلات من الكثير من المسلمين حول هذا الموضوع
وقمت بمراسلتهم للتاكد من الامر اكثر

وطبعا بعد مراسلات بالشركة والتأكد من محتويات المنتج على بادي بيلدينج

تم ازالة هذه المادة Pepsin من المنتجات الجديدة والمصنعة جديدا الموجودة في بادي بيلدينج

http://www.bodybuilding.com/store/univ/animalpak.html

بس لاحظت عدم ازالة هذه المادة بمخازن ماسيل اند سترينث
http://www.muscleandstrength.com/store/animal-pak.html

وهذا رد الشركة

Hello,

The Pork was removed, however you may have an older can, and if you do you can easily remove it.

Look on the label for Pepsin, it would be under the digestive enzymes

Christian Coronato
Customer Service Representative, Universal Nutrition
3 Terminal Road | New Brunswick NJ | 08901
(p) 800.872.0101 x228 | 732.545.3130 | (f) 732.509.0458
Christian@UniversalNutrition.com (Christian@UniversalNutrition.com)
www.UniversalNutrition.com (http://www.universalnutrition.com/)
http://65.55.33.119/att/GetInline.aspx?messageid=1be6a096-a0e6-11e0-95ba-002264c2030c&attindex=0&cp=-1&attdepth=0&imgsrc=cid%3a812335017%4027062011-0769&hm__login=m3azderx&hm__domain=hotmail.com&ip=10.12.130.8&d=d3919&mf=0&hm__ts=Mon%2c%2027%20Jun%202011%2017%3a51%3a59%20GMT&st=m3azderx&hm__ha=01_b664c8e2b6df7f7194cdacd93012e0d53bf061294e077857750c62a8af6d0b69&oneredir=1

طبعا الرد يقول ان المشتقات ازيلت من المنتجات المصنعة جديدا , ولكن احذر المنتجات الموجودة بالمحلات التجارية لانها بتكون مخزنة منذ مدة , فاحتمال وجود الPepsin في المحتويات وهي تكون اسفل digestive enzymes لذلك وجب التنبيه يجب عليك التاكد بنفسك من محتويات العلبة.

T.H.E,S.W.O.R.D
27-06-2011, 09:30 PM
خبر ممتاز وانجاز عظيم ,,,,,,

Mayed87
27-06-2011, 09:39 PM
ننتظر الدفعه الجديده من الانيمال باك بنتأكد

amma271
27-06-2011, 10:50 PM
الله يعطيك العافية على هيك خبرية

صدقني راح تلحقها الكثير من الشركات لأن الكثير من المسلمين يسألون قبل لا يشترون و انا واحد منهم
و الكثير الآن من الشركات تحرص تكون حاصلة على شهادة حلال الشهيرة و شهادة كوشر(أكل اليهود)

abu kinan
27-06-2011, 11:14 PM
ممتاز بصراحه الأنيمال باك جباااااااااار بس مشكلته عدد الحبوب يغث بصراحه هه

متعب سعد
27-06-2011, 11:16 PM
الله يرزقك الجنة, والله سويت خير عظيم لأمة كمال الأجسام :)

m3az`
27-06-2011, 11:29 PM
خبر ممتاز وانجاز عظيم ,,,,,,

فعلا اخوي خبر رائع والكثير من الناس كرهت المنتج لوجود هذه المادة

ننتظر الدفعه الجديده من الانيمال باك بنتأكد

نعم اخي المنتجات الجديدة والدفعات الجديدة من المنتج

الله يعطيك العافية على هيك خبرية

صدقني راح تلحقها الكثير من الشركات لأن الكثير من المسلمين يسألون قبل لا يشترون و انا واحد منهم
و الكثير الآن من الشركات تحرص تكون حاصلة على شهادة حلال الشهيرة و شهادة كوشر(أكل اليهود)

نعم اخي الحمد لله كان تجاوب من الشركة سريع لان الخبر بدأ بالانتشار اكثر وهذا يقلل من ارباح الشركة ولا ننسى ان المسلمين جزء كبير من سوقها المستهدف لكمال الاجسام

ممتاز بصراحه الأنيمال باك جباااااااااار بس مشكلته عدد الحبوب يغث بصراحه هه

صحيح المنتج اكثر من رائع لكن فقط مشكلته عدد الحبوب لاكن اناا اخذ منتجات الفيتمينات عادتا فقط اذا قصرت باكل الفواكة والخضراوات مثل اليوم xD شكرا لك اخي

الله يرزقك الجنة, والله سويت خير عظيم لأمة كمال الأجسام :)

وياك ان شاء الله يارب يا اخوي متعب ان شاء الله بالتوفيق والى الامام

البحر1يني
27-06-2011, 11:35 PM
اولآ شكرآ على الموضوع الرائع

بس هل تم فعلآ ازالة مشتقات الخنزير {{ اكرمكم الله }}

قد يكون خدعة ليشتري المسلمين منه

بعد خسارتهم

أرجو ان يكون هناك تحليل لعينه لتأكيد

و شكرآ

m3az`
27-06-2011, 11:42 PM
اولآ شكرآ على الموضوع الرائع

بس هل تم فعلآ ازالة مشتقات الخنزير {{ اكرمكم الله }}

قد يكون خدعة ليشتري المسلمين منه

بعد خسارتهم

أرجو ان يكون هناك تحليل لعينه لتأكيد

و شكرآ

هلا اخوي فيك

لكن اخوي هذا الموضوع قانوني بحت

يعني الشركة ممكن تتكلف ملايين الدولارات لمجرد انها ردت علي مثل هذا الايميل , لان هذا الايميل رسمي من الموقع هذا اولا ويمكن اثبات ذلك بسهولة
فمستحيل الغش بهذا الموضوع .

ثانيا لا يوجد من يضع هذه المكونات على موقع كبير مثل البادي بيلدينج ويكون منتج مغشوش او فيه هذه المادة , لانها خسارة كبيرة للشركة ان تم فحص المنتج فعلا وطلعت المادة موجودة سوف تكلفها الملايين
هذه شركة محاسبة على كل كلمة بتقولها او تعلن عنها فمستحيل تكون تخادع بهذا الموضوع الي ممكن يكلفها ملايين مثل ماقلت

وهلا فيك

البحر1يني
27-06-2011, 11:54 PM
شكرآ على سرعة الرد

بس تم سابقآ خدعنا من نفس الشركه

و اذكر موضوع الى احد الأعضاء

قد ارسل رساله الى شركة انيمال يسئلهم عن الانيمال بك هل يوجد فيه مشتقات للخنزير {{ اكرمكم الله }}

فكان الجواب بنفي

فاعتقد بنا الشركة ليس لها مصدقيه بعد اليوم

لذالك يجب ان يكون هناك تحليل في مختبرات المسلمين

وشكرآ للعمل الجبار يا اخي

m3az`
27-06-2011, 11:58 PM
هلا اخي العفو

http://img31.imageshack.us/img31/282/53766265.jpg شوف هذه الصورة بتوضحلك وشوف التاريخ , مستحيل ان يكذبو وكان سؤال الشخص سؤال واضح
واجابتهم قبل 2 سنوات ب نــــــعــــــم انه يحتوي وبكل وقاحة xD

وهلا فيك

البحر1يني
28-06-2011, 12:03 AM
هلا اخي العفو

http://img31.imageshack.us/img31/282/53766265.jpg شوف هذه الصورة بتوضحلك وشوف التاريخ , مستحيل ان يكذبو وكان سؤال الشخص سؤال واضح
واجابتهم قبل 2 سنوات ب نــــــعــــــم انه يحتوي وبكل وقاحة xD

وهلا فيك

شكرآ اخي العزيز و سامحني

تعبتك معاي

تحياتي لك

THE CAST
28-06-2011, 12:11 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الشركه في اولى المراسلات كانت اجاباتها بنعم انه يحتوي وهذا امر عادي مثل الماء عندهم , ولكن بعد ازدياد المراسلات وربما وصلت لعشرات الالاف
ولها نفس المحتوى تقريبا بدأت تغير اجاباتها بالنفي ..وهذا ضرب مصداقية الشركه بصراحه.

وحتى وإن صدقنا بأنه سيتم نزع مشتقات الخنزير منه فتوجد في المخازن عندنا كميات لاتزال مخزنه

اضف لذلك ان الانيمال باك ليس هو الملتي الي حيزيد التقدم ويجعل من اكتساب العضل امر سهل ..مجرد ملتي فايتمن لااكثر ولااقل ويوجد غيره و افضل
منه بكثير...

ولكن ان فعلا نزعوا مشتق الخنزير فهذا امر جيد لأنه من منتجات الملتي الممتازه ..

يعطيك العافيه

abu kinan
28-06-2011, 12:13 AM
شكرآ على سرعة الرد

بس تم سابقآ خدعنا من نفس الشركه

و اذكر موضوع الى احد الأعضاء

قد ارسل رساله الى شركة انيمال يسئلهم عن الانيمال بك هل يوجد فيه مشتقات للخنزير {{ اكرمكم الله }}

فكان الجواب بنفي

فاعتقد بنا الشركة ليس لها مصدقيه بعد اليوم

لذالك يجب ان يكون هناك تحليل في مختبرات المسلمين

وشكرآ للعمل الجبار يا اخي

ياريت تحطلنا نص المراسله بين الشركة وأحد الأعضاء لأنه كل من راسل الشركة ردوا عليه بأنه نعم موجود بالاصدار القديم
يا أخي للأسف الشديد الغرب يحترم العميل والمستهلك اكثر من العرب ولذلك لدي ثقه بأنه الانتاج الجديد لايحتوي على مادة الببسين

lafittnes
28-06-2011, 12:36 AM
هععععع تأدبو

.hamad.
28-06-2011, 12:51 AM

الشركه في اولى المراسلات كانت اجاباتها بنعم انه يحتوي وهذا امر عادي مثل الماء عندهم , ولكن بعد ازدياد المراسلات وربما وصلت لعشرات الالاف
ولها نفس المحتوى تقريبا بدأت تغير اجاباتها بالنفي ..وهذا ضرب مصداقية الشركه بصراحه.

وحتى وإن صدقنا بأنه سيتم نزع مشتقات الخنزير منه فتوجد في المخازن عندنا كميات لاتزال مخزنه

اضف لذلك ان الانيمال باك ليس هو الملتي الي حيزيد التقدم ويجعل من اكتساب العضل امر سهل ..مجرد ملتي فايتمن لااكثر ولااقل ويوجد غيره و افضل
منه بكثير...

يعطيك العافيه

كلام ابومنصور 100%
والانمل باك مب هرمون ياشباب وانا اشوفه عادي جداً مثله مثل اي مالتي فيتامين

وانصح الشباب بإستخدام سوبر مالتي وموجود بكل الصيدليات وبالنسبة لي اشوفه افضل من الباك بكثير

يعطيكم العافية

حسموو
28-06-2011, 02:44 AM
انا اصلا ما افضل الباك صراحة حبوبه غثة وحبوب كثيرة عند الاستعمال ( 7 حبات لو ماخاب ظني)وريحة افضل اوبتي مين صراحة

speed nawaf
28-06-2011, 03:16 AM
أشكر الشركة على على مافعلته وتجاوباٌ مع الارسالية الموجه لها

oO LoOodDy Oo
28-06-2011, 09:58 AM
أووووه ممتاز شركة يونيفرسال خطيرة

لكن مادري الناس وش حببهم في ذا الفيتامينات تبعهم بالذات عدد حبوبه كثيرة

يازين الأوبتيمون أو ماشابهها مثلا من شركة ديمايترز حبة وحدة تقريبا يساوي كل الحبوب الي في الأنمال باك

والله يوفقك على هالخبريه وعقبال باقي المنتجات

وبالتوفيق... لوودي

russian star
28-06-2011, 10:43 AM
أنا بضم صوتي للشباب الأنيمال باك يمتاز بلأتي
حبوب كبيرة وبعدد كبير 11 حبة
رائحة لاتطاق وتصيب بلدوار وتستمر الرائحة عند تعرقك
وتجعلك مصدرا للروائح المزعجة
بينما سوبر ملتي حبة واحدة بدون روائح مزعجة أو مشاكل وصغيرة أيضا أعطيه 10 على 10 ورخيص الثمن بعد الأنيمل يساوي الضعف وفي النهاية هو فيتامين فقط
مهما طبلت الشركة له وزمرت فيتامين فقط

البحر1يني
28-06-2011, 03:59 PM

منه بكثير...

يعطيك العافيه

يعطيك العافيه

alkatal
28-06-2011, 04:06 PM
الف شكر الك اخوي على هذا الخير وانا من المعجب بمنتجات هذي الشركه وانا كنت ناوي اشتري هذا المنتج بس بعد ما سمعنا عنه انه يحوي على مشتقات الخنزير بطلت اشتريه

بس بعد هذا الخبر راح اجربه ان شاء الله

MR.ROZMAN
28-06-2011, 11:43 PM
يعطيك العافية أخوي ,,

موضوعك مهم جداا ,, وفعلا العديد العديد من الإخوة يستفسرون عن هذه المنتجات قبل استعمالها ,,,

تحياتي واحترامي لك ..

Heartbeat
29-06-2011, 05:13 AM
يعطيك العافية على المعلومة
لكن مثل ماذكر بعض الاخوة
ليس هو الوحيد الجيد هناك من يوازيه وربما افضل منه

صارم
11-08-2011, 06:21 PM
جزاك الله الجنة اخووى الغالي , ولكن كم قال أخوى أبو منصور يوجد البديل الاقوى ونبتعد عن الشبهات

شاكرلك أهتمامك .

ولد ابوظبي
12-08-2011, 04:14 PM
جزاك الله خير .. رغم اني مب متأكد من دون الفحص من مكان ذو ثقه .. والبديل أضمن ومكفي

liverpool212
12-08-2011, 04:49 PM
كيف أعرف أن منتج " أي منتج " يحتوي علي مشتقات الخنزير ؟ ..وشكرااا

Bravehart88
13-08-2011, 02:38 AM
اهم شئ ان هذه الشركات تحس وتهتم @@

هذا اجمل شئ في الموضوع اما على المكمل نفسه انا اشوف اوبتي مان افضل حبتين الى ثلاث في اليوم مع الوجبات وصلى الله وبارك بدل الخلطه الملونه حقت الباك ...

البحر1يني
13-08-2011, 08:32 PM
سواها حسين في درب الزلق بدل صور الكلاب و حط صور خرفان على العلب

يمكن الشركه تنتهج اسلوب حسين عبد الرضا في درب الزلق

مثل ما قالو الاخوة يوجد شركات عديده

ماجيكو كلاسيك
15-08-2011, 05:55 AM
استجابه رائعه ولكنها قد تعكس ابعاد اخري ... والله المستعان