المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشاكل صحية قصة معانه وعوده قوية لا اريد التوقف اريد التحفيز والنصائح من اهل الخبرة

moggi
01-07-2011, 02:50 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيف الشباب ان شاء الله وحوش

,,
اول مشاركة وعلى طول موضوع ,, عارف انها صعبة لكن الحاجة وانا اخوكم ,,

المهم ياجماعة الخير

العمر 22 وشهر

الطول 167

الوزن 64

,,
القصة :boggled:
الحالة الاجتماعية أعزب اكيد
قاطع عن كورة القدم من ثلاث سنوات او كثر بقليل بدون اي نشاط رياضي غير كل اسبوعين او كل شهر مره مباراة ومره تمرين كورة طبعاً
المهم كنت انسان مجنون كورة ويومياً لعب لكن الدراسة والجامعه كانت كرف جداً لذلك بعدت بشكل مؤسف عن الكورة وحصل ماحصل

صرت العب مره او مرتين فقط في الشهر ,, وزي ماتعرفوا اول عشر دقائق تمام بعدها ينقطع النفس ونقص في التركيز وضعف في البدن بشكل غير معقول احس ان روحي بتطلع لو ركضت زيادة ,, ضايقني الوضع كثر جداً من انسان يلعب اكثر من ساعة او اكثر يومياً بكل قوة الى انسان لا يستطيع الركض في الملعب وانقطاع في النفس

حزت في نفسي خاصةً بعد ما تونس عليه خوي والشباب وقالوا خلاص راحت عليك
:12:

المهم قررت ادخل نادي لياقة ودخلت والحمد لله بعد ما شحنت نفسي مزبوط معنوياً

ولي شهر او بالتحديد 24 يوم
كان وزني اول مادخلت 66 والان 63.8

الاسئلة يا وحوش
,,

كيف اقدر ارجع لياقتي مع العلم اني قطعت فترة طويلة قرابة 3 سنوات او اكثر ؟!

الان بعد مضي شهر تقريباً استطيع الركض بشكل متوسط الاداء لمدة عشر دقائق متواصلة اقطع فيها قرابة 1 كيلو متر ثم ارتاح مشياُ تعود انفاسي الى الوضع الطبيعي وبعدها اركض عشر دقائق اخر او اقل ؟! كيف اقدر ازيد القدرة ,,

رغم ان المدرب في الصالة مركز على التمارين السيطة بحكم ان اغلب اللي في الصالة ذو اوزان عالية ؟ ما الحل ؟ كيف اقدر افيد نفسي بالتمارين حتى لو في المنزل ؟

بالنسبة لعضلة الساقة ( البطة ) ابغى يكون مظهرها ممتاز ومليانه ؟ كم تأخذ مني وقت ؟

موجودة الاجهزة في صلة الحديد وبالامكان اتمرن عليها ؟ اهم شي ابغى الطريقة ؟؟

قاعد اتمرن برضوه يومياً على ثلاثة اجهزة ماعرف اسمها لكن الاول
وانت جالس تحط رجولك من تحت القطعه حق الجهاز ثم ترفع كأنك والثاني تجلس ثم ترفع رجولك على قطعة مربعة مثل الصاجة ثم تدفع والثالت بنفس الطريقة لكن الدفع يعتمد على الظهر اكثر وفيه ايضاً جهاز للساق لكن ماقد استخدمته حتى الان ,, تثبت رجولك على الارض وانت جالس مثل الكرسي وتحط القطعة الثانية فوق الركبة او فوق الافاذ بالاصح ثم تدفع للاعلى بالساق والفخذ
4 جلسات كل جلسة 10 تكرار
يومياً

احاول انزل صور الاجهزة اذا وجدتها

,,
المشكلة ان الوزن ينقص وانا ابغى اشيل الكرش البسيط والحمد لله من اول ما بدأت راحت زوائد بسيطة في الجوانب يعني تكاد لاتذكر لكن راحت الحمد لله ,, لكن المشكلة اني اتمرن يومياً بطن وانوع في التمارين لكن ما اشعر بالالم بشكل قوي في البطن اشهر بألم في منطقة الحوض
اكثر واسفل الظهر ينشد ,, فهل تمريني يطبق بشكل خاطئ ؟؟!!

او ازيد التكرار حتى اشعر بالالم ام ماذا ,, لاني وانا مسترخي تكون الكرشة بارزة بشكل بسيط واذا شديت البطن اشعر بالعضلات والالم وانا جالس امامكم ,,
ولذلك انا اتمرن يوميا بطن لاني ما اشعر بالالم فيه اثناء التمرين ؟؟
حت وانا اتمرن على الكرسي المائل اللي تدخل رجولك ثم تستلقي وتبدأ ارفعه الى مستوى يكون جسمي مائل فيه لكن الالم بسيط :boggled: جدا 3 جلسات كل جلسه 20 مره !!

هل يتوجب عليه شراء حارق دهون ؟؟!! حتى تظهر عضلات البطن لان وزني مقارنه بكم قليل جداً !!

وبالمناسبة انا ما ارغب في زيادة وزني ابغاه مايتعدى 66 يعني ابغى تمارين تشد وتقسم الفخذ امامي وخلفي دون تكبير
حجم العضلة

,,
بإنتظاركم واسف جدا جدا على الاطالة ,

لا احد يقولي ارجع اللعب كورة الان لان مافي فريق عندي

وابغى افاجئ خوي وشلته برجعتي المعهودة

مشكورين
مقدماً

.hamad.
01-07-2011, 02:53 PM
اطرح موضوعك بقسم الاستفسارات
لاهنت