المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إذا لك أصدقاء تمام راح تعرف تجاوب

المحتــــــــرف
01-02-2002, 01:52 PM
كيف تعرف صديقك إنو تمام ولا مو تمام راح يخونك مستقبلا ً ولا لأ ؟

ahlam
01-02-2002, 02:17 PM
هذا الأمر بأيد الله وفي الآخر أحنا بشر وما نعلم الغيب
وللأسف ما في طريقة للكشف عن الزين والشين
يمكن جهاز كشف الكذب
جربه وما بتخسر

ليالي الشوق
01-02-2002, 03:31 PM
وانا معاج يا Ahlam
في هدا الزمن ياما ناس توثقين فيهم
وآخر شي ما تتوقعين الخيانه الكبيره اللي تظهر منهم
:( :( :(
اسأل مجرب ولا تسأل طبيب
:( :( :(

غضبان2
01-02-2002, 08:35 PM
برافو عليك يواد يا حلو .
لا تطن المشكلة ما فهموها انت حريف بس علي نفسك والصديق وقت الضيق اذا عندك زناوه راسلني يا حلو

زهرة الجوري
02-02-2002, 07:32 AM

انا من تجاربي المتواضعه توصلت الا ان الصديق الحقيقي هو الذي يشاركك في افراحك ويقف الى جانبك في اتراحك
وانا اعلم بأنكم عندما تقراون ردي ستجدوه رد عادي ومعروف ولكن لو تأملتوا فيما كتبت ستلمسون الفرق
انا قلت عند الفرح مشاركه:
لان العدو لن بفرح لك في فرحك صحيح انه سيأتي ويهنيك ولكن قلبه يتمنى لك الشر كله اما صديقك لا يكتفي بالتهنئه فقط بل سيشجعك لفعل كل ما يحقق لك السعاده والخير واذ تمنى لنفسه الخير لن يبخل عليك بل يتمنى لك ايضا ويحاول ارشادك الى اوجه السعاده.
يقف الى جانبك:
عندما تحدث لك مشكله ستجدة واقف الى جانبك وقلبه يتفطر من الحزن عليك ويكون معك خطوه بخطوه الى ان تتعدى مرحلة الحزن
اما عدوك فانه ومن شدة فرحه لما اصابك ستجده اول من ياتي لكي يعزيك في مصيبتك وبعدها لن ترى وجهه
لانه اشفى ما ب\اخله من حقد لؤيتك وانت حزين
وفي فرحك ستجدة اخر من يبارك لك لانه لايطيق رؤيتك وانت سعيد.
اما بالنسبه للخيانه فهذا الامر ستلمسه من حدوث امور صغيرة بينك وبين صديقك من خلالها ستشتشف هل صديقك اثقه ام لا.

المحتــــــــرف
02-02-2002, 02:39 PM
مشكور:(

قاضي المنتدى
02-02-2002, 04:34 PM
كتب العضو (زهرة الجوري)

انا من تجاربي المتواضعه توصلت الا ان الصديق الحقيقي هو الذي يشاركك في افراحك ويقف الى جانبك في اتراحك
وانا اعلم بأنكم عندما تقراون ردي ستجدوه رد عادي ومعروف ولكن لو تأملتوا فيما كتبت ستلمسون الفرق
انا قلت عند الفرح مشاركه:
لان العدو لن بفرح لك في فرحك صحيح انه سيأتي ويهنيك ولكن قلبه يتمنى لك الشر كله اما صديقك لا يكتفي بالتهنئه فقط بل سيشجعك لفعل كل ما يحقق لك السعاده والخير واذ تمنى لنفسه الخير لن يبخل عليك بل يتمنى لك ايضا ويحاول ارشادك الى اوجه السعاده.
يقف الى جانبك:
عندما تحدث لك مشكله ستجدة واقف الى جانبك وقلبه يتفطر من الحزن عليك ويكون معك خطوه بخطوه الى ان تتعدى مرحلة الحزن
اما عدوك فانه ومن شدة فرحه لما اصابك ستجده اول من ياتي لكي يعزيك في مصيبتك وبعدها لن ترى وجهه
لانه اشفى ما ب\اخله من حقد لؤيتك وانت حزين
وفي فرحك ستجدة اخر من يبارك لك لانه لايطيق رؤيتك وانت سعيد.
اما بالنسبه للخيانه فهذا الامر ستلمسه من حدوث امور صغيرة بينك وبين صديقك من خلالها ستشتشف هل صديقك اثقه ام لا.

تيب هاذا الي امامك صديق او لا؟؟؟؟؟؟ جاوبي

زهرة الجوري
02-02-2002, 04:41 PM
ما فهمت تقصد مين؟

قاضي المنتدى
02-02-2002, 04:52 PM
لا فاهمه طالعي حوليك

زهرة الجوري
02-02-2002, 05:06 PM
الي يبغى يعرف هو صديقي ولا لا خليه يسأل نفسه
ايش سوى عشان يثبتلي صداقته
انا ما احكم الا اذا اثبتلي انه يستاهل الصداقه

قاضي المنتدى
02-02-2002, 05:08 PM
معرفتي تجاوبي ولا ايش ولا تستنين احد يفهمك

قاضي المنتدى
02-02-2002, 05:15 PM
بس وقفي انتي ماتحكم اها يعني الي يبي يصاحبك لازم تحكمي عليه او تبيني اقول كلام ثاني بيني وبنك عن التجسس بس خلاص انا عن نفسي قفلت الموضوع يجي يوم ونتفاهم عشان ثاني مره اذا غلطتي تتاسفي مو عشان انك بنت خلاص نعديهى لك

قاضي المنتدى
02-02-2002, 05:29 PM
الحين ساكته صح تمام عليكي لمن يتكلمو الرجال الحريم يسكتوا فاهمه

المحتــــــــرف
02-02-2002, 05:39 PM
رمسيس 2 بلاش لف ودوران أحسلك

قاضي المنتدى
02-02-2002, 05:42 PM
خلك بركن يا المحترم ماتعرف السالفه اذا انك متبيتي اكتب بموضوعك هاذا شي ثاني

زهرة الجوري
02-02-2002, 05:46 PM
رمسيس ايش فيك ؟ اتركني في حالي

قاضي المنتدى
02-02-2002, 05:56 PM
لا زم تتاسفين انا ترى طيب ماحب اذي احد يعرفوني شباب المنتدى انا سبتك حوالي اسبوع قلت يمكن تفكر وتعرف انا الرجال الي لعبت فيه وانتي عارفه ترى مو سهل يسيبه الواحد كذا انا دخلت بالطيبه لازم تنخرج بالطيب احسن ولا في اثبات اذا طلبه احد الاصدقاء بالمنتدى كتبته شجون في رساله خاصه اساليها انا مختلف عن الشباب الا خرين فاهمه الي يتنازل عن كرامته هو بكيفه انا لا

زهرة الجوري
02-02-2002, 06:02 PM
انا اتاسفتلك ولا ما وصلك

قاضي المنتدى
02-02-2002, 06:05 PM
لا ماوصلني شي والله وما نبغى اسف خلاص قفلت الموضوع لانك بنت بس لو رجال كان مخليته يروح بالسهوله هاذي

الأسيرة
02-02-2002, 06:23 PM
تعرف انك............. اكيد انته عارف شنو ااننت

أقول اتأمل هاي الجمله

لو كانت أختك أول حد من بنات أهلك شنو راح ايكون موقفك

شوف اعدل تصرفاتك ترى الله فوق ويشوف كل شي

خاف الله ولا تسوي ها الحركات مره ثانيه

لو كنت صج ااتخاف ربك

اتأسف ولا ترد لهاي الحركات

اثبت انج نخاف من الله ونفذ

قاضي المنتدى
02-02-2002, 06:34 PM
من معي؟؟؟؟؟ انا اعرف نفسي واعرف الطريق السليم وبعين انت منو

المحتــــــــرف
02-02-2002, 07:34 PM
أحترم نفسك أحسلو والله أنا أخر مرة أقولك هذا الكلام

قاضي المنتدى
02-02-2002, 07:40 PM
مو انت يالمحترف انت فاهم غلط

الأسيرة
02-02-2002, 07:40 PM
إييييييييه انتوا رياييل وتفهمون لبعض

المحتــــــــرف
02-02-2002, 07:48 PM
تعال على الماسنجر وانت تفهم صح وفهمني صح يلا :غضب:

قاضي المنتدى
02-02-2002, 08:05 PM
انا اجي بعيده عنك !!!!!!!!!!! ماتنازل وافهم غلط اوكيه والله انك متدري اش السالفه عشان تتدافع عن ناس ميستاهلون مدري ليه لو كنت مكاني كان شكلك بتتخلى عن كرامتك عشان بنت

المحتــــــــرف
02-02-2002, 08:13 PM
السالفة طولت

أسمع تعال على الماسنجر نتفاهم كويس :واو:

قاضي المنتدى
02-02-2002, 08:59 PM
طولت ولا قصرت انت ملك دخل بعدين ماطول السالفه الى انت قلنا خلاص قفلنا الموضوع

قاضي المنتدى
02-02-2002, 09:40 PM
الله يسلمك هاذي وش هي/// بعدين انا اقفل الموضوع ولا اخليه وش مصلحتك ؟؟؟؟؟؟؟

المحتــــــــرف
02-02-2002, 09:48 PM
أيش تقول يا متخلف انت

شجـون
02-02-2002, 09:54 PM
رمسيس مافي داعي لهذا الكلام اللي قاعد اتقوله..........وبعدين اعتقد ان زهره اتأسفت .......الله يخليك أقرا الرساله عدل........وبعدين انت شو قصدك بأنه عندك دليل......يا حبيبي انا اعرف انك رجال ما اتحب المشاكل...ليش كل هذا اللف والدوران.......إذا تبغي اتقول شيء ارسلي إياه على الرسائل الخاصه....ولا اتعيد هذي الحركات مره ثانيه....انا الغلطانه اني اعترفت لك...الله يسامحني.....

قاضي المنتدى
02-02-2002, 10:32 PM
احترم نفسك وعنك الغلط انت فاهم هاذاالكلام يدل عى شخصيه من قاله

قاضي المنتدى
02-02-2002, 10:42 PM
كتب العضو (شجـون)
رمسيس مافي داعي لهذا الكلام اللي قاعد اتقوله..........وبعدين اعتقد ان زهره اتأسفت .......الله يخليك أقرا الرساله عدل........وبعدين انت شو قصدك بأنه عندك دليل......يا حبيبي انا اعرف انك رجال ما اتحب المشاكل...ليش كل هذا اللف والدوران.......إذا تبغي اتقول شيء ارسلي إياه على الرسائل الخاصه....ولا اتعيد هذي الحركات مره ثانيه....انا الغلطانه اني اعترفت لك...الله يسامحني.....
شجون اهي الي بتحل المشكله بس انا ارسلتلك كل الرسايل الي ارسلتهى واذا تبين اعطيك الرقم السري عشان تتاكدي من كلامي هو صح ولا لا ز

تحياتي

شجون الطيبه

غضبان2
03-02-2002, 12:38 AM
السلام عليكم شباب وشابات.
انا برة الموضوع لكن عيب عليك يا رمسيس انت من عندنا وما اعتقد احد من عندنا يسوي شغل البزرنة ولا مو كدة.علي العموم هي سالفة وعدات الله يستر علينا وعليك.
اخوكم: سهم الله

قاضي المنتدى
03-02-2002, 12:46 AM
والله انك ماتدري فين كوعك من بوعك انت الحين اش الي باسك نزله هاذا موضوع وانتهى فاهم وانا اعلمك كيف اربيك

فوارس 555
03-02-2002, 12:56 AM
يا رمسيس ما يصير كده
كبر دماغك وخلك انت الكبير انت عارف ان البنات خلقو من ضلع اعوج
(ان كيدهن عظيم)

قاضي المنتدى
03-02-2002, 01:19 AM
كتب العضو (فوارس 555)
يا رمسيس ما يصير كده
كبر دماغك وخلك انت الكبير انت عارف ان البنات خلقو من ضلع اعوج
(ان كيدهن عظيم)

انا قد قلت اني قفلت الموضوع هاذا بيني وبين جورررررررري محد يدخل في ناس ملا قيف يبو يطولو السالفه زي غضبان والى مسمي نفسه المحترف يالله شفلك حل معهم كنت رجال ولا بس ترد على كلامي

المحتــــــــرف
03-02-2002, 01:25 PM
كتب العضو (رمسيس 2)

انا قد قلت اني قفلت الموضوع هاذا بيني وبين جورررررررري محد يدخل في ناس ملا قيف يبو يطولو السالفه زي غضبان والى مسمي نفسه المحترف يالله شفلك حل معهم كنت رجال ولا بس ترد على كلامي

------------------ يا رمسيس والله لاانت ولا عشرة من أشكلاك سامع ولا لأ

والله لو خليتك في راسي راح تندم

وإذا تقدرتقابلني برة النت تعال وأنا أوريك

العنوان :
الطائف , القمرية , شارع القبائلي

شجـون
03-02-2002, 01:39 PM
المحترف:

خلك بعيد عن السالفه الله يخليك.......إحنا ناقصينك.....شباب محد له شغل بالموضوع.......وإنشاء الله المشكله راح تنحل .......

شجـون
03-02-2002, 01:51 PM
اللي ما يعرف شو السالفه ما له شغل بالموضوع.......محد يكتب إلا إذا كان عارف السالفه.....مفهووووووووم:غضب:

زهرة الجوري
03-02-2002, 04:03 PM
يووووووووووووووووووووة انا خلاص طفشت اذا خروجي من المنتدى يريحكم راح اخرج واتركلكم النتدى بالي فيه اوكي
بس سيبوني في حالي

المحتــــــــرف
03-02-2002, 04:11 PM
أنا عارف

انتي مالك شغل :D

المحتــــــــرف
03-02-2002, 04:15 PM
أيش هذا الكلام يا جوري

خلاص أقفلو الموضوع

المحتــــــــرف
03-02-2002, 04:23 PM
معإنو أنا مغلط يا رمسيس2

بس أقولك أسف

المحتــــــــرف
03-02-2002, 04:23 PM
مع إنو أنا مغلط يا رمسيس2

بس أقولك أسف

قاضي المنتدى
03-02-2002, 04:31 PM
كتب العضو (شجـون)
المحترف:

خلك بعيد عن السالفه الله يخليك.......إحنا ناقصينك.....شباب محد له شغل بالموضوع.......وإنشاء الله المشكله راح تنحل .......

سامع اش قالت

قاضي المنتدى
03-02-2002, 04:40 PM
كتب العضو (المحتــــــــرف)

------------------ يا رمسيس والله لاانت ولا عشرة من أشكلاك سامع ولا لأ

والله لو خليتك في راسي راح تندم

وإذا تقدرتقابلني برة النت تعال وأنا أوريك

العنوان :
الطائف , القمرية , شارع القبائلي

وش الدعوى هاذي الي يسمعك يقول اني ارتكبت بحقك جريمه فاهم اش يعني جريمه هاذا اذا فهمت بعدين انا ماخذ كلام عيال فهمت مره قابلني على الماسنجر ومره تعال برى النت انت اشفيك تحسبني خايف منك او عشره من امثالك ؟؟؟ يالله عدل كلامك خلنا نرجع زي مكنا تحياتي ولو انك متستاهل بعد الكلام الي قلته انت شكلك جاي تبي تنافق او تخرب على الاخرين هاذا الواضح منك ولاتكون ملقوف خلاص لاالسلفه بيد شجون وبيدي فاهم يالله لا عاد اشوفك تتكلم في مواضيع منت فاهم اش السالفه بعدين اكبر فاهم

قاضي المنتدى
03-02-2002, 04:45 PM
كتب العضو (زهرة الجوري)
يووووووووووووووووووووة انا خلاص طفشت اذا خروجي من المنتدى يريحكم راح اخرج واتركلكم النتدى بالي فيه اوكي
بس سيبوني في حالي

جوررررررررررررررري خلينا نتفاهم احسن ترى الشباب مكبرين السالفه لاكن لو متفاهمنا راح مو نخسرك انتي نخسر افضل بنت بالمنتدى وهي شجون انا مافرقت معي تطلعي ولا تجلسي بالمنتدى بعد اللي صلحتينه فيني انا قفلت الموضوع والا خوان مقصروا يبو يعرفو السالفه كل شوي واحد يتلقف من الملاقيف الي معندهم سالفه فاضين !!!!!!!!!!1

pele2006
03-02-2002, 11:59 PM
:واو: أوه سوري شكلي دخلت بالغلط

مع السلامة

غضبان2
04-02-2002, 07:34 AM
اول شي السلام عليكم.
ثاني شي يا رمسيس اشبك معصب اذا تبي تعصب عصب علي البنات الي انت عارفهم ولي هما خايفن منك .
عاي العموم اذا تحسب نفسك قوي ففي الي اقوا منك وذا تحسب نفسك حريف في الي احرف منك وذا تحسب نفسك....... ففي الي ........ منك.
اسمع احنا جينك بذوق والاحترام نحاول نكون اصدقاء اما جعرمة جدة وشغل الحواري سيبك منة لحسا والذي خلق السماء بغير عماد انك منت قدي لانك ما تعرفني امكن ما اعرف في الكمبيوتر كثير لكن في الي يعرف احسن منك لكن صدقني ما تاكل معاي عيش لانك لو تعرفني كان قدرت .
انا ما الومك انا الوم نفسي الي حسبتك رجال اتريك طلعت اي كلام ..
علي العموم يا محترف سيبك منة وخلينا برة الموضوع حتي انت يا 555فوارس خلي التمثال يتكلم الي في مصر .
اما انتو يا بنات الله يقويكم.:غضب:

محروم
04-02-2002, 08:58 AM
كتب العضو (زهرة الجوري)
بس سيبوني في حالي

ترى اذ الكلام صحيح ترى انا طالع بعد

قاضي المنتدى
04-02-2002, 09:33 AM
كتب العضو (غضبان2)
اول شي السلام عليكم.
ثاني شي يا رمسيس اشبك معصب اذا تبي تعصب عصب علي البنات الي انت عارفهم ولي هما خايفن منك .
عاي العموم اذا تحسب نفسك قوي ففي الي اقوا منك وذا تحسب نفسك حريف في الي احرف منك وذا تحسب نفسك....... ففي الي ........ منك.
اسمع احنا جينك بذوق والاحترام نحاول نكون اصدقاء اما جعرمة جدة وشغل الحواري سيبك منة لحسا والذي خلق السماء بغير عماد انك منت قدي لانك ما تعرفني امكن ما اعرف في الكمبيوتر كثير لكن في الي يعرف احسن منك لكن صدقني ما تاكل معاي عيش لانك لو تعرفني كان قدرت .
انا ما الومك انا الوم نفسي الي حسبتك رجال اتريك طلعت اي كلام ..
علي العموم يا محترف سيبك منة وخلينا برة الموضوع حتي انت يا 555فوارس خلي التمثال يتكلم الي في مصر .
اما انتو يا بنات الله يقويكم.:غضب:

من انت ومتى طلعت علينا اقلك روح اقلب اسمك زي عوايدك بعدين انا تحسبني خايف منك اقدر ارد عليك وارد على عشره من امثالك انا احترمتك مافيه الكفايه فاهم لا عاد تكتب اسمي في ردك ولا تنطقه على لسانك لان اسمي اكبر منك بعين انا بس مو ماكل معك عيش انا حتى ااكلك فاهم؟؟؟؟ لا لو زودتهى ميسير خير يالله خلك في حالك والموضوع انا قفلته وجورررررررررررري انا اعتذرت منهى وانهيت السالفه ولا تكثر هرج
تحياتي لكي جوررررررري

قاضي المنتدى
04-02-2002, 10:05 AM
ياشباب هاذي لعبه مني بس عشان اعرف من الا حباب ومن الاخنازير هههههههههههههههههههههه حلوه اللعبه صح وخلصت هنا حتى شوفو جوررررررررررري بترد علي اذا كانت موجوده ؟؟؟؟؟

زهرة الجوري
04-02-2002, 10:15 AM
بس العبه كانت قويه مرة وكانت راح تضر بسمعتي في النتدى بس مشكور لانك لظهرتلي الصديق من العدو

Areeb123
04-02-2002, 11:35 AM
عزيزي القارئ : لا تسمع لكل شيء فالناس كل واحد منهم يعبر عن نفسه وأناأرض صداقتي لك يا أميرة الانترنت يا زهرة الجوري وياهلا باللي لقاني في شروق الشمس والافي الغروب

Areeb123
04-02-2002, 11:38 AM
أنا آسف يازهرة الجوري أنا أعرض عليك صداقتي واحترامي ولا يهمك إلا المهم عندك

زهرة الجوري
04-02-2002, 11:43 AM
اشكرك على القب الحلو الي اعطيتني هو وراح اعتز بيه بصراحه كان احلى لقبين عندي الي انت قلته والي فوارس قاله

محروم
04-02-2002, 12:11 PM
اهم شى عندى انتهت السالفه والله لايجب الزعل انشاء الله مره ثانيه