المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التخسيس واللياقة الكارديو في البيت

radouane1
03-07-2011, 03:59 AM
معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :180 متر
الوزن : 100 كيلوجرام

و الاستفسار كالتالي :
السلام عليكم و رحمة الله
إخواني الكرام أريد أن أعرف هل ممكن ألعب كارديو بالبيت و هل توجد تمارين معينة في البيت
يعني أنا النادي يبعد عن البيت شي 20 دقيقة مشي يعني رح روح للنادي و العب حديد و من تم اعود للبيت و العب كارديو
هل في تمارين معية للبيت
و شكرا

w4rr10r
03-07-2011, 04:18 AM
وعليكم السلام ..
عندك نط الحبل .. العبه باسلوب الـ HIIT افضل ..

Heartbeat
03-07-2011, 04:24 AM
وعليكم السلام
شنو المانع انك تلعب كارديو بالنادي بعد الحديد
على العموم اذا كان النادي يبعد 20 دقيقة عن البيت تقدر تروح للنادي مشي وترجع من النادي مشي
ويكون مشي سريع كبداية

او انك تلعب بالبيت مافي مانع لكن يفضل انك تلعب في الصباح اول ماتقعد من النوم قبل الافطار عشرين دقيقه
اما عن نوع التمارين مثلاً اذا عندك سلم بالبيت اصعد وانزل على السلم الدرج لمدة عشرين دقيقه
او راوح مكانك اذا مافي مكان او سلم
او نط الحبل
او اتمشى خارج البيت لمدة 45 دقيقة

لكن اذا كنت تروح النادي مشي وترجع منه مشي , هذا شي جيد يعتبر كارديو لكن يكون مشي سريع

radouane1
03-07-2011, 02:23 PM
بارك الله فيكم إخواني إن شاء الله رح أقوم بالمشي السريع و صعود الدرج
المهم أنا قمت بتحميل النظام التدريبي p90x
و رح أقوم بتطبيقه هو و المشي و صعود الدرج بإدن الله رغم إنو صعب و لاكن في عزيييييييمة بإدن الله

Heartbeat
03-07-2011, 11:13 PM
نعم اهم شي العزيمة والاصرار
بالتوفيق اخوي

radouane1
04-07-2011, 02:52 AM
شكرا لك أخي على مجهوداتك

shaa6f
04-07-2011, 03:57 AM
وعليكم السلام
شنو المانع انك تلعب كارديو بالنادي بعد الحديد
على العموم اذا كان النادي يبعد 20 دقيقة عن البيت تقدر تروح للنادي مشي وترجع من النادي مشي
ويكون مشي سريع كبداية

او انك تلعب بالبيت مافي مانع لكن يفضل انك تلعب في الصباح اول ماتقعد من النوم قبل الافطار عشرين دقيقه
اما عن نوع التمارين مثلاً اذا عندك سلم بالبيت اصعد وانزل على السلم الدرج لمدة عشرين دقيقه
او راوح مكانك اذا مافي مكان او سلم
او نط الحبل
او اتمشى خارج البيت لمدة 45 دقيقة

لكن اذا كنت تروح النادي مشي وترجع منه مشي , هذا شي جيد يعتبر كارديو لكن يكون مشي سريع

وحنا بإنتظار النتايج بعد شهر نبي نعرف الفرق كم .. :)

radouane1
04-07-2011, 04:03 AM
إن شاء الله أخي أنا رح أبدأ البرامج خلال أسبوع تقريبا لأنو عندي إمتحاان و ضروري أكون فيه نشييط لأنو رح أقوم بشرح أحد البرامج لما أخلص رح أبدأ و بشقااء