المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام صورة لجسمي وابي نصايحكم اخواني

van deseil
05-07-2011, 05:48 AM
معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :170 متر
الوزن : 50 كيلوجرام

و الاستفسار كالتالي :
السلام عليكم ..

يعطيكم العافية ياوحوش .. ابي نصايحكم ومشورتكم ياهل الخبرة .

انا ابدخل ببداية شهر رمضان انشاء الله صاله والعب حديد وبصراحة ودي بجسم فرنسي ومادري باي كورس ابداء ومادري وش هي المكملات اللي تنفع لي وهل اقدر اخذها باول ايام التمرين ام بعدين صراحه محتار وياليت تفيدوني وتنصحوني ياكباتن ..

وهاذي صورتي .. مشاء الله تبارك الله

http://dl101.herosh.com/441a640b329131fe3f05090c8805bfcd/IMG-20110705-00007.jpg

واتمنى اني اكون مثل هذا ..

بس ياليت ماتقولون لي هرمونات وشغلات انا بغنى عنها

والله يجزاكم خير ويوصلكم لمبتغاكم

natural body
05-07-2011, 06:03 AM
شوف يالحبيب خش الصالحه والعب شهر وبعدها ابدأ المكملات بس اهم شي الاكل لازم تسير بتلاوي صححح ولا الحديد مو فايدك بريال
انت دحين يبغالك ضخامه وبعدين انت جسمك ماشاءالله بس يبغاله بنا يعني مافيك دهون وجسمك مرتب بس يبغالك تصعيد عضل وحلمك ان شاءالله راح تحققه مع الايام والحديد يبغاله صبر ومثابره
وخذ كالتالي واي اوبتيمم ( بروتين سريع الامتصاص) + احماض امينو 3000 + اوبتي من ( ملتي فايتمن ) = عضل صافي بس لازم تزود من الاكل وتعدل نومك وهذي اهم نقطه
كورس ضخامه مع دهون بس انت جسمك باين انه من النوع الي يحرق بسرعه وانا انصحك بهذا الكورس وهو سيريس ماس ( بروتين ضخامه) + احماض 3000+ كرياتين مونهيدرات + اوبتي من واذا تبغى تزود خذ واي اوبتيمم عشان امتصاصه اسرع يسير تاخذه بعد التمرين مباشر مع مويه = عضل مع شويه دهون انت جسمك باين انه ما يستقبل دهون كثيره يعني نسبة الايض عندك متوسطه
وشد حيلك ولاتعتمد على المكملات اكثر من الاكل الي بتاكله
والسلام حسن الختام:)

van deseil
05-07-2011, 06:52 AM
الف شكر اخوي ناتشورال بودي يعطيك الف عافية اخوي يالوحش .. بس حبيت اسالك كيف استخدم هالكورس اللي هو .. سيريس ماس +امينو 3000 + كرياتين منوهايدرات ؟ يعني ابوضح سؤالي كيف اخذهن باليوم وانسق بينهن وكم حبة من الامينو اخذ وكم حبة من الكرياتين وكم سكوب من السيريس؟ وهل الكرياتين يضر الكلى ؟ يعطيك الف عافية داري اني كثرت الاسئلة بس تحملوني ^_^

متعب سعد
05-07-2011, 06:57 AM
بس انتبه لا تاكل أي شي, اذا انت ناوي تضخم انتبه من الدهون المتحولة والدهون المشبعة.. والسكريات سريعة الامتصاص..

وبالتوفيق :)

pomona
05-07-2011, 07:02 AM
الله يوفقك جسمك راح يبين فيه الحديد اسرع من غيرك من التمرين والاكل والنوم الكويس ...

لكن لي تعليق بسيط بالنسبة للصوره اللي تتمنى تصير مثله .......هذا مو جسم فرنسي هذا شغل تضخيم وبعدها تنشيف لكن يبغاله وقت وجهد

van deseil
06-07-2011, 06:09 AM
بس انتبه لا تاكل أي شي, اذا انت ناوي تضخم انتبه من الدهون المتحولة والدهون المشبعة.. والسكريات سريعة الامتصاص..

وبالتوفيق :) لا اكيد بفترة اضخامة راح احاول ابتعد عنهن .. مشششكور يابعد قلبي على النصيحة

van deseil
06-07-2011, 06:12 AM
الله يوفقك جسمك راح يبين فيه الحديد اسرع من غيرك من التمرين والاكل والنوم الكويس ...

لكن لي تعليق بسيط بالنسبة للصوره اللي تتمنى تصير مثله .......هذا مو جسم فرنسي هذا شغل تضخيم وبعدها تنشيف لكن يبغاله وقت وجهد والله يوفقك يابعد قلبي ويوصلك لمبتغاك ايه صحيح الجسم اللي فالصورة شغل تضخيم انا ابي جسم فرنسي على شوي ضخامة يعني مابي ضخامة مثل الوحوش لان ضخامة الوحوش يبيلها هرمونات ونتا عارف ونا بصراحه اخاف من هالموضوع .. والله يجزاك خير

natural body
06-07-2011, 06:33 AM
اسف على التأخير
سيريس ماس 3 سكوب في اليوم سكوب اول ما تصحى مع الحليب يكون قليل الدسم او خالي وسكوب قبل التمرين بساعه او 45 وسكوب قبل النوم مع حليب قليل الدسم واذا تبغى تاخذ الواي يسير تاخذ الواي بعد التمرين مباشر مع مويه فقط والسيريس ماس اول ماتصحى وقبل النوم
والاحماض تاخذها على ثلاث اوقات مختلفه وتاخذ 3 حبات في كل مره
والكرياتين تاخذه اول 5 ايام 4 مرات بملعقة شاي الصغيره مو الكبيره بسبب فترة التحميل وبعدها تاخذه مره قبل التمرين او بعده
والملتي فايتمن تاخذ حبه بعد الفطور وبعد الغذاء وبعد العشاء
شوف الكرياتين ما منه اي ضرر وانت لازم تشرب في اليوم مويه ما يعادل 3_ 6 لتر

van deseil
08-07-2011, 05:01 AM
اسف على التأخير
سيريس ماس 3 سكوب في اليوم سكوب اول ما تصحى مع الحليب يكون قليل الدسم او خالي وسكوب قبل التمرين بساعه او 45 وسكوب قبل النوم مع حليب قليل الدسم واذا تبغى تاخذ الواي يسير تاخذ الواي بعد التمرين مباشر مع مويه فقط والسيريس ماس اول ماتصحى وقبل النوم
والاحماض تاخذها على ثلاث اوقات مختلفه وتاخذ 3 حبات في كل مره
والكرياتين تاخذه اول 5 ايام 4 مرات بملعقة شاي الصغيره مو الكبيره بسبب فترة التحميل وبعدها تاخذه مره قبل التمرين او بعده
والملتي فايتمن تاخذ حبه بعد الفطور وبعد الغذاء وبعد العشاء
شوف الكرياتين ما منه اي ضرر وانت لازم تشرب في اليوم مويه ما يعادل 3_ 6 لتر

مششكور اخوي متقصر يالغالي .. بس ابيك تقولي رايك بالجدول اللي ابي امشي عليه .. واي بروتين ابتيموم بنكهة ديليشس ستروبري +احماض 3000 + اوبتي من ملتي فايتمين ..
الواي بروتين اخذ سكوب على الريق مع حليب وسكوب قبل التمرين مع ماءوسكوب بعد التمرين مع ماء والاحماض 3 قبل و3 بعد التمرين و3 قبل النوم والملتي فايتمين اخذه حبة بعد الفطور وبعد العشاء والغداء الكرياتين بعدين اخذه يعني اشوف لسه بدري عليه مايحتاج لان المكونات الثانية تحتوي على الكرياتين والكازين ف وش رايك ؟

natural body
10-07-2011, 10:15 AM
شوف نظامك الغذائي ممتاز امشي عليه دحين الي هو انت كاتبه
والكورس حق سيريس ماس خليه بعد الكورس الي انت كاتبه
والكرياتين خليه مع مورس حق السيريس ماس

van deseil
11-07-2011, 01:09 PM
الله يعطيك العافية اخوي ماتقصر والله بس برماضان مشكلة كيف ابخلي نضامي الغذائي لاني ابنقطع عن الاكل مايقارب 12 ساعة .؟ ونا راح ابدا العب حديد بشهر رمضان يعني شهر رمضان ماخذ فيه مكملات .؟ او اخذ جينر خفيف ؟؟

van deseil
13-08-2011, 07:57 AM
شوف نظامك الغذائي ممتاز امشي عليه دحين الي هو انت كاتبه
والكورس حق سيريس ماس خليه بعد الكورس الي انت كاتبه
والكرياتين خليه مع مورس حق السيريس ماس

كلمة شكرآ قليلة بحقك اخوي ناتشورال بودي الله يعطيك الصحة والعافية يارب ويوصلك لمبتغاك ^_^