المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التخسيس واللياقة الحصول على جسم فرنسي .. وانقاص الدهون ؟؟

hassanidz
05-07-2011, 04:01 PM
السلام عليكم

اخوتي أنا حلمي هو الحصول على جسم فرنسي

معلومات عني:

الطول : 176
الوزن : 78

عندي 10 أيام ألعب في الجيم . 4 أيام في الاسبوع في الجيم .. وأيام الراحة جري نصف ساعة مع تمارين كارديو .. و الاكل جيد والنوم أكثر من 10 ساعات في اليوم

1- اريد أن اعرف نسبة الدهون في جسمي

2- هل هذا وقت تناول البروتين (الاخوة نصحوني بالواي بروتين لكن المدرب قال لي لا يليق لك) ؟؟ .. هل يوجد بروتين يعطي العضلات بدون دهون ؟

مذا أفعل كي أحصل على الجسم افرنسي وكم من الوقت يلزم

أنا محتاج نصائحم .. وشكرا

صورة لي:
http://www.montada.com/attachment.php?attachmentid=341603&d=1309870760

T.H.E,S.W.O.R.D
05-07-2011, 04:16 PM
ضع استفسارك في القسم المخصص لذلك

THE CAST
05-07-2011, 05:18 PM
تم نقل الموضوع بما انها اول مشاركه

hassanidz
05-07-2011, 05:48 PM
يا أخي انا حاولت عمل موضوع في منتدى الاستفسارات دون جدوى !! . .على العموم شكرا

أين الاجابة يا خبراء ؟؟

hassanidz
05-07-2011, 06:41 PM
47 مشاهدة :33: 0-o رد

T.H.E,S.W.O.R.D
05-07-2011, 07:04 PM
السلام عليكم

اخوتي أنا حلمي هو الحصول على جسم فرنسي

معلومات عني:

الطول : 176
الوزن : 78

عندي 10 أيام ألعب في الجيم . 4 أيام في الاسبوع في الجيم .. وأيام الراحة جري نصف ساعة مع تمارين كارديو .. و الاكل جيد والنوم أكثر من 10 ساعات في اليوم

1- اريد أن اعرف نسبة الدهون في جسمي

2- هل هذا وقت تناول البروتين (الاخوة نصحوني بالواي بروتين لكن المدرب قال لي لا يليق لك) ؟؟ .. هل يوجد بروتين يعطي العضلات بدون دهون ؟

مذا أفعل كي أحصل على الجسم افرنسي وكم من الوقت يلزم

أنا محتاج نصائحم .. وشكرا

صورة لي:
http://www.montada.com/attachment.php?attachmentid=341603&d=1309870760

وعليكم السلام

اولا برنامجك جيد وحاول تخلي يوم او يومين في الاسبوع راحة تامة بدون اي تمارين

نسبة الدهون ممكن تعرفها عن طريق فحص معين بيكون موجود في بعض النوادي ولو ما لاقيت جرب عند الصيدليات الكبيرة ولو ما لقيت في المستشفى وهاذا اكثر دقة

بروتين الواي بيغذي العضلات بدون دهون وهو مناسب الك لكن ما زال الوقت مبكرا على المكملات كملك شهرين في النادي بعدين فكر بالموضوع

سنك مناسب لهذة الرياضة واهتم بالاكل في المركز الاول .

بالنسبة للجسم الفرنسي انا بنصحك تلعب عادي جدا لمدة 6 اشهر حتى تشوف جسمك كيف يستفيد من التمرين وبعدين فكر بموضوع الفرنسي

موفق يا بطل

hassanidz
05-07-2011, 11:30 PM
وعليكم السلام

اولا برنامجك جيد وحاول تخلي يوم او يومين في الاسبوع راحة تامة بدون اي تمارين : اوكي

نسبة الدهون ممكن تعرفها عن طريق فحص معين بيكون موجود في بعض النوادي ولو ما لاقيت جرب عند الصيدليات الكبيرة ولو ما لقيت في المستشفى وهاذا اكثر دقة : اوكي

بروتين الواي بيغذي العضلات بدون دهون وهو مناسب الك لكن ما زال الوقت مبكرا على المكملات كملك شهرين في النادي بعدين فكر بالموضوع :هل استطيع اخذ حارق دهون

سنك مناسب لهذة الرياضة واهتم بالاكل في المركز الاول : اوكي

بالنسبة للجسم الفرنسي انا بنصحك تلعب عادي جدا لمدة 6 اشهر حتى تشوف جسمك كيف يستفيد من التمرين وبعدين فكر بموضوع الفرنسي : يعني كيف يكون جسمي بعد 6 أشهر

موفق يا بطل

مشكور أخي تعبت معي ..

ننتظر اراء الاخوة الاخرين ..