المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام وش فائدة animal Stak

رحال الجنوب07
06-07-2011, 04:36 PM
معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :180 متر
الوزن : 81.8 كيلوجرام

نسبة الدهون : 20

و الاستفسار كالتالي :

ايهما افضل

Universal Animal Stak

http://www13.0zz0.com/2011/07/06/13/784579620.jpg (http://www.0zz0.com)

ام

Universal Animal M- Stak

http://www13.0zz0.com/2011/07/06/13/959511450.jpg (http://www.0zz0.com)

و وش الفرق ىبين الاثنين

و وش فائدت استخدامهم وهل هو ضروري في كورس الضخامة

corona
06-07-2011, 06:11 PM
اخوي انا اقدر اساعدك في هذا الموضوع (الانيمال ستاك هو محفز تستوستيرون وفيه نسبة بسيطه كرانتين غير محتويات اخرى و طبعا(في هالمنتج بروهرمون ) وممتاز جدا للضخامه مع تقطيع الجسم وابراز العضلات بس لابد انك تستخدم منه علبتين على الاقل وبينهم راحه اسبوع) اما الانيمال ام ستاك فهو الافضل من وجهتي نظري للضخامه وبطريقه طبيعيه ( يعني يقوم بتحفيز الانسولين والهرمونات البناءه بالجسم وزيادة تغذية العضله وتخزين البروتين والنيتروجين به وكله بطريقه طبيعيه) بس بالنظر الى وزنك انا انصحك بالاول (الانيمال ستاك) راح يعطيك ضخامه نسبيه مع تقطيع جسمك وابراز العضلات ولا تنسى مش اقل من علبتين بينهم فترة راحه اسبوع) واتمنى اكون افدتك

speed nawaf
06-07-2011, 06:30 PM
اخوي انا اقدر اساعدك في هذا الموضوع (الانيمال ستاك هو محفز تستوستيرون وفيه نسبة بسيطه كرانتين غير محتويات اخرى و طبعا(في هالمنتج بروهرمون ) وممتاز جدا للضخامه مع تقطيع الجسم وابراز العضلات بس لابد انك تستخدم منه علبتين على الاقل وبينهم راحه اسبوع) اما الانيمال ام ستاك فهو الافضل من وجهتي نظري للضخامه وبطريقه طبيعيه ( يعني يقوم بتحفيز الانسولين والهرمونات البناءه بالجسم وزيادة تغذية العضله وتخزين البروتين والنيتروجين به وكله بطريقه طبيعيه) بس بالنظر الى وزنك انا انصحك بالاول (الانيمال ستاك) راح يعطيك ضخامه نسبيه مع تقطيع جسمك وابراز العضلات ولا تنسى مش اقل من علبتين بينهم فترة راحه اسبوع) واتمنى اكون افدتك
كفييت ووفيت بالاجابة

corona
06-07-2011, 07:02 PM
تسلم حبيبي وما رديت على هالسؤال الا من استفادتي منك ومن كل الشباب ماقصروا وعلى رأسهم ( الكاست)

رحال الجنوب07
06-07-2011, 07:23 PM

يعطيك العافية اخوي ماقصرت اهم شي انه مو ضار لاني اشوفك تقول انه بروهرمون يعني ايش نوع من الهرمونات ؟
طيب الراحة تقصد بعد كل علبة والثانية والا كيف
والمنتج هل هو حبوب ام بودر
وايش افضل كورس مكملات يكون معها يعني وش اخذ بروتين و امينو ؟ وها اخذ معه الجلوتامين ؟

THE CAST
06-07-2011, 07:44 PM

تسلم حبيبي وما رديت على هالسؤال الا من استفادتي منك ومن كل الشباب ماقصروا وعلى رأسهم ( الكاست)

يسلم راسك

لكن اخوي انتبه انت الظاهر قرات عن انيمال تست ... انيمال ستاك مافيه بروهرمون...

مع ان انيمال تست شفت التركيبه تغيرت مؤخرا كانوا سابقا كاتبين ( بروتستوستيرون) والحين صار المركب الاول فيه هو الاراسيدونيك

بالتوفيق جميعا

corona
06-07-2011, 07:45 PM
والله ماهو منظر لانه بمنظفاته ولا مايعتبر بضرر الهرمون لا ماتتصوره هالقد لا انا انصحك بيه صراحه انت ماداخل على كورس هرمونات انت تاخذ محفز بس شغله خفيف وامن جدا) عموما العلبه فيها 21 كيس تخلصهم كل يوم كيس لمدة 21 يوم بعدها اسبوع راحه وتعاود نفس الشئ من جديد والمنتج حبوب اخي 8 حبوب او اكثر شوي ماذكر تاخذهم قبل التمرين بنص ساعه كل يوم ولا تاخذ اكثر من هالجرعه كيس واحد بس وبالنسبه للمكملات لازم تقولي انت ايش تبي تضخيم ولا ايش لانه صراحه جسمك يبي تنشيف مو تضخيم وزنك 81 ) فالافضل انك تاخذ معاه واي بروتين من شركة اوبتيموم وامينو تك ممتاز وفيه نسبة كرانتين بسيطه ايضا للتذويب وممكن جلوتامين كويس في مرحلة التنشيف) يعني يصير (الانيمال ستاك والواي بروتين والامينو تك والجلوتامين) اما اذا تبي ضخامه مع زيادة وزن هذا شئ اخر (وعلى فكره لو اردت تزيد شئ ثاني على الكورس لا تزيد اكثر من الاوبتي مان ملتي فيتامين)

oO LoOodDy Oo
06-07-2011, 07:45 PM
ما قصر أخونا في الشرح

أنا أبنقل لك تجربتي

بصراحة الاستاك العايدي أقوى من الإم ستاك لأنه عطاني ضخامة أكبر
أم الإم ستاك عطاني شي لايذكر لكن الي لاحظت إنه عطى عضلات زي البروز الخفيف والتحديد زي الي تقول بانت التقسيمات

وتوني مخلص من الإم ستاك

طبعا أذكر ترى لحاله ما ينفع لازم معاه تهتم بوجباتك

والكورس الي جربته مع الإستاك العايدي السوبر جينر فيول برو + نايتركس+الملتي فيتامينات

وبالتوفيق ... لوودي

corona
06-07-2011, 07:47 PM
لا والله ياكاست حتى الاستاك فيه لهذا السبب ابتكرت الشركه الام ستاك منتج طبيعي) لانه في المسابقات اوقفوا بعض المتسابقين اللي استعملوه في الكشف والله اعلم

corona
06-07-2011, 07:59 PM
انا احب اعقب على كلام الاخ انا اعتقد العكس تماما الاستاك العادي هو اللي بيقسم ويحدد ويبرز العضلات والسبب عندي لانه فيه نسبة ( كرانتين)

THE CAST
06-07-2011, 08:01 PM
كلاهم مافيهم بروهرمون ..
ابرز عناصر الاستاك التريبو وبعض المحفزات للقروث
اما ام ستاك تقريبا يتفق معه بأشياء بسيطه لكن يمتاز بتنشيط افراز الانسولين

البلبله كانت في انيمال تست لكن حاليا تركيبته تغيرت

رحال الجنوب07
06-07-2011, 08:05 PM
والله ماهو منظر لانه بمنظفاته ولا مايعتبر بضرر الهرمون لا ماتتصوره هالقد لا انا انصحك بيه صراحه انت ماداخل على كورس هرمونات انت تاخذ محفز بس شغله خفيف وامن جدا) عموما العلبه فيها 21 كيس تخلصهم كل يوم كيس لمدة 21 يوم بعدها اسبوع راحه وتعاود نفس الشئ من جديد والمنتج حبوب اخي 8 حبوب او اكثر شوي ماذكر تاخذهم قبل التمرين بنص ساعه كل يوم ولا تاخذ اكثر من هالجرعه كيس واحد بس وبالنسبه للمكملات لازم تقولي انت ايش تبي تضخيم ولا ايش لانه صراحه جسمك يبي تنشيف مو تضخيم وزنك 81 ) فالافضل انك تاخذ معاه واي بروتين من شركة اوبتيموم وامينو تك ممتاز وفيه نسبة كرانتين بسيطه ايضا للتذويب وممكن جلوتامين كويس في مرحلة التنشيف) يعني يصير (الانيمال ستاك والواي بروتين والامينو تك والجلوتامين) اما اذا تبي ضخامه مع زيادة وزن هذا شئ اخر (وعلى فكره لو اردت تزيد شئ ثاني على الكورس لا تزيد اكثر من الاوبتي مان ملتي فيتامين)

اخي العزيز
اشكر لك تجاوبك السريع
بس لللعلومية انا قبل ادخل الجيم يعني قبل 6 اشهر كان وزني 76 ونسبة الدهون 24 % وترهلات في جسمي البطن الصدر الجواني الله لا يوريك
وكنت ماشي على كورس تنشيف واي بروتين مع امينو 4800 وامينو بور 3000 خلال هذي الشهور كسبت عضل صافي 5 كيلو صار وزني 81.50 ونسبة الدهون خفت الى 20 % وجسمي انشد والحد لله باقي نسبة الدهون في منطقة البطن وشويه بالصدر اما باقي جسمي الظهر والسواعد باي وتراي فهي ناشفه يعني ماتقدر تمسك الجلد بالسهولة كما كان اول
وانا اللحين بكمل هالشهرين على التنشيف وهدفي اقلل نسبة الدهون وبعد رمضان ابي اخش كورس ضخامة

رحال الجنوب07
06-07-2011, 08:07 PM
كلاهم مافيهم بروهرمون ..
ابرز عناصر الاستاك التريبو وبعض المحفزات للقروث
اما ام ستاك تقريبا يتفق معه بأشياء بسيطه لكن يمتاز بتنشيط افراز الانسولين

البلبله كانت في انيمال تست لكن حاليا تركيبته تغيرت

يعني بأي شي تنصحني في فترة الضخامة
ويعني ما منه ضرر

THE CAST
06-07-2011, 08:51 PM
كلهم جيدين

لكن ام ستاك انسب اكثر للضخامه

corona
06-07-2011, 08:59 PM
اخوي باختصار الاستاك العادي للتقسيم وابراز العضلات والام ستاك للتضخيم والبناء) وانا نصحتك بالاول لانه لازمك تقطيع جسمك وتنشيفه

رحال الجنوب07
07-07-2011, 12:41 AM
والله احترت وش اختار الانيمال ستاك ام الانيمال ام ستك
شكلي اخذ لي الانيمال ستاك عشانه يقسم العضله ويبرزها وبعد ماخلص استخدم الانيمال ام ستاك واضخمها ايش رأيكم ؟
وكم علبه تكفي استخدمها للانيمال ستاك علبتين هل هي كافيه ؟ وبعد ماخلص اخذ الانيمال ام ستاك كم علبه برضه احتاج ؟
وهل الانيمال تيست نفس مفعول الانيمال ستاك ؟

oO LoOodDy Oo
07-07-2011, 07:08 PM
انا احب اعقب على كلام الاخ انا اعتقد العكس تماما الاستاك العادي هو اللي بيقسم ويحدد ويبرز العضلات والسبب عندي لانه فيه نسبة ( كرانتين)

إن كان تقصدني وانا أخوك

أنا ما أقول إن عمل الإستاك والإم ستاك كذا وكذا
لا ... أنا جبت لك من تجربتي وملاحظتي لجسمي وأنا جربت الإنمال ستاك وريحة بعدها باسبوع وجربت الأنمال إم ستاك
وغير ذلك في أحد المراقبين يأيد كلامي

وبعدين الإل كارنتين من وجهة نظري الي فيه نسبة قليلة ونسبة دهني أنا قستها بعد الإنمال إم ستاك تقريبا الدهون هي هي نفسها

وعلى فكرة ترى الإستاك والإم ستاك كلهم فيهم كارنتين

وهذا من وجهة نظري

والله يوفقك الجميع... لووودي