المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل لديك أية مشكلة خاصّة؟

Lara Croft
01-02-2002, 05:04 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة

سوف أبدا بالموضوع مباشرة, بمحاولاتي لمساعدة الجميع أنا أضع نفسي في خدمتكم عن طريق كتابتكم لأية مشكلة تواجهكم في حياتكم الخاصة أو العامة , وذلك لحبي و تقديري لأعضاء المنتدى المحترمين. أنا شخصيآ سوف أتفرغ في الحل على المشاكل التي أستطيع أن أجد لها حل و أنتم و أعضاء المنتدى و أنا معكم سوف نقوم بمناقشة هذه الحلول لمستقبل أفضل و حياة سعيدة دائمآ و بإذان الله سوف نستفيد جميعآ من هذا الموضوع اللذي أراه جيّد بل ممتاز من وجهة نظري و أنا لا أمدح نفسي بل هذا كله من خلال خبرتي في الحياة صحيح إنها خبرة قصيرة لفتاة بعمري لكن واسعة جدآ و الحمد لله.

إنشاء الله سوف تحل مشاكل الجميع هنا و أبعد الله عنا المشاكل جميعآ(قولوا آمين)

ملحوظة: لا تنسوا التصويت.

Mesharey
01-02-2002, 06:00 PM
أنا مو عاجبني إلا التنويع بالخط صج تنسيق:أفكر:

yosr
01-02-2002, 06:57 PM
مشاكلي عديدة:D

لكن في النطاق العائلي
ابي دوما مشغول و و لا مرة يخرجني اتفسح معاه دوما اما في البيت او يشتريلنا اللوازم :غضب:

لا يجوز ان اتهممه لابما لانه يريد توفير افضل حياة لي و لي اخي لكن الطريقة :غضب:

Classic Evil
01-02-2002, 07:02 PM
يسر اعقلي , عن يدخل ابوج للمنتدى ويقرى اش كاتبة :":

yosr
01-02-2002, 08:16 PM
اهههه

لو عايزين الصدق ابي هو دايم يسوي الي ابغاه

بس ..
انا ...

اوكي خلص

البواسل
01-02-2002, 09:06 PM
Lara Croft شكرا على هذي المبادرة الطيبة منك

وانا لو سمحت ابغيك تحل لي مشكلة وهي

اني ما اقدر ابتعد من هالمنتدى ولكن المدرسة ودراجاتي المخيبة تجعلني تحت ضغط شديد من الوالد ولازم اتابع المنتدى وابغي اراجع فكيف اقدر انسق ممكن تعملي جدول لأيامي المدرسية واذا ما لقيت لي حل باضطر لأني ادخل المنتدى فقط كل اسبوع مرتين بالاجازة

ملاحظة: مراجعتي هيا : الواجب و مراجعة اللي اخذته اليوم واللباخذه باجر ممكن تعملي جدول عن هذي المراجعة

ولو تتكرم بس واعلم اني ما اقدر اهدر الوقت كله على المنتدى او المراجعة هذا وجزاك الله خير

Lara Croft
02-02-2002, 02:28 PM
:D أولآ أحمد الله على إن موضوعي نال إعجابكم كثيرآ و الحمد لله .

ثانيآ أشكرك يا أخ Mesharey إنت دايمآ ترد على مواضيعي و تبدي رايك بصراحة و أنا أشكرك على صراحتك الحلوة ..

ثالثآ: سوف أقوك بالرد عليكم و بالترتيب. أولآ أخت يسر أنا أتأسف لأني كتبت إسمك خطأ في موضوع آخر ,المهم أنا أقولك إنه الصراحة أحلى شيء و هي اللي تخلي الواحد يرتاح وذالتآ لما يكون صريح مع مجموعة من الناس إلي يحبهم و يعزهم و إنتي صراحة كنتي صريحة جدآ و صح هو لازم ما تحكمي على ابوك بهذي الطريقة ,وهو لو كان قرأ ردك هذا في المنتدى مثل ما قالوا بعض الناس لكن تفهم شعورك جيدآ دامه يحبك بس إنتي لازم توريه إنه لازم تخرجوا معاه او إنه يطلعكم بس بطريقة غير مباشرة مثلآ و إنت رايحة معاه أي مكان أو حتى وهو فاضي في البيت قوليله إحنا من زمان ما طلعنا معاك .. أو إشتقنى للطلعة معاك .. أو متى بتكون فاضي عشان نطلع معاك ونتسلى يا أبي .. يعني بهذي الطريقة و إنشاء الله تكون الطريقة ناجحة و أهم شيء هي إنك تكوني صريحة و تنسي على نفسك و ترفهي عنها دائمآ حتى ل كنتي لوحدك.

-=-==-==-=-=-=-=-=

أما إنت يا البواسل أشوف إنه لو تدخل المنتدى في أيام عطله آخر الأسبوع يكون أحسن لك و تجعل يومك العادي حافل بالمذاكرة و المراجعة و بعدين بعد ما تنتهي من مراجعتك تقوم و تلعب بداجتك ,,, و أنا سأحاول أ اعملك جدول إنشاء الله بس ما أوعدك .. و إنشاء الله إذا قدرت بيكون جاهز يو الخميس أو الجمعة لأني بكون فاضي غنشاء الله.

ابلةعطيات
02-02-2002, 02:49 PM
مشكوووورة ... اختي لارا على هذا الموضوع المتميز ... والله فكرة حلوة .... واتمنى ان جميع الاعضاء يستفيدون منها .... :D :D :D ....
اما عني .... ماعندي مشاكل والحمدلله .... بس المشكلة الوحيدة اني ما اقدر افارق حبيبي ................................................... طبعا اتعرفينه الكمبيوتر ....... ;) ;)
ومشكورة مرة ثانية :) :)

Lara Croft
02-02-2002, 06:11 PM
أشكرك يا أبلة عطيات و إنشاء الله الكل بيستفيد, أما عن مشكلتك الصغيرة و غلي أغلب من يستخدم الكمبيوتر و الإنترنت يعاني منها فهي مشكلة بسيطة يعني تقدري تعتبري إنه الكمبيوتر و الإنترنت و إستخدامهما مجرد هواية و إنك تحافظين على التقدم بها بهذي الطريقة ما بتكوني تخسري و قتك أبدأ إلي بالنفع... ;)

ابلةعطيات
03-02-2002, 08:13 AM
مشكووووووووووووووورة ;)

fayez-2000
03-02-2002, 10:14 AM
مع أني مأحب تومب رايدر إلا في جزئها الأول والثاني لاكن أنا يا (لاراكروفت ) عندي مشاكلي الخاصة جداً جداً
ولا أحب أنك تطلعي عليها (خاصه وأنك بنت)

Lara Croft
03-02-2002, 01:41 PM
العفو يا أبلة... :)

=-=--=-=--=--=-=-=-=-=-=-==

:oأولآ: أخ fayez-2000 لارا كروفت و تومب رايدر مالهم خص في ماضيعي إلي خارج منتدى تومب رايدر و أنا ما غصبت أو شرط على أحد إنه لازم يكون حاب اللعبة أو الشخصية عشان يشارك في واضيعي و لكن هم و برضاهم يشاركوا و الحمد لله.

ثانيآ : أنا مب حشرية لهذي الدرجة و لا فضولية عشان أخلي الناس يقولولي أسرارهم و مشاكلهم أو أي شيء يخصهم بالغصب, إنت عندك أشياء خاصة و الكل عنده أشياء خاصة و لازم نحترمها و أنا من جهتي أحترم رأيك و أرسرارك الخاصة, و على كيفك إذا ما تبى تشارك معانا و لكن لاتنسى إنه هذا الموضوع مادامه مفتوح فإنت و غيرك يقدر يشارك و يبعد الهموم عن نفسه و يفتح لنا قلبه عشان نساعده, المهم إختصار الموضوع إنه كل واحد على كيفه و إنت حر في آرائك يا أخ fayez-2000, و على العموم أشكرك على ردك و مشاركتك الجميلة و الصريحة و إلى اللقاء.

=-=-=-=-=-=-=-=-=-==-=-=

ملحوظة: إذا كنت ولد و لا بنت فهذا ما بيغير من المضوع شيء لأنه إذا في حد من الأولاد عنده أي مشكلة فأنا سوف أستشير أخي و يمكن نحصل له على الحل المناسب إنشاء الله.

عماد 18
03-02-2002, 03:56 PM
اخ / اخت لارا ..
اظن اني قلت لك توقيعك مخالف و لما غيرته / غيرتيه حطيت / حطيتي توقيعك مخالف ؟!
الدعوة عناد ؟!؟!
يعني في عالم ما تنضبط الا بعد الطرد على ما يبدو ..
اخر انذار و ان شاء الله بكرة اذا شفت توقيعك ما زال موجود لا تلوم / تلومين الا نفسك !!
قانون الصور ان الصورة ما يتجاوز حجمها 450×150 بيكسل ..

Lara Croft
03-02-2002, 04:47 PM
:o شكرآ جزيلآ يا أخ عماد على طريقتك الحلوة و المهذبة في إعطائي الإنذار صراحة هذا يدل على أدب و إنظباط و تميز هذا المنتدى عن بقية المنتديات بطريقة التعامل مع الأعضاء , و السالفة لا هي عناد و لا شيء أنا كل إلي كنت أعتقده إنه الصورة فقط هي إلي كانت مخالفة مب القياس و إنشاء الله بسويلي توقيع و لا بتم بدون توقيع كله واحد.

بس أنا عندي ملحوظة صغيرة و هي ياريت لو تحذفوا الرسائل الخاصة لأنه مادام الإنذارات الخاصة صارت بهذي الطريقة العلنية و المهذبة فليس للرسائل الخاصة أي داعي.

عماد 18
03-02-2002, 05:00 PM
:) بصراحة احرجتيني ..
لو انا سامع كلام المشرف و موقفك على طول اصرف لي من وجع هالراس :أفكر: ..
و اذا ما فهمت وش اقصد ..
اقول ان المشرف منبه علينا اي واحد توقيعه مخالف يوقف بدون اي انذار ..
يعني احمد ربك اني جالس انبهكم ..
فعلا افعل خيرا تلقى شرا :أفكر: ..

كريس2022
04-02-2002, 10:43 AM
Lara Croft
كملي مشوارك وما عليكي من أحد;)

Lara Croft
04-02-2002, 07:22 PM
لا عادي يا أخ king_kubaj مافيها شيء , إحنا بعد لازم نطبق قوانين هذا المنتدى المحترم , و إنذارات مراقبينهم المحترمة و إنشاء الله هذا بيكون آخر إذار لي لني بحاول إني أطبق جميع القوانين بالحرف الواحد.

-=-=-=-=-=-=-=-=-=

أخ كريس2022 شكرآ جزيلآ لك على هذي النصيحة و إنشاء الله بكمل مشواري, ترى إنا إكتشفت إنها السالفه ما تستاهل كل هذا , خلني بدون توقيع و لين أحصل واحد بالصدفة إنشاء الله بحطه , يعني التوقيع لا يزيد و لا ينقص شيء في العضو, ترى إحنا كلنا متساوين في هذا المنتدى و الحمد لله.

fayez-2000
05-02-2002, 09:06 AM
بصراحة أشكرك يا Lara Croft
لاكن أنا ماقلت شئ غلط هذه الحقيقة أنا عندي مشاكلي الخاصة وبعدين أنت بنت ومارعاح تفهمينها وحتي لو سئلتى أخوكي لن يجيبكي على بعض الأسئلها لأنها ماتخص البنات أرجو أن تكوني قد فهمتي وجهة نظري .:)

Lara Croft
05-02-2002, 01:19 PM
:( مش مشكلة بس أنا كنت أحاول أساعد فقط لاغير. و إنشاء الله أقدر أساعدك في مناسبة ثانية. :)

fayez-2000
11-02-2002, 09:37 PM
تسلمي يا لارا
أنا كنت ابي أقول لكي بس هذه المعلومه على شان تكوني على علم باللي يصير لأنيكي لو قلتي أحل مشاكل الفتيات كان معكي كل الحق لأنكي تعرفين كل شئ لاكن الأولاد مستحيل لأن فيه أشياء ماتفهمينها
وأنا ماقصدي أحطمك ولا شئ بس بغيت أفهمك على هذه النقطه وبس:)
وتقبلي فائق أحترامي ،،،،،