المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التخسيس واللياقة Lipo 6 VS Lipo 6 Black Vs AnimalCut عن تجربه شخصيه ....الرجاء الدخول

sabak no gaaraa
08-07-2011, 04:47 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الكثير منا يسأل ... هل أستخدم المنتج الفلاني أم المنتج الثاني ؟
الكثير منا يسأل ... هل إستخدم أحد المنتج الفلاني ؟ ماكانت السلبيات وهل تم إنقاص الوزن ؟
الكثير منا يسأل ... ماهي الكميه ؟ ما هي الطريقه ؟
الكثير منا يسأل ... هل المنتج له مضاعفات ؟ ماهي المضاعفات ؟

سأجاوب عن كل هه الاسأله بعد كثره الاستعلامات عن الفات بينرن أو حارقات الدهون المتداوله بالسوق حاليا

انا شخصيا جربت (( lipo 6 + lipo 6 X + lipo 6 black + Animal cut ))

وهذه كانت النتائج بتمارين متماثله مع كل منتج ..

وزني الاصلي قبل البدء بالرياضه والفات بيرنر كان 129

اول إستخدام لي كان (((( Lipo 6 ))) ::::
مع بدء التمارين والرياضه نزلت من اول أسبوع 6 كيلو وكان شي مفرح بصراحه ولكن بدأت هذه النسبه تقل من أسبوع لبعد اسبوع وبعد انتهاء العلبه بشهر كامل خسست 16 كيلو ..

صار وزني 113 ..

ثاني إستخدام لي كان ((( Lipo 6 X ))) ::::
على نفس موال التمارين والدايت لمده شهر بدون مكمل غذائي وصل وزني 110 وبعدها كانت التجربة جباره بكل ماتعنيه الكلمه من معنى عند أخذي لليبو 6 X حيث إني نزلت من أول أسبوع 5 كيلو وإستمر هالموال حتى إنتهى الشهر ب 20.9 كيلو غرام وصار وزني 89 كيلو

بعد إنقضاء 3 شهور ونزل وزني لحوالي 40 كيلو

أخذتلي شهرين نقاهه وكافأت نفسي بشوية أكلات حرمت نفسي منها 3 شهور :$ مع تمارين خفيفه ومشي يومي

بعد الشهرين رديت وشديت الهمه ووزنت نفسي ولقيت وزني صار 95 ...

ثالث إستحدام لي كان (((( lipo 6 black )))) ::::
للإسف كانت هذه أسوأ تجربه لي من حيث إنقاص الوزن حيث ان العلبه إنتهت ورد وزني كما كان 89 كيلو ...

رابعا التجربه الجباره (((( Animal Cut ))
بعد شهر ترك لليبو 6 بلاك وبعد أن خاب الامل أخذت الانيميال كات .. وكانت التجربه روعه بكل ماتعنيه الكلمه من معنى ..
حيث أن الوزن كان ينقص بشي ملحوظ حيث إني فقدت من أول إسبوع 4 كيلو وإنتهت العلبه وانا وزني 74 كيلو ....

وبالاخير وصلت للوزن المطلوب والصحي ....

بالنسبه للمضاعفات والتجربه لكل منتج ::

التجربه الاولى ::
نزول وزني الكبير بسبب فقدان جسمي للسوائل وهذا شي طبيعي حيث ان الاسبوع الاول والثاني من الرجيم هو أكثر الاسابيع نقصانا بالوزن وبعدها سنلاحظ قلة النقصان بالتدريج مع الوقت..
** لم هنالك أي مضاعفات نهائيا والسبب إني كنت منتظم بالدايت والتمارين الرياضيه
** نقصان وزني كان ملحوظ حيث أن الكرض والارداف والجسم عامة صارله تقلص جدا ملحوظ مع التمارين الخفيفه كان جسمي مشدود نوعا ما .

التجربه الثانيه ::
** الليبو 6 أX أثبت فعاليتيه الحقيقه حيث أنه إستطاع أن يستمر في إنقاص وزني على الرغم من أن جسمي فقد معظم سوائله وبدأت هنا عملية حرق الدهون الكامله
** الكرش مع هذا المنتج إختفت بنسبه 80 % والأرداف شدت بدرجه غير طبيعي صراحه من أروع المنتجات إلي إستخدمتها وإلي حسيت بفاعليتها الحقيقيه
** المضاعفات الوحيده في هذا المنتج هو قلة النوم وضربات القلب المستمره ( علاج الموضوع هو أكل كميات كبيره من الفيتامينات الموجوده بالفواكه ))

التجربه الثالثه ( المحبطه ) ::
الليبو 6 Black كانت تجربتي فاشله معاه جدا ... انا لا أقول أن المنتج فاشل .. لأنه عطاني باور لا يمكن تخيله وانا أنصح بأن يستعمله أصحاب التنشيف وكمال الأجسام .
** شد الترهلات كان مو طبيعي مع هذا المنتج ( صرت جلد على عظم ) للأمانه حتى عظل في أماكن متفرقه من جسمي بدت تطلع مع إني ماكنت ألعب تمارين حديد أو رفع أثقال
** إنقاص الوزن كان بطريقه ما فاشله جدا حيث أني لم أفقد الكثير
** المضاعفات كانت كثيره للأمانه مستوى النوم كان عندي 40 ساعه مستيقظ + 3 ساعات نوم وكانت عندي طاقه أقدر أهدم فيها حيط :silly: والله مو قاعد أبالغ الليبو سكس بلاك يعطي باور بدرجه مو طبيعيه وسبب قلة النوم هو الكافيين الموجود بالمنتج ... مع معدل ضربات قلب جدا عاااااااااالي وخطير جدا جدا جدا جدا ( إذا فيك ضغط ولو خفيف + ليبو 6 Black = الله يرحمك ) وانا مو قاعد أبالغ بهالشي نهائيا لأن معدل ضربات قلبي وصل 190 - 140 للمعدل اليومي وهذا حيييل فوق المستوى مع عوار خفيف بالكلية نتيجة الضغط العاليي

التجربه الرابعه ::
فقدت الامل في إنقاص المزيد من الوزن لأن معدل وزني وصل تقريبا لنصف معدل طولي 94 كيلو ... وجسمي كان مشدود خفيف وناشف من السوائل وهذي من أصعب المراحل الي تخفف فيها وزن ..
بس إنصدمت من إستخدامي للانيمال كات حيث إن التجربه كانت مذهله جدا ..
شحوم الاطراف وبقايا الكرش والأرداف ذاااابت كلها بكل ماتعنيه الكلمه من معنى ونقص وزني بشي مو طبيعي ..

ختاميه :
لانيميال كات من أقوى المنتجات الي إستخدمتها يليه الليبو 6 X وبعدها الليبو 6 العادي وأنصح بعدم إستخدام الليبو 6 بلاك لمضاعفاته العاليه

لفات بيرنر مجرد مساعدات خارجيه .. المنى بدون دايت أو تمارين كارديو أو مشي ( رياضه عموما ) لن تعمل هذه المنتجات مفعولها الاصلي

الغذاء شي أساسي ومهم جدا في عملية إنقاص الوزن والرياضه شي لازم يكون يومي ومهم .. حتى بعد الوصول الوزن المثالي راح تلقى نفسك بنفسك تتدرب يوميا وراح تصير عندك عاده يوميه

إستعمالي للمنتجات كان على نفس الوصف الموجود بالعلبه ..

وبالاخير أتمنى قضاء اسعد الاوقات وأتمنى أكون أفتدكم في هذا الموضوع وأي سؤال بخصوص الموضوع انا حاظر وبالحدمه

متعب سعد
08-07-2011, 05:07 PM
الله يبارك فيك, فعلاً تجارب مفيدة وكلنا بحاجة لها..

بس الليبو بلاك غريبة ما سوى شي معك؟ انا جربته وكان جباار بصراحة..

لا يسعني الا أن أقول لك: شكراً, ووفقك الله :)

THE CAST
08-07-2011, 05:12 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

يعطيك العافيه على نقل تجربتك للشباب

ينقل للمواضيع المميزه

+
تقييم

صارم
08-07-2011, 06:59 PM
موضوع رراائع ومفيد

جزاك الله خير ومشكككور على نقل التجربة

KARIM19
08-07-2011, 07:09 PM
الف شكر على المشاركة الرائعة

.hamad.
08-07-2011, 07:18 PM
تجربة جبارة وموضوع جميل يابطل

الله يوفقك

Steven seagal
08-07-2011, 07:31 PM
تجربة مشوقة مشكور بارك الله فيك

toto jeddah
08-07-2011, 07:39 PM
تجربة مميزة والله يديك العافية ياوحش

oO LoOodDy Oo
08-07-2011, 08:21 PM
ماشاء الله تبارك الله

الله يوفقك ياربي على نقل تجربتك

بس ياخي أنا خايف عليك من كثر المنتجات الي تنزل الوزن هههههه

ويارب يجي اليوم الي ما تحتاج لها

والله يوفقك.. لووودي

RS4EVER
08-07-2011, 09:59 PM
ماشاء الله عليك والله يكفيك شر هالتجربه ههههههه
منتجات حرق الدهون تخوف لأنها تأثر في الغدة الدرقية وانت ماذكرت مدة تجربتك للمنتجات لكن افترض انها في اكثر من سنة، بصراحة ما اتمنى انها كانت في اشهر متعاقبة لأنها كارثية !!
من رأيي الشخصي ما انصح باللجوء لحوارق الدهون بهالشكل، افضل شي الاهتمام بالنظام الغذائي والتمارين واستخدام الحوارق الطبيعية مثل الشاي الاخضر والاناناس والجريب فروت، واستخدام الحوارق في مرحلة توقف الجسم عن حرق الدهون.

HulkHUGAN
08-07-2011, 10:52 PM
ما شاء الله تجربه جدا رائعة
الله يعطيك العافية على نقل التجربة الي محتاجين لها كثيرررر

Bl3ck Man
09-07-2011, 11:21 AM
مشكور اخي ... بارك الله فيك كنت متمني مواضيع عن حوارق الدهون تكون عن تجربة وانت افدتني كتير جزاك الله خيرا ...

alooooly
09-07-2011, 03:55 PM
الله يجزاك خير على نقل تجاربك
والله يديم عليك الصحه والعافيه

متعب سعد
10-07-2011, 02:58 AM
والله كان ودي تجرب الأوكسي اليت :)

Heartbeat
11-07-2011, 12:23 AM
يعطيك العافيه اخوي على نقل تجربتك
يسعدني دائما نقل التجارب الشخصية , لأنها تكون حافز للأخرين

سعد88
11-07-2011, 02:09 AM
شكرا لك لنقل تجربتك
بالتوفيق يا كابتن

Bravehart88
11-07-2011, 01:23 PM
الله يكفيك شرها اخوي ..

بس لو نقلت لنا برنامجك وجدولك الغذائي عشان يصير موضوعك مرجع في هذا المنتدى للاستفسارات الاخوان ...

ولد ابوظبي
14-07-2011, 03:18 AM
يعطيك العـافية على حسن تجربتك .. وماشاء الله عليك .. عزيمة جبارة وكسرت حاجز الكسل والعادات السيئة ..

موفق يارب

itachi 4ever
17-07-2011, 10:02 AM
وانا متفق معاك من حيث انتائج لانمال كت وجزيت خيرا لنقل التجربة يابطل

ali.84
19-07-2011, 02:14 PM
السلام عليكم
لي مداخله بسيطه على اليبو من تجربه شخصيه من اول سبوع بدت عيني ترمش بصوره غريبه
ووقفت الحبوب فورا والحمدالله ااختفت الحركه هذي
اتوقع انه ماينفع مع الناس كلهاا يعني ناس يصلح لهم ناس ماينفع لهم او الي اخذته مغشوش كل شي جايز
حاليا استخدم ال كرنتين ولاكن لاتغير ملحوظ
بوقف الكرنتين وبجرب الانمل كات
مشكور على النصايح وتمنى لك التوفيق

HHSA2002
19-07-2011, 02:23 PM
ما شاء الله
تجربة مميزة ونقله ممتازة لجسمك

MR.ROZMAN
19-07-2011, 04:39 PM
يعطيك ألف عافية ,,

وشكرا على نقل تجربتك ,,

لكن ودي أسألك : كم عمرك ؟؟؟؟

لأني أرى أن استجابة جسمك للحوارق ممتازة ..

تحياتي واحترامي ..

MaJeDq8ty
19-07-2011, 05:33 PM
بصراحه كلام راقي ومرتب

مشكور والله يعيطيك العافيه

روني المفرفش
20-07-2011, 06:57 PM
يعطيك الف عافيه يارب

وتجربه حلوه ومميزه بارك الله فيك

لا تحرمنا من جديدك

دمت بود

herohok
20-07-2011, 11:46 PM
مشكور يا كابتن...انا فعلا بتعمل الليبو 6 بلاك وباخد بس 3 حبات قبل التمرين فقط
بيعطي باور فعلا رهيب لكن مش بينقص وزن
بجرب الانيمال كت ان شاء الله.....لكن عندي سؤال
ما هي المده اللازمه لاستعمال الانيمال كت؟

abial7arth
21-07-2011, 12:56 AM
وحش لكن بصراحه الانيمال كت مصيبه قوي قوي بس عيبه يطلع راحه قوووويه لجسمي حيل وانا اكون مرتقع جوي والعب ومادري شسالفه :< يقولي واحد تكفا تر ريحت منتجات الانيمال قويه وانا مادري عبالي يعني يقصد البوررر طالع يقصد الريحه :<<

الـــســـامـــر
22-07-2011, 12:09 AM
صرااحه موضووع راائع وجميل

وحمستني اني اروح اشتري لي ليبو اكس 6 وانيمال كت

حلو صراحه تنزل 5كيلو في اسبوع مع علم اني بس ابي انزل 10 كيلو يعني في اسبوعين راح اوصل الي ابيه شي ممتاز

ويعطيك العافيه على نقل هالتجربه

maximus the gla
22-07-2011, 01:26 PM
موضوع رراائع ومفيد

جزاك الله خير ومشكككور على نقل التجربة

sabak no gaaraa
30-07-2011, 09:14 AM
السلام عليكم

يعطيكم العافيه على الردود الجميله صراحه والمشجعه ..

الله يكفيك شرها اخوي ..
بس لو نقلت لنا برنامجك وجدولك الغذائي عشان يصير موضوعك مرجع في هذا المنتدى للاستفسارات الاخوان ...

تسلم أخوي ..

بالنسبة للجدول الغذائي .. انا مشيت على حمية غذائيه شائعه ومعروفه zero FAt وهي كالتالي ::

قبل دخولنا في عالم التغذيه لازم نعرف مصطلح يجهله الكثيرووون جدا من الاخوان وهو Dawn Phenomenon أو ظاهرة داون ...

ماهو الفرق بين شخص منتظم في نومه ؟ وشخص يسهر طوال الليل ؟
في دراسه طبيه مؤكده .. تؤكد أنه لو حافظ الانسان على نوم لا يقل عن 5 ساعات قبل بزوغ الفجر واستيقظ عند الساعه 4 صباحا لتحاشا كل أمراض السمنة وأصبح جسمه صحيا .. لماذا ؟؟

هنالك ساعه في جسم الانسان تسمى بالساعه البيلوجيه ... حيث أن هنالك أنواع كثيره من الهرمونات لا تخرج إلا في الليل وعند بزوغ الفجر مثل هرمون القروث ... أكد العلماء أن قطع الانسان نومه والاستيقاظ عند الفجر وعمل مجهود لا يزيد عن 15 دقيقه ينظم الدوره الدمويه ويعمل على إقراز هرمونات النمو ومنها القروث وهو الهرمون الأقوى في عملية حرق الدهون في الجسم والإستفاده منها ..ومنه قطع المسلم نومه لصلاه الفجر ( سبحان الله إنك انت العليم الحكيم)

قبل البدء في عمل حميه غذائيه :: هناك 10 محرمات يجب الابتعاد عنها (( نهائيا .. وأيي خلل في هذا الامر هو خلل تام في عملية التنشيف ))

1- تعديل النوم ( النوم باكرا والإستيقاض فجرا )
2- الإبتعاد نهائيا عن العاده السريه ( تعمل على فقد الهرمونات والطاقه الجسمانيه وفقد العضل لتماسكه ومن ثم قلة المجهود العضلي والجسماني وبطئ عمليات الايض
3- الابتعاد عن المشروبات الغازيه إبتعاااد تااام جدا (( في 250 ملل من البيبسي .. يحتوى على 16 ملعقه سكر في كوب شاي )) تخيل مستوى السكر المصنع الي راح يكون في جسمك
4- الابتعاد عن العيش ( الارز ) إبتعاد تااام وقطعي ... لا تجي بنص الشهر تقول أبي أكل لقمة عيش ولا تحطلي نص صحن وتقول انا مسوي رجيم ..هذا شي ممنوع نهائيا الارز شي تنساه مده لا تقل عن سنه كاملة من بدء الرجيم
5-الخبز الابيض والمعجنات ( فطائر , بيتزا , خبز ايراني , خبز أبيض , خبز رقاق , خبز تنور )) عموم المعجنات المصنوعه بالطحين الابيض ممنوعه نهائيا
6-- المشروبات السكريه ((((( الفيمتو )))))) وما أدراك ما الفيمتو .. كأس واحد من الفيمتو ... وباي باي يا رجيم ... نصيحه لوجه الله وما أبي أطول بالحجي
7-طريقة المشي والجلسه ( عند الجلوس إحرص على إستقامة ظهرك والجلوس كالمذيعين فهي تبثت عضلات البطن وتشد الدهون الي بظهرك وبطنك والارداف ) لها دور كبير في عملية التنشيف
8- الحلويات والسكريات ( خصوصا اكل البقالات والسوبر ماركيت ) إنسى شي إسمه بقاله من اليوم ورايح أو مطعم
9-المانقو والموز .. الابتاعد عن هذه الفاكهتين إبتعاد تام لما فيه من قدره كبيره جدا على التسمين
10 - بالاخير الابتعاد عن المقالي عموما من بطاطس او برجر أو بيض مقلي او أو أو إلى أخره .. جميع المقليات ممنوعه منع باتا.

الحميه الغذائيه كالتالي ::
راح أحط أكثر من نوع من الاكلات حسب القدره الماليه وانتم نوعوا بالاكل كالجدول التالي ::

الريوق ( الفطور ) ::
1- بياض البيض المسلوق + قطعتين توست اسمر + انواع الخضره عموما ماعدا الطماطم لإحتوائه على كميه كبيره من الاملاح
2- سمك تونه دهن خفيف مع إزالة الزيت عند فتح العلبه إزاله تامه وطبخ السمك بدون زيت حتى ينشف تمام ومن ثم أكله مع خبز أسمر + جميع انواع الخضره ماعدا الطماطم
3- قطعه جبنه صغيره قليلة الدسم ( مره بالاسبوع ) مع قطعتين توست اسمر + جميع انواع الخضره ماعدا الطماطم

الغداء :::
1- صدر دياي ( دجاج ) :09: ( مشوي ) يفضل انه يكون ديج رومي + قطعتين توست او خبز أسمر + جميع انواع الخضره
2- سمك تونه ( إذا اكلت منه الصبح لا تاكل منه العصر ) بنفس طريقة الريوق
3- ساندويش من Subway تستطيع ان تجعل هذا غدائك اليومي لإحتوائها على جميع المكونات اللازمه للجسم ( للمقتدرين )
4-حجم كبير من سلطة الخضروات
5- لحم شوي ( ويكون نااشف من الشوي لإزالة كل أنواع الدهون )
6- بياض بيض مسلوق ( إذا أكلت منه الصبح لاتاكل منه عند الغدا )

بالنسبه للعشاء ::
أهم شي يكون شي خفيف كثر ماتقدر :: بالنسبة لي إستمريت طول فتره الرجيم أن عشائي كان (( فقط )) (((( زبادي خالي الدسم )))

الزبادي خالي الدسم له قدرة عجييبه على التنشيف بصوره غير طبيعيه إذا أخذته قبل النوم بـ 4 ساعات يعني إذا تعشيت زبادي الساعه 7 ونمت الساعه 11 تكون حققت إنجاز كبير لجسمك عند الاستيقاض وراح تلاحظ الفرق

وتقدر تضيف شوي سلطات ( خضره فقط ) ويفظل مع خل تفاح .. حيث له قدره عجيبه على التنحيف

بين الوجبات :::
أكل يعض الفواكه مثل ::
1- تفاح اخضر ( منشف وحارق للدهون ومفيد للقلب )
2- أناناس .. نفس عمل التفاح وأفضل أيضا
3- كيوي .. منشف رهيب وفيتامينات جدا عاليه بهذه الفاكهه العجيبه

4-ومره وحده بس بالاسبوع نوع بباقي الفواكه مثل
مشمش ... بطيخ ...قوجه .. برتقال
والسبب إن هذه الفواكه يحتاجها القلب والجسم .. ولكن بنفس الوقت فينا نسبه سكر عاليه وراح تزيد الوزن لذلك لا تكثر منها أبدا .. وخلها مره وحده بالاسبوع

5- سلطات
6- شاي أخضر ليبتون ( بدون سكر )
7 - شاي أخضر بالزعتر ( بدون سكر )

أتمنى اكون أفتدكم في هذا المجال ... ولكم جزيل الصحه

===================================================================================

السلام عليكم
لي مداخله بسيطه على اليبو من تجربه شخصيه من اول سبوع بدت عيني ترمش بصوره غريبه
ووقفت الحبوب فورا والحمدالله ااختفت الحركه هذي
اتوقع انه ماينفع مع الناس كلهاا يعني ناس يصلح لهم ناس ماينفع لهم او الي اخذته مغشوش كل شي جايز
حاليا استخدم ال كرنتين ولاكن لاتغير ملحوظ
بوقف الكرنتين وبجرب الانمل كات
مشكور على النصايح وتمنى لك التوفيق

أخوي .. بالفعل منتجات التنشيف عموما لا تتماشى مع كل شخص ... فهنالك تحذير جدا خطير من خطورة استخدام هذه المنتجات بدون عمل فحص شامل ... فهي مميته لأصحاب الضغط وأمراض الكلى والقلب ..

بعض الشباب يقول انا بعافية والحمد لله مو حاس بأي مرض .. ولكن للأٍف هذا أكبر خطأ .. لأن في هناك أنواع كثيره من ( السايلنت ديزيز ) أو الأمراض الصامته .. ( كالضغط في المستوى1 )
مشكلة هالضغط إنه يصيب الانسان ولكن بدون شعور .. حيث يحس الشخص بأنه بكامل قواه بينما يعاني من إرتفاع شديد في ضغط دمه ... وقد يستمر هذا الضغط في الارتاف لسنوات ( تخيلواا ) بدون حتى لا نحس إن فينا ضغط ... ننام طبيعي ونصحى طبيعي ..

فموضوع الفحص الطبي موضوع جدا مهم .. خصوصا مع منتجات التنشيف لأنها:::
1- تعمل عمل مباشر مع الغده الدرقه والنظام الدوري الدموي ( القلب والشراااين ) حيث أنها محفزه لهرمون الـ t3 + t4 وهي هرمونات تخرج من الغده الدرقيه لتعمل على حرق الايض ومنها حرق الدهون ....
2- تؤثر على الشرااين حيث تقوم بعمل إنقباض للشرايين في كافة الجسم لتوصيل الدم لكل أعضاء الجسم .. حيث تحتاج العضله 25 مره ضعف الدم عند عمل اي نشاط عضلي كالجري أو السباحه او رفع الاثقال فعند الانقباض يضيق الشريان ليوصل كميه اكبر من الدم ومن أنواع الشرايين المتأثره هو ( الشريان التاجي ) الذي يغذي القلب فعندما يضيق الشرياني بدون لياقه _( عندها ) نحس بألم في القلب عند عمل مجهود كبير .. ولكن في الحقيقه هذا الالم الذي نحس به هو من ضيق الشريان التاجي وعدم قدرته على توصيل الكميه الكافيه من الدم .
3- تؤثر على انقباضيه القلب ... حيث يعمل القلب على ضخ كميه كبيره من الدم بضغط عالي .. وانقباضيه كبيره فتتم عملية حرق الجلوكوز بكميات كبيره كل مازاد ضخ القلب .
4- تؤثر على البنكرياس .. حيث يعمل هرمون الانسولين عاملا ( أســاسيا ) في عملية إدخال الدهون إلى خلايا الجسم على عكس الانسولين .. تفرز البنكرياس هرمون اخر يسمى القلايكاجون حيث يعمل على اخراج الدهون من الخلايا ومن ثم الي الدم .
5- تتأثر الكليى بشكر كبير في هذا الموضوع حيث تعمل على فلترة الدهون والسكريت الذائبه في الدم والمياه الزائده بصوره كبيره جدا ( وهذا يفسر سبب التبول الكثير ) فتستهلك الكلى قدرتها بشكل سريع وكبير وتبدأ بإلتهابات وآلام ومن ثم فشل كلوي

لذلك موضوع الفحص موضوع جدا مهم قبل استخدام هذه المنتجات ...

بعض النصائح ::
1- بالنسبه للرجيم حاول تجوع جسمك أكل كثر ماتقدر
2- إذا حسيت بأي ألم في أي عضو بجسمك راجع الطبيب وإذا كان في خلل وقف منتجات التنشيف فورا ( العوض ولا القطيعه )
3- عدم الاكل هو أكبر غلط بتبعه الناس حيث يمتنعون عن الاكل بحجه إنه ينقص وزن وهذا أكبر غلط لأن القلب يحتاج للفيتامينات الموجوده بالطعام علشان يضخ الدم . فالاكل ينقص الاوزن أكثر من عدم الأكل ( ولكن الاكل الصحي الخالي من الدهون والسكريات ) والاهم من ذلك ( الفواكه ) .... إذا حسيت بألام في القلب .. أكل فواكه وشوف الفرق بعدها بيوم
4-إستخدم منتجات التنشيف حسب الكابتن او الدكتور أو كما مرجح بالعلبه ( حسب الخبره )
5- منتجات التنشيف ليست دائمه .. وسلبياتها كثيره ... لذلك حاول إنك تستفيد من المده كثر ماتقدر في حرق الشحم والدهون لأن والله حرام تدمر جسمك على الفاضي بدون فائه .
6-تمارين الحديد + الجري + السباحه جدا جدا مفيده في شد الدهون والترهلات والمساعده على حرق الدهون
7- تنظيم جدولك اليومي ( النوم في وقت معين والاستيقاض في وقت معين )
8- اجعل من هذا الموضوع مرجعا لصحتك ...

بالاخير ...

هذا الموضوع ليس مرجع لأصحاب الاوزان الثقيله والشحوم .. يستطيع كل شخص منا أن يمارس هذا الجدول .. في الاكل والرياضه والنصائح للحفاظ على جسد مشدود صحي خالي من الترهلات والامراض والدهن والشحم الزائد والمترهل ..

الصحه تاج على رؤس الناس لا يراه إلا المرضى ... لا تجعل من نفسك مريضا لترى هذا التاج اما الناس .. ولا تجعل من هذا الموضوع مرجعا للوصول لوزن معين .. إجعل حياتك كلها صحيه حتى بعد الوصول للوزن المطلوب .. فالرياضه والاكل المنتظم وقايه طول فتره حياتك يجب المحافظه علليها

الله يصلحنا ويصحلكم ويانا وكل عام وانتم بخير بحلول شهر رمضان الكريم... والله يعينكم ( على الفيمتو :silly: )

الأفعى الصلبة
30-07-2011, 09:50 AM
سلمت يداك يا اخي العزيز وجزاك لله خير على هذا الجهد

هذة الطريقة اظنها المثالية لاصحاب الأوزان المرتفعة جدا او ما يسمى الأوبيس

itachi 4ever
30-07-2011, 10:20 AM
انيمال كت 1000000000000% اقوى مكمل اشوفه وجد على الارض وتبغى تعرف ليه خش على مشاركاتي وتعرف ليه

itachi 4ever
30-07-2011, 10:21 AM
بس على كل يختلف من جسم الى جسم وانت جرب وماتخسر

ام لمى الغاليه
23-09-2011, 08:30 AM
الانيمال كت: ينفع لنساء
واليبو 6 : ينفع للنساء

وهل يضر الجنين لو تركته وحملت بعده :09: ؟؟

ودي انقص وزني بدون عضل (اخاف ان هالحبوب تسوي عضل )