المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام استفسار عن منتج يبين العروق !!

Azo0oz88
09-07-2011, 05:00 PM
معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :174 متر
الوزن : 80 كيلوجرام

و الاستفسار كالتالي :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

حاب اسال اذا فيه منتج احد قد جربه يبين العروق وانا قد سمعت عن الان او اكسبلود وجربته ومالاحظت شي ابد ،، يعطيكم العافية

.hamad.
09-07-2011, 05:25 PM
جرب هذا

http://t2.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcQL_2VfNQc04ZLPADgR5m_tdLJHCfoPETOhXIyU5M-XTub2lpAW

oO LoOodDy Oo
09-07-2011, 08:03 PM
والله الي أعرفه من المكملات الي تبين العروق
الي هي منتجات البومب

وعندك الهيم ريج هذا قوي جدا وميزته على حسب كلام الي استخدمه بيعرق يعني للتنشيف ممتاز

والله يوفقك.. لوودي

الفادوق
09-07-2011, 08:26 PM
انا اشوف ان الكرياتين المونوهايدريت ... من اقوي المنتجات اللي تبرز العضلات والعروق وتفجر البور عندك ...
حتى تحس انك تشوف الياف العضلة ... والعروق بارزة ...

اما بالنسبة لمنتجات البور احس انها خرابيط وما تفيدني كثير ... يعني احس انهم لو يكتبون على عصير التانج ... منتج بور ... يمكن ما دريت ...
لان منتجات البور عندي مثل العصير لا اكثر ولا اقل ...

Steven seagal
09-07-2011, 09:00 PM
341829

Nitrixنايتركسيساعد على ضخامة العضلة وشدها وتكبير حجم الأوردة

the rock 911
09-07-2011, 09:30 PM
المنجات الي مرفقينها الشباب بالصور ممتازة واعتقد انو الكرياتين مالو علاقة بالعرق لان الشئ المسئول عن ظهور العروق هو نتريك اوكسد الي موجود بالنانو والهيمو ريج والنيتركس والانو اكسبلود
غير انه نسبة الدهون لها علاقة بظهور العروق من عدمه وكل ما زادت النسبة اختفت العروق

abu kinan
09-07-2011, 11:13 PM
انا اشوف ان الكرياتين المونوهايدريت ... من اقوي المنتجات اللي تبرز العضلات والعروق وتفجر البور عندك ...
حتى تحس انك تشوف الياف العضلة ... والعروق بارزة ...

اما بالنسبة لمنتجات البور احس انها خرابيط وما تفيدني كثير ... يعني احس انهم لو يكتبون على عصير التانج ... منتج بور ... يمكن ما دريت ...
لان منتجات البور عندي مثل العصير لا اكثر ولا اقل ...

من تجربة 3 علب كرياتين مونوهيدرات ومن ثم سكوبين منتج طاقه مرة جاكد ومرة انكسبلود
النتيجه عكس كلامك 100% وترا الكرياتين مونو هيدرات مكتوب عليه تستعمله 5 جرام بعد التمرين

Azo0oz88
10-07-2011, 12:03 AM
الله يعطيكم العافية ياوحوش .. شكرا لكم

جسم مقسم
10-07-2011, 01:23 AM
انا سمعت من الشباااب يقولو اقوى شي لبروووز العروق

بلازما جت PlazmaJet (http://www.montada.com/showthread.php?t=685475&page=1)

speed nawaf
10-07-2011, 02:03 AM
ياشباب سبحان الله بعضهم خلقة من الله وعامل ثاني مع التمرين تتوسع العروق وتكبر شوي شوي وعامل ثاني نشافة الواحد كلما طول في التنشيف تبان أكثر وفي مكملات تساعد على الظهور مثل النانو نكس والنتريكس والارجنين بشكل عام

الفادوق
10-07-2011, 02:19 AM
من تجربة 3 علب كرياتين مونوهيدرات ومن ثم سكوبين منتج طاقه مرة جاكد ومرة انكسبلود
النتيجه عكس كلامك 100% وترا الكرياتين مونو هيدرات مكتوب عليه تستعمله 5 جرام بعد التمرين

ياخوي ...
كل واحد يمكن يختلف فيه تاثير المكملات الغذائية ...
اما بالنسبة لاستعمال الكرياتين ... فانا كنت اخذه يوميا على الريق ... وفي ناس بعد التمارين وفي ناس قبل التمارين ...

انا جربت الكرياتين المونوهايدريت ... والسوبر تشارج و النواكسبلود وغيرها من منتجات بومب ...
حسيت ان الكرياتين المونوهايدريت بيفجر العروق ويعطي بور رهيب ... اما باقي المنتجات يكاد ان يكون تاثيرها معدوم ...

و تبي تعرف المنتج مضبوط ... خذ المنتج لحاله ... وخلال فترة تنشيف وبدون مكملات ثانية ...
يا اخوي ما قد شفت واحد يستخدم المونوهايدريت ... الا وعروقه ناقزة ... وعضلاته بارزة ...

واخيرا اخوي .. زي ما قلت لك لكل واحد استجابه مختلفة للمنتجات ...