المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام لدي استفسار بخصوص مدة التدريب في gym

النسر الشامخ
09-07-2011, 10:40 PM
معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :186 متر
الوزن : 78 كيلوجرام

و الاستفسار كالتالي :
السلام عليكم شباب
انا في الحقيقة أبحث عن ضخامة عضلية و الزيادة في الوزن لهدا المرجو منكم مساعدتي لمعرفة كم هي المدة التي يجب علي التدرب فيها في الصالة مع العلم انني اتبع هدا البرنامج التدريبي لهدا المرجو مساعدتي في ترتيب وقتي جزاكم الله خيرا

اليوم الاول صدر و تراي و بضن

اليوم الثاني طهر و باي وبضن

اليوم الثالث أكتاف و سواعد وبضن

اليوم الرابع ارجل و بضن

و الوقت الدي اجلس فيه في الصالة هو ساعة ونصف و لكن في بعض الاحيان اجلس ساعتين بسبب انني ارتاح بين التمارين كثيرا اد كان الجو جد حار

المرجو مساعدتي و الاجابة عن اسفساري جزاكم الله و السلام عليكم

sami1989
09-07-2011, 11:13 PM
جدولك جيد وحاول تبقه بلكثير ساعه ونصف بلتمرين والافضل ساعه علشان تستفاد اكثر

لكن ماهي مكملاتك الحاليه ان كنت تستخدم ؟

النسر الشامخ
09-07-2011, 11:58 PM
لم أبدأ استخدام المكملات بعد لانني اريد ان اتمرن و أكل طبيعي لمدة 6 أشهر و بعدها أبدأ استعمال المكملات الغدائية

Azo0oz88
10-07-2011, 12:05 AM
وضعك في السليم .. استمر

الفادوق
10-07-2011, 12:17 AM
انا افضل جدول العضلة الواحدة باليوم للضخامة ...
او كل يوم عضلتين بس بشرط ان العضلة الكبيرة خمس تمارين بالكثير و الضغيرة ثلاث ...

وانت وراحتك ... وشوف اللي يناسبك ...
بس اهم شي الاكل و النوم واشدد عليها ... لانك لو تمرن العضلة مرة بالاسبوع ... وتنام زين وتاكل زين ... راح تزيد ضخامتك بشكل اسرع ..

و بعدها فصل جسمك براحتك ...

اما بالنسبة لمدة بقائك بالجيم ... مهي مشكلة لو تضل 10 ساعات ...
اهم شي بالتمرين الواحد بين الجلسات لا تطول بالراحة ... يعني بين كل جلسة بالتمرين الواحد لا تجلس اكثر من دقيقة ...
و بالنسبة للفترة بين كل تمرين والثاني ... الافضل انك ما تطول مرا وتاخذ راحتك ... لانه راح يبرد جسمك ويمكن يسبب لك اصابة ... لا سمح الله ...

ودمتم ...

النسر الشامخ
10-07-2011, 12:52 AM
شكرا لك جزيلا على المساعدة و لكن قرات ان الجسم بعد ساعتين يقوم يفرز هرمون الكورتيزول الدي يقوم على استعمال الدهون لطاقة المرجو المزيد من الشروحات من الاخوان

mr.911
10-07-2011, 01:26 AM
اخوي من الخطأ انك تلعب معده يوميا خلها مرتين بالاسبوع افضل

وبالنسبه لتفسيم باقي العضلات فممتاز