المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشاكل صحية الأنيمال كت و الأم ستاك

humax10
11-07-2011, 04:14 AM
معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :175 متر
الوزن : 86 كيلوجرام

و الاستفسار كالتالي :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
احببت ان اسأل هل هناك تعارض بين استخدام الأنيمال كت والأنيمال ام ستاك؟؟

بردان1
11-07-2011, 04:22 AM
وعلييكم السلام والرحمة
استخدم الستاك مع الكت

شبابي كول
11-07-2011, 06:57 AM
نووو لايوجد اي تعارض

رحال الجنوب07
11-07-2011, 08:46 AM
حبيب البي الشركة تنصح بأخذ المنتجين مع بعض والله أعلم من هالغرض

بس البعض جسمه يتأثر بقوه من بعض مخاليط كلا المنتجين لان كلا المنتجين يحتوي على كافيين وراح تكون بنسب عاليه مع خلط الاثنين مع بعضهما راح يزداد التاثير والظغط عالجسم من الكافيين
بس مادامت الشركه تنصح فيهم فلا ادري ليش
بالنسبة لي لا اثق في نصائح الشركات لان نصائحهم غالبا تكون مادية لا اكثر ولا اقل
بس انتظر وشوف الكباتنه وش يقولوا لك يالغالي

THE CAST
11-07-2011, 10:10 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مثل ماقلك البطل بردان خذ الستاك معه

اما ام ستاك ومع الكت راح ياثر عليك كثير الا لو تشيل حبة الكافيين ... لكن الاولى انك تاخذ الستاك
لكن يبقى تنشيط الانسولين راح يخليك تجوع اكثر وانت فمرحلة كت ومنت ناقص فتح شهية لذلك الام ستاك انسب للضخامه اكثر

بالتوفيق

abu kinan
11-07-2011, 11:16 AM
الشركة تنصح بالام ستاك مع الأنيمال كت
http://www.animalpak.com/html/article_details.cfm?ID=91&section=packs
راجع الستاك رقم واحد

humax10
11-07-2011, 11:54 AM
وعلييكم السلام والرحمة
استخدم الستاك مع الكت

بالفعل هو افضل الأستاك مع الكت لاني كنت قارئ في موقعهم الكلام هذا من اول
Stack Animal Cuts with Animal Pak for optimal results. During a pre-contest dieting phase, you can add Animal Stak, Animal Test or Animal M-Stak to the mix to maximize muscle gains and conditioning.
بس انا توني مكمل علبتين انيمال تست ومكتوب في الموقع لما تكملهم استخدم ام ستاك بعدهم فهذا سبب استخدامي للام ستاك
Animal Test may be stacked with Pak. Test can also be used in conjunction with Animal Pump to optimize gym performance or with Animal Stak in order to fully maximize hormone output. Cycle off of Test with Animal M-Stak in order to maintain mass gains.

humax10
11-07-2011, 11:56 AM
نووو لايوجد اي تعارض

شكرا لك اخي الكريم .................... لكن راح ازيل الحب الحمراء اللي في الكت واحتفظ بالحبة الحمراء اللي في الأم ستاك

humax10
11-07-2011, 11:59 AM
حبيب البي الشركة تنصح بأخذ المنتجين مع بعض والله أعلم من هالغرض

بس البعض جسمه يتأثر بقوه من بعض مخاليط كلا المنتجين لان كلا المنتجين يحتوي على كافيين وراح تكون بنسب عاليه مع خلط الاثنين مع بعضهما راح يزداد التاثير والظغط عالجسم من الكافيين
بس مادامت الشركه تنصح فيهم فلا ادري ليش
بالنسبة لي لا اثق في نصائح الشركات لان نصائحهم غالبا تكون مادية لا اكثر ولا اقل
بس انتظر وشوف الكباتنه وش يقولوا لك يالغالي

حيا الله رحال الجنوب والله تكفي طلتك على الموضوع ................................
بالفعل انا من قبل مااشتري المنتج كان قارئ عنه في موقعهم وسبب استخدامي للام ستاك شرحته في الرد اعلاه بس كان خوفي الوحيد من الحبتين الحمراء في كلاً الكت والام ستاك ولكن كما قلت راح اشيل حبه واحده واسيب الأخرى .

abu kinan
11-07-2011, 12:01 PM
بالفعل هو افضل الأستاك مع الكت لاني كنت قارئ في موقعهم الكلام هذا من اول
Stack Animal Cuts with Animal Pak for optimal results. During a pre-contest dieting phase, you can add Animal Stak, Animal Test or Animal M-Stak to the mix to maximize muscle gains and conditioning.
بس انا توني مكمل علبتين انيمال تست ومكتوب في الموقع لما تكملهم استخدم ام ستاك بعدهم فهذا سبب استخدامي للام ستاك
Animal Test may be stacked with Pak. Test can also be used in conjunction with Animal Pump to optimize gym performance or with Animal Stak in order to fully maximize hormone output. Cycle off of Test with Animal M-Stak in order to maintain mass gains.

قال يمكنك اضافه الأنيمال ستاك او ام ستاك او انيمال تست وما خص الستاك مع الكت حصرا
http://www.animalpak.com/html/articl...&section=packs
راجع الستاك رقم واحد

abu kinan
11-07-2011, 12:02 PM
بالمناسبه كيف نتائج الأنيمال تست معاك :33: طيبه ولا كلام في كلام

humax10
11-07-2011, 12:02 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مثل ماقلك البطل بردان خذ الستاك معه

اما ام ستاك ومع الكت راح ياثر عليك كثير الا لو تشيل حبة الكافيين ... لكن الاولى انك تاخذ الستاك
لكن يبقى تنشيط الانسولين راح يخليك تجوع اكثر وانت فمرحلة كت ومنت ناقص فتح شهية لذلك الام ستاك انسب للضخامه اكثر

بالتوفيق

ام ستاك عشان احافظ على الكتلة العضلية اللي كسبتها من التست ........................ الأنيمال ستاك راح استخدمه بعد كم شهر لانه منتج جبار الصراحه .........
اشكرك على تفاعلك ابومنصور .................. وجعله الله في ميزان حسناتك .

humax10
11-07-2011, 12:05 PM
الشركة تنصح بالام ستاك مع الأنيمال كت
http://www.animalpak.com/html/article_details.cfm?ID=91&section=packs
راجع الستاك رقم واحد

انا قاري الكلام هذا من زمان بس لا استغني عن نصائحكم وكلام الشركات اخر ماافكر فيه ............................. وهذا كان سبب سؤالي ........... وفي النهاية اهم مافي اللعبة المشوره وهذا لابد منه
اشكرك ابو كنان على تفاعلك وجعله الله في موازين حسناتك .

humax10
11-07-2011, 12:08 PM
بالمناسبه كيف نتائج الأنيمال تست معاك :33: طيبه ولا كلام في كلام

والله التست منتج جبار جدا ............ والصراحة عطاني فورمه جميلة ............ بس له كم مشكلة .
1- سعره مرتفع .
2- لازم علبتين .
3- رغبة جنسية فظيعة .

abu kinan
11-07-2011, 12:13 PM
والله التست منتج جبار جدا ............ والصراحة عطاني فورمه جميلة ............ بس له كم مشكلة .
1- سعره مرتفع .
2- لازم علبتين .
3- رغبة جنسية فظيعة .
الله يجزاك الخير انا اليوم ببدأ فيه

humax10
11-07-2011, 12:14 PM
قال يمكنك اضافه الأنيمال ستاك او ام ستاك او انيمال تست وما خص الستاك مع الكت حصرا
http://www.animalpak.com/html/articl...&section=packs
راجع الستاك رقم واحد

اعتذر هو قال Stack Animal Cuts with Animal Pak for optimal results عشان تخلي النتائج ممتازة . وقال During a pre-contest dieting phase, you can add Animal Stak, Animal Test or Animal M-Stak to the mix to maximize muscle gains and conditioning. يعني يمكن استخدام التست والأستاك والأم ستاك عشان زيادة المكسب العضلي ولم يحدد الأفضل بل تركو التفضيل في السطر الأول للانيمال باك .
والخلاف لايفسد للود قضية .
اشكرك ابو كنان ..........

humax10
11-07-2011, 12:16 PM
الله يجزاك الخير انا اليوم ببدأ فيه

ممكن اسألك من وين شريته ؟؟
والله انا جبته من برى بس كلفني الكثير .....

وحاب اني اجيب كم حبه عشان استخدمها لاحقا .