المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشباب الموجودين في سيرفر Grim Batol

Dark LeGend
11-07-2011, 07:34 AM
السلام عليكم

شباب انا للحين ماني شايف قيلد عربي متماسك او سوا بروقريس فالسيرفر (Grim Batol) مع انو ماشاء الله شايف قيلدات عربيه في سيرفرات ثانيه مسويه بروقريس

فحبيت اطرح فكرت انو نسوي قيلد عربي فالسيرفر , حاليا انا عندي قيلد مافيه احد اسمه RedZone وحاب اجمع فيه الشباب العرب فالسيرفر ويكون شغل القيلد PVE واللي متخوف انو القيلد مايمشي حاله يخش معانا باـ alt اساس برضو مايكون main حقه في قيلد قوي ومسوي بروقريس ويطلع منه ويورط نفسه .

القيلد محتاج كل الكلاسات و محتاجين رايد ليدر بحيث يكون يعرف التاكتك لكل الريدات و يقدر يسوي ليدنج للشباب فالريد و كمان محتاجين اوفيسرز عندهم خبره فهالشيء

انا عن نفسي مسوي القيلد باـ alt حقي وهو وارير تانك , و الكل يقدر يخش القيلد بس من ناحية الشباب اللي قيرهم لسى مو كافي للريدات او PVP يقدرون يخشون القيلد بس ياليت مايكون فيه احراج لو بدينا رايدات و هو لسى ماقير PVE او قيره لسى مو كافي انه يحرجنا معاه من ناحية الانفيت للرايد .

واللي حاب يخش القيلد يكتب لي الكركتر تبعه و الاتشيفمنت حتى لو بـ main اهم شيء يكون عنده الخبره الكافيه للرايدات

حالياً انا مخلص 11/12 بـ main اللي هو ele شامان طبعا البوس الوحيد اللي باقي لي اللي هو البوس الثاني في BOT :boggled: و مخلص بـ alt 3/4 في BOT باقي لي البوس الاول فيه و مخلص 6/2 في BWD

اللي حاب يخش معانا يسوي لي ويزبر بالماين Wôw او يسوي ويزبر لصاحبي Gutsn للاسف صعب اكتب اسم الالت هنا لانه فيه بعض الحروف الاتينيه :02: (حالياً الماين في قيلد اجنبي )

تحياتي

Sealth
11-07-2011, 09:06 AM
هههههههههههههههههه عساك على القوة

Dark LeGend
11-07-2011, 09:23 AM
ما أضن فيه شيء يضحك اخوي ؟ على العموم الانسان يحاول ويجرب :)

Valentino
11-07-2011, 09:57 AM
بالتوفيق ان شاء الله

Dark LeGend
11-07-2011, 10:07 AM
الله الجزاك خير :)

MR.HM
11-07-2011, 10:11 AM
صباح الخير .. بالنسبة للعرب اللي في قرم باتول الاسبام في الشات افضل .. لانه اغلب الشباب والباحثين عن قلد توجهوا لقلد منتدى
وعندي ملاحظه انته بتسوي قلد بس بالآلت ...؟؟ ليش مو الماين ولا الماين لقلد الاجانب بس ..؟
انته نويت تسوي قلد لازم يكون بالماين .. يعني انا انقل لسيرفركم وكم واحد من الشباب كلفنا عمرانا .. وفي يوم تقولنا انا اسف ما اقدر اريد اليوم وياكم عندي ريد في الماين ؟
واعتقد هذا اللي ضخك اخويه سيلث

Dark LeGend
11-07-2011, 10:25 AM
انا على استعداد اني ادخل المين القيلد بس في انتظار تجاوب من الاعضاء :) لانو صعبه لما اتبدي القيلد ويبتدي يسوي بروقريس اخلي المين فقيلد اجنبي القيلد العربي اهم من الاجنبي بس حاليا بس جالس احاول اجمع اعضاء ولما يبتدون ناس يخشون القيلد راح ادخل المين لانو زي منت عارف يمكن ناس تتجاوب وممكن لا :)

MR.HM
11-07-2011, 10:30 AM
انا على استعداد اني ادخل المين القيلد بس في انتظار تجاوب من الاعضاء :) لانو صعبه لما اتبدي القيلد ويبتدي يسوي بروقريس اخلي المين فقيلد اجنبي القيلد العربي اهم من الاجنبي بس حاليا بس جالس احاول اجمع اعضاء ولما يبتدون ناس يخشون القيلد راح ادخل المين لانو زي منت عارف يمكن ناس تتجاوب وممكن لا :)
كلام منطقي وتمنى لكم التوفيق

Naay
11-07-2011, 12:53 PM
حالياً انا مخلص 11/12 بـ main اللي هو ele شامان طبعا البوس الوحيد اللي باقي لي اللي هو البوس الثاني في BOT :boggled:

الحال من بعضه... انا 11/12 و السبب بليزارد الله ياخذهم.. انا خلصت البوس الاول في TOTFW و ما عطوني الاشيفمنت يعني الفروض 12/12

عموما نتمنى التوفيق للقيلد

Dark LeGend
11-07-2011, 01:13 PM
ألجميع يارب :) تصير بعض الاحيان يفوتون اتشيف بس تقدر تسوي تكيت ويعطونك الاتشيفمنت

moonhamad
11-07-2011, 04:22 PM
بالتوفيق لك انشالله رغم اني موجود في نفس السيرفر ومعي اكثر من 8 شباب كلهم اقل واحد فيهم 3 سنوات في اللعبه واهل PVE و PVP ولا أزكي أحد بس الصراحه الشباب فاهين في اللعبة وفي شخصياتهم وبما اننا عرب وسعوديين تحديدا عندنا مشكله دايم في الاتزام بالمواعيد وخصوصا في الريدات نجلس نحضر فيها اسبوع ويالله يجتمعون:bigeyes: هذي مشكلة العرب رغم انهم فاهمين في اللعبة بس بحكم المسؤليات الواحد ما تعرف ظروفه وإذا حبيت اعطيك أسم واحد يحبه قلبك رجال فاهم في الريدات وسعودي وعنده من الشخصيات (مشالله) مالله به عليم اعطيك اسمه لاني متحسف به يكون في قلد أجنبي ...ودمت بخير

Deathcow
11-07-2011, 06:13 PM
انا على استعداد اني ادخل المين القيلد بس في انتظار تجاوب من الاعضاء :) لانو صعبه لما اتبدي القيلد ويبتدي يسوي بروقريس اخلي المين فقيلد اجنبي القيلد العربي اهم من الاجنبي بس حاليا بس جالس احاول اجمع اعضاء ولما يبتدون ناس يخشون القيلد راح ادخل المين لانو زي منت عارف يمكن ناس تتجاوب وممكن لا :) فيه قيلد عربي اللي هو قيلد منتدى روحله وريح نفسك..

Dark LeGend
11-07-2011, 10:42 PM
والله ياخوي حنى راح نحاول بقدر المستطاع نجمع الشباب فالسيرفر ويكون لنا قيلد واحد ويكون مسوي بروقريس , من ناحية صاحبك حياه معانا :)

Naay
11-07-2011, 11:00 PM
ألجميع يارب :) تصير بعض الاحيان يفوتون اتشيف بس تقدر تسوي تكيت ويعطونك الاتشيفمنت
سويت و جلست 3 ايام ولا ردوا
يوم ردوا قالوا ما نقدر نعطيك الاشيفمنت....

QTR .SOUL
11-07-2011, 11:02 PM
ما شاء الله صارت موضه كل يوم قيلد جديد عالعموم الله يوقفكم ان شاء الله :)

Dark LeGend
11-07-2011, 11:24 PM
لاهي موضه ولا شيء الموضوع ومافيه ان فيه شباب منجزين مع قيلدات اجنبيه وماكلين حقهم (مو الجميع) فحبيت انها تكون فرصه نجتمع سوا فقيلد و يكون لنا بروقروسنا الخاص فينا

Freaknik
19-07-2011, 03:04 PM
يا الاخ Dark legend انا كنت احاول اسوي نفس الشي من قبل سنتين تقريبا ولا لقيت اي احد لاكن اذا تحتاج اي شي انا موجود في نفس السيرفر grimbatol eu ومعاي خبرة من ايام Vanilla ممكن لي 6 سنوات و كنت موقف لفترة قصيرة وانشاله بارجع على نهاية هذا الاسبوع