المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التخسيس واللياقة الكاربوهيدرات(السكريات) وقت التنشيف

Steven seagal
11-07-2011, 10:50 PM
معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :183 متر
الوزن : 71 كيلوجرام

و الاستفسار كالتالي :
السلام عليكم

كيف الشباب؟؟

عندي سؤال بخصوص الكارب وقت الكت

,, هل اقطع الكارب المعقد من الغذاء نهائيا ام اني محتاجه ما قبل التمرين بنسب قليلة ؟

اذا نعم كم النسبة لقبل التمرين بالغرامات...

مشكووورين اخواني :)

THE CAST
11-07-2011, 11:37 PM
وعليكم السلام

اي نعم تتناول الكارب وقت التنشيف .. ولكن ابعد عن الكارب سريع الامتصاص مثل السكر الابيض والدقيق الابيض والارز الابيض والغازيات ........الخ

عندك الشوفان - الخبز الاسمر - الارز البني - ..........

والافضل تجعل الكارب في وجبات من الصباح الى العصر ..بعدها يكون اكلك خضره وبروتينات طبيعيه

Steven seagal
12-07-2011, 12:31 AM
يعطيك العافية كابتن , بالمناسبة انا اتمرن بالليل ما في مشكلة بالكارب؟؟ مثلا شوفان كم ملعقة يعني؟
وبعد التمرين لازم اخد كارب سريع مثل موزة او عنب ولا ممنوعين؟

mr.m0hamed
12-07-2011, 06:12 AM
يعطيك العافية كابتن , بالمناسبة انا اتمرن بالليل ما في مشكلة بالكارب؟؟ مثلا شوفان كم ملعقة يعني؟

بالنسبة لسؤالك الثاني اقولك مو شرط تاكل كارب تقدر تاخذ لك عصير فيه كارب ويكون أفضل مثل عصير العنب

تحياتي

THE CAST
12-07-2011, 08:26 AM

على الرحب

عادي تمرن في الليل ..
ومثل ماقلت قلك الوجبات التي تحتوي عالكارب تكون قبل التمرين بساعتين ... اما بعد التمرين فيكفيك ملعقة سكر صغيره جدا اخلطها مع البروتين

وبعدها بفترة تقدر تتناول وجبتك الاخيره ..وقبل النوم لو عندك كازين فممتاز

Steven seagal
12-07-2011, 09:00 AM
تسلم كابتن ذا كاست ومحمد ع الرد
بالمناسبة انا اتمرن بدون اي بروتين ولا شيء مقطوع ههههه طلبت طلبية من شهرين وللحين ما وصلت خخخخ

معلش كابتن كمان سؤال اذا سمحت ghmax هل هو يصلح لي استخدامه ؟ طبعا ليس الان في مرحلة الضخامة القادمة ان شاء الله

الف شكر

THE CAST
12-07-2011, 09:27 AM
تسلم كابتن ذا كاست ومحمد ع الرد
بالمناسبة انا اتمرن بدون اي بروتين ولا شيء مقطوع ههههه طلبت طلبية من شهرين وللحين ما وصلت خخخخ

معلش كابتن كمان سؤال اذا سمحت ghmax هل هو يصلح لي استخدامه ؟ طبعا ليس الان في مرحلة الضخامة القادمة ان شاء الله

الف شكر

الله يسلمك

للمعلوميه هرمون النمو بنفسه ضعيف في الضخامه لوحده ويحتاج ميزانيه ضخمه شوي ..وهذا المحفز اشوف ماله لازمه خصوصا للضخامه

لكن اذا ودك بمحفز قروث تدمجه مع كورس ضخامه عندك الغابا (http://www.bodybuilding.com/store/dym/gaba.html) ممتاز لتحفيز القروث وسعره طيب

Steven seagal
12-07-2011, 09:48 AM
الله يجزاك الخير ويزيدك من علمه يالغالي تسلم :)