المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام عن بروتين الواي لو اذا ممكن

مشاري الرياض
12-07-2011, 09:29 AM
معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :173 متر
الوزن : 65.9 كيلوجرام

نسبة الدهون : 12.6

و الاستفسار كالتالي :
السلام عليكم

كيفكم

انا عندي بعض الاستفسارات ياليت توسعون بالكم شوي علي بما اني مستجد

انا حطيت المعلومات الخاصه بي وتوني مشترك بنادي ولي يومين داخل الحديد

الهدف شد الجسم والهدف الرئيسي السكس باك امنيه لي فـ كم المده المتوقعه للحصول عليها

مع العلم اني بواصل ان شاء الله بالنادي

س 1 / هل بروتين الواي لو اكلته وتركته يسبب ترهلات بالجسم ، وكم سعر الواي بروتين , ووين احصله ؟

س2 / طريقه استخدامه على اللي قريته فيه كم طريقه وياليت تنوروني بالافضل :

أ / قبل الفطور / قبل التمرين بساعه إلى ساعه ونص / بعد التمرين مباشره / قبل النوم

ب / قبل الفطور / بعد التمرين / قبل النوم

ج / قبل التمرين / وقبل النوم

د/ قبل التمرين / وبعد التمرين مباشرة / قبل النوم

* وهل يستخدم مع الماء البارد ام الحليب منزوع الدسم وايهم الافضل ( قريت ان فيه طريقه للتنشيف )

العضله مافهمت المقصد يعني فيه تنشيف وفيه مو تنشيف ؟؟

س3/ طريقة استخدامه برمضان ؟

س4 / هل السباحه بعد تمارين الحديد مفيده ام مضره . مع العلم اني احب السباحه وبعد التمرين انزل ساعه او نص ساعه بس واحد قالي ان السباحه بعد التمرين الحديد مايخلي العضله تكبر ؟

س5/ هل الجاكوزي البارد مفيد لشد العضلات وهل الطريقه الصحيحه اني اتمرن واروح انزل بالجاكوزي ؟

اسف كثير لكثر الاسأله واللي عنده اي اضافه اكون له مشكور صراحه انا مبتدئ وخايف اسوي شي

يكون عكسي علي ......

شكرا لكم

بردان1
12-07-2011, 10:02 AM
وعليكم السلام

ج1 \ لا مايسبب الترهلات ان شاءالله ,, وسعره عندنا بالسعودية المورد الوحيد هو جي ان سي وسعره يتعدا الاربع ميه للكيلوين طبعا نصب . بس فيه هنا الاخوان بقسم البيع والشرا يبيعونه بثقه وشغل عدل بمكسب بسيط وسعره تقريبا 230 ريال
ج2\ الطريقة الافضل اذا كنت تستخدمه لحاله
بعد الفطور بساعتين مع حليب + بعد التمرين مباشرة مع ماء + قبل النوم مع حليب
ج3 \ بالرمضان تفطر على كم تمره وتاخذه مع ماء وبعد التمرين مباشرة مع ماء وقبل الاذان الفجر مع حليب ويفضل لو استخدمت بروتين الكازين افضل بهالوقت
ج4 \ السباحه بشكل عام مفيده لكن عادة بوقت الضخامه لاينصح بارهاق الجسم بشكل كبير حتى تخرج وانت باقي فيك نشاط ماحرقته يعني اذا كنت حاب تزيد وزن وتضخم عضلاتك لاتكثر ربع ساعه الى نص كفاية ومو كل يوم
ج5 \ ماصارلي اطلاع على الجاكوزي وبالضبط وش الانسب لكن انا استخدمه مثل ماتفضلت انت واتمنى احد الخبراء التعليق على هالنقطة لاني ماني من المهتمين به صراحة .

العفو

THE CAST
12-07-2011, 10:12 AM
معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :173 متر
الوزن : 65.9 كيلوجرام

نسبة الدهون : 12.6

و الاستفسار كالتالي :
السلام عليكم
كيفكم
وعليكم السلام

انا عندي بعض الاستفسارات ياليت توسعون بالكم شوي علي بما اني مستجد
انا حطيت المعلومات الخاصه بي وتوني مشترك بنادي ولي يومين داخل الحديد
الهدف شد الجسم والهدف الرئيسي السكس باك امنيه لي فـ كم المده المتوقعه للحصول عليها
مع العلم اني بواصل ان شاء الله بالنادي
س 1 / هل بروتين الواي لو اكلته وتركته يسبب ترهلات بالجسم ، وكم سعر الواي بروتين , ووين احصله ؟
لا .. البروتين اصلا مركب غذائي موجود في الاكل اليومي والواي مجرد مكمل بروتيني لااكثر ولااقل ولايعطي نتائج سحريه...وتلقاه عند بعض الموردين في المنتدى او فمنطقتك

س2 / طريقه استخدامه على اللي قريته فيه كم طريقه وياليت تنوروني بالافضل :
أ / قبل الفطور / قبل التمرين بساعه إلى ساعه ونص / بعد التمرين مباشره / قبل النوم
ب / قبل الفطور / بعد التمرين / قبل النوم
ج / قبل التمرين / وقبل النوم
د/ قبل التمرين / وبعد التمرين مباشرة / قبل النوم
بعد الفطور بساعتين مع حليب قليل الدسم + بعد التمرين مع ماء + قبل النوم مع الحليب
وكل الطرق مقبوله ولكن قبل التمرين انت محتاج وجبه كاربوهيدرات(سكريات) اكثر من البروتين .., والبروتين لاتوجد
طريقه محدده وثابته لتناوله ولكن هالطريقه من افضل الطرق

* وهل يستخدم مع الماء البارد ام الحليب منزوع الدسم وايهم الافضل ( قريت ان فيه طريقه للتنشيف )
بعد التمرين مع الماء لسرعة امتصاصه اما لو خلطته مع حليب حيصير الامتصاص ابطأ شوي

العضله مافهمت المقصد يعني فيه تنشيف وفيه مو تنشيف ؟؟
الواي ينفع للتنشيف و التضخيم والفيصل هو نظامك الغذائي وليس الواي بحد ذاته, وانت توك بادي اجعل جل اهتمامك هو بناء كتله عضليه ..

س3/ طريقة استخدامه برمضان ؟
مع الاذان سكوب مع التمر طبعا .. وبعد الصلاه(نصف ساعه تقريبا) افطر + بعد التمرين
اما قبل اذان الفجر خذلك بروتين الكازين لانه بطيء الامتصاص ...او كل جبنة قريش لانها كازين طبيعي

س4 / هل السباحه بعد تمارين الحديد مفيده ام مضره . مع العلم اني احب السباحه وبعد التمرين انزل ساعه او نص ساعه بس واحد قالي ان السباحه بعد التمرين الحديد مايخلي العضله تكبر ؟
لو تسبح في الاسبوع يوم الى اثنين
لان السباحه نشاط يحرق سعرات كبيره وبالتالي جسمك صعب انه ينبي لان البناء يحتاج الى سعرات عاليه من الكاربوهيدرات والبروتين والدهون المفيده لاجل ينبي عضل ..........والراحه طبعا

س5/ هل الجاكوزي البارد مفيد لشد العضلات وهل الطريقه الصحيحه اني اتمرن واروح انزل بالجاكوزي ؟
مفيد سواءا الحار او البار .. ولاتجلس فيه اكثر من دقيقتين

اسف كثير لكثر الاسأله واللي عنده اي اضافه اكون له مشكور صراحه انا مبتدئ وخايف اسوي شي

يكون عكسي علي ......

شكرا لكم

حياك الله معنا

بالتوفيق

THE CAST
12-07-2011, 10:14 AM
تأخرت في الرد ومالاحظت رد الاخ بردان جزاه الله خير

خير وبركه ان شاالله

مشاري الرياض
12-07-2011, 10:15 AM
وعليكم السلام

ج1 \ لا مايسبب الترهلات ان شاءالله ,, وسعره عندنا بالسعودية المورد الوحيد هو جي ان سي وسعره يتعدا الاربع ميه للكيلوين طبعا نصب . بس فيه هنا الاخوان بقسم البيع والشرا يبيعونه بثقه وشغل عدل بمكسب بسيط وسعره تقريبا 230 ريال
ج2\ الطريقة الافضل اذا كنت تستخدمه لحاله
بعد الفطور بساعتين مع حليب + بعد التمرين مباشرة مع ماء + قبل النوم مع حليب
ج3 \ بالرمضان تفطر على كم تمره وتاخذه مع ماء وبعد التمرين مباشرة مع ماء وقبل الاذان الفجر مع حليب ويفضل لو استخدمت بروتين الكازين افضل بهالوقت
ج4 \ السباحه بشكل عام مفيده لكن عادة بوقت الضخامه لاينصح بارهاق الجسم بشكل كبير حتى تخرج وانت باقي فيك نشاط ماحرقته يعني اذا كنت حاب تزيد وزن وتضخم عضلاتك لاتكثر ربع ساعه الى نص كفاية ومو كل يوم
ج5 \ ماصارلي اطلاع على الجاكوزي وبالضبط وش الانسب لكن انا استخدمه مثل ماتفضلت انت واتمنى احد الخبراء التعليق على هالنقطة لاني ماني من المهتمين به صراحة .

العفو

بيض الله وجهك يالغالي ولا هنت

مشاري الرياض
12-07-2011, 10:20 AM
بيض الله وجهك يالغالي ولاهنت

على سرعه الرد

استفسار وتحملني شوي :)

بروتين الكازين نفس بروتين الواي .... يعني بدون اضرار

وبخصوص السباحه لو اخليها كل يوم لمده لا تزيد عن عشر دقايق او بالاسبوع مرتين لمده نص ساعه وش رايك ايهم الافضل

طيب وبخصوص تمارين البطن وش تنصحني فيه

انا اول ما اجي للنادي اهرول 5 دقايق بعدين اسوي كم تمرين للبطن وبعدها ادخل للحديد

كذا صح والا غلط ..... نصيحتك لاتحرمني منها ....

تسلم