المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام لم افهم اي مدرب أصدق موضوع نقاشي

crazy.eclipse
13-07-2011, 02:59 PM
السلام عليكم
لقد حصل معي موقف غريب و هو ان في gym يوجد مدربين واحد في فترة الصباح و أخر في فترة المساء .المهم احيانا اتدرب في فترة ما بعد الظهر و استشير المدرب على بعض التمارين و برامج التدريب و كيفية القيام بالحركة و يقوم بنصيحتي و أستفيد من النصيحة و لكن المشكل هو انني في بعض الاحيان أتمرن في المساء و اجد مدرب اخر و اقوم بأستشارته في الحركات والبرنامج التي نصحني بها المدرب الاول بدون ان اخبره ان المدرب الاول هو من أعطاني هده البرامج التدريبية و التمارين و يقول اد كنت تريد تضخيم فهده التمارين خطأ و يقوم باعطائي تمارين وبرامج مغايرة و بسبب هدا لم اعد أستشير اية مدرب و استفيد من هدا المنتدى الرائع فقط

اذا عندكم مواقف مثل هدا الموقف . أتمنى تنورون الموضوع بردودكم من اجل الاستفادة

عمر 1
13-07-2011, 03:09 PM
مرحبا اخوي ممك يكون مجرد اختلاف بسيط وكل مدرب له تكنيكه

MR.ROZMAN
13-07-2011, 04:09 PM
حصلت معي أخي ,,

كل شخص يفضل بعض التمارين المعينة ويعتبرها أساسية ,,

وكذا المدربين تختلف تمارينهم ,,

وأنت بطبيعتك أكيد راح تلاحظ بعض التمارين بتشد العضلة أكثر من غيرها ,, حاول تركز عليها ,,

تحياتي واحترامي ..

شاعر مشاعر
13-07-2011, 04:13 PM
كل مدرب وله سياسته بَ التمارين
أنا لو آستشير كل شوي مدرب أكيد رآح آتعب خليك مع مدرب واحد آزين لك

متعب سعد
13-07-2011, 05:12 PM
انا اشوف انه شي طبيعي اختلاف المدربين ..

وأكون مستمر مع اللي احسه فاهم ومتعاون مع اعضاء النادي .. اما اللي احسه غير خبير ما اطالع فيه بس أسلم عليه وأمشي :)

متعطش
13-07-2011, 05:39 PM
توني جاي من الجيم قبل ساعة .. المدرب قالي لازم أسبوعين مدري شهر تمشي على برنامج لياقة < مرة ماتشيل حديد الحديد بعد هالبرنامج يعني تأهيل .. والمشكلة لو تشوفوني ماشاء الله تبارك الله جسمي ممغوط ومشدود ولياقي مايحتاج هالبرنامج والفلسفة الزايدة بس يضيّع وقتي .. جيت استشرت الأخوان هنا زي ذا كيست وكابتن أحمد وتوتو جدة .. المهم
قلت للمدرب اليوم كلام كباتن المُنتدى .. قالي أي منتدى ؟ قلت له المُنتدى قالي كلام فاضي وأنت اي شي تصدقه بالنت تبيني ادخلك شامل على طول أنت كذا اهنتني وحطيتني جاهل فضلت الي بالنت علي ؟؟؟؟
خلاص حدخلك شامل وزي منتا عايز وحشرف عليك ياوحش .. المهم تخيلوا سحب سيفون ( زعل ) وجى مدرب ثاني قالي خش هذي التمرين حق رجول وقالي 4 جلسات مع 25 عدة شوي يجيني المدرب الزعلان الي توه ويقول لا 15 عدة !! هههههههههههههههههههههههههههههه شوفوا التناقض بينهم
المهم اليوم المدرب لعبني تمارين للأرجل جهاز اثبت شي على كتفي واطلع وانزل 4 جلسات 15 عدة .. بعدين تمرين سحب الحديدة لتحت - حقت الظهر - 4 جلسات 10 عدات .. بعدين تمرين الصدر الي دق مسكة على قدام 4 جلسات 10 عدات .. بعدين المسكة الي مثل التمرين الي توه بس مو ع قدام لا فوق و 4 جلسات و 10 عدات .. بعدين وداني لغرفة اللياقي وقلي تمارين بطن 20 عدة 3 جلسات .. بعدين قلي شكراً ياوحش مع السلامة هههههههههههههههههههههههههه والله احسهم خرررررطي وش رايكم بالله ؟؟؟؟ هل تمارينهم صحيحة ؟؟؟؟
وهل كلامهم صحيح ؟؟؟ يقولي انت ماشي غلط داخل شامل ع طول ومدري ايش .. حتى التمارين هذي تسكيته يوم قلي شكراً ومع السلامة قلت له بس ؟؟؟ هذا الشامل الحين ؟؟؟ قلي ايوة اليوم العضلات الكبيرة بكرة الصغيرة .. وش رايكم شباب امانة ؟؟ انا مدري احسني ملخبط وطفشت من ثاني يوم ..

abu kinan
13-07-2011, 06:52 PM
طبيعي 100% اختلاف وجهات النظر في هاللعبة تحديدا

THh Rock
13-07-2011, 07:32 PM
ما قصرروا الشباب يعطيهم العافيه ومع الايام والاختلاطات بالمدربين راح تتطور معلوماتك وافكارك بعدها تقدر تصير مدرب خاص لنفسك.....

To My Dream
13-07-2011, 08:20 PM
لكل مدرب وجهة نظر ولكل لعبه اسرارها انت كمبتدئ حاول ان تسال عن مدرب النادي
قبل لا تسجل اول ما بدانا اللعبة دي تخبطنا لين وصلنا لعلم وتذكر زي كورة القدم هناك مدارس تدريبية كثيرة
كذلك في لعبتنا بعد اول شهر مع السوال والاستشارة صدقني حتبدا تدل الدرب الصحيح موفق اخوي بس اصبر وهذي ضريبة التعلم

Bravehart88
14-07-2011, 07:27 AM
شوف الواحد مع الوقت راح يميز بين الكبتن وبين وبين ( الطرمبه ) الي مدري في اي بنشر نفخ جسمه وقعد يهايط على عيال المسليمن بالكذب حقه ومخليهم تجارب على البلاوي الي قاعد يبيعها عليهم . انا بصراحه المدرب الاول لي ذا المنتدى
والله ما احد يقصر معاك من الشباب ابدا ابدا ..

المهم لك كمبتدأ او خبير لا تسأل الا صاحب الخبره . طيب كيف تعرفه ؟؟

لا حظ امانته في تدريب الشباب في الصاله كيف يوقف مع الشباب بعد مايديهم التمرين ويلاحظ كيف يسونه ولا يقوله روح لذاك الجهاز وطنشه !!

شوف مين الشباب الي حوله من النادي الوحوش ولا بس الجدد !! ولا تستحي ابد وتروح للطرمبه الي ماحوله احد كلها كم يوم في الصاله وراح تعرف بنفسك وتقدر تميز واذا عمدك اي استفسار عادي واحد موضوع جديد وتابع الردود والدعاء لاخوانك والف شكر ..

Heartbeat
14-07-2011, 07:37 AM
السلام عليكم

ممكن توضح لنا برنامج كل واحد فيهم
ممكن يكون الاثنين صح وممكن يكون واحد منهم
احيانا بعض المدربين ما يعترف الا بطريقته

شموخ المملكة
14-07-2011, 07:38 AM
انا اقول مثل ما قالوا الشباب
فعلا كل مدرب وله نظريته وتكنيك خاص فيه للتدريب واللعبات ولو تلاحظ أن تمارين الحديد كله متشابهه ولكن في اشخاص تسوي لها تكنيك معين تمشي عليه
وانت لا تقعد تتوجه للكل بالاسئلة لان في عالم كمال الاجسام بتضيع من كثر النصايح خلك مع مدرب معين ويكون ثقة ومعروف عنه انه فنان في هالأمور وان شاء الله بتشوف كل اللي يعجبك ويسرك معه
واترك عنك التسئل عند كل من وتاخذ النصايح من عند كل من في الجيم لانك ما بتخلص

وتحياتي لك وتسلم على الموضوع

مستر ترهلات
14-07-2011, 09:20 PM
يا شباب اللي اعترض وقال ان كل مدرب له طريقه (( هذا رد مقنع ومعقول ))

لكن ان المشكه ان المدربين الاول يقول للثاني خطاء والعكس صحيح هذي مشكله كبيره

انا لعبت مع مدرب شخصي وسعره غالي لكن عرفت الكثير طبعا ( جنسيته برازيلي ) اثناء الدراسه بالخارج ( كان يقول لازم تلعب اوت دور كثير مو فقط في وسط الصاله وتشيل حديد وتنفخ ) لازم لياقه عشان كذا كان يمسكنا قروب يخلي واحد يدحدر سياره وانت تدف علي الاقل كيلو غير تسلق الجبال طلوع مشي سريع ،،،،،والله افتقدته من جد الان موقف من 6 اشهر اكتسبت فيها عضل كان له دور في عدم رجوعي لوزني (فقط زياده 4 كيلو ) مع العلم انواع التخبيص والاكل والتوقف عن الرياضه او بمعني اصح عدم المتابعه

رجعت واشتركت في نادي في جده ( ما ابغا اقول اسمه ) لكن يمكن اشهر نادي واغلي نادي

المدرب في الغالب يقعد يقلك الافضل مدرب شخصي ،،،،اذا قلت له ظروفك ما تسمح وتفضل مبدئيا تاجيله لوقت لاحق ....علي طول ما يعطيك وجه ويقلك المعلومه من طرف خشمه ويحاول يبيعك ( احيانا اوهمه اني جاهل واقله ايش رايك )) يقول انا اوفرها لك ويتحمس واذا قلت له خلاص فيه زميل بيوفرها من برا يقلب وجه ،،،،،، المشكله مع اكثر من مدرب وليس مدرب واحد او اثنين

الان اعاني من سمنه وارغب بصاله او نادي فيها مدرب امين (واذا كان هناك مدرب شخصي اسعاره معقوله برضه شي جميل ) المهم الاستغلال المادي علي حساب الصحه وهذا القهر ( يعني موت وخراب ديار )

شباب جده ياليت النصيحه بصاله جيده من ناحيه المدربين والشباب اللي معك ( لياقه + حديد )

وشكرا

مستر ترهلات
14-07-2011, 09:39 PM
نسيت اقول ان بعض الصالات وانا ابحث عن التسجيل في احداها اجد الغالبيه من المدربين ( يتصنعون العصبيه ) وتلاقي وجه منكمش وما يبتسم ومسوي زعلان وانت علي بعد كيلو ما ادري هل يعني مسويين فيها نوع من الشخصيه او الكاريزما (( يعني وحش ))

ما ادري هل لاحظتوا هذا معي او انا عندي حساسيه زايده وقرأه خاطئه

ما ادري الابتسامه ايش راح تخلي الواحد يخسر

mr.911
14-07-2011, 10:17 PM
والله موضوع روعه واعجبتني الكثير من الردود واغلبها صحيح 100%

speed nawaf
15-07-2011, 03:34 AM
أعتبرة شي طبيعي وكل واحد له طريقة وفلسفة وسياسة خاصة به أنت وارتياحك للمدرب

Mamadoo.xp
15-07-2011, 03:57 AM
يا شباب اللي اعترض وقال ان كل مدرب له طريقه (( هذا رد مقنع ومعقول ))

لكن ان المشكه ان المدربين الاول يقول للثاني خطاء والعكس صحيح هذي مشكله كبيره

انا لعبت مع مدرب شخصي وسعره غالي لكن عرفت الكثير طبعا ( جنسيته برازيلي ) اثناء الدراسه بالخارج ( كان يقول لازم تلعب اوت دور كثير مو فقط في وسط الصاله وتشيل حديد وتنفخ ) لازم لياقه عشان كذا كان يمسكنا قروب يخلي واحد يدحدر سياره وانت تدف علي الاقل كيلو غير تسلق الجبال طلوع مشي سريع ،،،،،والله افتقدته من جد الان موقف من 6 اشهر اكتسبت فيها عضل كان له دور في عدم رجوعي لوزني (فقط زياده 4 كيلو ) مع العلم انواع التخبيص والاكل والتوقف عن الرياضه او بمعني اصح عدم المتابعه

رجعت واشتركت في نادي في جده ( ما ابغا اقول اسمه ) لكن يمكن اشهر نادي واغلي نادي

المدرب في الغالب يقعد يقلك الافضل مدرب شخصي ،،،،اذا قلت له ظروفك ما تسمح وتفضل مبدئيا تاجيله لوقت لاحق ....علي طول ما يعطيك وجه ويقلك المعلومه من طرف خشمه ويحاول يبيعك ( احيانا اوهمه اني جاهل واقله ايش رايك )) يقول انا اوفرها لك ويتحمس واذا قلت له خلاص فيه زميل بيوفرها من برا يقلب وجه ،،،،،، المشكله مع اكثر من مدرب وليس مدرب واحد او اثنين

الان اعاني من سمنه وارغب بصاله او نادي فيها مدرب امين (واذا كان هناك مدرب شخصي اسعاره معقوله برضه شي جميل ) المهم الاستغلال المادي علي حساب الصحه وهذا القهر ( يعني موت وخراب ديار )

شباب جده ياليت النصيحه بصاله جيده من ناحيه المدربين والشباب اللي معك ( لياقه + حديد )

وشكرا

اعتقد انك اشتركت في ( قولدز جيم ) .. صح !!

اذا ودك في نادي فيه مدربين ممتازين .. أصحابي دايما يمدحون في ( وقت اللياقة )

الصراحة ناادي ممتاز .. فيه مدربين على مستوى عالي

غير كذا فيه مسبح وملاعب وبلياردو وشاشات ووووو .. يعني نادي متكامل

نفسي اشترك فيه .. بس بالنسبة لي سعره غالي شوي :S

أما ( قولدز جيم ) .. ياخي مساحته ضيقه والاضاءة خافتة وسعره نااااااااااااااااااااااار

متعطش
15-07-2011, 04:04 AM
والله مدربي انه طرمبه على قولة واحد .. والله لا أسلوب ولا جسم حتى له كرشه ومسويلي فيها .. أنا حكيت لكم قصتي فوق وخلوني أقولكم وش صار اليوم .. طبعاً لعبني الألعاب الي قلت لكم عليها وأنا قايله أبغى شامل وكان بيدخلني ببرنامج لياقة لمدة 6 أسابيع تخيلوا بدون حديد ؟؟؟؟؟؟؟
المهم لعبني زي 4 تمارين فقط .. واحد للرجل الثاني للظهر الثالث للصدر الرابع للأكتاف .. وكلمته قلت له أنت كذا تضيع وقتي أنا قايلك ابي شامل لو سمحت عشان لا تعبني ولا اتعبك .. قلي ماينفع وهه خذ لك من الفلسفة وقلي اليوم أنت مرنت عضلات كبيرة خلاص بكرة تمرن عضلات صغيرة .. وأجيه اليوم على أساس أمرّن عضلات صغيرة على كلامه ... تدرون وش قلي ؟؟؟ قلي تمرن نفس تمرين أمس ...... !!!! أنا عصّبت وطنشته ورحت للإداره وقلت لهم بسحب اشتراكي لو سمحتو ورجعو فلوسي .. قالولي اشفيك ومافيك وكذا وقلت لهم على وضعي راح كلمه واحد قله خلاص أنت دربه مثل مايبي .. ولعبني نفس التمارين بس زاد زي 2 تمرينين .. الي هي سحب الحبل من تحت لفوق والثاني من فوق لتحت بس .. بعدين قلي روح العب بطن تمرين واحد < كلام فاضي .. أنا قلت له وين اجهزة البطن بس ؟ ودلني عليها وصرت العب من نفسي .. أنا صراحة مليت واليوم الجمعه بخليه راحة ومن السبت ببدأ بجدول أبو راشد ونفسي بنفسي وأعز نفسي ي شيخ عنه الطرمبه

Mamadoo.xp
15-07-2011, 04:05 AM
عشان لا أهضم حق صاحب الموضوع خخخ

الصراحة معاه حق .. كل مدرب وله تكنيك في التمارين

تصدقو .. دخلت نادي فيه مدرب ما شا الله تبارك الله وحش بمعنى الكلمة .. وطيب ويساعدك وقت ما تبغى وينصحك

بس عنده نقطه غريبة .. اللي هي عدد التمارين بالنسبة للعضلة

يعني مثلا اليوم صدر وباي

الصدر .. يخليك تسوي 7 تمارين صدر .. وكل تمرين 4 جلسات

الباي .. 4 تمرين .. وكل تمرين 4 جلسات

ياخي يحسسك انك وحش وداخل على بطوله بعد أسبوع هههههههه

القرشي 1414
15-07-2011, 04:11 AM
طبيعي جدا لان اللعبه هذي غريبه ومالهاشي ثابت تمشي عليه وفعلا ياكثر الفلسفه في هذا المجال طبيعي تلقى واحد توه مسجل بالنادي ويتفلسف ومسوي فاهم اللعبه وكم مدرب من شكله تعرف انه ماعندك احد بس انت دور المدرب الافضل وخلك معاهوحاول انك ماتاخذ بكلام الاخرين

THh Rock
15-07-2011, 02:13 PM
:33:
والله مدربي انه طرمبه على قولة واحد .. والله لا أسلوب ولا جسم حتى له كرشه ومسويلي فيها .. أنا حكيت لكم قصتي فوق وخلوني أقولكم وش صار اليوم .. طبعاً لعبني الألعاب الي قلت لكم عليها وأنا قايله أبغى شامل وكان بيدخلني ببرنامج لياقة لمدة 6 أسابيع تخيلوا بدون حديد ؟؟؟؟؟؟؟
المهم لعبني زي 4 تمارين فقط .. واحد للرجل الثاني للظهر الثالث للصدر الرابع للأكتاف .. وكلمته قلت له أنت كذا تضيع وقتي أنا قايلك ابي شامل لو سمحت عشان لا تعبني ولا اتعبك .. قلي ماينفع وهه خذ لك من الفلسفة وقلي اليوم أنت مرنت عضلات كبيرة خلاص بكرة تمرن عضلات صغيرة .. وأجيه اليوم على أساس أمرّن عضلات صغيرة على كلامه ... تدرون وش قلي ؟؟؟ قلي تمرن نفس تمرين أمس ...... !!!! أنا عصّبت وطنشته ورحت للإداره وقلت لهم بسحب اشتراكي لو سمحتو ورجعو فلوسي .. قالولي اشفيك ومافيك وكذا وقلت لهم على وضعي راح كلمه واحد قله خلاص أنت دربه مثل مايبي .. ولعبني نفس التمارين بس زاد زي 2 تمرينين .. الي هي سحب الحبل من تحت لفوق والثاني من فوق لتحت بس .. بعدين قلي روح العب بطن تمرين واحد < كلام فاضي .. أنا قلت له وين اجهزة البطن بس ؟ ودلني عليها وصرت العب من نفسي .. أنا صراحة مليت واليوم الجمعه بخليه راحة ومن السبت ببدأ بجدول أبو راشد ونفسي بنفسي وأعز نفسي ي شيخ عنه الطرمبه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لا لا صراحه المدرب الي كذا ما ينفع مرره وش الفايده دامه مدرب وياخذ راتب !!وبالاخير مرنووه مثل ما يبي !!

Bravehart88
15-07-2011, 08:06 PM
اقولك نصيحه ,
ابحث عن الجداول الي مسوينها الكباتن في المنتدى وشد حيلك وخليك من الي يقولك دربه على كيفه بس انت اهم شئ الان ثقف نفسك في هذه اللعبه وكمال الاجسام بحر وعلم مستقل لوحده اهم شئ ابدا وتوكل على الله وثقف نفسك ,,,

crazy.eclipse
16-07-2011, 02:54 AM
السلام عليكم

ممكن توضح لنا برنامج كل واحد فيهم
ممكن يكون الاثنين صح وممكن يكون واحد منهم
احيانا بعض المدربين ما يعترف الا بطريقته

المدرب الاول يقول يجب ان تقوم بالحركة بهدا الشكل و عندما أسئل المدرب الاخر عن الحركة التي نصحني بها المدرب الاول يقول هده حركة خاطئة يجب ان تقوم بها بهدا الشكل
و بالنسبة للبرنامج المدرب الاول يقول لضخامة استخدم دامبلز فقط و الاخر يقول بار فقط و لكن الحمد لله مند ان دخلت لهدا المنتدى الرائع ما احتاج مدرب بل أسئل لكيفية القيام بالحركة الصحيحة فقط

crazy.eclipse
16-07-2011, 02:56 AM
بصراحة ما كنت اتوقع تفاعل بهدا الشكل مع موضوعي و الله شيئ جميل تشوف الحبايب يناقشون بهدا المستوى الرفيع من الثقافة الرياضية و انا شخصيا أستفدت من الردود و اتمنى الاستفادة للجميع

Heartbeat
16-07-2011, 03:42 AM
المدرب الاول يقول يجب ان تقوم بالحركة بهدا الشكل و عندما أسئل المدرب الاخر عن الحركة التي نصحني بها المدرب الاول يقول هده حركة خاطئة يجب ان تقوم بها بهدا الشكل
و بالنسبة للبرنامج المدرب الاول يقول لضخامة استخدم دامبلز فقط و الاخر يقول بار فقط و لكن الحمد لله مند ان دخلت لهدا المنتدى الرائع ما احتاج مدرب بل أسئل لكيفية القيام بالحركة الصحيحة فقط

لو تذكر لنا بالتفصيل شنو التمرين
وكل مدرب كيف قالك طبق الحركة اشرح لنا عشان نقدر نقولك منو فيهم الصحيح عشان تتبعه بصراحه لو تعتمد على المنتدى تتعب
انت تحتاج مدرب يوجهك كل يوم ويعرف شنو كان تمرينك اخر مره ويغير فيه
اهني نحط تمارين وجداول عامه ليست خاصه لأحد
المدرب يشوفك مباشر امامه ويعرف كيف يوجهك
انا اتمنى ان المدرب الثاني يكون كلامه صحيح لأنه واضح انه مهتم ولو كان غير مهتم خلاك تتمرن على كيفك
بس ان شاء الله يكون اهو اللي كلامه صحيح

على العموم الضخامه الاثنين معاً بار ودنابل , لكن بعض العضلات الدنابل اكثر , واحيانا العكس
وسبب استخدام الاجهزه للتنويع عشان العضله ما تتعود على نوع واحد او نوعين

صحيح ان المنتدى يفيد كثيراً وتتعلم وتعرف فيه معلومات جديدة , وبعض المعلومات اللي تصحح بعض معلوماتك
لكن صدقني المدرب ضروري , لكن المشكله ان الكثير من المدربين غير جيدين
والجيد فيهم ماله خلق يدرب :)
شوف انا اعرف شباب اجسامهم مشاءالله
لكن اشوفه يسأل المدرب كيف يتمرن واستغرب لي هالدرجه الاعتماد على المدرب
المفروض انه وصل مرحلة يعتمد فيها على نفسه
ولذالك حاول تسأل دائما
تعرف على العضلات اول
من ثم تعرف على تمرينات كل عضله
اذا تعرفت على العضلات وتعرفت على تمريناتها
اصبح الامر سهل بالنسبة لك
تمرينك اليوم صدر
انت عارف تمرينات عضلاة الصدر وكل عضله لها اكثر من تمرين
تقدر تنوع بنفسك بالتمارين
بالنهاية لو تعرفت على كل عضله وتمارينها اصبح الامر سهل عليك فقط تعلم
لا تطبق فقط حتى لا تعتمد على المدربين وتصبح مدرب نفسك
بالتوفيق ان شاء الله

ولد ابوظبي
16-07-2011, 06:13 AM
تصير مرات .. واتوقعها ..انته مع الوقت راح تدرك اي واحد فيهم الصواب .. ولاتعتمد ع المدرب بس . عندك الانترنت فيه انواع واشكال من الفيديوات اللي تعلمك طرسقة التمارين وجدوال .. الخ .. ربي يوفقك

Bl3ck Man
16-07-2011, 12:47 PM
اخي بسيطة هاي الشغلة كل واحد الي طريقة لكن الهدف واحد راح يكون ... موقع البودي بلدنج كل مدرب والو تمارينه ...

xsuliman
16-07-2011, 04:03 PM
قبل تقريبا 3 سنوات قابلت واحد من الشباب وقالي امس سجلت بالنادي الفلاني

قلت له الله يوفقك بس انتبه من المدرب الفلاني ترى من جنبها خليك على المدرب الفلاني

ما طاعني لخبرتي بهذا النادي وجاب فيه العيد

جابله تمزق وللحين يتعالج

crazy.eclipse
17-07-2011, 01:24 PM
قبل تقريبا 3 سنوات قابلت واحد من الشباب وقالي امس سجلت بالنادي الفلاني

قلت له الله يوفقك بس انتبه من المدرب الفلاني ترى من جنبها خليك على المدرب الفلاني

ما طاعني لخبرتي بهذا النادي وجاب فيه العيد

جابله تمزق وللحين يتعالج

هدا يدل على عدم خبرة المدرب

ali.84
19-07-2011, 02:06 PM
السلام عليكم
سوري على المداخله بس حبيت اقولك من تجربتي صارلي سبع سنين مرة علي نوادي كثيره المدر همه الاول والاخير يسوق لعبة ولا مالعبة مافرقة معاه
وسبعين بالميه من المدربين الي مرو علي يبيعون منتجات مظروبه واذا جا وقت التمارين مايعرف كوعه من بوعه
ويقهرني المدرب الي جسمي افضل من جسمه يعني اذا هو مدرب بحق وحقيقي وفاهم العبه اقل شي جسمه يكون مرتب
سبحان الله
نصيحتي لك اي تمرين تشوف فيه عوار بالعظله لو بسيط وقف يمكن المدرب ماعطاك الوضعيه الصحيحه ونتبه لمفاصلك
عموما الله يحفظناا
مع اطيب التمنيااات