المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تقرير العاب الكيوب لشهر فبراير (( كل الالعاب ))

nintendo
02-02-2002, 12:06 AM
اصبح عدد من يملكون الكيوب جيدا في هذا المنتدى . لذلك ومع اطلالة كل شهر سأقدم لكم تقريرا كاملا عن العاب هذا الشهر سواءا العابا امريكية او يابانية .....

وبما اننا في شهر فبراير فأليكم تقرير هذا الشهر من الالعاب :

نجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوم الشـــــــــــــــــــــــــــــــــــهر :

سونيك ادفنشر2 : باتل

واخيرا الحلم يتحقق سوينك وماريو على جهاز واحد . جزء جديد من لعبة سوينك وحصريا على الجيم كيوب (( تعتبر حصرية بسبب وجود بعض الزيادات فيها عن نسخة الدريم كاست )) .

لعبة بلاتفورم قوية جدا . برسوم جميلة وسرعة كبيرة . جرافيكس اللعبة لم يتم تحسينه كثيرا عن نسخة الدريم كاست . ولكن تم اضافة الكثير من الالعاب لعشاق اللعب الجماعي مثل العاب القتال والسباقات وكذلك شخصية جديدة بالكامل لتلعب بها ....

عيب اللعبة الوحيد هو الكاميرا او زوايا التصوير فقد عانى عشاق اللعبة على الدريم كاست من نفس المشكلة وللاسف لم يتم اصلاحها على الكيوب .

وايضا ستطلق ننتندو خلال هذا الشهر توصيلة الكيوب مع الادفانس في امريكا احتقالا بصدور هذه اللعبة ولانها اول لعبة تستخدم هذه الخاصية . ومع نزول نسخة الجيم بوي ادفانس من لعبة سونيك سنجرب هذه الخاصية ومدى فائدتها وتسليتها وخصوصا انها ستفتح لك الكثير من الالعاب السرية وكذلك تربية المخلوقات الصغيرة ال (( شو )) ....

اذا لعبة سونيك على الجيم كيوب هي نجمة شهر فبراير او اللعبة التي ستحقق اكبر المبيعات على الكيوب في امريكا ................

انيمال ليدر

لن يحصل عشاق العاب الننتندو على أي لعبة خلال شهر فبراير من ننتندو او أي شركة تابعة لها . ولكن هذا الوضع مختلف بعض الشئ في اليابان . فلعبة انيمال فورست والت بالاصل كانت مشروعا على الننتندو64 ستصدر للكيوب وهي من فريق مارجل التابع للننتندو .

تأخذك هذه اللعبة في عالم الحيوانات . فهي لعبة ار بي جي الهدف الاول والوحيد منها هو تربية حيوانك ليصبح ملكا للغابة . فبامكانك اختيار انواع متعددة من الحيوانات من الاسد الى الحمار .

رسوم اللعبة تعتبر الاغرب على الكيوب . مضلعات كبيرة جدا ! . واشكال حيوانات مضحكة جدا . فاللعبة لاتستخدم ايا من قوة الكيوب ولكنها بالتاكيد ستحمل الكثير من المتعة كعادة العاب الننتندو .

اذا لعبة انيمال فورست هي نجمة شهر فبراير في الاوساق اليابانية . ويبدو انها ستحقق اكبر المبيعات خلال هذا الشهر في الاسولق اليابانية ....

باقــــــــــــــــــــــــــــي الالعــــــــــــــــــــــاب :

سماشنج درايف :

اول لعبة من شركة نامكو للكيوب . حيث تتحكم بقيادة سيارة تاكسي والهدف هو الوصول الى الهدف في اسرع وقت ممكن . للاسف اللعبة ايضا لاتستخدم قوة الكيوب من حيث الجرافيكس وانما قامت نامكو بنقل اللعبة من نسخة الاركيد (( التي صدرت قبل عامين )) بشكل كامل مع بعض الاضافات مثل طور الاعبين .

لم تحصل اللعبة على تقديرات عالية من مجلة egm واكدوا ان جرافيكس اللعبة لايضاهي قوة الكيوب ابدا . وايضا وصفوا اللعبة بالمملة بعد فترة من شرائها وخصوصا ان فكرة اللعبة مشابهة جدا للعبة كريزي تاكسي والتي صدرت منذ فترة على الكيوب بشكل ورسوم افضل من لعبة نامكو .......

موعد صدور اللعبة هو 20 فبراير القادم . ولكن تبقى اللعبة بشرة خير بدعم اكبر من شركة نامكو للجيم كيوب ...

فيراتشوا يترايكر3 :

النسخة اليابانية من اللعبة ستصدر خلال هذا الشهر . وبامكانكم قراة تقرير كامل عن اللعبة في موضوعي (( تقرير العاب كرة القدم للجيم كيوب :

http://www.montada.com/games4arab/showthread.php?threadid=68267

دارك سيمت :

لعبة التزلج على الجليد من شركة thq . والتي صدرت على البلايستيشن2 والاكس بوكس في طريقها للكيوب . اللعبة تتميز بجرافيكس جيد ولكنها ليست منافسة للعبة ssx من حيث المتعة .

18 Wheeler Pro Trucker :

لعبة سيارات اخرى للكيوب من شركة اكلم فبعد اصدار الشركة للعبة كريزي تاكسي للكيوب تقوم الان باصدار لعبة ثانية انتجتها سيجا للدريم كاست .

اللعبة تم نقلها مباشرة للجيم كيوب . بدون أي تحسينات او اضافات (( كبقية العاب اكلم )) كل ماعليك فعله هو قيادة الشاحنات الكبيرة للوصول الى خط النهاية ..

مشكلة اللعب انها قصيرة جدا ويمكنك انهائها في فترة بسيطة قد لاتصل الى الثلاث ساعات . واذا كنت من محبي العاب السباق قد تعجبك اللعبة لانها ممتعة ...

All-Star Baseball 2003 :

لعبة بيسبول جديدة للكيوب . لاادري ان كان هناك عشاق لهذا النوع من الرياضة في المنتدى ! ولكن تبقى هذه اللعبة (( كرياضة )) غير محببة لنا نحن العرب لانها مملة جدا .

قد يتغير الوضع مع الالعاب بحكم وجود خاصية الاربع لاعبين ونظام الدوري (( الطويل جدا )) وغيرها من خصائص اللعبة ولكن انصحك بالابتعاد عن هذه اللعبة .....

Jeremy McGrath Supercross World :

لعبة جديدة من اكلم للكيوب . وهي لعبة سباق الدراجات النارية . تتميز اللعبة ايضا بطور الاربع لاعبين . ولكن لااهوى كثيرا قيادة الدرجات النارية ولا العابها لذى انصحكم بالابتعاد عن هذه اللعبة ايضا ...

انتهى تقرير الالعاب لشهر فبراير الذي لايحمل الينا الكثير من الالعاب . ولكن ننظر للمستقبل القريب وهو شهر مارس الذي سيكون مذهلا . ترقبوا تقرير شهر مارس في اول يوم من الشهر الجديد ....

كاركيون
02-02-2002, 02:01 AM
مشكور نتندو.....

شهر فبراير تاريخ نزول البوكس الاسواق اليابانية .....

اليس هذا صحيح....ارجو من احد اكد معلومة وشكراً

لويس فيغو
02-02-2002, 05:01 AM
شكرا أخوي ننتندو على المجهود
اللعبة الي تستحق الشراء هي سونك

وشكرا

AL-LORD
02-02-2002, 11:00 AM
السلام عليكم ...........

شهر فبراير ما فيه غير لعبتيين سونك و فيراتشول سترايكر3 الي تستحق الإنتظار .

اما شهر مارس عليه العاب كثيره تستحق الانتظار مثل اترنال داركنس و ستار فوكس ..... الخ .

و مشكور على التقرير

اخوك

aoks
02-02-2002, 02:06 PM
طيب سونيك2 متى بينزل امريكي؟

shevchenko
02-02-2002, 02:15 PM
مشكور وما قصرت اخوي nintendo

الالعاب اللي انتظرها

virtua striker 3
and
sonic advinture 2

LINK0072
02-02-2002, 02:54 PM
شكراً اخوي ننتندو على الموضوع

aoks
02-02-2002, 02:59 PM
طيب ما احد جاوب على سؤالي‍‍؟؟

متى بتنزل سونيك2 امريكي؟

nintendo
02-02-2002, 03:34 PM
12 فبراير اخوي اوكس ...

ss020202
02-02-2002, 04:31 PM
مشكور اخوي الحبيب نبنتندو هذا الموضوع كنت انتظره وخصوصا سونيك ولكن خابت امالي شوي لأني يوم سألتك عن سونيك والتجديدات الي فيه قبل ، قلت لي حسنو الرسومات بشكل واضح وغيرو زاوية التصوير (عادي والله عاجبي موقع التصوير متأقلم معه) ووضعو العاب مني جيمز اكثر واحسن , لكن الرسومات انت الحين تقول انو تغير بشكل بسيط
عموما ولايهمك وتابع على المواضيع الحلوه وانا انشاء الله مع شرائي للجهاز غير اشتريها ولو انو مافي فرق عن نسخة الدريم كاست الي انا لعبتها الا في الميني قيمز (بس راح تبقى لعبتي المفضلة)

طيب عندي سؤال يانينتندو وهو هل اجزاء سونيك راح تكون حصرية للكيوب وان اجزاء سونيك القادمة انشاء الله راح تكون كلها للكيوب؟ (يارب يكون الجواب نعم)

واشكرك مرة ثانية

nintendo
02-02-2002, 10:26 PM
انشاء الله اخوي ss020202 راح تشوف سونيك ادفنشر3 للكيوب خلال معرض e3 او معرض سبيس ورلد ...

ss020202
03-02-2002, 04:24 PM
حلو كلامك انا ماصدقت يوم انك توقعت نزول الجزء الثالث في المعرض (ياولد)
بس لو تكمل وتقول لي اها حصرية لننتندو والا لا
وهل انت متأكد من قصة الرسومات في اللعبة انها تغيرت بس شوي
وشكرا .. ارجو اني ماتعبتك يا ننتندو

aoks
03-02-2002, 06:54 PM
ايووووووووه يعني قريب جدا!!!

ممتاز خصوصا اني من عشاق لعبة سونيك:D

ss020202
03-02-2002, 08:02 PM
الف شكر اخوي اوكس والله فرحتني انا كنت متوقع بس انت ريحتني واكدت لي على قدوم اللعبة واشكرة مرة ثانية اوكس (ومعك حق لما صرت تحب لعبة سونيك لابعد صار ضمن ننتندو خلص كملت على سونيك وماريو الحين بس يتحدون بعض عندها تصير اللعبتين قويات) بس لوتقول لي عن رسوم الجزء الثاني وهل ترى اني اشتريه مرة ثانية لما اشتري الكيوب لأني لعبته في الدريم كاست
قرب الكيوب يصير معي بس اخر السنه تجي اشتريه انشاء الله الحمد لله ذاك الوقت تنزل الألعاب الرهيبة الثانية

_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _
الف شكر مرة ثانية يا اوكس وننتندو
_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _

aoks
03-02-2002, 08:27 PM
عفوا يا اخ ss020202:D

wzzany
04-02-2002, 11:07 AM
مشكور أخوي ننتندو على التقرير

بالنسبة للعبة سونك أنا شريتها يابانية قبل كم اسبوع
وأعتقد أن الجرافكس تغير كثير عن الدريم كاست
خصوصا صور الشخصيات بس الخلفيات ضلت كما هي
محرك الصور ممممممممممممم لا زال كما هو لكن بصراحة هو حلو بس العيب فيه انه لازم تغير الإتجاه يعني بالعربي ما يتحرك بروحه في بعض الأحيان لازم تظغط أر أو أل

:D

X DRAGON
04-02-2002, 11:35 AM
":" عندي سؤال بسيط وهو هل لعبة سونيك حصريه للكيوب يعني راح نشوف سونيك3و4ووو على الكيوب فقط ام انه يوجد فقط الجزء ال2 له
لأنكم سابقا قلتم لعبة سكايس اوف اركيديا حصريه له وقلتم انه سيكون عليه سكايس2و3وووو ولكن بعد كم يوم تم الغاءها وستصدر على الps2
:أفكر: ا ترى هل يتكون سونيك3 للأكس بوكس مثل شينمو3 وجيت سيت2
_______
:D اتمنى انك تجاوب:p

nintendo
04-02-2002, 11:45 AM
اخوي اكس دراجون هاذي المعلومات اعتقد مافي احد يعرفها غير فريق سونيك تيم ...

ولكن اعتقد انه سوينك صار حصري للكيوب باجزاءه القادمة لانه فريق سونيك قال (( اذا تحب العاب سونيك تيم اشتري الكيوب فقط )) ..

وسكايز اوف اركيديا بتنزل للجيم كيوب وهذا الشئ مؤكد . بس متى ماحد يدري .......

ss020202
04-02-2002, 01:12 PM
حلو , حلو تعجبني سونيك تيم يوم قالت كذا هذا يدل على ثقتها بالجيم كيوب شكرا ننتندو
وايضا شكرا الف لك اخوي wzzany لما طمنتني على رسوم سونيك , بركة يوم ضبطو الشخصيات زيادة والباقي نخليه لسونيك3 على الكيوب

((عمركم ماقصرتو في حق احد يا اعضاء الننتندو))

aoks
04-02-2002, 02:15 PM
ووووه خلاص مين يصدق ان سونيك وماريو اتجتمعوا في نفس الجهاز!!

يعني ما في اي شركة حققت مثل ما حقق الجيم كيوب عبر كل السنين

من يوم ما طلع شي اسمه فيديو جيمز ما في ولا جهاز جاب افكار ولا سوا اي شي زي ننتندو!!

wario2002
04-02-2002, 03:38 PM
الله على المواضيع اخوي ننتندو.

wario2002
04-02-2002, 03:40 PM
مثل العاده الرد الأول بس الحين له فايده:).

saas474
04-02-2002, 06:37 PM
والله انا غير متفائل ابدا !!!
العاب مستواها سيء ومن شركات متوسطة المستوى مثل اكلايم وميدواي و THQ و من هالشكل حتى نامكو مستواها اخر سنتين انحط جدا عن ايام بدايات السوني 1 و سيغا في الألعاب الرباعية او الــPUZZEL وغيره يفتح الله (مع اني معجب ببعض العابها).
وننتندو .......لويجي و بيكمن العاب حلوة لكن تخلصها في 6-10 ساعات (اقل شوي او اكثر) !!؟؟؟
ولشركات الطرف الثاني اقول صباح الخير ... بدري ليه ما تستنون 2003 .
ما يصير ..اتمنى العاب مثل مترويد(السوبر ننتندو) و كاسل فينيا و العاب ار بي جي (ما تكون على شاكلة فاينل فانتسي ) و العاب اكشن ار بي جي .
انا ممكن انتظر لكن الناس ما تنتظر والجميع سيبحث عن الجهاز صاحب العدد الأكبر من الألعاب مع اني اعرف ان اكثر من مسؤول في ننتندو صرحوا انهم لا ينافسون احد.
والله الشي الوحيد لبقاء الأمل لدي هو الجيم بوي وخاصية الإتصال بين الجهازين واعتقد انها سلاح جبار لو استخدمت بشكل قوي .
بعدين علموني هل سبّب الكوبي لسوني مشاكل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجواب اذا كان من شخص عاقل فاهم سيكون لا
فبعد الجيم بوي (اكثر من 100 مليون جهاز)السوني1 باع اكثر من اي جهاز في المجرة وهو في الطريق للمركز الأول.
ولم يتكلم او يشتكي احد على العكس الناس مبسوطة من الأسعار والشركات ضمنت لكل لعبة مليون مشتري ...بحسبة بسيطة تعرف السبب فاذا كان عدد اجهز الــPS1 في العالم 89-90 مليون ستباع اللعبة الأصلية على الأقل 350-1 مليون والباقين كوبي , ويا دار ما دخلك شر .
والسفهاء في الجهة الأخرى (ننتندو) على بالهم مخلصين و امناء وفي الأخر راح ياكلون هواء.
والكلام هذا راح تشوفونه يتحقق الا اذا اتبعوا وصفة سوني السحرية.
وانا متأكد ان الف واحد راح يقول اني غلطان لكني اتحدى احد يفسر النجاح الساحق لسوني بدون ان يضع الكوبي في الصفحة الأولى.
هالخواطر قلتها بسبب اني مليت من الإنتظار فانا عندي الجيم كيوب ومع ذلك اذا لم نجتمع اربعة اشخاص لم استطيع ان العب لعدم وجود العاب؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!
(وعلى فكرة يا شباب مونكي بولMonkey Ball افضل لعبة على الجيم كيوب وباقي الأجهزة على الإطلاق شرط وجود 4 لاعبين)
نرجع لموضوعنا واختمه
ما طار طير وارتفع ------- الا وكما طار وقع
شكرا

saas474
07-02-2002, 09:34 PM
وين الشباب ما احد رد ؟؟؟؟!!!
او الصراحة تضيق الصدر ؟؟؟

فيصـــــــــــل
08-02-2002, 12:15 AM
مشكور ننتندو

لكن هل غيرت سيجا التصوي في فيرتشوا سترايك؟؟؟

لان الصراحه من سلبيات اللعبه التصوير

وبعدين وش الفرق في سونيك
انا ما الاحظه لعبه جميله

وانتوا تقولون انه ينافس

ينافس بأيش وهو ما تغير يعني الاقبال عليه ما يكون مره لان في كثير يملكونه من اصحاب الدريم

nintendo
08-02-2002, 02:09 AM
ننتنطر ونشوف اخوي فيصل بالنسبة للتصوير فاللعبة راح تنزل قريب جدا باليابان ...

اما عن سونيك فهي لعبة جميلة جدا وتقدر تعتبرها تصبيرة الين ينزل ماريو سن شاين ...

gamecubeforever
08-02-2002, 02:30 AM
انا شريت سونيك ياباني لكن يتحول انجليزي مشكور اخ ننتندو