المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام الحد الفاصل .. شلت من بالي فكرة أخذ اي هرمون للأبد !!

ساري بن الذات
23-07-2011, 05:14 PM
معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :181 متر
الوزن : 80 كيلوجرام

نسبة الدهون : 13

و الاستفسار كالتالي :
سلام عليكم

الى جميع الشباب الي في المنتدى سواء القديمين في اللعبة أو الجديد او الخبراء او حتى المخضرمين !

من بعد ما قريت المقاله هاذي شلت من بالي تماما فكرة اخذ اي عقار من ( الجروث هرمومن او التسترون او الديكا الأديبنابل أو غـــــــــــــــيره )

والرابط يغنيني عن الدخول في مشادات كلاميه او نقاشات مع المعارضين ليا :

http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20110723/Con20110723435632.htm

للفائده وشكرا لكم

مع احترامي لرأي الجميع

بردان1
23-07-2011, 05:50 PM
جزااك الله خيير اخي

بس هذا مهو استفسار
كان حاطه بالقسم العام

corona
23-07-2011, 06:36 PM
انا معاك 100% بمقال او غير مقال

T.H.E,S.W.O.R.D
23-07-2011, 06:45 PM
على العموم الموضوع في غير مكانة , كما انة ما في اي شيئ جديد.

THE CAST
23-07-2011, 07:04 PM
وعليكم السلام

المقال مااضاف شي جديد واقدر اسردلك اضرار اكثر بكثير من الي ذكرها .........

لكني اقلك ابتعد عن السترويد افضلك
وطبعا ماانصح اي شخص يدخله ...........................................................

buraydawi
23-07-2011, 08:20 PM
جزاك الله خير اخوي
يعني كنت منتظر مثل المقال هذا لاجل تقتنع !!!!
الحمدلله الذي صرف قلبك عنهن
بالتوفييق يابطل

simply
23-07-2011, 08:41 PM
يعطيك العافيه على طرحك ..

والحمدلله انك شلت هالفكره من راسك . وانصح الجميع بالابتعاد عنها

حسموو
23-07-2011, 09:20 PM
مكررررررررر

متعب سعد
23-07-2011, 09:30 PM
والله الى الحين يراودني شيطان الهرمونات ههههه

والمقال مو ذاك الزود لكن يأدي الغرض..

ويعطيك العافية يا كابتن :)

Heartbeat
23-07-2011, 10:36 PM
الحمدالله انك شلته من بالك :)
يعطيك العافيه وجزاك الله خير

صارم
23-07-2011, 11:24 PM
الحمد لله انك شلت الفكرة نهائيا ,
وجزيت خيراً على النقل .

Azo0oz88
24-07-2011, 01:55 AM
انا غير مؤيد لكلامك الهرمونات ممكن تفيدك وتكون اضرارها جدا طفيفة اذا تم استخدامها بالشكل السليم فهي مثل المكملات اذا اسات استخدامها عادت عليك بالضرر اما لو تستخدمها بقدر حاجة جسمك تستفيد لذلك هي خطيرة جدا لمن لايفهم لها ،، بعدين موضوع الهرمونات قديم وليس شي جديد كم عدد اللي يستخدمونها بالعالم ؟؟.. الاف اللاعبين !!

.hamad.
24-07-2011, 02:20 AM
الحمدلله انك اقتنعت بالاضرار وشلت الفكرة من بالك

وانا لا اايد استخدام الهرمونات ولكن بنفس الوقت

يجي شخص يطلب كورس فالمنتدى فننصحه بالشيء اللذي له اضرار قليل جداً

والسبب هو انه اذ لم نفيد العضو بالمضار من الكورس والاشياء الاخرى

سيذهب لاي مدرب ويطلب كورس قد يؤثر عليه سلباً ولذلك نطلب العمر ونسبة الدهون والاشياء الاخرى

ولم اتفاجئ بمتاعاطي الهرمونات ولكني تفاجئت بالكميات اللتي يتاعطونها وأتسائل هل عنده ضمير من قام بكتابة هذا الكورس ؟؟

والمشكله الكبرى انه لا يلجأ اللاعب للإستفسار إلا بعد فوات الاوان وقد تعرض لضمور في الخصية او بدأت عليه عوارض الجينو وما شابه ..

ونسأل الله ان يبعدنا واياكم من اي مكروه وضرر

بردان1
24-07-2011, 04:25 AM
^^

اللهم امين
وفعلا شي اهون من شي وفيه ناس ماعندهم ضمييييييير ابد واحد له اسبوعين يبي يعطيه المدرب كورس هرموني !! شي يفضخ القلب صراحه
بس الله يحمانا
والحمدلله الي شلتها من راسك
وقد لايقتنع الشخص بالقصص الا اذا كانت قصه قريبه منه انا اذكر احد الاشخاص توفي بسبب هرمون تسرطن جسمه ومات الله يرحمه
وقد ينجوو الكثييير لكن قد يقع احد ضحية خطا او غيره ويحصل مالا يحمد عقباه
الله يحمانا ويحمى جميع المسلمين من كل مكروه ان شاءالله

RoOBin HooD
24-07-2011, 06:18 AM
عاد تصدق يابطل

من شهر وانا افكر بعد رمضان ادخل كورس هرموني

واحيانا اقول اعوذ بالله من الشيطان الرجيم لا تخلي الشيطان يضحك عليك ياولد :)

وتدري السبب اللي خلاني احط الكورس في راسي

شغلتين :

الاولى واحد رافع خشمة في النادي مو شايف احد غير نفسه .... وانا ديني ودين رفعت الخشم على خلق الله والمشكله اني عارف انه ما طلع العضل الا بالهرمون يالطيب

والشغلة الثانية واحد من الشباب يجيني من هنا ومن هنا وكل ما يقابلني يلف براسي على الهرمونات فر راسي فر يارجال

لكن الحمد لله تركت هذي الفكرة من واحد قابلته في النادي واستشرته بخصوص اني آخذ هرمون قالي لا تفكر واذا كنت معزم خلني آخذك لواحد من اللي كانوا وحوووش وشوفه بعد ماترك الحديد بعدها راح تشيل الفكرة من راسك

الدنيا ما تخلى من الطيبين

وبطللللت خلاص :)

بالتوفيق ياوحش وزين انك هونت

Morphogenesis
24-07-2011, 06:19 AM
يعني انا للحين ماعندي قناعة ليش الشخص الطبيعي ممكن يستعمل الهرمونات , الإشخاص اللي مشاركين ببطولات ممكن يكون لهم عذر وغير كل هذا عندهم إختصاصيين تغذية خاص بهم
ما اظن إنسان بعقله السليم ممكن يفكر بهالشي فقط للمتعة او لزيادة حجم العضلات ... المكملات الغذائية تفي بالغرض وأكثر
يعني مثال لنفسي , انا للحين متردد أني استخدم الواي بروتين مع أني عندي اسباب كثيرة ومنها عندي مشكلة فقدان شهية وماقدر اكل كمية

بالنهاية الله خلق جسمنا على قدرة إحتمال عضلية معينة , وتزيد نسبة لزيادة الأكل والحاجة الجسدية ... ليش نعبث بأجسادنا بشكل بالمستقبل احنا رح نندم عليه ومارح يكون طيش من أي نوع لأن رح يخلي الشخص يخسر اشياء كثيرة

الـــســـامـــر
26-07-2011, 12:21 AM
صحيح ان المنشطات عموما مضره للجسم

بس اذا خذيتها بحذر وخذيتها مده معينه لا تتجاوز 8 اسابيع

واستخدمت منظفات معها باذن الله الواحد احد انك راح تلافى اضرار انشا الله

والجسم طبيعي راح يوصل لنقطه معينه وراح يوقف ومايقدر يكسر هالحاجز الا بالمنشطات

والمنشطات له شروطه وله طرقها وتحاليلها اذا ظبطتها انشا الله باذن الله مراح يجيك شي

واذا صح هي تسبب سرطان على ماقالوا كان ماعطوه المريضين بضمور عضلات هالهرمونات

وفي دراسات تقول ان هرمون قروث يسبب في كبر حجم القلب وفك سفلي ومادري ويش وهذي دراسات طلعت كلها غلط

واكتشفوا انه ماتسبب بهالشياء .. بس الواحد لما بيدش بكورس هرمون يحاول انه يضبطه يعني ماايزيد فيه ولا ينقص يكون بالوسط ومده معينه

salam912
26-07-2011, 02:39 AM
جزاك الله خير

071071
27-07-2011, 12:09 PM
شكرا على موضوعك يابطل ولكن المقال لم ياتي بجديد وهذا الكلام كل واحد يعرفه وانا متاكد انك عارف هالكلام بس لانه صادر من دكتور ومنشور بالجريده
فأصبح لديك ردت فعل وانا اعتبرها رده فعل ايجابية ... نصيحتي اذا كنت متردد وخايف من هذا الموضوع فاحسن لك لاتدخل في هذا العالم لانك ستدخل في مشاكل نفسية اكثر من انها مشاكل من الهرمون فمثلا فلو تعرضت لوعكه صحية بسيطة ستظن ان الهرومن الذي اخذته هو السبب وتستمر في هذه الحرب النفسية شكرا لك يابطل ..