المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : منوعات كعبه جديده في ايران بصور.....

التحدي M
24-07-2011, 03:00 PM
انتقاماً من الحكومة السعودية
التي لم تسمح للحجاج الإيرانيين
بأن يستخدم الحج لأغراض سياسية
فقد قام الإيرانيين بإنشاء حرم جديد وكعبة جديدة ومقام إبراهيم جديد
(حتى عسكري الحجر الأسود ما خلوه)
داخل أحد الصالات الرياضية المغلقة المكيفة
(حج خمسة نجوم) في إيران
وطلبت من (المؤمنين) و(المؤمنات) الإيرانيين
بالحج إلى الصالة المغلقة وأداء فريضة الحج
بعيداً عن السعوديين على أمل أن يتحول الحج مستقبلاً من مكة إلى قم،
أما عن الميقات فقد تم عمل الصور اللازمة للميقات مؤقتاً
ريثما ينتهي العمل من مجسماته ولا خوف على الحجاج،

ابرك ساعه درب قريح

بالصوره

342553

342555

سيدهم يعلمهم مناسك الحج

342556

عسكري ينضم الحجاج عند الحجر الاسود

342557

احسهم خبول الشيعه دينهم على كيفهم http://www.hyil.com/vb/images/smilies/nosweat.gif

.hamad.
24-07-2011, 03:19 PM
السلام عليكم

اخوي الفاضل هل انت متأكد من هذا الكلام لان حرام اتهام دولة مسلمة بهذا الاتهام حتى لو كانو شيعه

وانا اتوقع الموضوع غير كذا
اتوقع يكون تعليم مناسك الحج وما شابه
ولكني لااعتقد بأنهم صنعو كعبة لكي يطوفوا بها

ان بعض الضن اثم

OLD SNAKE 19
24-07-2011, 05:50 PM
(حتى عسكري الحجر الأسود ما خلوه)

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه هذه والله انها عجبتني

بالمناسبه انظر الى جهلهم .... فحتى كسوة الكعبه قلدوها عشان يعيشون جو .. مع ان الكسوه مستحدثه في عصرنا هذا !!

احسهم خبول الشيعه دينهم على كيفهم http://www.hyil.com/vb/images/smilies/nosweat.gif

ﻻ اخوي 90 بالميه منهم خبول .. بل مسير كالغنم .... امـا الـــ10 بالميه منهم , مجوس موهمين غيرهم مبتكرين مبتدعين ديانه من جيبهم

اخوي الفاضل هل انت متأكد من هذا الكلام لان حرام اتهام دولة مسلمة بهذا الاتهام حتى لو كانو شيعه

معليش اخوي ... لكن لو اتيت للامر بالتسلسل . فالاسلام دين محمد الذين ارسله الله نذيرا ومبينا للثقلين .. اي ان الاسلام ما امر الله ورسوله به .. وما سواه فهو مردود على صاحبه
فهلا تذكر لي آيه من القرأن او تفسيرها امرت بالاشراك بالله , ودعــاء علي , وطلب الشفاعه من آل البيت كرمهم الله
فهلا تذكر شيئا من اثر النبي صلى الله عليه وسلم .. ان امر بدعاء علي وطلب الشفاعه منه ..
اخي .. الاسلام هو الاستسلام لله بالعباده , وعدم الاشراك به .
فهل تعتقد ان المشرك مسلم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

.hamad.
24-07-2011, 06:04 PM
معليش اخوي بس هذا مب معناه اني اتهمهم بشيء غير صحيح

واجلس استفسز بالباطل

انا مب مع الشيعة وضدهم بكل شي من الاف الى الياء ولكن لا استطيع ان اتهمهم يأشياء انا مب متأكد منها ..

OLD SNAKE 19
24-07-2011, 06:16 PM
^^^^ ........... عارف اخوي
عشان كذا انا انتقدت نقطه واحد فقط من تعليقك الا وهي التي اقتبستها انا وفحواها ان المشرك بالله ليس مسلم بالاساس حسب ما قلت
, ولم انتقده بالكامل ....

ارجو انك فهمت قصدي فقط وحنا اخوان لو ما انتقدنا بعض لما عرفنا الصح

EVIL KNIGHT
24-07-2011, 06:41 PM
يا شباب اول حاجة حرام نقول عن اي واحد ينطق الشهادة كافر ولا مشرك بغض النظر عن مذهبه ولا عقيدته
صحيح هما بيسو اشيا كتير غلط وبدع بس طول ما ينظقو الشهادة فحرام نكفرهم
وبخصوص الهبل هادا حقهم فهما شعب متخلف واللي بيسوه حرام

chris
24-07-2011, 07:52 PM
اخواني لا اعتقد الامر كما ذهب اليه صاحب الموضوع
فهناك امر غريب ومهم يتعلق بصورة العسكر الذين يقفون عند الحجر الاسود فانظروا الى ملابسهم
انهم يرتدون الزي العسكري السعودي
مما يعني ان ما نراه ليس ان الشيعة وضعوا لانفسهم كعبة بدلية للطواف بل هيا للتدريب على الطواف وكيفية التعامل مع اهل السنة خلال الطواف
من حيث التحرك بينهما وعدم التاثر بكلماتهم وكيفية الدعاء ... الخ

هذا ما ارجحه وليس انهم بنوا كعبة خاصة بهم للطواف
والا لكانوا بنوها في منطقة واسعة وليس في ملعب سلة داخل صالة صغير ....

لا يا اخوان فنحن اهل السنة و الجماعة ايضا لا نكون اشخاص همهنا رمي اي شيء على الطرف الاخر والبحث عن صغائر الامور لنتمسك بها
بل نتبين و نتحقق من الامر فلا يستخدم الامر ضدنا فيقولوا انظروا الى اهل السنة يبحثوا عن اي شيء ليمسوا الشيعة به وهذا المكان كذا وكذا

كما ان هذا الامر ان كان صحيح فهو لا يهمنا فالقوم لديهم من اعاجيب الامور ما يجعل مثل هذا الامر لا شيء ....

سلام chris

آبو رآشـد
24-07-2011, 08:20 PM
في البداية انا شايف هذا الصور قبل فترة طويلة قبل احداث البحرين

والله العالم ان ما اخطيت انهم يشرحون للحجاج كيفية الحج فقط لا غير

فالحمد الله اهل السنة لا يدلسون حتى لو كان على الاعداء فالي كاتبة ونقلت منة يا اما مدلس او انة جاهل بالامر

بالنسبة للدول هي مسلمة لا ابداً حكومة غير مسلمة بتاتاُ قتل لأهل الاحواز و لا يوجد اي مسجد لأهل السنة فقط قبور وشرك ومساجد الرافضة الي يشرك بها الا من رحم ربي من عوامهم

يا شباب اول حاجة حرام نقول عن اي واحد ينطق الشهادة كافر ولا مشرك بغض النظر عن مذهبه ولا عقيدته

لا يجوز تكفير الا لمن يستحقة وهذا الامر خطر جداً فمن كفر اخاة فقد باة بها احدهم وسالفة الشيعة الامر مختلف فيهم حيث ان الغالب لم تقام عليهم الحجة او انهم مضللين من قبل معممينهم

اما بالنسبة للمعممين فهولاء كفرة فمن يشرك غير الله بالعبادة وويكذب القران هذا كافر لا شك فية

اما بالنسبة للي يشهدون الشهادة فما فائدة الشهادة وهم لا يعتقدون بها حيث حيث معنى لال اله الا الله هو ان الله لا معبود سواء فلماذا نرى اشراك الله بالعبادة والزحف للقبور وجعل ما للخالق للمخلوق

ثاني امر المنافقين يشهدون ان لا اله الا الله والله ذكر انهم في اسفل الدرك من النار

متعب سعد
24-07-2011, 08:36 PM
لا يا أخي اعتقد انها " تدريب عملي على الطواف وغيره "

وبعدين مكانها غلط.. ما لقوا الا ملعب؟؟ :)

devil cober
24-07-2011, 09:17 PM
الاخوة الذين يدافعون عن ايران هل نسيتم أنها حاولت تفجير الحرم المكي أيام الخميني الهالك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هل نسيتم تدخلها السافر في شئون البحرين وقت الثورة الرافضية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هل نسيتم محاربتها الاعلامية لدول الخليج وبالذات بلادنا الحبيبة أرض الحرمين الشريفين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هل نسيتم محاربتها لأهل السنة وعدم وجود مسجد سني على أرضها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سواء كان هذا الكلام في الموضوع صحيح أو لا طالما أن دينهم مختلف عن ديننا (فلاذنب بعد الكفر)

angelxanime
25-07-2011, 02:40 AM
خخخخخخخ
عليهم افكااار

الف شكر

fahad 2011
29-07-2011, 03:21 AM
هولاء الصفويين حاقد على الاسلام والعرب

~ Snake ~
29-07-2011, 04:47 AM
السلام عليكم ^^

الصور قديمة جدا واذكر بأني شفت فيديو لهذا الامر

وكان واضح جدا بأن الامر الغرض منه الشرح لكيفية اداء مناسك الحج

ان بعض الظن اثم

اما من يقول الدفاع عن ايران وما الى ذلك فما دخل قول الحقيقة وتوضيح الامور للناس بالدفاع عن ايران :)

فكاك العقد
31-07-2011, 03:11 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

في البداية اشكر ناشر الموضوع جزيل الشكر

سبحان الله من الواضح في التصوير ان الشيعة عليهم سخط الله انهم حاولو انهم يغيرون ويجدون كعبة غير كعبة المسلمين ولكنهم انشأو كعبتهم المزعومة بنفس تصميم البيت العتيق ولن يجدوا شكلا غير هذا الشكل والله يدمرهم في يوم حجهم لهذا البيت الخسيس .

تحياتي

salam912
02-08-2011, 02:33 AM
أخوي هذا مجرد تعليم لا أقل ولا أكثر وسبق أن شاهدتها منذ أكثر من سنة
الله يهديهم إلى الصراط المستقيم