المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام هام جدا أنتظر ردودكم

أبوزياد111
25-07-2011, 05:33 AM
معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :170 متر
الوزن : 75 كيلوجرام

نسبة الدهون : 23

و الاستفسار كالتالي :
السلام عليكم ياأبطال

أول مشاركة واستفسار لي بهالمنتدى اللي أعتبره أكاديمية لعلم التدريب الرياضي لما يجمع من خبراء ومواضيع مفيدة

أخش بالموضوع على الطول

من ست أشهر وأنا أتدرب فيتنس يتخللها بعض تمارين الحديد بشكل غير منتظم وبدون مكملات ب لبداية كان

كان وزني 85 ووصلت والان 75 وبدون حمية بس لاحظت اني اخسر مع الدهون كمية من العضلات

من اسبوعين بدأت ب :

1. كورس مكملات

واي بروتين (سكوب الصباح مع كوب حليب - سكوب مع 5ملاعق شوفان قبل التدريب - سكوب قبل النوم )
جاكد ( قبل التدريب )
امينو تك ( خمس قبل التدريب بساعة وخمس بعد التدريب )
جلو ( أثناء التدريب )
اوبتي مين ( حبة قبل التدريب بساعة )
اوميغا 3( قبل النوم )
ال كارنتين ( حبتين قبل الغداء بنص ساعة وحبتين قبل التدريب بنص ساعة )

البرنامج الغدائي : ثلاث وجبات بس غير مقننة مبتعد عن الفات والسكر واكثر من البروتين وكارب قبل التدريب

البرنامج التدريبي :

خمس ايام بالاسبوع
صدر وتراي
ظهر وباي وسواعد
اكتاف
الخواصر يوم ويوم لا
الارجل والبطن اشتغلها بحصة اللياقة

طبعا بعدها تدريب لمدة ساعة ( حصة لياقة )

سؤالي : هل أستطيع أن أنقص نسبة الدهون الى 15% وبنفس الوقت ازيد لو 5 كيلو عضل ؟

أدري أن الطريقة الصحيحة هي التضخيم وبعدها التنشيف بس صدقوني لو زاد وزني كيلو واحد تجيني حالة نفسية

ومستعد أن أفعل المستحيل لأصل الى النتيجة

أرجو منكم الرد والاضافة والتعديل

وشكرا

jawad07
25-07-2011, 06:11 AM
هلا في يا غالي نورت المنتدى
اولا الاعضاء هنا خبره اكثر مني بكثير بكثير لاكن انا احب ان ابدي رائي والاعضاء يصححولي

انا اشوفها كيف تنقص وتزيد في نفس الوقت هذي معادله لحالها يا غالي نزل نست الدهون عندك الى 10 % انا اشوفها افضل نسبه وشد حيلك فيها وبعدها خش ضخامه عشان تكون بنيت بنيه عضليه وراح تشوف الفرق

المكملات ما اعرف فيها كل واحد يعطيك نضام بس ال جلو انت تقصد جلوتامين ؟؟ ااذا جلوتامين فياخذ بعد التمرين مو اثناء التمرين و البروتين كيف مع شوفان ياخي ارحم بطنك هههههههه والجاك منتج بور تاخذ قبل التمرين بساعه نصيحه مني لانه يسبب انتفاخ في البطن ومفعوله يطول

وياليت الاعضاء يكملون الباقي ويصححولي لاكن كان الكورس كثير حاول انك تريح الكلى وبعدين انت شايب 35 ههههههههه الله يعطيك طولة العمر ويمدك بصحة والعافية شد حيلك وباذن الله توصل للي تبغاه

أبوزياد111
25-07-2011, 06:24 AM
يعطيك العافية أخوي jawad07

الجلو أقصد الجلوتامين اللي أعرفه أنه منتج ريكفري ممكن اثناء التدريب وبعد التدريب زي ما تفضلت

ومن ناحية انها كثيرة والله انك صادق احسها كثيرة بس بنفس الوقت كلها مهمة

وعن قولتك شايب تعال نتطارح أنا وياك واتحداك هههههههه

أشكرك

أبوزياد111
25-07-2011, 06:36 AM
jawad07

بروتين مع شوفان

يعني بالخلاط مع كوب مويه قبل التدريب وصلت الفكرة

jawad07
25-07-2011, 06:42 AM
ايوه فاهمك يا غالي والله يعطيك الصحه انا مثلك استنى رد الشباب ونشوف ايش يقولون وايش ينصحونك

THE CAST
25-07-2011, 12:20 PM
عنوان مخالف

راجع قوانين القسم