المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : زياده الوزن عن طريق البروتين دون تمارين

alnomas1983
25-07-2011, 09:57 AM
معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :163 متر
الوزن : 43 كيلوجرام

و الاستفسار كالتالي :
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني لاعضاء المتحرمين كل عام وانت بخير و اسال الله العظيم ان يتقبل صيامكم وقيامكم لوجه سبحانه

اخواني ارجوا ان تنصحوني لوجه الله

انا عمري 28 سنه ووزني 43 وطولي 163 يعني انا نحيف بشكل غير طبيعي

فكرت اني شرب بروتين مره واحده باليوم كل صباح بدون الدخول بنادي حديد فقط اريد زياده الوزن وكرش :)

هل هذا ياثر على الصحتي ؟؟؟

لاني افكر بعد وصولي لوزن 55 ادش النادي .. ارجوا ان تنصحوني لاني احب ان اخذ النصيحه من اهل الخبر وللعلم انني سوف اتبعها واعمل بها ...

وشــــكرا

corona
25-07-2011, 11:44 AM
يا أخي انت لو تبي الرأي السليم من غير لف اودوران) خذ بروتين السيريوس ماس وابدأ تمرين بالنادي على الخفيف اقل شئ شهر (تهيأ) جسمك وبعد شهر ابدأ في رفع الاوزان لان الحديد نفسه يفتح الجسم ويزيد الوزن) فلا تاخذه من غير تمرين ) ماراح يعطيك الفايده المرجوه) اما استعماله الصبح او قبل التمرين مع حليب وبعد التمرين مع ماء) وقبل النوم مع حليب )

alnomas1983
25-07-2011, 12:03 PM
الله يعطيك العافيه اخويcorona على النصيحه بس السؤال راح يضرني لو اخذة بروتين بدون نادي ؟؟

بردان1
25-07-2011, 12:33 PM
وعليكم السلام
ويتقبل صيامك وقيامك
ماراح يضرك بإذن الله طالما تاخذه بنسبة بسيطة يعني سكوب واحد يوميا صباحا
لكننن كا نصيحة اخ
سجل بالنادي مجرد تهيئة الجسم للرياضه يعني رياضة عامه 30 الى 45 دقيقة صالة حديد 15 دقيقة سباحة وغيره من انواع الرياضه بشكل خفيف مممممع الاهتمام وركز على الاهتمام بالتغذية بهالشهر بدون التغذية لاتسجل افضل بس تتغذا كويس 5 الى 7 وجبات باليوم 3 رئيسيات وتفصل بينهم بوجبات خفيفة وبعد اسبوعين الى شهر ابدا بالسيريس ماس واهتم بصالة الحديد
هذا رأيي اخي ودامك ناوي ناوي على التسجيل سجل قبل تبدا بالبروتين

وموفق يالغلا

alnomas1983
25-07-2011, 01:31 PM
الله يعطيك العافيه وتسلم وما قصرت

abu kinan
25-07-2011, 01:39 PM
مافي ضرر وبيزيد وزنك دهون واكيد بيصير في كرش

هذه اول مرة اشوف واحد يبي كرش
بس ما يكون احد مقنعك انه الرجال بدون كرش زي البيت بدون عفش :bigeyes:

موفق وانا اخوك واي خدمة حاضرين

alnomas1983
25-07-2011, 02:00 PM
abu kinan الكرش احسن مليون مره من الهيكل العظمي ( الحاله الي انا فيه )

وراح انشاء الله اسمع كلامكم ودش النادي وتمرن تمرين عام لكن شنو اخذ مكملات غذائيه وعندي مشكله بعدد الوجبات 5 - 7 وجبات لكن راح احلها

انا واحد متعود على وجبه باليوم فقط او اثنين وتجيني مره بالاسبوع

corona
25-07-2011, 03:02 PM
والله ياأخي تقدر تبدأ باربع وجبات بس لحد ماتتعود اوتقدر تخليهم 6 بس على الخفيف ) انا شخصيا اكل اربع وجبات متوسطه بس) وبعدين بالنسبه للمكملات الثانيه كمل 3 او 4 شهور وارجع نشوف حالتك ونعطيك المكملات المناسبه) واكيد من بينها حيكون الكرياتين) بس انت همتك بس

بردان1
25-07-2011, 03:20 PM
اخوي مثل ماقالك كورونا 5 -7 وجبات لاتبدا بالثقيل على طول بس بدال ماتاكل باليوم وجبتين كبيره
وزعهن
يعني كل الصبح بيضتين مع كوب حليب
الساعه 11 خذلك موزه او مكسرات او عصير او كوب حليب
الساعه 1 الغدا اضفله كوب لبن مع سلطة ومهو لازم تملى بطنك حاول تاكل بشكل خفيف
الساعه 4 خذلك وجبة خفافيه حلا ولا شي
وهكذا بالبداية مهو شرط الكميات الكبيييرة بس تكون متوزعه حتى يستمر الغذاء على جسمك
بعد فترة راح تلقى نفسك تاكل اكل اكثر من قبل
واتمنالك التوفيق عزيزي :)