المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام العاب شريتها و بعتها في نفس اليوم ؟!!!

SALM0RE
26-07-2011, 03:27 AM
من دافع الفضول . . . في احد شرى العاب ( نيكست جين ) و باعها في نفس اليوم او اليوم الى بعده ؟
طبعا بسبب عدم الرضا او الأعجاب , انه صارت لي كذا مرة في هالجيل

Castlevania : Lord of Shadow
Dragon Ball Z : Raging Blast
Blazblue : C.Shift
و مؤخرا Mortal Kombat

am not patient when it comes to games this gen :31:

Nez 17
26-07-2011, 04:28 AM
طبعا ً صارة فيني في العاب واجد لاكن في بعضهم بعتهم و في بعضهم شريتهم برخيص ولو ابي ابيعهم ماراح يجيبون شي مثلا ً شريته بـ 3 دنانير لو ببيعه كم بيجيبلي دينار او دينار ونص

اخليك مع الالعاب

Dragon age

tomb raider underworld

وفي العاب كثيرة لاكن و الله ناسي واول افتكرهم بحطهم هنا على طول وشكراً على الموضوع سليمور ^^

الصهيبي
26-07-2011, 06:57 AM
fallout 3 -fall out las vegas !

zack77
26-07-2011, 07:10 AM
شوف بيني وبينكم العاب الأربيجي تتوهق فيها اذا شريتها وجربتها وما اعجبتك ابدا .. يعني اذا بغيت اتبيعها على منتدى معروف مافي احد يشتريها منك الى نادرا وهذه مشكله حقيقتا

يعني تخيل تشتري لعبه اربيجي بي 250 وطلعت سيئه مرره وبعدين اذا بغيت تبيعها ما تلقى شراي لها وش راح تحس فيه ؟ قهر وصح؟

بس الحمدلله على حال

الأن اذا بغيت اشتري اي لعبه لازم اشوف مقاطعها وتقييماتها بلأول بعدين احكم اذا هي تستحق الشراء او لا

الألعاب اللي تحسفت اني شريتهم وبعتهم في نفس اليوم :

1 -star ocean the last hope:

القصه جيده ولكن النهايه كانت محبطه جدا .. واللعب كان ملل جدا من ناحية التلفيل و skill اللي تاخذه

lost planet 2

اللعبه ما ادري وش تبي في الحياه من ناحية القصه + الجرافكس حق ps1 والأونلاين كان فيه لاق عظيم

ff13

خطيتها هي اللي خلتني ابيعها .. وكان ودي ان تكون فيها مهمات جانبيه كثيره مثل ما صار في الجزء اللي قبله

dead rising 2

هي اللعبه كانت مركزه اكثر شيء على المتعه .. وهذه المشكله لأني ما احب اي لعبه ما تكون فيها قصه .. والسلبيه الأخرى عدم التنويع في الوحوش والتكرار الملل فيها جعلني ابيعها من دون تردد

Tockuchi
26-07-2011, 08:48 AM
بس لعبة وحدها سويت لها هالشيء , لأني ما أبيع كثير + بنفس اليوم نادر تحصل
Dragon Age , أحس إني مو معطيها حقها بذاك الوقت , بس إلي متأكد منه إنها ما تستحق السعر الرسمي أبداً

Croix
26-07-2011, 10:10 AM
burnout paradise
فكرة التسابق في مدينه بحريه فكرة سيئه الصراحة مع السرعة الجنونيه للسيارة مايمديني اناظر الخريطه خلاني اكره اللعبه ×_×
tomb raider underworld
اسوء جزء ومليان اخطاء
last rebellion
اللعبه شاريها مستعمله ما ادري كيف توكوشي جاب فيها بلاتنيوم بس :p

biohazard x
26-07-2011, 10:41 AM
على كثر الألعاب اللي عندي سارت معاي مره وحده فقط وأسميها ( نكسة الجيل بلا منازع ) شريتها وجربتها و ثاني يوم بعتها على طول

http://t1.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcSUjwQSK7OIxc6BtImm3VUWbJOJZthyk_wYG6apYcUxWrQrHY94yA

طبعا هذا الكلام قبل الأهتمام بالتروفيز أما مع التروفيز ليست هناك مشكله مع هذا الجيل التجاري البحت ...

شكرا سالمور موضوع شيق ويفش الواحد خلئو فيه ...

كريس909
26-07-2011, 03:45 PM
اما انا ما صارت معاي الا مع لعبه وحده
هي spide r man 3
في البدايه لما شريت البلايستيشن3
استانست ان فيه جيل جديد من لعبة سبايدر مان نازل على هالجهاز القوي ps3 قلت اكيد تطلع روعه ولاكن انصدمت ان اللعبه copy&past من الي كانت على ps2 هي نفسها وحتا تروفي ما طلع فيها بدلتها بنفس اليوم بعد 4 ساعات ونص من شرائها

jamil300
26-07-2011, 04:14 PM
اذا عندي العاب ما ابغيها اعطيها لجارنا

MOHAMMED Q
26-07-2011, 04:25 PM
صارت معاي اكثير فعلا اللعاب ماعجبتني
اذكر شريت دف جام 3 وبعتىها باليوم الثاني بأقل من نص القيمه
لكن بعدها حرمت ابيع اي لعبه واتخسر فيها فقمت اعطي
الالعاب لربعي او اوزعها على اعيال اخواني سوا حلوة ولا.

biohazard x
26-07-2011, 06:12 PM
اذا عندي العاب ما ابغيها اعطيها لجارنا

عفوا وين ساكن ؟ XD

Lonely Hunter
27-07-2011, 05:48 AM
انا مابيع لاني بتحسف على الفلوس اللي بينصبون علي فيها
اشتري لعبه يديده ب18 و يشترونها مني ببقل من 10

اخليها عندي و انا مرتاح بس بوكي صغر ولا ابيعها و انا متحسف و بوكي كبر

zack77
27-07-2011, 10:43 AM
^^

اذا بغيت تبيع لعبه انصحك تبيعها عن طريق المنتديات العربيه ما انصحك ابد تبيعها على المحلات

رزد evil نت
28-07-2011, 02:03 AM
http://www.ng4a.com/wp-content/uploads/2011/05/la-noire-title.jpg

من املل الالعاب للي لعبتها في مسيرتي علي مر سنواااااااااات ومن اطولها الشي الايجابي بلعبه بس المدينه الظخمه والتفاصيل الرئع وموشن الوجوه بسسسسسسسسسسسس اخ كل ما اتذكرها يجيني ملل0.o

FatmanAB
30-07-2011, 05:48 PM
gran turismo 5

اللعبة هذي احبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااط من كل النواحي

Loading يقطع المصران

والاونلاين لالالالالالالالالالالاج لابعد الحدود

والسيارات ثلاث ارباعها نسخ ولطش من GT 4 (حتى من ناحية الجرافكس)

والجيم بلاي ابدا كانك تلعب GT4 بس برسوم اقوى يعني ماتحس فيه فرق

انا صراحة مابعتها علشاني شاريها بنفس اليوم ومابي اتحسف على الفلوس اللي صرفتها

لكن اهم شيء اني بدلتها بالاسطورة AC BROTHERHOOD