المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التغذية في عندي يوم سفر في الباص فكيف تصير تغذيتي ارجو الدخول !!!

دامبلز
26-07-2011, 03:52 PM
معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :174 متر
الوزن : 74 كيلوجرام

نسبة الدهون : 17%

و الاستفسار كالتالي :
يعطيكم العافية شباب ,, في كان عندي استفسار اللي هو انا بعد كم يوم مسافر من الاردن للسعودية و بالأخص الدمام و الرحلة في الباص تأخد تقريبا 18 ساعة فكنت اريد ان اعرف كيف رح يصير اكلي في الباص مع العلم انه الاكل البروتيني اللي ناكله يوميا يتطلب الذهاب الى الحمام ثلاث مرات الى خمس مرات سواء كان " الله يكرمكم و يكبر من شأنكم " براز ام بول و انا لا استطيع الذهاب الى الحمام كل هذه المرات انتم تعرفون كيف الوضع ..

انا جاءتني فكرة بس ما اعرف اذا هي صحيحة و هو اني اعتمد في اكلي على واي بروتين اخده معي في الطريق و اول ما اوصل هناك ااخلي امي الله يحفظها تعملي وجبة غنية في البروتين و لا انتوا ايش رأيكم ؟؟؟

THE CAST
26-07-2011, 04:08 PM
حيالله دامبلز في السعوديه

كل عادي مايحتاجلها تفكير ...يوم واحد وانت مضطر ماعندك مشكله

بردان1
26-07-2011, 04:10 PM
لو كان عندك كازين
خذه مره وبعده 10 ساعات خذه ثانيه وطبعا لازم بيناتهن وجبه خفافيه

واذا ماعندك خذ من السوبر ماركت جبنة قريش لو لقيت خذ الواي قبل ماتركب الباص مع اي وجبة وبعد 3 ساعات خذ من جبنة القريش الي تكون معك بالباص وبعد ثمان ساعات خذ منها مره ثانيه
هذا مجرد اقتراح واتمنى الاعضاء يلقون لك حل اافضل وان شاءالله يوم ماراح ياثر هذاك التاثير
والله يعينك يارب ويوصلك بالسلامة

the rock 911
26-07-2011, 04:22 PM
يوم واحد ما ياثر نهائيا

دامبلز
26-07-2011, 05:39 PM
الله يعطيكم العافية شباب ... و تسلموا ان شاء الله المواضيع الجاية مني رح تكون في السعودية,, بس انا لاني كنت بعيد عن اهلي عزابي تقريبا 7 شهور كنت حابب انهم يروني بأحسن هيئة لي بالنسبة لجسمي انتوا عارفين كيف الوضع لما واحد يشوف اهله بعد فترة غياب بس لو الان انا قضيتها رحلة مع اكلات خفيفة زي تصبيرة من لوزين و هاد الكلام العروق رح تختفي و العضلات رح تروح خطوطها انتوا فاهمين علي صح ؟؟ انا كنت مفكر كمان في الاستراحات انزل اركض عشان خلاص اخر حرقة دهون ايش رايكم خخخخخخخخخخخخخ مجنون صح ؟؟

اشكر الاخ بردان 1 شكلي رح اطبق بكلامك بالنسبة للكازين .. وشكرا

بردان1
26-07-2011, 06:08 PM
ماسوينا الا الواجب وان شاءالله تشووف اهلك ويشوفونك والجميع بخيير وصحة وسلامة

واذا عندك كازين معناته هذا الحل اخي ويوم واحد ماراح تفرق ان شاءالله لكن دامه عندك خذه اول ماتركب بعده بكم ساعه خذلك تصبيرة ووهكذا
ولاتنسى النوم بالباص :)

بالتوفيق ترجع بالسلامة حبيبي

abu kinan
26-07-2011, 07:32 PM
يا شيخ وسع صدرك تركض ايش في هالحر خصوصا في عرعر ولا طريف ولا طريق حائل الجوف الجديد والله يتنشوي من الحر
وسع صدرك وفكك من البروتين البودرة علشان لاتبتلش بالحمام واشوف افضل اكل هو الجبنة فيها بروتين بطئ الامتصاص وحبذا لو كانت قليل الدسم