المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشاكل صحية انزلاق غضروفي بسيط

mo3o0od
28-07-2011, 04:25 AM
معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :176 متر
الوزن : 76 كيلوجرام

و الاستفسار كالتالي :
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...
اخواني اانا كنت العب حديد قبل سنوات وانقطعت بسبب ظروفي العمليه وقبل شهرين زالت الظروف وكل شي تمام ورجعت للتمارين وكنت متحمس كثيررر وشلت اوزان عاليه شوي وماحسيت بشي وفي يوم من الايام صحيت من النوم وفيه الم في اسفل الظهر قوووي وقفت تمارين ابي الالم يروح لكن الالم طول بعدها رحت وسويت علاج طبيعي لمده اسبوع والالم بدا يخف لكن بطيْ جدا قلت اسوي رنين مغناطيسي ولما سويت اشعه الرنين شاف بروفسور مخ واعصاب قال لي عندك انزلاق في الفقره العجزيه الخامسه s1 بس الانزلاق بسيط وفعلا بعدها بشهر مع العلاج الالم بدا يختفي ... السؤال متى ارجع ؟ وكيف اتمرن ؟ لاني بصراحه خايف لان الدكتور حذرني ان الانزلاق مايرجع لي مره ثانيه لانه لو رجع بيجي قوووي وبيسوي مشاكل وكان من ضمن الحديث اللي دار بيني وبينه انه قال تقدر تتمرن لكن على البنش . اتمنى من جميع الاخوه الافاده ولكم مني جزيل الشكر .

الامبـــراطور
28-07-2011, 05:01 AM
والله صحتك اهم بالف مرة بلا حديد لاهم ومع تقدمك في السن راح يضايقك جدا لو ما التزمت
وقبل لاترجع سوى كشف عند الدكتور نفسة وانشالله الامور بخير

mo3o0od
28-07-2011, 05:11 AM
اخوي الامبراطور انا مستحيل اترك الحديد ادمااان ومثل ماقلت لك الدكتور قال انزلاق بسيط جدا بس قال انتبه وحذرني خلال الفتره الحاليه من الجري لمده سته شهور وقال حاليا سباحه وانا الان مااحس بااي الم واكيد ماراح ارجع الا قبل مااكشف مره ثانيه

HHSA2002
28-07-2011, 11:08 AM
والله صحتك اهم بالف مرة بلا حديد لاهم ومع تقدمك في السن راح يضايقك جدا لو ما التزمت
وقبل لاترجع سوى كشف عند الدكتور نفسة وانشالله الامور بخير

صحتك فوق كل شي أبتعد عن رياضه الحديد وخليك في السويدي وتمارين اللياقة ، المره هاذي جات سليمه الحمدالله.

الله يحميك من كل مكروه.