المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام استفسار بخصوص رشن بير 10000 .. وانيمال ريج .. وعدم بروز عضله الصدر

خضرآوي ستآيلش
28-07-2011, 09:38 PM
معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :175 متر
الوزن : 71 كيلوجرام

نسبة الدهون : 20

و الاستفسار كالتالي :
اخؤاني حبيت اخذ من خبرتكم بخصوص المكملات هاذي ...

حاب اخلي كورسي في رمضان رشين بير + انيمال ريج + مالتي فيتامين { اوبتيمان } + امينو رشن بير 10000 + جلوتامين اس ار ..

انا جربت برروتينات الواي قبل ما فادتني ابد لدرجه اني خلصت علبتين احسها ما تغذي العضل عندي او مش شغاله وياي صح .. وتتغذيتي سليمه وجباتي الاساسيه اخذها بوقتها واضيف عليها وجبات خفيفه خاليه من الفات والسكريات مثل مكسرات والاطعمه اللي فيها الياف الغذائيه

وقلت اجرب رشين بير 10000 جربته ثلاث ايام حسيت بمفعوله وياي غير عن مفعول الواي لاحتوائه على نسبه بروتين اعلى ..!

حبيت اعرف مكتوب على المنتج hgh يعني فيه نسبه قروث ؟ ولا هاي مجرد محفزات ؟

وعندي استفسار ثاني انيمال ريج اكتشفت ان طعمه سيء وخذته يوم وكنت برجع حتى ما قدرت اشرب الكوب كامل شربته للنص بس مفعوله قوي .. حاب اعرف اقدر اخلطه مع اي عصير لان طعمه لوعه .

وثالث شي عندي عضله الصدر ما احسها تكبر مع اني مواظب على الصاله ما اقطع الا ايام الراحه ومشيت على ها الجدؤل اكتاف وصدر اليوم الاول اليوم الثاني باي وتراي والثالث ارجل وظهر .. تنصحوني اغيره ولا تم عليه ؟

ممكن اضيف الانيمال animal m stack على مكملاتي ؟؟ وهل بيأثر على كورسي واذا في تجارب بخصوص الانيمال خبروني عنها لاني تشتت بين اللي يقولي حق الضخامه والثاني يقولي حق التنشيف ابا تجربه من واقع تجارب الشباب لا هنتـؤ .. !

THE CAST
28-07-2011, 10:23 PM
حاب اخلي كورسي في رمضان رشين بير + انيمال ريج + مالتي فيتامين اوبتيمان } + امينو رشن بير 10000 + جلوتامين اس ار ..

نسبة الدهون تعتبر عاليه شوي لذلك الرشن بير ماانصحك فيه إلا لو انت شايف ان جسمك قليل الفات او نحيل
عموما
عوضا عن الاس ار والامينو10000 خذلك بروتين كازين , والانيمال ريج في رمضان لاتاخذه
يصير الكورس
بروتين إما الواي او ايزو100 أو الرشن ان كنت نحيف + بروتين كازين + اوبتي مان

انا جربت برروتينات الواي قبل ما فادتني ابد لدرجه اني خلصت علبتين احسها ما تغذي العضل عندي او مش شغاله وياي صح .. وتتغذيتي سليمه وجباتي الاساسيه اخذها بوقتها واضيف عليها وجبات خفيفه خاليه من الفات والسكريات مثل مكسرات والاطعمه اللي فيها الياف الغذائيه
بالعكس الواي يزيدك اكثر شي عضل مو دهون ..اذا شفت وزنك زاد بسرعه مع الغينر فلاتفرح كثير لان الزياده معضمها دهون
لان الدهون تزيد بسرعه عكس العضل يبغاله جهد جهيد ووقت

وقلت اجرب رشين بير 10000 جربته ثلاث ايام حسيت بمفعوله وياي غير عن مفعول الواي لاحتوائه على نسبه بروتين اعلى ..!
بسبب الدهون والكارب الي فيه

حبيت اعرف مكتوب على المنتج hgh يعني فيه نسبه قروث ؟ ولا هاي مجرد محفزات ؟
لامافيه قروث

وعندي استفسار ثاني انيمال ريج اكتشفت ان طعمه سيء وخذته يوم وكنت برجع حتى ما قدرت اشرب الكوب كامل شربته للنص بس مفعوله قوي .. حاب اعرف اقدر اخلطه مع اي عصير لان طعمه لوعه .
فعلا طعمه لوعه لكن لاتخلطه مع شي ثان لانك راح تقلل من مفعوله من ناحية الامتصاص
عموما وقفه برمضان افضلك

وثالث شي عندي عضله الصدر ما احسها تكبر مع اني مواظب على الصاله ما اقطع الا ايام الراحه ومشيت على ها الجدؤل اكتاف وصدر اليوم الاول اليوم الثاني باي وتراي والثالث ارجل وظهر .. تنصحوني اغيره ولا تم عليه ؟
لابد تغير الجدول واسلوب التمرين كل فترة ولاتعتمد على جدول ثابت

ممكن اضيف الانيمال animal m stack على مكملاتي ؟؟ وهل بيأثر على كورسي واذا في تجارب بخصوص الانيمال خبروني عنها لاني تشتت بين اللي يقولي حق الضخامه والثاني يقولي حق التنشيف ابا تجربه من واقع تجارب الشباب لا هنتـؤ ..
باعتبار انك راح تلغي الانيمال ريج ..نعم تقدر تضيف ام ستاك ممتاز للضخامه
لكن لابد تتغذى بشكل ممتاز معه

اهم شي انتبه لانه لو الفات عندك فعلا20% واخذت الغينر راح تفرد دهون وتبتلش فيها لاحقاً

خضرآوي ستآيلش
29-07-2011, 01:12 AM
هلا اخؤي ذا كات مشكور على ردك ونصايحك مثل ما قلت انا نحيف بس الدهؤن متجمعه في منطقه البطن .. والانيمال استاك ما راح يأثر علي ؟ يقولؤن يطلع ثومه الصدر بشكل بارز > ؟

THE CAST
29-07-2011, 01:29 AM
العفو

نحن تكلمنا بالاعلى عن ام ستاك وليس ستاك !
عموما كلاهم مايضروك ان شاالله .. والافضل ام ستاك للضخامه لكن لو تأجل موضوعه لبعد رمضان اذا الله احيانا يكون افضل

بالنسبه للدهون اقترح عليك تحول للايزو100 وتركز في اكلك على الكارب وتضبط لك جدول تغذيه محترم

ولو تصبر لبعد رمضان نضبطلك كورس يناسبك ان شاالله
وخلال الشهر الكريم استعمل الكازين(يستمر معك فترة) والواي بروتين أو الايزو كأساسيات

وانت شوف الي يريحك حسب ميزانيتك

SDal
29-07-2011, 02:20 AM
أنيمال ريج طعمه مقرف نعم .. لكن انت اخلطه مع 4 اوز ماء .. و اشربه على نفس واحد ..