المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : البنات و مصايبهم و طرق الحد من هذه المصايب

رذاذ المطـ،،ـر
31-07-2011, 03:13 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا بنات ماني داخله الموضوع هذا بخير بالنسبة لكم
الموضوع عنوانه : البنات ومصايبهم وطرق الحد من هذه المصايب

الموضوع:
البنات ماهي البنت

البنت عبارة عن كائن طفيلي يتطفل على جيب الاخ او الاب او الزوج و تخليه فاضي .. و تحب شي اسمه الفساتين والعطور و مكياج و هدايا و حتى لو خلت زوجها او اخوها او ابوها يتسلف وتعشق في التنكيد على اي رجل ايا كان

بلاوي ومصايب البنات :

.1تصفر جيب الرجال يعني اخوها او ابوها وبالاخص زوجها و كل يوم لها مطالب غاليه مرة فساتين و الله عالثمن ومرة ذهب ومرة عطور بالدرزن ومرة جب لي هدية بمناسبة عيد الزواج ويطلع هذاك اليوم ماهو عيد زواجهم ولو ان عيد الزواج فكرة غلط من الاساس !! ومرة اوف سيارتي قديمه اتفشل قدام صديقاتي واهلي و جب سيارة جديدة وخذ لك يالزواج يالمسكين يقول سمي وخذ لك تقسيط واخرتها ينضاق ماليا ويصير راتبه يلا يكفي اكلهم وفواتيرهم ومطالبها مستمره واذا يقول ما اقدر مافي امكانيه تروح تزعل او انه مايقدر يسدد فلوس السلف ويروح يبيع البيت او اذا كان مستاجر شقه يروح فيها على السجن وهي تطلب الطلاق او تنتظره حتى يطلع من السجن عشان تصفر جيبه مرة ثانيه وترجعه السجن مقولة الزواج سجن ماهي غلط ) ترا امزح الزواج نصف الدين) وهذه شغلة الرجال داخل وطالع من السجن وطبعا لازم تجيب خدامة وسواق لانها ماهي فاضية تخشن اناملها الرقيقه بغسيل صحون وطبخ تقولك اصلا انا ما كنت اطبخ ببيت اهلي عشان اطبخ لك وتشوف في بيت اهلها هي الي تطبخ وتكنس وتنظف المواعين

.2تحب شي اسمه (العصمة) يعني لو كان الزوج ضعيف شخصية والامور بيدها مثل كثير من الحالات رح يروح فيها يعني مثلا تقول ودني محل و اذا تقول لا ياويلك ويا سواد ليلك و طبعا الراتب بيدها تفصله على كيفها يعني ربع الراتب للبيت والباقي لفساتينها واغراضها

.3اذا تاخرت برا عند اهلك او اصدقائك تلعب بلوت بالويكند تقفل الباب وتقول يالله ياشاطر خلهم ينفعونك الحين روح نام عندهم وتقفل عليك الباب والنوافذ وتخلي المفتاح بقفل الباب هييييي على مين تلعبها يمكن عندك مفتاح سبير

.4اذا زعلت على طول عند اهلها و تخليك تحب راسها ويدها عشان ترجع تصفر جيبك و تشيبلك شعرك

5. اذا تزوجت عليها ياويلك ياسواد ليلك رح تصير حرب بين الزوجتين وانت الضحية وحتى يمكن تتآمر عليك وتقطعك و ترميك في كيس زبالة

الحلول للحد من هذه المخاطر:

.1اول ما تتزوج افرض شخصيتك لاتصير رخمه ولابتروح ملح

2. اذبح قطة قدامها (بس ماتنفع لرقيقي المشاعر (
.3 اذا قالت لك جيب وجيب اسمع من هنا وطلع من هنا

.4 تقولك ودني السوق قولها بعدين ودها مرة كل 4 سنوات <<< عشان تغير جو

.5سيارة جديدة ما سيارة جديدة قل لها اصلا سيارتي القديمه و للحين اقساطها ما خلصت (هيييييي على من يا كذاب ما تنتصدق بس انت حاول) واذا ما مشت الامور الله غالب سلم امرك لله واشتري لها سيارة جديدة لانك حتى لو قلت لها متسلف من هنا وهناك بتقولك ما دخلني فيك انا ابي سيارة جديدة

.6اذا تزوجت على زوجتك لاتخبرها الا بعد وقت طويل يعني على الاقل تكون الامور قديمة ولا تقول ماتفرق تفرق لانك اذا جبت من الثانيه عيال بتنهي الموضوع بس طبعا موضوع التآمر ماله حل ابدا

ها يا شباب ان شاء الله استفدتوا من الموضوع القيم ؟
و الله يستر يا بنات
خلص الموضوع القادم رح يكون
الشباب و ومصايبهم وطرق الحد من هذه المصايب
لإرضاء جميع الأطراف
_منقول مع التعديل_

Roxii
19-08-2011, 02:03 AM
بل بل بل :p هذي مو زوجة اللي تسوي كل هذا ،، جرايندازر :p
تحرضين الشباب على السووء يا رذاذ المطر هههههه
:p نسيتي نقطة،، تكفخها سطار عشان تتأدب،،، لوول ،، أمزح

^_^ يسلموو
وننطر مصايب الشبااااب ،، كرد اعتبار لنا

jason x2012
28-08-2011, 05:27 AM
انا اذا صار عندي زوجة اعرف ملاكمة ما ينخاف علي هههههههههههه:jap036:

دمعه غلا
28-08-2011, 12:42 PM
ليش رذوذه حراااااااااام عليك تبغين تقلبينهم علين
خلاص نبغا موضوع الشباب اقوى
هههههههههههه
تسلمين ع الموضوع ولو انه يضرنا ههههههههه

Arashi
22-09-2011, 02:30 AM
الشباب و ومصايبهم وطرق الحد من هذه المصايب

ههههه عشان نجهز خطط دفاعيه بعد ما يقرون موضوعج XD

يعطيج العافيه ^^

ام ابـراهيم
22-09-2011, 04:29 PM
أنا سأقول لك وبكل صراحة ليس كل النساء متشابهات.
و أنا أتحدث عن نفسي.
لست من النساء اللواتي تتحدثين عنهن.

لا أريد أن أحكي عن تضحياتي أتركها لله .
إن شاء الله أجر عليها.

و زوجي يشهد لي بهذا و الحمد الله

و لن أقول أنني لا أخطأ لا بل العكس أخطأ لكن دائما
أصلح من نفسي.

المهم صدقتي في بعض النساء هكذا, و انا أعرفهم شخصيا.
لكن الرجل يكره هذه الأنواع.

و يمل منهم لهذا حياتهم غالبا ما تفشل.

لن نقول للمرأة لا تشتري و لاتتزيني لكن كل شيء بمعقول.

الله يهني الجميع.

المقاتل ليون
22-09-2011, 04:53 PM
شكرا لك على كل كلمه قلتيها وفعلا ان بعض البنات
توجد فيها هذه الصفات ههههههههههههههههههه

رزد evil نت
24-09-2011, 06:21 AM
انت شفت شي (^_^)