المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام لاتحط صوره ولكن ضع برنامج يفيدنا @@ موضوع للنقاش @@

Bravehart88
06-08-2011, 04:04 PM
السلام عليكم احباب قلبي اعضاء هذا المنتدى الرائع

اشوف طالعه حركه جديده في المنتدى اليومين ذي !! كل شوي يجيك واحد حاطلك كم صوره ويقلك كيف جسمي ؟

طيب ماشاء الله جسمك حلو ايش بنسوي لك يعني بتصورنا معاك ولا نحطها خلفيه على سطح المكتب ..

حبيب قلبي يابطل المفروض اذا كنت بتسوي موضوع وتاخذ عليه تقيم ونقل للمواضيع المميزه وتاخذ عليه تثبيت كمان انك تكمل معروفك وتحط لنا برنامجك ومكملاتك وتمارينك وكم لك في اللعبه .

يعني موضوع يكون توب صح .

اما تحطلي صور!! يابويه النت مليان صور ولا كيف يعني ؟

الشباب ماشاء الله عليهم مايبدون ردودهم لك الى بمشاء الله تبارك الله والله يحفظك ويكفيك شر نفسك وشر الناس بس المفروض وانا اخوك انك تستفيد من الكباتن الي معانا والي مايبخلون علينا ابدا في نصايحهم ولا توجيههم واذا عرف معلومه اول ناس يفيدهم بها اخوانه في المنتدى والحمدالله والله يلاعضاء هنا مالهم اي هدف الى مساعدة الشباب ونكون يد وحده ونستفيد من بعض .

انا بصراحه المواضيع هذه ماني ضدها بالعكس هذه المواضيع الي توريك النتايج قدام عيونك بس للاسف ماتشبع اذا ماكان معاها برنامج هذه وجهة نظري وما ادري عن راي كباتنتي المشرفين واخواني الاعضاء اتمنى نناقش هذه المسأله ودمتم سالمين .

ورمضان كريم ياناس

.hamad.
06-08-2011, 04:21 PM
اخوي العزيز

الموضوع هذا مايحتاج نقاش لان ماراح يفيد الاعضاء بشيء
وفكرة وضع صورة وطلب الاراء من الاعضاء انا اشوفه شيء طيب

والعضو مايحط صورته وبياناته الا لان وصل لمستوى هو راضي عنه ويبي راي اخوانه فالمنتدى ..

شكراً لك واتمنى النقاشات تكون مفيده للقارء فالمرات القادمة