المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام موضوع القفازات gym gloves شارك بالمناقشة~~

الأفعى الصلبة
08-08-2011, 05:25 AM
السلام علكيم

موضوع خفيف ان شاء لله و مطروح للنقاش

اولا حبيت انقل تجربتي مع القفازات

بداية بعد اسبوع من اول ما دخلت النادي ظهرت تسلخات في راحة اليد (تحت الأصابع) فققرت اشتري القفازات

فشريت مثل هذا القفاز

343228

رخيص جدا لا يتجاوز 30 ريال سعودي

و بعدا استخدامة اختفت التسلخات في راحة اليد

و مريح في اللبس و ما فيه رائحة او اوساخ

بعد استخدام اكثر من شهر لاحظت بدا عليه الأهتراء نوعا ما لكن لا بأس به ابدا

تقيمي 9/10

ضاع مني القفاز فشتريت نوع ثاني و قررت اشتري شي غالي :p

343226

سعرة اعلى ب 100 ريال من القفاز الأول

فيه رائحة الجلد و يسود اليد بالأستخدام

يضغط على اليد في تمارين الصدر بشكل مزعج

تقيمي له 6/10

اسألة للأعضاء

هل تفضل استخدام القفازات ام لا؟ و لماذا؟

ما افضل نوع لديك اذا كنت تستخدم القفازات؟ ما هي مميزات او العيوب؟

THh Rock
08-08-2011, 05:30 AM
وعليكم السلام
يا رجال وسع صدرك خلاص اليد تعودت ههههه وحتى لاجيت اتمرن بدون قفاز تحس بالوزن تحس بالحديد !! لكن بالقفاز ما تحس انك ماسك شي وممكن تفقد السيطره احيانا
لكن كبدايه القفاز مناسب لين تتعود
تحياتي

odi man
08-08-2011, 05:36 AM
وعليكم السلام
يا رجال وسع صدرك خلاص اليد تعودت ههههه وحتى لاجيت اتمرن بدون قفاز تحس بالوزن تحس بالحديد !! لكن بالقفاز ما تحس انك ماسك شي وممكن تفقد السيطره احيانا
لكن كبدايه القفاز مناسب لين تتعود
تحياتي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
1+
بصراحة أنا بس أحط ربطة في معصم اليدين بسبب الأوزان العالية والمعصم عندي شبه ضعيف
وبالنسبة للقفازات ما ألبسها أبدا > لأنك ما رح تحس بطعم الحديد $_^

بردان1
08-08-2011, 05:38 AM
هههه مثل ماقال احمد

وانا والله ما اترك القفاز لازم معي بس ما اكترث عن النوعيه يمكن بدلته اربع مرات
بس كله اروح للفالح واقوله عطني قفاز حديد ويعطيني النوع الموجود واخذه بسعر 25 الى 30
ومرتااح جدا

بالتوفيق

الأفعى الصلبة
08-08-2011, 05:50 AM
ارى انه المبتدأ و المحترف يستخدمون قفازات لا عيب في ذلك

نقطة مهمة اخوي عمر ( اظن اسمك من التوقع) ان القفاز الرخيص في السعر زين و مريح و الغالي السعر مو شرط يكون احسن و فيه العيوب

THh Rock
08-08-2011, 06:01 AM

نقطة مهمة اخوي عمر ( اظن اسمك من التوقع) ان القفاز الرخيص في السعر زين و مريح و الغالي السعر مو شرط يكون احسن و فيه العيوب
يا بطل رفضي لاستخدام القفاز من جهة نظري موبسبب انه عيب للمتقدم جهة نظر لا اكثر !! الموضوع اتوقع للنقاش صح ..!!

الأفعى الصلبة
08-08-2011, 06:09 AM
اكيد باب النقاش مفتوح

وصدقا ما كنت اقصد ردك في الكلام

احترم وجه نظرك :o

mr.911
08-08-2011, 06:12 AM
والله يالحبايب بالنسبه لي لازم استعمل القفاز يريح يدي كثير غير انه احس له دور من ناحية الاوزان

لكن في ناس من اول ما بلش يلعب حديد واهو ماستعمل قفاز ابدا وتلاقي يلعب بو 4 اشهر بدون اي قفاز بهذا الوضع تلاقي ايده خذت ع الوضع وما يحتاج قفاز ومن رايي هذا الافضل لانه احس يعطي قوه لليد وبالفعل مثل

ما قال اخوي احمد " ذا روك " تحس انك شايل حديييييد

بردان1
08-08-2011, 06:20 AM

اهلا وسهلا
بالحقيقة مافهمت وش تقصد ؟ لكن انا ذكرت بردي اني ما اكترث للسعر سواءا كان رخيص غالي ولا اعلم اذا كان الغالي افضل او الرخيص افضل انا ذكرت اني انا شخصيا ادخل على المحل اطلب قفاز بالسعر الرخيص توفير على نفسي لانه بالنهاية قفاز ماراح يكون فيه شي يخليه يستاهل ادفع فيه ميتين ريال مثل قفازات الشركات الاصلية

Azo0oz88
08-08-2011, 06:23 AM
اهم شي اللي يقول تحس بطعم الحديد هههههههههههههههههههههاااي بالنسبة لي جربت اتمرن بالقفاز وتعودت عليه فترة وماحسيت اني اتمرن بشكل افضل الا يوم تركته وصرت اتمرن بدون وكل شي تماام واتوقع ان التمرين بدون قفاز افضل .

THh Rock
08-08-2011, 06:26 AM
اهم شي اللي يقول تحس بطعم الحديد هههههههههههههههههههههاااي بالنسبة لي جربت اتمرن بالقفاز وتعودت عليه فترة وماحسيت اني اتمرن بشكل افضل الا يوم تركته وصرت اتمرن بدون وكل شي تماام واتوقع ان التمرين بدون قفاز افضل .
!!!!!!!...........!!!!!!! حسيت اني قلت نكتــه ...!!

الأفعى الصلبة
08-08-2011, 06:30 AM
اهلا وسهلا
بالحقيقة مافهمت وش تقصد ؟ لكن انا ذكرت بردي اني ما اكترث للسعر سواءا كان رخيص غالي ولا اعلم اذا كان الغالي افضل او الرخيص افضل انا ذكرت اني انا شخصيا ادخل على المحل اطلب قفاز بالسعر الرخيص توفير على نفسي لانه بالنهاية قفاز ماراح يكون فيه شي يخليه يستاهل ادفع فيه ميتين ريال مثل قفازات الشركات الاصلية

صحيح كلامك شوف من ردي الأول القفاز الذي بسعر غالي ما يستاهل

صراحة انا معاك و الأخوة كلهم بس في تمارين مثل هذا التمرين

343242
احس لازم استخدمة

simply
08-08-2011, 07:38 AM
انا استخدم شيء أفضل من القفازات وأفضل من اللعب بدون قفازات
343243

بصراحه اشوف ان ربطة المعصم تفي بالغرض أكثر من اي شيء وشكرآ ً

buraydawi
08-08-2011, 10:41 AM
السلام عليكم ..
كيفك يالافعى الصلبة
الظاهر تناقشنا بالموضوع هذا قبل كم شهر ..
عني العب بدون قفاز احط مشد للمعصم فقط وراحة اليد تعودت <<حرشاء

itachi 4ever
08-08-2011, 11:02 AM
الستريبس بنظري احسن من القفازات لاني ببدايتي كنت استخدم القفازات لكها انقطعت تقطيع مع اللعب فابديت بعدها استعمل الستريبس (الي تتحط حول المعصم زي الحبل القصييير) وتساعد في شيلة الاوزان وماتخلي البار يفلت من يدك خصوصا بالديد لفت
لكن خخخخخخخخخخ التسلخات موجودة سواء استعملت قفازات او ستريببس نفس الشيء ماتغير ولا عمرها حتروح بس موب مشكلة

أبو روعه
08-08-2011, 11:15 AM
بيني وبينكم والله ماقد استخدمت القفاز واليد عندي متسلخه بس ابحاول اني البسه مع اني ماتعودت لأن اكثر الي اعرفهم لما يسلمون علي يقولون وش هذي اليد عشان كذا انا ودي البسه خاصتأ فالتمرين الي فوق حق الظهر مصيبه هذا التمرين بدون قفاز

م.عمر
08-08-2011, 11:49 AM
عني مستحيل اتمرن بدون قفازات على طول يتقطع الجلد في راحة اليد والاصابع
النوع الاول اشتريته ب15 ريال والله ماكمل معايا اسبوعين وتقطع مستحيل اشتريه مره ثانية لكنه بصراحه كان مريح
النوع الثاني ب30 او 40 ريال مدري ليه تشتريه ب100 وهو بالفعل قاسي ومايخليك تتحكم في المسكة مره تعبان
انا اشتري نوع واحد من سنوات جلد ابيض خفيف مره رخيص مايعور اليد ولا تحس بيه ويحمي جلد اليد يجلس معايا حول 4-5 شهور واغيره

الأفعى الصلبة
08-08-2011, 12:05 PM
انا استخدم شيء أفضل من القفازات وأفضل من اللعب بدون قفازات
343243

بصراحه اشوف ان ربطة المعصم تفي بالغرض أكثر من اي شيء وشكرآ ً

بس كيف حق تقطع الجلد في راحة اليد؟

السلام عليكم ..
كيفك يالافعى الصلبة
الظاهر تناقشنا بالموضوع هذا قبل كم شهر ..
عني العب بدون قفاز احط مشد للمعصم فقط وراحة اليد تعودت <<حرشاء

هلا بك يا اخي :o انا بخير ما دام انكم بخير

المعذرة اذا كان الموضوع نفسه موجود بس انا ادخل المنتدى كثير و ما شفت نفس هذا النقاش

صراحة ممكن الواحد بتعود بس ولله منظر اليد ما يسر هههه

الستريبس بنظري احسن من القفازات لاني ببدايتي كنت استخدم القفازات لكها انقطعت تقطيع مع اللعب فابديت بعدها استعمل الستريبس (الي تتحط حول المعصم زي الحبل القصييير) وتساعد في شيلة الاوزان وماتخلي البار يفلت من يدك خصوصا بالديد لفت
لكن خخخخخخخخخخ التسلخات موجودة سواء استعملت قفازات او ستريببس نفس الشيء ماتغير ولا عمرها حتروح بس موب مشكلة

معاي نفع القفاز و تخلصت من هذة المشكلة تماما

بيني وبينكم والله ماقد استخدمت القفاز واليد عندي متسلخه بس ابحاول اني البسه مع اني ماتعودت لأن اكثر الي اعرفهم لما يسلمون علي يقولون وش هذي اليد عشان كذا انا ودي البسه خاصتأ فالتمرين الي فوق حق الظهر مصيبه هذا التمرين بدون قفاز

انصحك تستخدمة حتى لو ما نفعك ما راح يضرك

من ناحية التمرين الي فوق مستحيل ما تقطع يدك

شكرا على مشاركتكم و تقبل لله صيامكم

Bravehart88
08-08-2011, 01:12 PM
يرجال كل واحد براحته واشوف انه شئ شخصي ويختلف من شخص لاخر @@

Booyaka
08-08-2011, 01:38 PM
والله عن نفسي أنا لازم استخدم القفازات ،لأن كما قلت لو مااستخدمتها راح تحصل تسلخات اسفل الأصابع ، وأستخدم نفس القفازات اللي بالصورة الثانية :)

wolf89
08-08-2011, 02:59 PM
صراحة عن نفسي استخدم القفازات دائما و ما استغني عنها الا بتمارين الكارديو و البطن. :).

اول ما بلشت بدون قفازات صار عندي تهيج بجلد اليد و في احمرار و الم بالاضافة الى بعض ما يشبه الفطريات...

القفازات تعطي تحكم جيد بالاوزان و تمنع الانزلاق

Rashid.S
08-08-2011, 04:14 PM
القفازات احيان تكون مهمه لان في بعض الأحيان تكون الأوزان الثقيلة مزعجه وما تخليكـ تكمل التمرين ،،

انا عن نفسي افضل أستخدامها ولكن ليس دوما ،،

russian star
08-08-2011, 06:51 PM
استخدمت أنواع مختلفة لفترة 6 أشهر وتخليت عنه لأنه لايعطيك تحكم كامل بل القبضة
وخلاص فترة واليد تتعود شهرين بلكثير

alooooly
08-08-2011, 09:05 PM
عن نفسي يا وحش ما قد استخدمت القفازات
ياخي يوم تلعب بدون قفاز وتطلع لك المخالب فلللللللللللللللللللللللللللللله
تحس إنك تلعب
أما بقفاز ويدك بدون ما تظهر عليها آثار اللعب مو شيء

bam bam
08-08-2011, 09:19 PM
بالنسبة لي القفازات مهمة خاصة بالتحكم بالاوزان و وقت ما لعبت بدون قفازات طلعت لي تقرحات باليد غير ملمس اليد الغير محبب

اسـم العضو
08-08-2011, 09:22 PM
افضل شي الجلد ... صح انه يعفن بعد شهرين .. اقل او اكثر ,,, (على حسب الاستخدام والتخزين ) ... لاكن هو الاروع والادهش والاسلس

T.H.E,S.W.O.R.D
08-08-2011, 11:05 PM
انا بستخدم نوع من شركة اديداس حماية وسيطرة الحمد لله

شكرا

لاعب متقدم
09-08-2011, 02:18 AM
انا الصراحة ما أستعمل قفاز ألا للعلقة بس

toto jeddah
09-08-2011, 02:47 AM
شخصيا لا استغني عن القلوفز ..

دوما معايا في الشنطة

abu kinan
09-08-2011, 03:48 AM
:biggthump

salam912
09-08-2011, 03:59 AM
كنت آخذ من gnc قفاز قيمته 20 أو 25 لكنه مايطول شهرين ثلاثة إلا وهو متقطع ، عقبها شريت قفاز ممتاز من شركة nike

343289

الأفعى الصلبة
09-08-2011, 04:08 AM
كنت آخذ من gnc قفاز قيمته 20 أو 25 لكنه مايطول شهرين ثلاثة إلا وهو متقطع ، عقبها شريت قفاز ممتاز من شركة nike

343289

شكلة رهيب القفاز

في احد سمع عن قفازات تقدر تحط فيها وزن؟ صديقي عنده واحد بس شايل الوزن منه

Heartbeat
09-08-2011, 04:08 AM
السلام عليكم

القفاز لا نستخدمه الا اذا كنا في حاجته بس
يعني انا مثلاً ما استخدمته على طول بل لما احتجته
مثلاً بعض التمارين يشعر اللاعب بألم من مسكة البار او الدانبل او حتى الجهاز
احيانا يكون القضيب مو ساده يعني بعض المواضع في القضيب تكون مربعات صغيره او دوائر
وهي تسبب الألم حين ترفعها او تسحبها وهكذا , يعني غير المعانات من ثقل الوزن ايضا المسكه مؤلمة
واحيانا القفاز يضايقني بالذات في تمارين السحب لا استطيع تثبيت ينزلق بسبب القفاز
ربما يكون بسبب نوع القفاز احتمال
واحيانا راحة اليد تؤلم في تمرين الرفع مثل تمرين الصدر بار او دانبل من الوزن الثقيل
القفاز يخفف الألم

في النهاية اذا كنت مو بحاجة للقفاز ماراح تستخدمه :)

HHSA2002
09-08-2011, 02:13 PM
بالنسبة لي المسأله مزاجية؟

يوم ألبس الجلافز ويوم مالي خلق فيه !!!!!!!!!!

تحياتي للجميع

fares allil
09-08-2011, 03:50 PM
أنا أول ما بديت أتمرن..تمرنت بدون قفازات..لين تشلخت يدي من جهة أسفل الأصابع بسبب تمارين الظهر..وبعدها اشتريت القفازات و استمريت عليها لين يومك
و أفادتني الصراحة

شاعر مشاعر
10-08-2011, 12:32 AM
بالنسبة لي القفازات مهمة جداً تحمي اليد من التيبس والوساخه

شكلة رهيب القفاز

في احد سمع عن قفازات تقدر تحط فيها وزن؟ صديقي عنده واحد بس شايل الوزن منه

إيه موجودة في Nike وسعرها 210

To My Dream
10-08-2011, 03:39 AM
صباح / مساء الخير
هي الحكاية عائدة للتعود
بالنسبة لي القفازات مهمة خاصة واني اعاني جفاف في اليد
وعن التحكم اجد انه افضل مجرد رأي شخصي

amma271
10-08-2011, 04:16 AM
أنا ما ألعب إلا مستخدم قفازات بالأول شريت من الفالح أبو 30 ريال

دمار و يتقطع بسرعة

و بعدين شريت اللون الأسود من هذا بصراحة ممتاز من ناحية الشكل و الراحة و الاستخدام
http://www.muscleandstrength.com/store/media/catalog/product/cache/1/image/9df78eab33525d08d6e5fb8d27136e95/o/c/ocelotww.jpg

طبعا شريته من الموقع هذا
http://www.muscleandstrength.com/store/ocelot-lifting-gloves-wrist-wrap.html

PATE
11-08-2011, 02:22 AM
القفاز ينفع في البداية ، تشوف الشباب الجدد يتباهون فيه ، بس مع الوقت بتحس انه عائق في رفع الاوزان ، وما تستمع بالحديد مع القفاز..

eaam2003
11-08-2011, 05:22 AM
بالنسبة لي القفاز يساعدني في رفع الاوزان الثقيلة بحكم يدي ماهي مليانة كفاية و يكون فيه الم بدون قفاز طبعا المساعدة تكون في تخفيف الالم و ليس زيادة بور xD

علوطي
17-08-2011, 05:50 AM
بما إني تارك الحديد فتره عشان السنة التحظيرية الله يقطعها *-*
انصحكم تروحون ساكو محل كبير وومعروف موجود فروع كثيرة في الرياض ومنها واحد في البديعة في شارع المدينة
عندهم قفازات ولا أأروع وسعرها ممتاز