المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام استفسار بخصوص التمارين

GNC
09-08-2011, 09:43 PM
معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :177 متر
الوزن : 84 كيلوجرام

نسبة الدهون : 4%

و الاستفسار كالتالي :
شباب انا بصراحه ملاحظ اذا مرنت عضلة الظهر الألم يكون بتمرين بعد التمرين بدقايق مافي الم نهائيا عكس جميع عضلاتي هل هاذا طبيعي ولا ماستفت من تمريني او ؟؟؟

salam912
10-08-2011, 04:15 AM
أخوي إذا كانت لك فترة طويلة في كمال الاجسام تتلاشى الآلام وتكون معدومة أو شبه معدومة
وبالنسبة للفائدة تكمن وراء أداء التمرين بشكل صحيح ومركز ومن خلال الوزن المناسب لك
أتمنى أكون أفدتك

oO LoOodDy Oo
10-08-2011, 04:33 AM
مافهمت قصدك..
لكن أنت شكلك تقصد إن إذا مرنت العضلة وما حسيت بالألم بعد التمرين هذا معناه إن ماستفدت..لا خطأ.. ماهو شرط ممكن يكون فيه ألم وما تستفيد زي ألم عمل التمرين بطريقة خاطئة وممكن تستفيد..

فعلشان كذا لا تحط قاعدة الإستفادة بإنه إذا حسيت بالألم فقط.. لا

أول شي تكون على ثلاث جلسات 10/8/6 وأهم جلسة الأخيرة وتؤدي التمرين بالشكل الصحيح مئة في المئة وبتركيز على العضلة

بكذا حتى لو ما حسيت ألم أنا أضمن لك بعد مشيئة الله 80 في المئة إن العضلة إستفادت...
طبعا فيه قواعد أخرى بس هذي أهمها..

والله يوفقك.. لوودي

oO LoOodDy Oo
10-08-2011, 04:34 AM
أخوي إذا كانت لك فترة طويلة في كمال الاجسام تتلاشى الآلام وتكون معدومة أو شبه معدومة
وبالنسبة للفائدة تكمن وراء أداء التمرين بشكل صحيح ومركز ومن خلال الوزن المناسب لك
أتمنى أكون أفدتك

معليش ما شفت ردك أخوي salam
وسبحان الله كلامنا متطابق

salam912
10-08-2011, 04:58 AM
معليش ما شفت ردك أخوي salam
وسبحان الله كلامنا متطابق

بالعكس منكم نستفيد ياكابتن
والؤلوب عند بعضيها :):) بالمصري طبعا

العاشق M
10-08-2011, 05:12 AM
ماقصرو الاخوان
صاحب الموضوع
بنسبه للالم
راج نفسك يمكن انك ماتعطي العضله مثل الباقي بس مو شرط ان مافيه الم مافيه فايده لا
وعاده مايكون الالم بعد ماتصحى من النوم مو بعد التمرين
وعلى فكره انا اول شهرين بس تمرنت وكان فيه بعض الالم الخفيفه وبعدها الى يومك سنه وشهرين مافيه ولا الالم
بس يجي وقت الاصابه ولا تفكر كثير في هالامور بصراحه الالم شي مزعج مو راحه عشان انك تتمناه
وان شاء الله مايجيك الم الظهر صراحه يخوف
بتوفيق