المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Resident Evil 5 The Mercenaries ツ (يلا نتعاون ) ツ

Jungle Taitei
11-08-2011, 01:58 AM
【★】 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 【★】

المرسل:

(رمــضــان)

----

أحلى مافي رمضان ثلاثه كثرة الخيرات وتبادل الزيارات وقارئ هذه العبارات

’,، أهلاً .. وسهلاً .. ,’،

Resident Evil 5 Mercenaries

343353

Resident Evil 5 Mercenaries Reunion

343354

في هال الموضوع حبيت نكون جميعنا جميع الاعضاء الي يلعبون طور المرتزقة ( Mercenaries Reunion ) أو (العادية Mercenaries Mode)
في رزدنت ايفل 5 يكونون حاصلين على أعلى النقاط فيها وكل المراحل بمستوى SS وبكل الاعبيين
وطبعا الطريقة معروفة وليكم الشرح ... (شرحي وطريقتي الخاصة والمجربة 100% والمضمونة )

● أولا احنا نتكلم عن طور المرتزقة الاول والثاني في رزدنت ايفل 5 الي أول ماتختم اللعبة يفتح والي هو Mercenaries Mode ... والي لازم تشتريه من الستور طبعا الجديد والي هو The Mercenaries Reunion أول شي لازم طبعا تختار الشخصية الي انتا تحبها وطبعا لازم تلعب في كل الشخصيات علشان تجيب فيهم كلهم Rank SS والشخصيات هم .

شخصيات Mercenaries Mode

Chris Redfield BSAA
Chris Redfield Safari
Chris Redfield S.T.A.R.S

Sheva Alomar BSAA
Sheva Alomar Clubbin
Sheva Alomar Tribal

Jill Valentine BSAA
Jill Valentine Battle Suit

Albert Wesker Midnight
Albert Wesker S.T.A.R.S

شخصيات The Mercenaries Reunion

Chris Redfield Heavy Metal

Shava Alomar Fairy Tale

Josh Stone BSAA

Excella Gionne Tricell

Chris Redfield Warrior

Sheva Alomar Bussiness

Barry Burton

Rebecca Chambers

● الحين في طريقتين علشان تحصل Rank SS ونقاط عالية ..... وطبعا القرار عائد ليكم وانا أفضل الطريقة الاولى بالتاكييد ...
عليك أولا بتجميع كل الوقت الموجود في المرحلة وطبعا الوقت يختلف من كل مرحلة يعني في مراحل 7 دقايق وفي مرحلة 9 دقائق وفي مرحلة 8 دقايق وهكذا ... وطبعا هاي الطريقة تنطبق علىيييك اذا كنت تلعب مع واحد أون لاين أو لوحدك SOLO وبعدييين توجه للمنطقة المناسبة لبدء القتل وأفضل الاماكن الاماكن الوسطية يعني في وسط المنطقة وطبعا كل مرحلة وعندها منطقة وسطية ... على العموم قبل لا تبدا القتل عليك باخذ ساعة الكومبو Combo Time الي بتزيدلك نقاطك وطبعا راح تفيدك في نهاية القيم وبتشوف نقاطك النهائية راحت للسماء (هههههه) المهم أهم شيء انك ما تضيع الكومبو والا ضاعت النقاط وطبعا حتى لو ضاعت الامل ماهو مفقود بالتاكييد ... بس يستحسن انك تحافظ عليه وطبعا المحافظة عليه وعدم تضييعه بعدم تركك للوحوش .. وطبعا لا تنسى انك تقتل الدجاجة لانه تعطيك 2000 نقطة وفي كل مرحلة دجاجة وراح تلاقيها بسهولة قاعدة تصييع (ههههه) المهم اذا علمت انك قتلت كل الوحوش ومافي أي وحوش وقعت مستغرب فاعلم انك ما قتلت الدجاجة ... واعلم أيضا انو المرحلة تنتهي من أول ما يوصل العداد انك قتلت 150 وحش يعني في كل مرحلة في 150 وحش وراح تنتهي المرحلة تلقائيا من أول ماتقتل 150 ... بس لحظة في بعض المراحل يمكن تشوف فيهم 10 أو 15 وحش يعورو جنبك فلا تستغرب ليش انتهت فجئة على طول حط في بالك انو انتهت لانك قتلت ال 150 كامليين وهذول مو الا وحوش اضافيين يمكن يكون حظك حلو لو كانو جنب بعض ورميت عليهم قنبلة .. فحتكون قتلت أكثر من العدد الرئيسي 150!!!!! ... ومعلومة مهمة أيضا ... كن حريص على انك تقتل كلللل الوحوش بالحركات يعني بالكاراتيه يعني ضربة بالراس وبعدين تروح عليه بسرعة وتكبس (تضغط) عليه مربع أو A اذا كنت تلعب بالاكس بوكس ... وهاي الطريقة مو عال فاضي لانها بتحافظلك على الوقت ماينتهي بسرعة يعني بدال ما ينقص بيزيد 30 ثانية مع كل ضربة تضربها ومع الحسابات والتجارب الخاصة يوم تكون في نهاية المرحلة راح يكون وقتك الباقي 5:00 دقائق وهال الوقت رووووعة وممتاز .. شفتو أهمية الضرب والقتل بالحركات ؟ لوول ... وطبعا في النهاية يوم تنتهي اللعبة راح تعرف انو نقاطك قليلة اذا كان التوتل النهائي مابين 100 الى 300 الف أما اذا كنت من ذوي الحظ العالي وتريد أن تدخل الاحصائات العالمية بقائمة أعلى النقاط فهي تتراوح ما بين 500 الى 900 الف نقطة يعني ماباقي على المليون نقطة شي .. 0_________0 " ...
أما الطريقة الثانية والي هي مستحبة عند الكثيريين لانها أسهل على ما أظن هي انك تتبع جمييع الخطوات السابقة ولاكن بدون ما تجميع وقت فقط من أول ماتبدأ اللعبة تاخذ ساعة الكومبو وتبدأ قتل الى النهاية ولكن في هال طريقة في سلبية وحدة .. انو ماراح يكونو الوحوش كثرانيين يعني راح يكونو لسى بعضهم راح يطلع وهاي الشي راح يضيع لكم الكومبو الي مستحب تحافظ عليه انتا وزميلك أو انتا وحييد وطبعا الاسهل انك تلعب أونلاين والسلبية من انك تلعبها منفرد انك يمكن تضيع الكومبو أو تختفي الوحوش فجئة وتظهر في المنطقة الاخرى البعيدة وتروح عليك الكومبو .. وفي النهاية لازم تتذكر انك تقتل بالحركات أولا وتختار الطريقة الي تعجبك وأنصحك بالافضل الي هي الاولى .. وطبعا الطريقة تطبق في كلا أطوار المرتزقة الاولى والثانية ( Mercenaries Reunion ) أو (العادية Mercenaries Mode) >>>

الاسعار لل Mercenaries Reunion للي حابين يعرفون طبعا ...

Costums Pack 1 (Game Pack) 1.99$
Costums Pack 2 (Game Pack) 1.99$

1.99$ = 2.00$ يعني الدولار وتسعة وتسعين = دولارين (2) ....

وطبعا كل الي فات كان مقدمة مني ولافادتكم طبعا مع ان الموضوع كان متعب بس كتبته لافادتكم طبعا وتعبكم وافادتكم راحة !!!!!
اذا أطلب من كل واحد اذا حب طبعا وهاي أساس الموضوع انو يحط اسم الاي دي Account Name مال البلاي ستيشن
وأكييد راح نضيف بعض ونتساعد في جمع أعلى النقاط بالتاكيييد وأنا شخصيا كل الاعبيين ماخذ فيهم نقاط عالية ورانك SS بس أكييد لازم نساعدكم واحنا اخوان بالتاكييد !!! ^___^ !!! ...
وأنا شخصيا راح أضيف أي واحد يحب المساعدة وراح نحصل معاه أعلى النقاط وندخل كلنا في قائمة أكبر تحصيل بالتاكييد
ومين عارف يمكن نكون احنا العرب نحتل القائمة (ههههه)
وأكييد أي استفسار أو تعليق أو نقد أو سؤال أو مساعدة اكتبوها هنا عن هال الموضوع وانا جاهز للرد ...

انتظرو موضوعي الجديد للافادة Versus Mode !!! وأكييد راح يحمل لكم كل جديد ومفييد !!!

❤ في رعاية الله وحفظة ❤

Leon-Kenndey-511
11-08-2011, 02:54 AM
شكرا لك أخ جانجل على هالموضوع

وأعتقد انك راح تفيد فيه ناس كثير

أنا تقريبن قبل ست شهور في التخزين حق بلايستيشن الأولي كنت منهي الشريط ومطلع في اللي مايتطلع وأخذ في كل الاعبين تقدير ss ومن غير المراحل طبعا salo أما ألحين

من بعد ماخرب البلايستشن حقي جبت جهاز جديد ولا في أي تخزينه راح أحمل تخزينه من احد المواقع لأني ماني فاضي ألعب شهرين عشان أطلع كل شئ

Jungle Taitei
11-08-2011, 01:07 PM
شكرا لك أخ جانجل على هالموضوع

وأعتقد انك راح تفيد فيه ناس كثير

أنا تقريبن قبل ست شهور في التخزين حق بلايستيشن الأولي كنت منهي الشريط ومطلع في اللي مايتطلع وأخذ في كل الاعبين تقدير ss ومن غير المراحل طبعا salo أما ألحين

من بعد ماخرب البلايستشن حقي جبت جهاز جديد ولا في أي تخزينه راح أحمل تخزينه من احد المواقع لأني ماني فاضي ألعب شهرين عشان أطلع كل شئ

أهليين بالغالي Leon-Kenndey-511 ونورت الموضوع كونك أول الرادين عليه :) وبالطبع راح يفيد الكل وبالتاكييد
الي ما يعرفو شي في هال الموضوع وياساتر يارب ليش خرب البلاي ستيشن مالك ؟ على العموم لا تخاف حبيبي مشكلتك محلولة وسهلة لدرجة ماتتخيلها أولا شوف هال رابط يمكن يفيدك في البداية .... http://www.youtube.com/watch?v=5sRkj89axOU (http://www.youtube.com/watch?v=5sRkj89axOU)... وبعدين اذا ما فادك أرجو انك تراسلني بالرسائل الخاصة أو تضيفني في البلاي ستيشن وانا حقولك لانو في طريقة مضمونة 100% تنقلك الحساب والتروفيز والتخزينة والصور والملفات وكل شي من البلاي ستيشن الاول الى الثاني على العموم نورت الموضوع ... ^___^ ...

MAXIMA SE 3.5
11-08-2011, 09:19 PM
موضوع صراحه متعوب عليه بشكل واضح ..

شاكر لك الموضوع ..

وانا مو دائما احيانا العب يا مع اخوي الكبير .. او اون لاين ..

وبالراحه نصك 100 الف ..

وبخصوص الا دي ..

تفضلي ..:Remax999

تحياتي ,,

Jungle Taitei
12-08-2011, 01:38 AM
موضوع صراحه متعوب عليه بشكل واضح ..

شاكر لك الموضوع ..

وانا مو دائما احيانا العب يا مع اخوي الكبير .. او اون لاين ..

وبالراحه نصك 100 الف ..

وبخصوص الا دي ..

تفضلي ..:Remax999

تحياتي ,,

مشكور أخوي وتعب الموضوع راحة عليك وعلى جميع الاعضاء وبالتاكييد لاشكر على واجب ^____^ ...
وسلملي على اخوك اذا شفته ;) وأها أنا بعد كنت العب مع أخوي بس الحين تفرغ لحياته ههههههه على العموم
تسلم ونورت الموضوع وبخصوص الاي دي أنا عندي أيديين 2 يعني راح تجيك اضافة من أي واحد منهم
وأنا راح أخبرك اني انا وبالتاكيد نلعب وناخذ أكبر التقاييم ورانك SS نورت وشرفت .... :أفكر:

MAXIMA SE 3.5
12-08-2011, 02:47 AM
مشكور أخوي وتعب الموضوع راحة عليك وعلى جميع الاعضاء وبالتاكييد لاشكر على واجب ^____^ ...
وسلملي على اخوك اذا شفته ;) وأها أنا بعد كنت العب مع أخوي بس الحين تفرغ لحياته ههههههه على العموم
تسلم ونورت الموضوع وبخصوص الاي دي أنا عندي أيديين 2 يعني راح تجيك اضافة من أي واحد منهم
وأنا راح أخبرك اني انا وبالتاكيد نلعب وناخذ أكبر التقاييم ورانك SS نورت وشرفت .... :أفكر:

اوك ..

ان شاء الله اقبل الاضافه بالقرب وقت : )

نورتي القائمه

LEON SC
12-08-2011, 05:38 AM
مشكور على الموضوع المفيد والرائع :biggthump
فقط لو استطيع ان اشتري هذا الجهاز (X BOX)لكي العب هذه اللعبة ولكنه عالي السعر:(
600 دولار :bigeyes:
اشتري دراجة نارية افضل لي من وجع الراس:12:
الله يعينا على الي جاي:ponder:
على العموم شكرا لك:D
مع تحياتي........
LEON SC

Leon-Kenndey-511
12-08-2011, 11:28 AM
أهليين بالغالي Leon-Kenndey-511 ونورت الموضوع كونك أول الرادين عليه :) وبالطبع راح يفيد الكل وبالتاكييد
الي ما يعرفو شي في هال الموضوع وياساتر يارب ليش خرب البلاي ستيشن مالك ؟ على العموم لا تخاف حبيبي مشكلتك محلولة وسهلة لدرجة ماتتخيلها أولا شوف هال رابط يمكن يفيدك في البداية .... http://www.youtube.com/watch?v=5sRkj89axOU (http://www.youtube.com/watch?v=5sRkj89axOU)... وبعدين اذا ما فادك أرجو انك تراسلني بالرسائل الخاصة أو تضيفني في البلاي ستيشن وانا حقولك لانو في طريقة مضمونة 100% تنقلك الحساب والتروفيز والتخزينة والصور والملفات وكل شي من البلاي ستيشن الاول الى الثاني على العموم نورت الموضوع ... ^___^ ...

أخوي انت مافهمتني البلايستشن الاولي خلاص باح ذبيته في الزباله عزك الله

أنا أقصد اني أحمل التخزينات من موقع خاص بالتخزينات وحطها بفلاش والصقها في ملف التخزين في البلايستيشن

فهمت الحين :biggthump

chris
12-08-2011, 02:37 PM
اهلا بعودتك يا اخي الغالي
وياه مر وقت طويل لم نرك فيه بيننا
وما شاء الله عودة طيبة وموضوع شيق
اخي هذا الموضوع ابقيته في الصفحة الرئيسية ليطلع عليه الاعضاء وانقله لاحقا الى منتدى الحلول ليكون مرجع لكل من يبحث عن حل لمشكلته او ليتعرف على هذه اللعبة الاضافية

فشكرا لعملك الرائع
واهلا بعودتك
وكل عام وانت بخير

سلام chris

Jungle Taitei
12-08-2011, 05:47 PM
اوك ..

ان شاء الله اقبل الاضافه بالقرب وقت : )

نورتي القائمه

ان شاء الله ونورته بوجودك بس أنا ولد موب بنت :( :31: لول ...

Jungle Taitei
12-08-2011, 08:01 PM
مشكور على الموضوع المفيد والرائع :biggthump
فقط لو استطيع ان اشتري هذا الجهاز (X BOX)لكي العب هذه اللعبة ولكنه عالي السعر:(
600 دولار :bigeyes:
اشتري دراجة نارية افضل لي من وجع الراس:12:
الله يعينا على الي جاي:ponder:
على العموم شكرا لك:D
مع تحياتي........
LEON SC

لا شكر على واجب أخوي الغالي LEON SC وشرفت ونورت الموضوع بردك الفائح المسك ....
:bigeyes: 600$ دولار حراااام علييييك !!! الحين الاكس بوكس ثلاثة أنواع والاسعار تتراوح مابين 800 الى 1400 بالريال السعودي أو القطري وهذا حسب النوع والالعاب المرفقة ومساحة الهارد ديسك والاكسسوارات ... أما بالدولار اذا كنت تريد فالاسعار تتراوح مابين 219$ الى 383$ وطبعا هذا حسب الاشياء التي تحدثنا عنها ...
أما ككونك عراقي فالاسعار تتراوح مابين 256,120.50 IQD دينار عراقي الى447,918.50 IQD دينار عراقي وطبعا مثل ما حكينا على حسب المعدات والاشياء المذكورة أعلاه ..

نصيحتي الخاصة : أنصحك بالبلاي ستيشن 3 لانه روعة و أحسن من الاكس بوكس بالف مرة .. يعني الاون لاين في مجاني والالعاب أرخص بشوية والانواع سهلة التعامل وموب معقد المعلومات أما الاكس بوكس في عيوب كثيرة مثل اللمبات الحمر والفصل والخ.... والاون لاين في المش مش مجاني لازم تشترك يا اشتراك شهري أو اشتراك سنوي أو كل 3 شهور والخ... وعلى العموم القرار يرجعلك في الشراء واذا حاب وماعندك فلوس تقدر تجمع شهريا من مصروفك والصبر ياتي بالخير :) ... نورت وشرفت ..

Jungle Taitei
12-08-2011, 08:23 PM
أخوي انت مافهمتني البلايستشن الاولي خلاص باح ذبيته في الزباله عزك الله

أنا أقصد اني أحمل التخزينات من موقع خاص بالتخزينات وحطها بفلاش والصقها في ملف التخزين في البلايستيشن

فهمت الحين :biggthump

لووووووول أها .. أنا فاهمك من الاول بس فهمتك غلط في نقطة ... اسمع اذا تبي تخزينة روعة أنا أقدر أحملها ليك الي هي تخزينتي .... اللعبة مختومة في كل المستويات و Rank SS كامل في طور المرتزقة الجديد وأسلحة لانهائية ونقاط 4,000,000 و 2,000,000 فلوس يعني ميزات روعة ... على العموم شرفت الموضوع ... :)

Jungle Taitei
12-08-2011, 08:39 PM
اهلا بعودتك يا اخي الغالي
وياه مر وقت طويل لم نرك فيه بيننا
وما شاء الله عودة طيبة وموضوع شيق
اخي هذا الموضوع ابقيته في الصفحة الرئيسية ليطلع عليه الاعضاء وانقله لاحقا الى منتدى الحلول ليكون مرجع لكل من يبحث عن حل لمشكلته او ليتعرف على هذه اللعبة الاضافية

فشكرا لعملك الرائع
واهلا بعودتك
وكل عام وانت بخير

سلام chris

من نسى في زحمة الدنيا رفيقه
قلت له عندي رفيق مانساني
لو يطول الوقت ويطول طريقه
ادري انه لو يطول البعد جاني
بيني وبينه على العشرة وثيقة
ان بديته بالغلا والا بداني
صرت عنده بالغلا حسبت شقيقه
هو بعد غالي ومن حسبت اخواني

يا هلا بشمعة المنتدى ونحلتنا الى تسعى انها تنقل الرحيق لبيتها وأقصد افادتك وكلامك الشيق في المواضيع وردودك الجميلة .... والله أطلت شوية بالغيبة بس الحمد لله رجعت :cool: والحمد لله عجبك الموضوع وان شاء الله بتشوف مني المزيد والمزيد من الابداع ... والمواضيع الشيقة والمفيدة .. وعلى العموم نورت موضوعي وشرفته :) انتظر جديدي ;) ...

Leon-Kenndey-511
13-08-2011, 06:47 AM
لووووووول أها .. أنا فاهمك من الاول بس فهمتك غلط في نقطة ... اسمع اذا تبي تخزينة روعة أنا أقدر أحملها ليك الي هي تخزينتي .... اللعبة مختومة في كل المستويات و Rank SS كامل في طور المرتزقة الجديد وأسلحة لانهائية ونقاط 4,000,000 و 2,000,000 فلوس يعني ميزات روعة ... على العموم شرفت الموضوع ... :)

أوكي أخوي انا بروح أشتري الشريط الليله لأن شريطي كسره نصفين أخوي الصغير كالعاده XD

متى أخذ منك التخزينات

Jungle Taitei
13-08-2011, 01:45 PM
أوكي أخوي انا بروح أشتري الشريط الليله لأن شريطي كسره نصفين أخوي الصغير كالعاده XD

متى أخذ منك التخزينات

LooooooL لوووول الله يعينك ...
على العموم أنا راح أحط تخزينتي في موضوعي القادم أو في هال الموضوع
عشان كل المحتاجين يحملوها وانتا حملها :biggthump

Leon-Kenndey-511
13-08-2011, 02:02 PM
LooooooL لوووول الله يعينك ...
على العموم أنا راح أحط تخزينتي في موضوعي القادم أو في هال الموضوع
عشان كل المحتاجين يحملوها وانتا حملها :biggthump

الله يعطيك العافيه مقصرت

JILL BSAA
14-08-2011, 10:59 AM
شكرا اخوي على الموضوع واكيد الاعضاء راح يستفيدون

انا الحمد لله ماخذ بجميع الشخصيات مستوى SS

Jungle Taitei
14-08-2011, 03:44 PM
لا شكر على واجب أخوي JILL BSAA (http://www.montada.com/member.php?u=832235)[/URL][URL="http://www.montada.com/member.php?u=832235"] (http://www.montada.com/member.php?u=832235)

ونورت الموضوع وشرفت ^_^
وبخصوص انك ماخذ Rank SS فانت رائع ومحترف ...
واذا حاب تقدر تحط اسم الاي دي حقك وان شاء الله راح اضيفك والي حاب يضيفك ونجيب أعلى النقاط ..
تحياتي ..

Abdualkrem
14-08-2011, 03:57 PM
طيب اشوف انكم كلكم تلعبون Ps3 مافيه احد عنده Xbox يلعب معي ؟

Jungle Taitei
14-08-2011, 04:27 PM
مرحبتين oHai :D منور ..
للاسف والله أنا ماعندي الا بلاي ستيشن وموب من معجبين الاكس بوكس للدرجة يعني ..
بس ولا يهمك نتمنى انك استفدت من الموضوع وتطبقه وتعطينا رايك .. ^_^ ..
وان شاء الله يكون في ناس عندهم xBox ويلعبو معاك ..

Welcome >> Hope u Enjoy

Abdualkrem
14-08-2011, 05:18 PM
الحمدلله المستوى حقي كويس جايب في كل الشخصيات SS والحين ابي احد يجيب معي مركز عالي في الليدربورد P:

Jungle Taitei
14-08-2011, 05:22 PM
xDDDD Hope To Found SoMe one Else !! Cuz i Don't 've PS3 -_______-

LooL Anyway glad to see ya again

Leon-Kenndey-511
14-08-2011, 05:50 PM
أخوي جانجل متى راح تنزل التخزينات لأني أنتظرك

ودورت تخزينات لريزيدينت إيفل

ماحصلت مع العلم ان شريطي أوروبي وإصدار مطور

من اللي بي يلعب معي راسلني على الخاص

Jungle Taitei
14-08-2011, 07:13 PM
أهليين أخوي Leon والله أنا راح أنزلها عن قريب ... موب ناسي .. وأصلا كل التخزينات الي في كل المواقع مختربة أو ما بتشتغل -___-
وطبعا هال شي عرفته من خبرتي الخاصة بالمواقع ..
بس للاسف أخوي أنا اللعبة تاعتي يابانية يعني التخزينة يابانية .. يعني ماراح تشتغل في الشريط تاعك الي هو
Resident Evil 5 Gold Edition
بس محلولة ولا تزعل ... أنا صاحبي عندو التخزينة الاوروبية
راح أعطيه فلاش وحخليه ينزل لي فيه التخزينة مالته وراح أنزلها وعد مني !!
بس الله يخليك عطيني شوية وقت وسوري اذا كان ردي متاخر ّ!! والتخزينة مالت صديقي مثلي تقريبا .... على العموم أنتظر التخزينة ... .. ...

ملاحظة :) :
اذا ماتبي واحد يعرف اسم الاكونت مالك في البلاي ستيشن تقدر تراسلني بالرسائل الخاصة
وتعطيني اياه علشان أضيفك أما اذا كان غير هالكلام فضعه هنا ...

هاي هدية كلها بعد الفطوور !!! صحتيين :biggthump لووول ....

http://data.whicdn.com/images/9146157/Chocolate_thumb.png?1303690994

Leon-Kenndey-511
14-08-2011, 09:15 PM
أهليين أخوي Leon والله أنا راح أنزلها عن قريب ... موب ناسي .. وأصلا كل التخزينات الي في كل المواقع مختربة أو ما بتشتغل -___-
وطبعا هال شي عرفته من خبرتي الخاصة بالمواقع ..
بس للاسف أخوي أنا اللعبة تاعتي يابانية يعني التخزينة يابانية .. يعني ماراح تشتغل في الشريط تاعك الي هو
Resident Evil 5 Gold Edition
بس محلولة ولا تزعل ... أنا صاحبي عندو التخزينة الاوروبية
راح أعطيه فلاش وحخليه ينزل لي فيه التخزينة مالته وراح أنزلها وعد مني !!
بس الله يخليك عطيني شوية وقت وسوري اذا كان ردي متاخر ّ!! والتخزينة مالت صديقي مثلي تقريبا .... على العموم أنتظر التخزينة ... .. ...

ملاحظة :) :
اذا ماتبي واحد يعرف اسم الاكونت مالك في البلاي ستيشن تقدر تراسلني بالرسائل الخاصة
وتعطيني اياه علشان أضيفك أما اذا كان غير هالكلام فضعه هنا ...

هاي هدية كلها بعد الفطوور !!! صحتيين :biggthump لووول ....

http://data.whicdn.com/images/9146157/Chocolate_thumb.png?1303690994

مشكوووور وماقصرت وانا بنتضارك واكيد فيه عشرات غيري ينتضرون التخزينه بفارغ الصبر

اما بالنسبه للهديه شافها اخوي الصغير وخذاها مني

والايدي راح ارسله لك عل الخاص

Jungle Taitei
15-08-2011, 01:20 AM
أكييييد وأكيييد بعد في ناس يبون تخزينة روعة مثل الي عندي بفارغ الصبر علشان مافي أصلن تخزينات بمواصفات عالية في كل المواقع ...
وعلى العموم بخصوص أخوك انه خطف الهدية لوووووووووووووول عليه بالف عافية ^_^ لول ..

عاشق شرجاوي
16-08-2011, 02:44 PM
السلام عليكم
كيف الحال شباب
انا عندي النسخة الامريكية
اقدر انزل التخزين من الاوروبي والياباني

Jungle Taitei
16-08-2011, 03:29 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ... أهلا بيك أخوي عاشق شرجاوي
... وشرفت الموضوع .. بس سوري مافهمت عليكم شنو تقصد ؟ ممكن توضح أكثر ؟
وشكرا على الافادة ...

LEON SC
18-08-2011, 06:38 AM
مشكور لك على الاجابة وذكر الاسعار:biggthump
ولكن انا بحثت عن السعر الذي ذكرته ولكن النوعية هي امريكية سعرها بالدولار (370-420$)
والسعر الذي ذكرته (600$:boggled:) هو سعر الجهاز الياباني الاصلي:cool:
اما بخصوص نصيحتك حول play station 3 فسعر الجهاز هو (500-550$)
وسعر الدسك (15-25$:mad:) وانا حتى اللان ادخرت (300$:ee2:) فقط
ولا ادري لماذا ارفض شرائه (play station 3) :confused:ربما لسعر الدسك العالي:33:
اما (x-box) سعر الدسك (2$)
وشكرا لك مجددا:wink2:

Leon-Kenndey-511
18-08-2011, 07:27 AM
السلام عليكم
كيف الحال شباب
انا عندي النسخة الامريكية
اقدر انزل التخزين من الاوروبي والياباني

هلابــك والله اخوي ونورت المنتدى بوجودك

للأسف لازم تكون التخزينه على نفس الشريط

يعني امركي لازم تكون التخزينه امريكيه

ملاحظه* إذا نسخت تخزينه راح يتقفل التروفي اوتوماتيك

Jungle Taitei
20-08-2011, 02:35 AM
مشكور لك على الاجابة وذكر الاسعار:biggthump
ولكن انا بحثت عن السعر الذي ذكرته ولكن النوعية هي امريكية سعرها بالدولار (370-420$)
والسعر الذي ذكرته (600$:boggled:) هو سعر الجهاز الياباني الاصلي:cool:
اما بخصوص نصيحتك حول play station 3 فسعر الجهاز هو (500-550$)
وسعر الدسك (15-25$:mad:) وانا حتى اللان ادخرت (300$:ee2:) فقط
ولا ادري لماذا ارفض شرائه (play station 3) :confused:ربما لسعر الدسك العالي:33:
اما (x-box) سعر الدسك (2$)
وشكرا لك مجددا:wink2:

لا شكر على واجب أخوي ^__- ولو !! الواحد للكل والكل للواحد !! وبخصوص الاسعار فشكرا عل التوضيح
!! 600$ ما تغلى على جهاز ياباني أصلي!! لوول .. أما بخصوص عندك 300$ الي مدخرهم
فهذا شيء كثير جدا مو قليل =_____= لووول ... بس باقيلك النصف الثاني .. وجاي العيد والمدرسة
وهال السوالف الحلوة وبعده عيد الاضحى وتقدر تبيع أشياء كثيرة الي ماتبيها في البيت !! ^___- ..
وبخصوص أسعار السيديهات فانت محظووووظ جدا لانو هنا عندي السي دي بما يعادل 100$ !!!!!!! وهاي كثير جدا ..
وبخصوص سي دي الاكس بوكس الريخييييييييييييييييص فانا انصدمت من جد 0___0 لانو هنا ب 100$ الى 120$ !!!!!!
على العموم شكرا جزيل الشكر على الافادة ^___^ ونورت الموضوع يالعزيز ...

Jungle Taitei
20-08-2011, 02:44 AM
هلابــك والله اخوي ونورت المنتدى بوجودك

للأسف لازم تكون التخزينه على نفس الشريط

يعني امركي لازم تكون التخزينه امريكيه

ملاحظه* إذا نسخت تخزينه راح يتقفل التروفي اوتوماتيك

مشكوووووور على افادتك ولولاك ماكنت أعرف شنو يقصد أخوي !!! ^_____^

LEON SC
20-08-2011, 05:36 AM
لا شكر على واجب يا الخي الغالي:biggthump

باقي نص المبلغ واحصلة انشاء الله
ماشاء الله العيد والمدرسة:12: جائوا بسرعة كبيرة جدا
( 100$- 120$):shocked::cray:
:31:والله حرام وانا كنت اضن ان السيديات عندنا غالية
وشكرا لك من جديد على الموضوع:wink2:

مع تحياتي..........
LEON SC

Special.1
24-08-2011, 09:35 AM
شكرا لك اخي ;)

Jungle Taitei
25-08-2011, 01:53 AM
شكرا لك اخي ;)

لاشكر على واجب أخوي الكريم وتشرف في أي وقت ... ^___-

JILL BSAA
28-08-2011, 08:50 AM
اخوي سوري على تدخلي بس متى بتنزل موضوعك الي هو

Resident Evil 5 Versus

Jungle Taitei
28-08-2011, 03:19 PM
أهلين بيكي أختي JILL BSAA * (نورتي الموضوع) * ..
أحرجتيني لاني تاخرت :o .. >> XD >> .. على العموم والله هال أيام وايد مشغووول مع رمضن والطلعات مع الاهل
.. وتجهيزات العيد .. وتغير البيت .. وووو ...الخ .. كثير أشياء تجعلني ما أكتب الموضوع في الوقت الحالي ..
بس على العموم أنا مجهز الموضوع وحاط أفكاره وكل شيء .. وعد راح أنزله في أقرب وقت ..
وأكيد كلكم راح تستفيدون منه .. على العموم .. سوري على التاخير ..

RESIDENT EVIL 5 VERSUS Mode Soon .. Wait for it

JILL BSAA
28-08-2011, 05:09 PM
لا عادي اخوي احنا منتظرين موضوعك بفارغ الصبر << انا متحمسه مرره له علشان كيذا سسئئلت ههع ><

Jungle Taitei
28-08-2011, 08:43 PM
Hahahahah أوكي ^_^ .. من عيوني .. راح ينزل في أقرب وقت ...

JILL BSAA
01-09-2011, 08:36 AM
تسلم عيونك اخوي منتظرته

فوفو 123
06-10-2011, 05:14 PM
انا صراحة دايما العبها والعب لحالي من دون اون لاين offline اجيب 369,000 الف امووت في ذي اللعبة وشكرا على الموضوع مرررة نايس وهذا الرابط يعلمك كيف تنقل تخزينة لي ps3 http://www.youtube.com/watch?v=7PyzI-LYweI&feature=results_video&playnext=1&list=PL2F2E6B07DA055518