المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام معظم اجسام لاعبي الحديد العرب مزريه ! كينق كونق من فوق و سيخ كباب من تحت

Nas Fitness
12-08-2011, 03:58 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

السموحه اول شي من شناعه العنوان لكنه فعلا شيء يضايقني شخصيا لحد العصبيه احيانا مادري ليش ..

يعني مادري اشوف الواحد مثلا بالجيم جسمه حلو ماشاء الله شوي انزل اشوف عضام وشوي لحم !!! حتى اغلب الوقت تلاقيهم يلبسون بناطلين طوال مادري هل يعرفون انه فعلا عيب ومايبون يتفشلون يخبون عيوبهم او شي ثاني؟

343460

لو يعتبرونه عيب طيب طوره قووي رجلك ..

هل مايعرفون فوائد تمارين الرجل؟ يزيد من هرمون الذكوره و مثل اساس البنايات لو الاساس موب قوي باقي البنايه موب قويه ... والخ

اجهزه الارجل بالعافيه اشوف حد يتمرنها وخصوصا ال leg press ولا يستغربون من الاوزان اللي اضعها لما اتمرنها ومع انها متواضعه لتمرين مثل اليق بريس 280 الى 300 كيلو ..

عضله الفخذ ياخوان من اكبر العضلات بجسم الانسان وبأمكانك تشيل اوزان خياليه, و يعتبر ايضا جمال الجسم السفلي من جماليه الجسم بشكل عام فكمال الاجسام ليس بالباي والصدر فقط ! كمال جسماني كامل للجسم كله...

فنصيحتي الاخيره لو انك ماتلعب رجل ابدا او بشكل نادر .. درب رجليك بشكل صحيح ومتوازن وراح تشوف نتايج افضل واحسن لجسمك كله ;)

في الاخر اترككم مع بعض الصور التوضيحيه ! ويمكن حتى الامثله اللي وضعتها لكم ارحم من اللي اشوفه !
343457

شوفوا شلون مبسوط جسمه حلو اول شي :
343458

صوره لباقي جسمه :
343459

fares allil
12-08-2011, 04:20 PM
وعليكم السلام و رحمة الله و بركاتة

والله صدادق للأسف
أشوف ناص في الجيم يلعب بنش فوق الـ 200 باوند..و أنا حدي 150 باوند
لكن تشوف لما يجي لتمرين الرجول حدة يشيل 400 باوند..و أنا أشيل 700 باوند
لا و المدرب حق النادي يقولي ماشاء الله هذا وزن ثقيييل..وهو بالعكس هذي هي قوة العضلة..
و بنظري الرياضة اسمها "كمال أجسام" يعني تستهدف عضلات الجسم كاملة..مو عضلة تلعب فيها و عضلة تنقنق عليها و تكبر و تصغر على كيفك..!!
و أستغرب من اللي يهمل الأرجل أو عضلة البطن خصوصا...لأنها عضلة بإمكانك تضخيمها.
أنا ألعبها مرة وحدة في الأسبوع بأوزان ثقيله جدا..و الحين عندي 6 باك بحجم ممتاز و تبين حتى مع نسبة دهون 16%

أنصح الجميع بعدم إهمال تمرين البطن بالأوزان أثناء التضخيم

منادة الليل
12-08-2011, 05:16 PM
والله ياخوي انك صاج

<--------- واحد منهم

ما كنت اركز على رجلي صراحه ووصلتلمستوى انه الجسم من فوق الحمدالله ولكن الارجل بالمرة داون

وانا حالياً مركز على رجلي وان شاء الله اعوض ما فات

وبارك الله فيك يالورد

Nas Fitness
12-08-2011, 05:44 PM
وعليكم السلام و رحمة الله و بركاتة

والله صدادق للأسف
أشوف ناص في الجيم يلعب بنش فوق الـ 200 باوند..و أنا حدي 150 باوند
لكن تشوف لما يجي لتمرين الرجول حدة يشيل 400 باوند..و أنا أشيل 700 باوند
لا و المدرب حق النادي يقولي ماشاء الله هذا وزن ثقيييل..وهو بالعكس هذي هي قوة العضلة..
و بنظري الرياضة اسمها "كمال أجسام" يعني تستهدف عضلات الجسم كاملة..مو عضلة تلعب فيها و عضلة تنقنق عليها و تكبر و تصغر على كيفك..!!
و أستغرب من اللي يهمل الأرجل أو عضلة البطن خصوصا...لأنها عضلة بإمكانك تضخيمها.
أنا ألعبها مرة وحدة في الأسبوع بأوزان ثقيله جدا..و الحين عندي 6 باك بحجم ممتاز و تبين حتى مع نسبة دهون 16%

أنصح الجميع بعدم إهمال تمرين البطن بالأوزان أثناء التضخيم

اذا نفس ماتقول حتى المدرب مستغرب هاي مصيبه !!

وكلامك عين العقب والله ومره وحده بالاسبوع وبتركيز عالي شي طيب

araar
12-08-2011, 07:16 PM
معك حق لكن حاول التعديل على العنوان المخيف ههههه

Bravehart88
13-08-2011, 02:30 AM
يديك العافيه

اما انا غير مركز تركيز أبن ايه على الارجل (لان اغلب الزياده الدهنيه عليها)@@

يديك العافيه وفعلا نقطه اشوفها منتشره كثير عند الشباب في الجيم !!

wolf89
13-08-2011, 04:22 AM
كلامك مضبوط اغلب اللاعبين ينسوا الارجل و يهتموا بالاجزاء العلوية بس... بس الارجل هي الاساس في بناء الاجسام....
===========================

عزيزي الصورة الاولى المتتالية هي للامريكي الممثل terry crews .. هو يعد الان من افضل الاجسام الموجودة في العالم و اخر فترة بموقع بودي بلدينغ نشر له برامج تدريبية و ظهر على غلاف مجلة ( مسل اند فيتنيس)

شكرا لكـ

simply
13-08-2011, 04:32 AM
مشكور ع الموضوع الحمدلله انا من عرفت الحديد كل اربع ايام تمرين ارجل واشيل فيها اوزان عاليه الحمدلله وخاصه البطات عندي ضخمه

وكل مايشوفني واحد بالنادي يسالني يقول ليه تمرن الارجل استغرب !! اجاوبه احب العب ارجل لان بصراحه النقاش مع هالاشكال عقيم بالنهايه

salam912
13-08-2011, 04:53 AM
شكرا لك على طرح الموضوع
صحيح فيه بعض الناس تتجاهل تمرين الأرجل لأسباب قد تكون لديهم من واقع قلة خبرة ولا يكلف نفسه سؤال مدربين الأندية أو الأعضاء هنا في المنتدى
على الرغم من أن تمرينات كثيرة تعتمد على عضلتي الظهر والأرجل بشكل كبير

ميعرو
13-08-2011, 05:20 AM
الله يعطيك العافية على الموضوع
والله فعلا لابد من التركيز على الارجل وانا واحد من اللي اهمل هذا التمرين
اشكرك اخوي لانك الان خليتني اهتم اكثر من اول .

omar joseph
13-08-2011, 06:27 AM
أولا الصورة لشخص أجنبي
ثانيا في ناس داخله الحديد على شان الجمال والاستعراض و لإعجاب البنات وليس عشق للعبه و أغلبهم يطلبوا أجسام فرنسيه إذا تلاحظ
ثالثا أنا عايش ببلاد أجنبيه و سجلت في ٤-٥ نوادي حتى الآن و ياما أشوف أجانب ساحبين على الرجلين و الأعجب أشوف ناس نحاف مثلي و ييجوا يدخلوا النادي على طول كارديو و بعدين عشرطعشر ألف ترليون تمرين بطن بعدين يرجع للكارديو !! و بعدين يكون مشواره خلص !!

toto jeddah
13-08-2011, 06:46 AM
يا أخي لدي تحفظ من عنوانك !!

ياليت صور لاعب عربي عشان فعلا يكون فيه مصداقية لعنوان موضوعك ,,,

,,

عموما , انا أتفق مع أهمية الرجلين ,, ومهمّة جدا لتحفيز التستسترون وتقوية عضلات الظهر السفلية وعضلات البطن السفلية

,,

العاشق M
13-08-2011, 07:28 AM
يعطيك العافيه على الموضوع
صحيح مهمه تمرين الارجل بس اخذها مني انها اصعب عضله وقت نموها
وصراحه انا اتعب عليها ومفجرها تمرين >>>>طبعا بتخطيط وليسى على غباء
وفي النهايه مايتغير شي بنسبه للناس يقلون لسى يبيلك الرجول
اما في المقياس يرتفع
يعني مو بسهوله تحسين الجزء السفلي بسهوله

وشكرآ على طرح هذآ الموضوع لجل البعض اذا كان غافل عنها

متعطش
13-08-2011, 10:53 AM
بصراحة موضوعك من أحلى المواضيع .. تشكر عليه أولاً وثانياً نبي نخوض فيه ..

أنا ملاحظ والله كل أبو عراب ساحبين على تمارين الأرجل ليه مدري .. تعليقاً على الصورة الأخيرة الي حاطها جسمه من فوق رجل ومن تحت بنية ههههههههههه ..

والله ماعمري شفت جسم عربي فتنس صح .. ماشفت والله بحياتي عربي عضلات التراي والباي والصدر والبطن تكون مثالية مدري ليه كلها دهون حتى والله اصدقائي الأمريكان يقولون عننا " Fat " ..
والي يقهر ويقهر ويقهر ويقهر .. إن عندنا كل شي ي عالم ي عالم عندنا كل شي حياة فلوس وعندنا .. غير الفلوس والي يقول برضو انا ياخي على قد حالي الأكل عندنا السلع الغذائية بشتى انوعها رخيصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصة رخص التراب مقارنة بالدول الأجنبية .. وانا عشت هناك بامريكا تخيلو سندوشت فلافل عبارة عن : خبز دائري صغيررررررر جداً كبر كف اليد + لحمتين صغار بـ 22 ريال سعودي !!! من غير بطاطس وبيض والخ .. حليب كبير بـ 18 ريال سعودي !!! بيض بـ 16 ريال سعودي .. لحم مجمد صغير حق وجبة بـ 33 ريال !!.. والقائمة تطول من غير التاكس !!!!
والأمريكان الغالبية العظمى فقراء ولكن عنده حس ثقافي وترتيب وأمانة تحصل والله ماعنده سيارة زي الناس ولا لبس زي الناس ليه ؟ يجمع الدولار فوق الدولار على للطعام الصحي زي الخبز الأسمر والرز الأسمر والفواكه والخضراوات وكراتييييييييييييييييييييين موية .. يعني يقدم الأكل فوق أشياء كثييييييييييييييييييييييييييييييييييييرة واحنا فلوسنا كلها طير بالكترونيات ..
عموماً أتمنى تقدرون النعمة الي انتو فيها .. ومن ناحية معلومات هذا المنتدى صراحة بطل ومن الأعماق نشكر القائمين عليه والأعضاء وفيه معلومات طيبة جداً مو ناقصنا شي نصير أبطل منهم بالجسم وبكل شي ، أتمنى الأفضل والأفضل للأمة العربيّة ..

ولد ابوظبي
13-08-2011, 11:10 AM
كلامكفي محله .. اما تبني صح .. اما لاتكون مضحكه للغير ..

والكثير من هالناس شفتهم ..

بس اللي فالصورة ترى حسمه ممتـاز .. علوي وسفلي .. متناسق

واللي تقصدهم فرق من بينه وبينهم

ولد ابوظبي
13-08-2011, 11:15 AM

أنا ملاحظ والله كل أبو عراب ساحبين على تمارين الأرجل ليه مدري .. تعليقاً على الصورة الأخيرة الي حاطها جسمه من فوق رجل ومن تحت بنية ههههههههههه ..

والله ماعمري شفت جسم عربي فتنس صح .. ماشفت والله بحياتي عربي عضلات التراي والباي والصدر والبطن تكون مثالية مدري ليه كلها دهون حتى والله اصدقائي الأمريكان يقولون عننا " Fat " ..
والي يقهر ويقهر ويقهر ويقهر .. إن عندنا كل شي ي عالم ي عالم عندنا كل شي حياة فلوس وعندنا .. غير الفلوس والي يقول برضو انا ياخي على قد حالي الأكل عندنا السلع الغذائية بشتى انوعها رخيصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصة رخص التراب مقارنة بالدول الأجنبية .. وانا عشت هناك بامريكا تخيلو سندوشت فلافل عبارة عن : خبز دائري صغيررررررر جداً كبر كف اليد + لحمتين صغار بـ 22 ريال سعودي !!! من غير بطاطس وبيض والخ .. حليب كبير بـ 18 ريال سعودي !!! بيض بـ 16 ريال سعودي .. لحم مجمد صغير حق وجبة بـ 33 ريال !!.. والقائمة تطول من غير التاكس !!!!
والأمريكان الغالبية العظمى فقراء ولكن عنده حس ثقافي وترتيب وأمانة تحصل والله ماعنده سيارة زي الناس ولا لبس زي الناس ليه ؟ يجمع الدولار فوق الدولار على للطعام الصحي زي الخبز الأسمر والرز الأسمر والفواكه والخضراوات وكراتييييييييييييييييييييين موية .. يعني يقدم الأكل فوق أشياء كثييييييييييييييييييييييييييييييييييييرة واحنا فلوسنا كلها طير بالكترونيات ..
عموماً أتمنى تقدرون النعمة الي انتو فيها .. ومن ناحية معلومات هذا المنتدى صراحة بطل ومن الأعماق نشكر القائمين عليه والأعضاء وفيه معلومات طيبة جداً مو ناقصنا شي نصير أبطل منهم بالجسم وبكل شي ، أتمنى الأفضل والأفضل للأمة العربيّة ..

السنه اللي فاتت كنت في ايرلندا .. وكنت أسوف مع زميل ايرلندي عمره فالثلاثينات
فمن بين احدى النقاشات .. قلتله انه نحن عندنا شرب الخمر حرام .. وابد مانقرب صوبه .. و و و و .. الخ

قال وااااو .. انتوا وايد صحيين وانتوا اكيد احسن عنا

في عقلي .. تعجب .. اقول لو تشوف نسبة السكر ثاني دولة على العالم .. والاغلبية عندها مخزون دهني يكفي للزمن<<<<< مضحك ومبكي

شوف وين راح باله .. انه نحن ناس صحيين ..
هذه ماوصانا الرسول صلى الله عليه وسلم ان نكون في كل شي معتدلين

لكن للأسف مافي ثقافة الاكل الصحي ..

الأفعى الصلبة
13-08-2011, 11:28 AM

معقولة ولا واحد...

من زين الأمريكان يقولك fat

حياتهم جينك فوود و كحول

امريكا اسمن امة في العالم

بوعداي
13-08-2011, 01:37 PM
كلامك صحيح وانا سابقا كنت منهم

toto jeddah
13-08-2011, 07:34 PM

ماشاء الله دامك عايش في امريكا ليش جسمك مو فتنس او فرنسي , أو لانك عربي ؟؟!!

THh Rock
13-08-2011, 07:52 PM
اولا يا بطل لا تعمم جميع العرب تمــام ...!!
الارجل سواء في العرب او العجم تشوف المهتم فيها وتشوف المهمل فيها ....!!
وانا الحمد لله بدون مبالغه عندي التشريحات وبروز الشرايين كلها في الارجل والبطات ......... وقريبا بنزل صور شامله ووافيه ,,,
والي يتكلم الاجانب والاجانب ومدري اي شي !! الجواب واضح وسهل والفرق فقط انهم اهتموا باللعبه من الصغر فقط ليس الا وحنا للاسف معظمنا يبداها بعد سن الـ 20 ....!!
واللعبه اولا واخيرا تحبها تبدع فيها وتستمر اما انك تاخذها فقط لتبرز الجسم سلم لي عليه بعدين ..!!

موفق

THh Rock
13-08-2011, 07:55 PM
ماشاء الله دامك عايش في امريكا ليش جسمك مو فتنس او فرنسي , أو لانك عربي ؟؟!!

+ 1

اخوي تركي الدعوه كلااام فقطـــ ...... وسع صدرك يا عسل ^-*

toto jeddah
13-08-2011, 08:03 PM
+ 1

اخوي تركي الدعوه كلااام فقطـــ ...... وسع صدرك يا عسل ^-*
\

والله يابو حميد ياااكتر كلام البعض

buraydawi
13-08-2011, 08:08 PM
يا أخي لدي تحفظ من عنوانك !!

ياليت صور لاعب عربي عشان فعلا يكون فيه مصداقية لعنوان موضوعك ,,,

,,

عموما , انا أتفق مع أهمية الرجلين ,, ومهمّة جدا لتحفيز التستسترون وتقوية عضلات الظهر السفلية وعضلات البطن السفلية

,,

++1

Nas Fitness
13-08-2011, 09:30 PM
مشكورين عالتفاعل اخواني واتمنى مانغير مسرى الموضوع ويتم فيه النقاش بشكل يفيد الجميع

واخوي توتو ليش قادر احصل صوره انا؟ في حد فيه عيب ويصوره؟ بتقولي ليش عيب اقولك اي دام سما نفسه لاعب حديد وكمال اجسام اين الكماليه؟
مادري ليش متحسس من الموضوع .. انا قسيت فيه شوي عشان اللي كان ساهي عنه يتذكر ويقويه .. وتبي مثال اكبر مثال اللي جدام عيونا كلنا كل من نزل صور له يصور بطنه وانت طالع قلما نلاقي حد يصور رجوله ( قلما ههه متعوب عليها ) .. تعال نروح اي جيم تبيه والامثله جدامك من بين عشرين تلاقي ثنين بس مهتمين والباقي مستانس ع جسمه اللي فوق او اللي بس يبي يطير الكرشه وينحف !!

واللي يقول انهم تعلموها من الصغر مادري شدخل يعني انت احين انسان بالغ راشد المحتوم عليك تتثقف بكل شي تسويه من تكنلوجيا من رياضه وماهنالك ..

Heartbeat
13-08-2011, 10:14 PM
السلام عليكم

اخوي كلامك صحيح لكن لا اظن ان الامر محصور بالعرب فقط
والغريب انك وضعت صورة اجنبي وانت تتكلم عن العرب :)
وهذا يدل على ان الامر ليس محصور بالعرب والدليل صورة الاجنبي الذي وضعتها -_-
انا اعرف انه صعب تحصل صورة عربي كامله لا يهتم بالارجل
ومع هذا انا لو كنت مكانك لا اضع صورة اجنبي وانا اتكلم عن العرب :)
لكن كلامك صحيح بس ليس العرب وحدهم
وشاكر لك على الموضوع

صارم
13-08-2011, 11:04 PM
السلام عليكم

اخوي كلامك صحيح لكن لا اظن ان الامر محصور بالعرب فقط
والغريب انك وضعت صورة اجنبي وانت تتكلم عن العرب :)
وهذا يدل على ان الامر ليس محصور بالعرب والدليل صورة الاجنبي الذي وضعتها -_-
انا اعرف انه صعب تحصل صورة عربي كامله لا يهتم بالارجل
ومع هذا انا لو كنت مكانك لا اضع صورة اجنبي وانا اتكلم عن العرب :)
لكن كلامك صحيح بس ليس العرب وحدهم
وشاكر لك على الموضوع

+ 1

وكما قال أخونا سبورت ليس فقط على العرب
وشاكر لك ياصاحب الموضوع على التذكير بأهمية الارجل .

T.H.E,S.W.O.R.D
13-08-2011, 11:10 PM
يعني باختصار كان ممكن تقول كثير من لاعبي كمال الاجسام وتوقف من غير لا عرب ولا اجانب

على العموم شكرا وواضح ان نيتك حسنة .

بالتوفيق

T.H.E,S.W.O.R.D
13-08-2011, 11:17 PM

بما انك ما شفت في حياتك جسم عربي فتنس صح !!!! اذا يجب عليك نتمية معلوماتك الرياضية والبحث جيدا عنهم بتعمق اكثر
وانتبة لحياتك في امريكا واعجابك الشديد بهم لتتطبع بطاعهم
وقول الحمد لله انك مسلم عربي .
موفق

alooooly
14-08-2011, 12:29 AM
يعطيك الف عافيه اخوي
ومثل ما تفضلت الارجل مثل الاساس للبنيان
لو ما كان يتحمل صحيح ما يقدر الشخص يرفع اوزان
وكثير من اللي في النادي يهمل الارجل ويقول اعوض تمارينه بالجري او لعب الكره
مع ان لها فوايد مثل ما تفضلت
وانا كنت مهمله في بداياتي لكن في وقت وصولي لرفع اوزان ثقيله لاحظت ان اساسي ضعيف ولحقت نفسي ولله الحمد
لك جزيل الشكر على طرحك الواجب من كل لاعب كمال اجسام التنبه له
وجمال الجسم في كامله وليس في جزء منه

toto jeddah
14-08-2011, 02:04 AM
مشكورين عالتفاعل اخواني واتمنى مانغير مسرى الموضوع ويتم فيه النقاش بشكل يفيد الجميع

واخوي توتو ليش قادر احصل صوره انا؟ في حد فيه عيب ويصوره؟ بتقولي ليش عيب اقولك اي دام سما نفسه لاعب حديد وكمال اجسام اين الكماليه؟
مادري ليش متحسس من الموضوع .. انا قسيت فيه شوي عشان اللي كان ساهي عنه يتذكر ويقويه .. وتبي مثال اكبر مثال اللي جدام عيونا كلنا كل من نزل صور له يصور بطنه وانت طالع قلما نلاقي حد يصور رجوله ( قلما ههه متعوب عليها ) .. تعال نروح اي جيم تبيه والامثله جدامك من بين عشرين تلاقي ثنين بس مهتمين والباقي مستانس ع جسمه اللي فوق او اللي بس يبي يطير الكرشه وينحف !!

واللي يقول انهم تعلموها من الصغر مادري شدخل يعني انت احين انسان بالغ راشد المحتوم عليك تتثقف بكل شي تسويه من تكنلوجيا من رياضه وماهنالك ..

ليش اتحسس ,, موضوعك بكل بساطة مهم جدا والاغلبية عارفين الشي دا , ولكن البعض ما يحب يلعب ارجل , والشي دا غلط ,,
لكن عنوان موضوعك مدري ايش يبغى بالضبط !!

تقول لاعبي الحديد العرب , والصورة للاعب أجنبي
لو عممت كان اتفقنا معاك ,, وحكاية طرح الاعضاء لصورهم لأعلى الجسم , بسبب قوانين القسم اللي يمنع طرح اي صورة تحت السرة ,,,,

والموضوع مستمر بنقاش جيد , لكن مشكلة لما يجيك انسان يقولك انا عربي ويذم فينا لانه سافر برى وشاف الاجانب ,, طيب ليش ترمي الناس بالحجارة وبيتك من زجاج
مودتي

Nas Fitness
14-08-2011, 08:34 AM
ليش اتحسس ,, موضوعك بكل بساطة مهم جدا والاغلبية عارفين الشي دا , ولكن البعض ما يحب يلعب ارجل , والشي دا غلط ,,
لكن عنوان موضوعك مدري ايش يبغى بالضبط !!

تقول لاعبي الحديد العرب , والصورة للاعب أجنبي
لو عممت كان اتفقنا معاك ,, وحكاية طرح الاعضاء لصورهم لأعلى الجسم , بسبب قوانين القسم اللي يمنع طرح اي صورة تحت السرة ,,,,

والموضوع مستمر بنقاش جيد , لكن مشكلة لما يجيك انسان يقولك انا عربي ويذم فينا لانه سافر برى وشاف الاجانب ,, طيب ليش ترمي الناس بالحجارة وبيتك من زجاج
مودتي

حبيب والله اخوي توتو ..

عنوان موضوعي قوي شوي وانا عارف هالشي والسبب ببساطه عشان احسس الغير مهتم انه فعلا هو بالطريق الخطأ وشيء شنيع بالنسبه للعبه كمال الاجسام والكماليه .. مادري شبتكون رده فعله لما يطلع البحر مع ربعه ويقومون يضحكون على رجوله شلون ضعيفه وهو ضخم من فوق وين بيودي وجهه حزتها .. فكأخ الصراحه احب انبهه الكل بهالنقطه والاهتمام بالارجل

و بخصوص بعض الاخوان واللي يقول صوره اجنبي وانا قايل عرب .. ياخوان اتركوا عنكم الاشياء اللي مالها طعمه الصراحه وركزوا ببذره ولب الموضوع ..
يعني بالاول ماشفت صوره لعربي بقوقل فحطيت كمثاااااال فقط انسوا من وين هو وشنو هو لو زعلان حدك طرشلي صوره لعربي واضعها بدالهم
واللي يقولي الاجانب بعد نفس الشي وليش ماتعم . .اقوله مالي خص بغيري اللي شفته بعيني اتكلم عنه رحت كذا جيم وشفت نفس المصايب وبكذا دوله عربيه اخرى ..

بالاخر الله يوفق الجميع واتمنى للكل بأن يوصل لهدفه بالشكل الصحيح وماكتبت الموضوع الا عشان اللي مايهتم يهتم وراح ينبسط داخليا وخارجيا لما يشوف جسمه بالكامل متناسق وجميل وهاي غير الهيئه من فوق وسرعه تحسين الجسم وماهنالك للمهتم يكتب فوائد تمارين الرجلين بالانجليزي او بالعربي ويشوف بعينه!

هاي صور لعضله البطه صورتها اليوم قاعد احاول اصقلها بشكل افضل منتظر بعد رمضان بشهر بتكون رجلي بأفضل هيئه بأذن الله تعالى

343525

آبـو جـآسم
14-08-2011, 12:50 PM
موضوع سليم وقـوي ،، الأرجول انا صراحه ما لعبتها من اول ما دخلت الحديد .. والله الحين نادم وقاعد احـآول ارد الي طاف من الأسبوع الي طاف مبلش العب رجول
وانصح الكل لا ينسااها ،، وترا تمارين الأفخاذ ،، تزيد من افراز هرمـون الذكوره التيسترون

itachi 4ever
14-08-2011, 01:06 PM
لابرهن ان هناك لاعيبة اجانب مشهورين ولهم اسم واذع الصيت باللعبة ولكن مالهم افخاد واحد اكبر الامثلة serge nubret 343527 343526
اضغط على الصور للتكبيير :)

ولد ابوظبي
14-08-2011, 04:57 PM
مممم كلامك الاعضـاء صحيح وهيه في نسبة التعميم ..

وجهة نظري .. كل واحد وثقافته .. وحسب جيناته وغيرهـا ..

وصدقك .. نسبة من اللاعبين لايخصصون الاهتمام الكافي للأرجل .. .. ومنهم من طبيعة جسمه او عضلة الارجل عنده بطييئة لحد ما ..
لو كان الموضوع يتكلم عن الاهتمام فالارجل احسن مماانك تذكر شي يمس الاصل ..
فـ دائما اجعل خطابك .. بعيد عن التعميــم ..
تقبلها بصدر رحب .. ونصيحة محب :)

THh Rock
14-08-2011, 05:35 PM
وصراحه موضوعك حمسني وقلت بنزل صوره سريعه للبطه ....
http://a7.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/295648_10150280247713948_630658947_7595936_6445977_n.jpg
ما شاء الله تبارك الله

موفق اخوي وما قصرت والله في التنبيه

toto jeddah
14-08-2011, 07:46 PM
فانسي ,, ماشاء الله عليك تمتاز البطة عندك بالضخامة

,,

احمد ,, ماشاء الله الصلاة ع النبي البطة عندك مرررة بطلة

mr.m0hamed
14-08-2011, 09:12 PM
http://a7.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/295648_10150280247713948_630658947_7595936_6445977_n.jpg
ما شاء الله تبارك الله

عذراً على السؤال بس أنت حلقت الشعر اللي فيها ولا هي كذه ؟؟

THh Rock
15-08-2011, 01:05 AM
عذراً على السؤال بس أنت حلقت الشعر اللي فيها ولا هي كذه ؟؟
الحمد لله بس اي شعر ......!!!!!!

THh Rock
15-08-2011, 01:07 AM
فانسي ,, ماشاء الله عليك تمتاز البطة عندك بالضخامة

,,

احمد ,, ماشاء الله الصلاة ع النبي البطة عندك مرررة بطلة
الله يجزاك خير يا تركي ^-^ ومع التشميس تطلع اووضح ......
تحياتي لك

mr.m0hamed
15-08-2011, 02:04 AM
الحمد لله بس اي شعر ......!!!!!!

اللي برجلك

mshaf3i
15-08-2011, 02:40 AM
بالنسبة لي 4 شهور باللعبة
والحمد لله مقتنع تماما بتمارين الارجل
لانها تفرق بعدين بالهيئه العامه
لما اشوف لاعبين مهتمين فيها يختلفون كثير عن غيرهم في وقفتهم ومشيتهم والله لهم هيييبه :)

واحد معنا بالنادي من فوق الله الله ومن تحت كراعين ما يعلم فيها الا الله يوم شفت الموضوع تذكرته

شكرا على الموضوع الهااااام
تحيتي

silver822
15-08-2011, 02:52 AM
مشاركة ممتازة اخي وانا بلاحظها عندنا في النادي كثير وفي النادي السابق الكابتن كان شكله يفرط من الضحك عندما يعرض جسمه بعد التمرين من فوق اكثر من وحش ومن تحت عكازتين .

انا ارى ان السبب هو انه معظم من يلعب حديد هدفه الاول والاخير انه يبين نفسه امام الناس فيهتم اكثر بتمارين الصدر والباي ثم بقية العضلات وبالنسبة لتمارين الارجل مين من الناس في الشارع بدو يتفرج على فخاده فغالبا ما يلعبها على السريع وبأوزان خفيفة .

Rashid.S
15-08-2011, 03:45 AM
ما شاء الله تبارك الله

ما شاء الله عليكـ ،، بطاتكـ مره بطله ،،
والأجمل وضوح العروق بها ،،

على كذا يبيلكـ تنزلنا برنامج تضخيم البطات يا وحش ،،
صارلي فترة وان احاول اتعمق فيها أكثر ^_*

---------

بصراحة الموضوع كان فيه تعميم بخصوص كل العرب ،،
البطات والرجول في ناس كثير ما تهتم لها وذالك لانهم يتكاسلون او ما يستطيعون تحمل ارهاقها ،،

كما ايضا يدخل في ذالك ماضي الرجل الرياضي قبل ان يبدأ لعبة كمال الأجسام فتجد بعض الأشخاص كانوا يمارسون الركض والبعض يلعب الكرة بكثرة والبعض يمارس بعض الرياضات الأخرى ،،

فهذه كلها تحدد سهولة ضخامة الرجل والتعامل معاه ،،
فتجدها سهلة على هؤلاء الأشخاص بحكم انهم معتادون على مجهودها ،،

وانا أرى هذا عامل من ضمن العوامل التي تعطي ضخامة عضلية للأرجل ،،

اتمنى ان اكون قد وضحة الفكرة وليست مبهمه ،،

متعطش
15-08-2011, 04:48 AM
أنا اخوياي كل ما سألتهم ليه ماتمرون عضلات الرجل أو البطات ؟ تقريبا الكل أجوبتهم وحده من الثنتين

1- رجولي قوية مايحتاج .
2- لا صارت رجولي ضخمة أو البطات عندي ضخمة تشوه منظري وتجعلني قزم .

PATE
15-08-2011, 04:57 AM
كلامك مضبوط اغلب اللاعبين ينسوا الارجل و يهتموا بالاجزاء العلوية بس ,ويهملوا الارجل ويتهاونوا فيه

turki511
31-12-2012, 08:15 PM
موضوع ممتاز واتمنى تركزو بالهدف الرئيسي مو بالعرب والاجانب هو تكلم عن العرب لحرصه عليهم اكثر
انا عن نفسي احب عضلات الارجل وارفع اوزان اكثر من اغلب الي بالصاله من قبلي واغلبيت الي بلعبو بالصاله معي حتى لو لعب افخاذ ما يلعب بجديه سريع سريع ويخلص ولا يركز:33:

araar
05-01-2013, 09:41 PM
كل شخص وقناعته ..فأنت حر تلعب وش يعجبك ..

بن غانـم
11-01-2013, 06:48 PM
356078

End Of Discussion

hhhhhhhhhhhhhhhh