المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام استفسار عن كورس مكملات مناسب , اتمنى مساعدتكم

master disaster
13-08-2011, 08:13 PM
معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :177 متر
الوزن : 75 كيلوجرام

و الاستفسار كالتالي :
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

هذي ثاني مشاركه لي بالمنتدى واتمنى من الجميع المساعده
انا صارلي العب 5 اشهر وشوي لكن الحمد لله اللي يشوفني يقول ماشالله صارلك تلعب سنين لأنه جسمي ناشف وانا من قبل لا العب حديد جسمي قوي والحمد لله , اللي ابي اطلبه كورس امشي عليه بعد رمضان , لأني ابي اشتريه الحين واجهزه واستعمله بعد العيد مباشره انشالله ,,, نصحوني ببروتين وامينو وكيرياتين
بس انا ابي الانواع بالتفصيل وطريقه الاستعمال لكل واحد وكم ممكن يزيدني هذا الكورس بالشهر !؟ علما باني والحمد لله العب صح وارتاح صح والتغذيه سليمه ,,,,, وما سبق اني جربت اي مكملات غذائيه باستثناء مره واحده جربت بروتين اسمه pro mass لكن كان له آثار جانبيه عندي مثل الاسهال اعزكم الله ونصحني المدرب اتركه
جزاكم الله كل خير وجعل نصائحكم في ميزان حسناتكم
اخوكم من الاردن الشقيق عمر

بردان1
13-08-2011, 08:35 PM
وعلييكم السلام ورحمة الله

اهلا وسهلا بالنشاما *_^

كا اقتراح
واي بروتين
كازين بروتين ( تقدر تستغني عنه بس يستحسن بشكل كبير تاخذه )
كرياتين مونوهيدرات
مالتي فيتامين
وممكن ايضا تاخذ الـ bcaa او الاكستند

بالتووفيق يالغلا

master disaster
13-08-2011, 08:48 PM
هلا فيك زووود يالغالي
مشكووور جدا على النصيحه , بس عندي شويه استفسارات
بالنسبه للواي بروتين الكابتن نصحني آخذ بروتين صافي ما فيه فات , مدري ليش بس وش تنصح انت ؟؟؟
وبالنسبه للكازين بروتين وش لزومه وشو فايدته ؟ انا بصراحه اول مره اسمع فيه
وال bcaa هل تقصد فيه الامينو ؟؟ يعني هو نفسه الامينو ولا لأ ؟؟
ويا ليت تكتبلي طريقه استعمال كل منتج والكميه
وجزاك الله كل خير اخوي

master disaster
15-08-2011, 12:20 AM
هل من مساعد ؟؟

Rashid.S
15-08-2011, 04:42 AM
الزيرو فات يجي مثل الأيزو 100 موجود عن الشباب في المنتدى وانا مجربة مره جميل كأداء وجودة وطعم ،،
يكون استخدامة بأخذ سكوب اول ما تصحى الصبح مع ماء ثم بعده بنص ساعه تفطر فطورك ممكن تضيف مع البروتين 3-7 تمرات ،، وسكوب إلى سكوب ونص بعد التمرين وأخذ موزه قبله ب 5 -10 دقائق أي بعد التمرين مباشرة أو ممكن ان تشتري منتج جلكوز من الهايبر ماركت وتضيف من 40 - 70 غرام مع البرويتن ،،
الكازين وضيفته انه يغذي الجسم بالأحماض الأمينية اللازمه خلال النوم لان هضمة بطيئ وياخذ 7 ساعات حتى تنتهي عملية الهضم ،،
يعني جسمك جالس يتغذى طول وقت نومك من الكازين ،،
سكوب او سكوب ونصف قبل النوم بنصف ساعة مع إضافة 200 مل حليب قليل الدسم وتكملت الباقي ماء أي إلى 350 مل ،،

BCAA هي ثلاث احماض امينية تساعد على الأستشفاء العضلي ،، ويفضل أستخدام الأكستند أيذا تجده عند الأعضاء في المنتدى ،،
ويكون استخدامة خلال التمرين ،،