المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام علاقة البروتين بـ ضعف المعده أو القولون ..

Mr CoOol
15-08-2011, 01:19 AM
معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :172 متر
الوزن : 67 كيلوجرام

نسبة الدهون : ....

و الاستفسار كالتالي :
السلام عليكم ..
أنا بعد فترة بسيطه راح أخذ ( واي بروتين , أمينو 2222 , جلوتامين , ملتي فيتامين و ربما كرياتين ) ..
فـ حبيت أسأل .. هل البروتين بالذات يسبب وأنتم بكرامه سهال أو ألام و غازات بالمعده لمرضى القولون ؟؟
وعندي سؤال آخر لا أتوقع أحد يعرف الإجابة لأنه سؤال ما يهم إلا القليل جداً .. !!
اللاكتوز هي المادة التي تسبب الألم و السهال لمرضى القولون .. فـ هي موجوه بـ منتجات الألبان و تحديداً
الحليب .. لكن لا مانع من شرب كوب واحد باليوم ولا يأثر .. فـ 3 سكوبات واين بروتين باليوم كم تساوي من أكواب الحليب؟
فقط أهتم بـ نسبة الاكتوز .. وألف شكر للجميع ..

آبو رآشـد
15-08-2011, 01:54 AM
وعليكم السلام

هلا حياك

مكملاتك سليمة ولا فيها اي ضرر على الجسم

بالنسبة لوضعك والقوالون فيختلف الوضع فية قالون عصبي وفية قالون هضمي

لكل نوع مسبباتها

بشكل عام القالون العصبي ما فية اي مشاكل مع البروتين لكن قد تلاحظ غازات مع مكملات الجينر

نجي للمهم الا وهو القالون الهضمي وسوء التغذية اسبابها كثيرة لكل واحد منهم ترجع لحالتك وكيفية اكلك وسلامة اسنانك

لكن بما ان البروتين الذي يؤخد بودرة فالبودرة ما تسبب لك سوء تغذية او مشا شابة لنها بودرة وماء سريعة الهضم ما راح تلاحظ مشاكل من هذا الجهة

المشكلة قد تكون بأحد مكونات المكملات الي ممكن تاثر على وضع قالونك وتغذيتك

علشان اكون صادق معاك يفضل تراجع اخصائي تغذية او دكتور عام على الاقل يفيدك بالمكونات

تقدر تسال الدكتور او الاخصائي بالنسبة للملتي فيتامين الي تاخذة والكالسيوم ، والبروتين ،والامينو

فية كثير ياخذون اشياء كثيرة ولا يدرون عنها يحسبون المكملات لعبة ولا سحر يتفاجئون بعدين بفحوصات عشوائية الي عندة كوليسترول والي عندة دهون ثلاثية والي فية مشكلة في انزيمات الكبد
او حتى تسيل في الدم من مكملات الباور ومن تسببة من ظغط وما شابة

في حالك دائم حاول تسال استشارة طبيب مجانا ولله الحمد وان استشرت ما يكلف عليك ربع او اقل من ثمن مكمل واي بروتين

بالنسبة لوضعك في مكملات تسبب واي بروتين لايت تكون خالية من الكوليسترول والدهون والكارب والالكتوز

اما الالكتوز عندك هالمكمل قوي وخالي منة بشكل كلي تاخذة وانت مرتاح سعرة تقريبا 290 ريال

http://www.optimumnutrition.com/products/images/hydrowhey-image.jpg (http://www.optimumnutrition.com/products/images/hydrowhey-facts.jpg)

stam33
15-08-2011, 05:45 AM
أخي الكريم أنا فيا القولون والله متعبني
نصيحه لوجه الله لا ضيع فلوسك في البروتين البرو وادب الروسي
شربت البروكمبلوكس والله صرعني في بطني بسبب هظمة وغازات كثيرة
انصحك واي بروتين قولد ستاند وايزو100 هذول ارتحت فيهم هذا الى جربت الباقي رميته على جنب

Dr.H.A.E
15-08-2011, 05:50 AM
وانا اخوك ,, مر الصيدليه ,, وخذ حبوب الاكتيزيم ,, وراح ترتاح

اتمنى اني افدتك ,, لاتنساني من دعاءك

salam912
15-08-2011, 06:19 AM
ياهلا أخوي الكباتن ماقصروا الله يعطيهم العافية
وبخصوص الواي بروتين اعتقد أن يوجد به اللاكتوز
والانسب لك ماتفضل به الكابتن أبوراشد واي هيدرو من اوبتيمم