المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام مشكلة تركز الدهون في مناطق معينة + طريقة تقوية اليد لحمل الاوزان بشكل جيد !!

Azo0oz88
15-08-2011, 07:54 AM
معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :175 متر
الوزن : 80 كيلوجرام

و الاستفسار كالتالي :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،
صباح/ مساء الورد ياأحلى اعضاء وكل عام وانتم بخير..

عندي مشكلة تؤرقني وهي ان دهون الجسم ليست متساوية في جميع الامكان حيث ان تمركزها يكون في وسط الجسم ( الحزام + الافخاذ + الارداف ) وارجع السبب للوراثة بصراحة انا في حرب مع الدهون من زمان بس الحين الحمد لله كل شي تمام لكن اعاني من المناطق المذكورة لان زيادة الدهون بجسمي ماتكون واضحة الا فيها وصعب جدا التخلص منها يمكن لازم انزل نسبة الدهون اقل من 15% بس برضو راح يكون فيها ترهل وراح تكون باينه بشكل طفيف اكيييد المهم انا أمام حلين وضعتهما لنفسي
الأول : عملية تجميل بشفط هذه الدهون وصقل الجسم
الثاني : الصبر حتى اوصل فورمة كويسة ويجي وقت الكورسات ومع ضرب ابر الجي اتش في هذه المناطق راح تتحسن .
اللي عنده خبرة ياليت مايبخل علينا والله يجزاه كل الخير ويرحم والديه ...

مشكلتي الثانية/ هي ضعف اليسار وفقدان السيطرة على الوزن قبل اليمين خاصة في الدانبلز وخاصة المنشار العب يمين بوزن عالي تمام بس اليسار افقد التحكم بالوزن من اول عدتين وارمي الوزن .... ايش الحل ؟؟

لي بالحديد سنتين والحمد لله نسبة العضل جيدة جداً واوزاني تمام ومواظب على الكارديو بشكل يومي

بردان1
15-08-2011, 12:28 PM
وعليكم السلام ..
ان شاءالله تقدر تحله بدون العمليات ولا ابر الجي اتش
بس اصبر على نفسك مهلة . وممكن تجرب حوارق الدهون او ال كارنتين ان شاءالله تفيدك وخذ ال كارنتين ابر

المشكلة الثانية . الحل انك تبدا من اليسار بالوزن المناسب لها وبعده اليمين بنفس الوزن

بالتوفيق اتمنى اكون افدتك

Rashid.S
15-08-2011, 03:10 PM
كبير يا عمر ،،

بائع الورود
15-08-2011, 07:33 PM
وعليكم السلام

بالنسبة لتقوية اليد انا مدري وين المشكلة بالظبط يعني الساعد عندك ضعيف ولا الذراع باكملة

على العموم اهتم بالذراع كامل تمارين باي + تراي + سواعد

بالتوفيق ان شاء الله

Dr.H.A.E
15-08-2011, 11:02 PM
اخوي عمر ماقصر معك ,,

Azo0oz88
15-08-2011, 11:47 PM
الله يسعدك ياعمر ومشكور ماقصرت والشكر موصول للجميع على اهتمامهم
بالنسبة للكارنتين ماجربته ولاحتى حوارق الدهون بس اتوقع ماراح تركز هالاشياء على المناطق اللي ذكرتها بصراحة انا يأست منها :(

The vippper
16-08-2011, 12:10 AM
الشباب ما قصرو معاك وانا بقوليك نصيحتي اذا سويت عملية بيترهل جسمك وبترض ابر حق ينفخ ال مترهل انزين واذا انت قطعت الرياضة برد يرجع اليك طبيعي بعد شهر او شهرين لكن اذا سويت طبيعي ما بيخترب جسمك بسهولة اذا قطعت وبالتوفيق

بردان1
16-08-2011, 02:35 AM
الله يسعدك ياعمر ومشكور ماقصرت والشكر موصول للجميع على اهتمامهم
بالنسبة للكارنتين ماجربته ولاحتى حوارق الدهون بس اتوقع ماراح تركز هالاشياء على المناطق اللي ذكرتها بصراحة انا يأست منها :(

ويسعدك يابعد حي ماسوينا الا الواجب
انت جررب وشوف *_^ لاتحطم نفسك وانت ماجربت جرب ان صابت ولا ماضر الجمل :)
والكارنتين خذ حقن افضل لان الحبوب او السائل يكون عملها على كل الجسم لكن الحقن يكون بالمكان الي تضرب فيه

وبالتوفيق يالغلا وان شاءالله الامر بسيط وينحل معاك