المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام استفسار بخصوص عضلة الصدر

kadem nizar
15-08-2011, 10:01 PM
معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :1.76 متر
الوزن : 60 كيلوجرام

و الاستفسار كالتالي :
السلام عليكم

أنا عندي مشكلة مع الصدر .. و المشكلة تكمن في وسط الصدر أي بين العضلتين يوجد فراغ و مساحة بين عضلتي الصدر .. ما اريده انا هو التصاق العضلتين تماما و ملئ الفراغ في الوسط .. مع اني امرن الصدر بتمارين البار مستوي و علوي ( و مؤخرا العب ايضا بار منحدر للأسفل) و الدمبل تجميع مستوي و علوي .. هل هذه التمارين كافية للحصول على ما اريده ? أم هناك اشياء اخرى تنصحوني بها

m3az`
15-08-2011, 10:11 PM
هذا الشي للاسف وراثي

يمكن التغلب عليه بالوقت , والاوزان الكبيرة لملئ هذا الفراغ

corona
15-08-2011, 10:27 PM
انصحك بتمرين ( التجميع بالكوابل ) ممتاز من هذه الناحيه ومع الوقت راح يخف الفراغ

oO LoOodDy Oo
15-08-2011, 11:10 PM
ما قصروا الاخوان
إذا كان شي وراثي وصعب تعديله بأن يكون الفراغ كبير وملحوظ فهذا صعب تعديله لكن ممكن يتعدل مع الوقت لكن إذا كان بسيط
فيه تمرين على جهاز وتقدر بالدانبل تكون يديك قريبة من بعض وتدفع الدانبل قدام.. يعني بدال ما هي تكون على جانب صدرك تكون فوق الفراغ الي تتكلم عنه وتكون اليدين متقابلتين.. التمرين الثاني شفت تمرين التفتيح الجهاز.. هذا بدال ما تلعبه تفتح على الآخر.. لا خلي مدى التفتيح قصير جدا يعني لما تسحبها لين تكون يديك قريبة لبعض بعدها لا ترجعها للآخر .. لا شي بسيط وبعدها أرجع من جديد... للأسف ما عندي صورة للتمرين ولا كان عطيتك إياها... على العموم هذي التمارين الي تركز بقوة في هذه المنطقة وخاصة الأخير.. ومجربها
وأيضا التمرين الي عطاك إياها أخونا بالكيبل
تسوي نفس الي قلت لك بالتفتيح بس يكون مداه قصير

والله يوفقك.. لوودي

لاعب متقدم
16-08-2011, 01:07 AM
أخوي عندك تمرين البوش أب و تخلي يدك على شكل مثلث هذا مفيد

King Of Coffee
16-08-2011, 01:38 AM
ماقصروا الأخوان - بالنسبة للعوامل الوراثية فهي متعبة جدا ..

كانت معي نفس الشي من فترة والحمد لله بدت تقل مع الوقت والأوزان العالية , والله الله بالصبر .

وراجع قسم " المواضيع المميزة "

أكيد الأخوان ماقصروا وتكلموا عن هذا الموضوع .

أتمنى لك التوفيق .

بردان1
16-08-2011, 02:32 AM
والله انا نفس الحاله والمشكلة بس من اسفل الصدر الفراغ ومن الاعلى تلتحم :-) بس شبه راضي ودي لو يلتحم بس الحمدلله الشغلة وراثيه وتقريبا مالها حل كاتلحيم لكن ممكن تسويلها سمكرة مثل ماقالولك
بتضخيم الصدر من الداخل وهي التمارين الي ذكروها الشباب
بالاضافة للبار خلي مسكتك ضيقة لاتخليها واسعه والعب بوش اب بشكل مثلث باليدين ايضا يعمل على تضخيم العضلة الداخليه للصدر

الله يوفقك وتروح هالمشكلة :)

kadem nizar
16-08-2011, 06:14 PM
شكرا للجميع

oO LoOodDy Oo
17-08-2011, 12:10 AM
العفو أخوي وإحنا حاضرين

لوودي