المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ترجمة ميتل جير 3 سنيك ايتر موجودة عندي كاملة بس فيه مشكلة عند تنزيلها

fotoo
16-08-2011, 01:41 AM
قووة شبااب أنا بنزل الترجمة الكاملة لميتل جير 3 هنيه بموضوع جديد لكن فيه مشاكل لما احط معاينة الموضوع تطلع لي الجمل متشابكة وتزعج العين عند قرايتها مثل اللي التالي:

نـاكـيـدسـنـيـك وقـفـزة الـهـالـو فـوق الأجواء الباكستانية:المراقبة: نحنالآن فوق الأجـواء الـباكـسـتـانـيـة من ارتفاع 30,000 قدم الطيّار: نقتربمن الــمــدار الــجـــوي الــسـوفــيــتــي.الجندي: أمامناعــشــرون دقــيــقــة للــهــبـــوط.المراقبة: أننانـبـدأ الآن في ضـبـط تكييف الـضغـط الـداخـلـي...فحص الـمعـدات...تـسـلـيـح الـبـارشـوتالـرئـيـسـي.زيرو: حـسـنـاً...هـلأنتم جـاهـزون للـذهـاب ؟المراقبة: لازالـتمنطقة الـهـبـوط تـظـهـر تكتلات ضغط عـالـيـة...الـرؤيـة والـسحـاب على مـا يـرام.

زيرو: رائـــع,لدينا مـسـتـوى عـالـي من الــرؤيــــة.الجندي : أطــفـئ هــذا الـسـيـجـار...قم بتوصيل هوزالأوكسجين إلى الموصل الـداخـلـي...ألــبــس قــنـاعــك...هـل يعلم هـذا الـغـلامما الـذي يـقـوم بـه ..؟الطيّار: نـقـتـربمن نـقـطـة الأنــطـــلاق.

الجندي: أمـامـنـا عــشـرة دقــائــق لـلـهــبــوط.زيرو: أنت..هـل أنتَ أصَمْ ؟...قال لك أطـفـئ الـسـيـجـاروأرتـدي قـنـاعـك.الجندي: لقد أُسـتـكـمـلـتعــمـلـيـة تـكـيـيـف الـضغـط.زيرو: قــم بـفحـصمـصـدر الأوكـسـجـيـن.الجندي: أمامناسـتـة دقـائـق لـلـهـبـوط..أفـتـح الـحـجـرة الـخـلـفـيـة.المراقبة: شـــــروقالـــشـــمـــس.

الجندي: درجة الحرارة الخارجية، 46 درجـة مـئـويـة...أمامنا دقـيـقـتـيـن لـلـهـبـوط،قِـــــفُـــــوا.زيرو: سوفيكون سقوطك بمعدل 130 ميللكل ساعة...لا تحاول الحصول على صـقـيـع من الـريـاح الـبـاردة.الجندي: أمامنادقـيـقة للـهـبـوط، يُـرجى التحرك إلى الـخـلـف.المراقبة: يُـرجـىتفعيل زجـاجـة الإنـقـاذ.زيرو: هذهالمرة سوف تُسجل في كتب التاريخ، أنها أول قفزات هالو في العالم.الجندي: أمـامـكعـشـرة ثـوانـي لـلـقـفـز، كـن مـسـتـعـداً...الـحـالـة سـلـيـمـة،الأمـور مُسـتـقـرة.المراقبة: الإعـدادلعملية الـهـبـوط بالـقـفـز...الـعـد التنازلي 5، 4، 3،... 2،زيرو:قــم بـفـرد جـنـاحـيـك ثـم بعد ذلك قـم بالـطـيـران، الله مـعـك.

وش الحل للمشكلة هذي افيدوني عشان أنزل لكم الترجمة واضحة لكم؟

The Big_Boss
16-08-2011, 02:21 AM
طيب هل هي بملف ترجمة
أرفع ملف الترجمة على الميديافاير أو أي موقع تفضله
أو إذا كان الكلام داخل ملف مذكرة أو وورد فنفس الطريقة أرفع الملف وبكذا بتحل مشكلة تشابك الكلام
إلا لو كان من الأصل الكلام متشابك

fotoo
16-08-2011, 02:25 AM
هلا البيج بووس .... الترجمة مسويها داخل الوورد يعني ملف وورد من 69 صفحة تقريباً وحبيت أنزلها هنيه كتابة لتوثيقها داخل المنتدى هذا.. لكن لما انزلها هنيه وأشاهد المعاينة تطلع مو بالترتيب اللي أنا مسويه

The Big_Boss
16-08-2011, 03:58 AM
هلا فيك
لأنه نظام الوورد في العرض مختلف
شوف أضغط على الزر إللي في الأسفل في اليمين أو اليسار على حسب نسختك مثل الصورة

http://i864.photobucket.com/albums/ab204/LegendaryBoss/2011-08-16_035544.jpg

وجرب أنسخ الكلام وتعال هنا وألصقه
الزر هذا لعرض الوورد بأسلوب صفحات الويب
إن شاء الله تنحل المشكلة