المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية "بعقلية مبارك".. ولاية أمريكية تقطع الاتصالات لإحباط مظاهرة



أحمد الأنصاري
16-08-2011, 05:31 AM
"بعقلية مبارك".. ولاية أمريكية تقطع الاتصالات لإحباط مظاهرة

أقدمت السلطات الأمريكية في ولاية سان فرانسيسكو على قطع شبكات الاتصال فى محطات القطارات لمدة ثلاث ساعات، بهدف إحباط مظاهرات مزعمة بشأن حادث إطلاق نار من قبل الشرطة.
وقالت صحيفة "ديلي ميل": "بهذا التصرف تصبح ممارسات الأنظمة المستبدة في قمع الثورات مثالاً يقتدى به حتى فى العالم المتقدم الذى طالما انتقد ذلك النظام الديكتاتورى، لاسيما بعدما قامت السلطات البريطانية بنفس الأمر لمواجهة أحداث الشغب التى اندلعت فى البلاد مؤخرًا".
ونقلت الصحيفة تأكيدات مسئولين أنه تم إيقاف الكهرباء عن الأبراج الخلوية فى أربع محطات من الساعة 4 ظهرًا حتى 7 مساء الخميس.
وقد جاءت هذه الخطوة المثيرة للجدل بعد أن علمت إدارة منطقة خليج نظام النقل السريع "بارت" أن متظاهرين يخططون لاستخدام الموبايل فى تنظيم مظاهرة على منصات القطار، الأمر الذى قارنه المحتجون بممارسات عدة أنظمة استبدادية مثل نظام الرئيس المصري المخلوع حسني مبارك.
وأصدرت مؤسسة الحدود الإلكترونية بيان احتجاج على موقعها الإلكترونى قائلة: "مسئولو بارت يبدون بعقلية الرئيس المصرى السابق حسنى مبارك"، وأشارت الصحيفة إلى أن اتحاد الحريات المدنية الأمريكية أدان الخطوة.
وكان المتظاهرون يسعون إلى الاحتجاج على حادث إطلاق نار يوم 3 يوليو ضد تشارلز بلير هيل، حيث قالت شرطة بارت إن هيل هاجمهم بسكين.
وكان قد تم إحباط مظاهرة من قبل يوم 11 يوليو على الحادث حيث تم اعتقال الكثيرين، ولفتت الصحيفة البريطانية إلى خشية السلطات من استخدام وسائل الإتصال الحديثة فى تنظيم أعمال شغب على غرار التى وقعت فى المملكة المتحدة مؤخرًا.



http://www.islammemo.cc/akhbar/American/2011/08/16/132054.html

Heartbeat
16-08-2011, 05:41 AM
والله لا استغرب ان يفعلو مثل هذا
جميع الدول تقوم بمثل هذه الامور
حين تجد ان المظاهرات تهدد امنها
ولكن الغريب ان يستنكرو هذه الاعمال ثم يقومون بها

أحمد الأنصاري
17-08-2011, 07:24 AM
أتضحت الان حقيقة الدول الحاظنة لحقوق الأنسان والحرية , فتلك الدول في كل مشكلة في العالم ظهرو بمظهر الملاك الذي لا يخطأ وإن اخطا يُبرر دائماً خطأئهم ( بالحرب على الأرهاب ) وهاهم تنكشف سياساتهم وأنكشفت سوءاتهم
ولقد بح صوت الاخوة وهم يُحذٌرون من حقوق الأنسان والأمم الملحدة وغيرها من المنظمات الدولية لانها لعبة في يد الدول الكبرى وأتت الأحداث وأثبتت ذالك

akamah.y
18-08-2011, 08:09 PM
الكلام ده ضحكنى اوووووووووووووووووووووى فاكرين شارون السفاح وكان اى حد وحش يرسوه ع شكل شارون دلوقتى اى حد يقطع الاتصلات يرسموه ع شكل مبارك ^^
عمار يا امريكا وابقوا سلموا ع تمثال الحريه ( تمثال صحيح ) :P