المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام ضهر عندي ورم بالخصية

samir147
16-08-2011, 05:30 PM
السلام عليكم
موضوعي هدا ليس لاحباطكم أو افشالكم لا
و انما احتسابا لله فقد ضهر عندي ورم بالخصية بجانب البربخ مباشرتا بعد انتهائي من استخدام أحماض أمينية و و وايت جينر
أنا أتمرن كمال الاجسام من حوالي 4 سنين و استخدمت مكملات كثيرة كل سنة باستخدم مكمل غدائي

خدو حدركم و خصوصا المبتدئين هده المواد مسرطنة
انا كنت برفض الفكرة اساسا بداعي انو الكثير من الناس يستخدمون مكملات و ما حصل معاهم شيئ و كان الناس يحدرونني و ما كنت باسمع الكلام
الان أنا واقع في المصيبة

في شخص بعرفه قريب مني كثير كان يستخدم هو ايضا مكملات و هرمونات وقع عندو مشكل برجله حيث ان العضام تتاكل و صار يمشي مشية مثل الاعرج و يتابع مع طبيب الان حالته تحسنت

السلام عليكم و تحياتي لكم

tarek w
16-08-2011, 06:08 PM
الله يشفيك ويساعدك يا اخ
اهم شي الواحد يتعلم من خطأه
وان شاء الله ما تشوف شر

الفهدالشرس
16-08-2011, 06:24 PM
الله يشفيك و عافيك لكن ماعتقد ياخو ان السبب المكملات البسيطه مثل الواي و الأمينو والجلماتين لكن إلي يسبب هذي المشاكل الهرمون و لاإلي قريب منه وشكرو الله يشافيك وقومك بالسلامه اخوك الفهد الشرس

بيج بوي
16-08-2011, 06:40 PM
هذي استوت ويا ولد عمي ... كان ياخذ مكملات لمدة سنة ونص تقريبا لجرعات مناسبة وبأنتظام ... وبعد هل سنة ونص ظهر عنده فتاق فل خصية يعني
(( خصية فوق وخصية تحت )) والكيت متدلدل ... وراح عند الدكتور ... قالة لازم اسوي ليك عملية جراحية بس هو عادي يعني لو ما سوويت عملية لانه ما يوجعة ... لاكن ما نقدر نضمن انه السبب من المكملات الدكتور قال نسبة 60 % وما متأكدين وموفقين ان شاء الله

الامبـــراطور
16-08-2011, 07:01 PM
الله يشفيك اخوي بس السبب التورم الي بجانب المريخ هو بعج بسبب رفع الاوزان الثقيلة او دوالي ولا اعتقد انها بسبب المكملات ولاعلاقة لها بذلك

ابو علي 1
16-08-2011, 08:43 PM
اولا الله يشفيك شفاءا عاجلا غير اجل
ثانيا هل تشخيص الدوكتور قال انه السبب من المكملات الغذائية لأنه في العصر الحالي اسباب الأورام كثيرة .

THE CAST
16-08-2011, 08:49 PM
وعليكم السلام

اولا الله يشفيك

المكملات معروف وش هي في الاصل وهذا امر مفروغ منه .
احيانا يكون المكمل مصنوع آندرغراوند وماشابه.. وفيه إضافات اخرى فهنا السبب ليس في المواد الغذائيه إنما لإضافات مجهوله من المصدر الغير
موثوق , وعندنا كذا عضو من المغرب والجزائر يشتكون من المكملات المقلده

عموما لاتشتري من اي مصدر واعتمد على اكلك اذا كانت الاوضاع عندكم بهالسوء

ماتشوف شر ان شاالله

عراق الحضارات
16-08-2011, 09:03 PM
الله يشفيك ان شاء الله ....واني اوافق مراقبنا ذا كاست في ماقاله فسوء المكمل ومحتواه قد يسبب اعراض جانبية لاتحمد عقباها اضافة الى الهرمونات وماادراك مالهرمونات واضرارها المدمرة للصحة......

يوسف404
16-08-2011, 09:28 PM
السلام عليكم
موضوعي هدا ليس لاحباطكم أو افشالكم لا
و انما احتسابا لله فقد ضهر عندي ورم بالخصية بجانب البربخ مباشرتا بعد انتهائي من استخدام أحماض أمينية و و وايت جينر
أنا أتمرن كمال الاجسام من حوالي 4 سنين و استخدمت مكملات كثيرة كل سنة باستخدم مكمل غدائي

خدو حدركم و خصوصا المبتدئين هده المواد مسرطنة
انا كنت برفض الفكرة اساسا بداعي انو الكثير من الناس يستخدمون مكملات و ما حصل معاهم شيئ و كان الناس يحدرونني و ما كنت باسمع الكلام
الان أنا واقع في المصيبة

في شخص بعرفه قريب مني كثير كان يستخدم هو ايضا مكملات و هرمونات وقع عندو مشكل برجله حيث ان العضام تتاكل و صار يمشي مشية مثل الاعرج و يتابع مع طبيب الان حالته تحسنت

السلام عليكم و تحياتي لكم
وعليكم السلام
اذا الواحد جاتته جلطه وكان ياخذ مكملات راح نقول انه المكملات السبب!
واذا جاه صرع وكان ياخذ مكملات راح نقول انه المكملات هي السبب!!
واذا زكمه او سخونه....
الخ
الخ
طيب ليش ماتقول انه السبب عصير البيبسي او السن توب؟ او عصير رمضان الفيمتو!؟ قبل فتره طرحت موضوع على انه يحتوي على ماده مسرطنه فعلاً ورغم هذا لا هيئة دواء ولا وزارة الصحه عملو شئ.....
(في واحد من الادويه التي تعلاج الواحد بعد الكورس الهرموني ممكن تحفز الخلايا السرطانيه في الخصيه لاحظ > "ممكن تحفز" يعني احتمال واحتمال لأ)
ومع هذا انت ماستخدمت هرمونات على حسب كلامك،

وذكرتنا بموضوع الخرفات عن المكملات:) انها تجيب فشل كلوي وتليف كبد:bigeyes:

ولو فرضنا جدلا انه احد المكملات يحتوي فعلا على ماده مسرطنه طيب؟ على الاقل لازم تستخدمو لعشره او 20 سنه وبعدها ممكن يسرطن خلايا حيه في الجسم، يعني يحتاج الامر الى سنوات كثيره وليست 4 سنوات فقط

عموما الله يشفيك ويشافي جميع المسلمين

بيج بوي
16-08-2011, 10:04 PM
نفس ما قلت لك :) انه ما نقدر نقول السبب من المكملات ... بس يمكن كان ياخذها بجرعات غير منتظمة او يكثر منه بس بعد ما اظن انه بيأثر على الخصية لانه بيأثر على الكلى او الكبد او تعاطى بكميات كبيرة .. يمكن من المكمل يحتوي على شي وكان تأثيرة بسيط جدا وبعد اربع سنوات بين ممكن والله ... بس الدكتور قال السبب من المكملات تقريبا 60% بشرط انه تعاطاها بجرعات كبيرة او غير منتظمة ..
والسموووحة ... والله يشافيه ان شاء الله ... بس اقترح عليه يروح للدكتور بأسرع وقت لانه الخصية شي خطير وحساس .

T.H.E,S.W.O.R.D
16-08-2011, 10:07 PM
على العموم الله يشفيك وشكرا لك على النصيحة
بس انا لا اعتقد ان السبب هو المكملات الغذائية اذا كانت صالحة .

بارجيم
16-08-2011, 10:19 PM
الله يشفيك ان شاءا لله
وانا من رايي ان مالها دخل المكملات
ولو بتضر لاسمح الله بتضر الكبد او الكلى اولى من الخصيه !!

لو انت ضارب هرمونات كان قلنا سبب مرضك الهرمون
لاكن المكلامت صعب اشوفها
ويمكن من شي ثاني
او عندك دوالي الخصيه

jawad07
16-08-2011, 10:50 PM
طيب يا اخوي هل الي عندك دوالي في الخصية ولا ورم تراها تفرق الورم يجب انه يستاصل وياليت تفيدنا اكثر

Heartbeat
17-08-2011, 04:09 AM
السلام عليكم

الله يشفيك ان شاء الله
لكن اخوي بخصوص المكملات ولا اتكلم عن المنشطات
هل عندك ما يثبت انها هي السبب واقصد المكملات الغذائيه

samir147
17-08-2011, 06:09 AM
بعد زيارتي للطبيب مرتا اخرى و ضهور نتائج التحليلات ساخبركم بكل شيئ
ان شاء الله

abu kinan
17-08-2011, 06:53 AM
السؤال اللي يطرح نفسه
لو انت ما خبرت الدكتور انك تاخذ مكملات ياترى كان طلع بهذه النتيجة الغريبة انها 60% من المكملات
ترى وانا اخوك صاار دكاتره الله المستعان مدري من وين يجيبون شهاداتهم
الله يشفيك ويعافيك

ahmadani
17-08-2011, 09:58 AM
انا اول مره اسمع عن هالكلام يعني المكمل عبارة بروتينات وكاربوهيدرات واحماض امنية وفيتامينات ؟؟
مشكلة اللي يفتي على المسببات واهوا موفاهم شي للاسف اغلب البشر يعتقدون المكملات الغذائيه عبارة عن سحر وهرمونات وهيا كلها مكمل غذائي
على العموم الله يشافيك

salam912
17-08-2011, 10:14 AM
الله يشفيك ويعافيك

omani
17-08-2011, 11:33 AM
أولا سلامتك ما تشوف شر بإذن الله
انت فيك فتاق بسبب رفع الأوزان بطريقة خاطئة
كثير عندنا من الشباب صابتهم نفس هذي الحالة والعملية جدا بسيطة بس بتضطر تتوقف عن الحديد فترة من الزمن أو عن بعض التمارين

موعود2020
17-08-2011, 07:15 PM
الله يشفيك ويعافيك ويعافي كل مسلم

alooooly
17-08-2011, 08:30 PM
لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
ما تشوف شر والله يشفيك ويرفع عنك

.hamad.
17-08-2011, 10:40 PM
http://www.montada.com/showthread.php?t=716274&p=7206583#post7206583

آبو رآشـد
17-08-2011, 11:48 PM