المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام مشكلة في سكوب البرو جينر فيول

الجافي101
17-08-2011, 06:07 AM
معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :166 متر
الوزن : 60 كيلوجرام

و الاستفسار كالتالي :
السلام عليكم

نبهني الكابتن عمر ( بردان ) جزاه الله خير ان سكوب البرو جينر فيول لا يقاس بالجرام بل بوحدة اسمها ml-cc

ماادري هالوحدة كيف التعامل معها ؟ يعني اعبي السكوب الكبير كله ولا الى 167 فقط مثل ما كنت اعمل سابقا ؟؟

انا خايف ان اللي كنت اسويه طول هالفتره غلط وان المفروض اعبي السكوب كامل ( 8 اوز ) ( 250 ml-cc )

وسويت هالعملية ب قوقل وعطوني رايكم هل هي صحيحة ام لا ؟

http://www.google.com.sa/search?hl=ar&safe=active&q=167g+to+oz&oq=167g+to+oz&aq=f&aqi=&aql=&gs_sm=e&gs_upl=7270l7485l0l7667l2l2l0l0l0l0l0l0ll0l0

وبالنسبة ل سكوب الكازين مكتوب ع العلبة 33 غرام فقط ولما ترست السكوب وكبيته بالسكوب الكبير حق الجينر طلع لي تقريبا 60 ml-cc مو 33 ؟ ف كيف الكازين احط السكوب كامل ولا نصه فقط ولا شلون ؟؟

بردان1
17-08-2011, 06:53 AM
المسأله معقده للغايه هههههههههههه
اتحداااا احد يحلها
وتوي جيت ابي افتح موضوع بالمنتدى العام لكن خلينا نتريق ونتاكد قبل

الحين للتحويل من الـسانتي متر المكعب cc الى الاونص نضرب في 0.03
وللتحويل من الاونص الى القرام نضرب في 28.35

معناته هنا
ان سكوب السيريس ماس او السوبر برو جينر اذا ملئته للاخر 250 cc راح يطلع لنا 212 قرام تقريبا ههههه طيب مكتوب على العلبة للسكوبين 334 يعني السكوب الواحد 167 ونفس الحكاية السوبر برو جينر فيول مكتوب للثلاث سكوبات 498 معناته السكوب الواحد ايضا 167 ؟ يعني مهي معقوله كلهم يحطون هالخطا وماينبهون عليه
والمشكلة مهي فقط بس بهالمنتجين

مسكت سكوب السينثا 6 ( 44 قرام حسب السيرفنج بالعلبة ) لقيت بالاسفل مكتوب تحت 90 cc معناته السكوب الواحد يساوي 76 قرام مهو 44 حسب ماهو مذكور

وايضا الواي بروتين اوبتمم مسكت سكوبه ( 30 قرام وهو اصغر من سكوب السينثا 6 ) لقيت بالاسفل مكتوب 70 سانتي متر مكعب يعني بعد ماراح يطلع 30 قرام ههههه
والايليت فيوجن ايضا

اذا المشكلة مالها الا معناااااا واحد فقط

انه من الاساس لاااااااايمكن تحويل السانتي متر المكعب الى القرام
انا هنا الخطا الي اتوقعه كان

للعلم التحويل من هنا اخذت القيم وبجميع المواقع على ما اعتقد نفسها يعني ماضن الموقع فيه خطا http://www.clsmith.com/conversion_charts.asp

Exy
17-08-2011, 02:27 PM
دخلنا فالرياضيات @@ قريت الموضوع عورني راسي ! ننتظر توتو جده ولا ذا كاست ولا بوراشد

الجافي101
17-08-2011, 07:29 PM
والله شكلها السالفة من جد مالها حل ههههههه ننتظر افادات باقي الكباتن عشان سستفيد الكل

.hamad.
17-08-2011, 07:59 PM
اخوي ليش اتغلب حالك بالحسابات

اذا ماقدرت تحط اللسكوب كامل بسبب كثافته حط كمية اقل اشوي بحيث تقدر تخلطها بالماء ...

وخل عنك الاونص والبونص يالغالي

بالتوفيق اخوي

الجافي101
17-08-2011, 08:24 PM
طيب اخوي حمد اخاف كذا نستخدمه خطا وما نستفيد الاستفادة الكاملة وخاصة الكازين حق اوبتموم السكوب حقه مو مرقم بس صغير ف احطه كامل ولا نصه ولا اكثر من واحد ؟؟

ما نبي نستخدم اقل من المفروض عشان لا تقل الاستفادة ولا اكثر عشان لا يخلص اسرع بدون فائدة .. ارجو تكونون فهمتوا اللي اقصده

.hamad.
17-08-2011, 08:27 PM
كلامك صحيح يابطل

بس لعلمك اي شركة بدون استثناء ماتحط سكوب بداخل علبة البروتين اقل من السيرفس الموصى به ولا تحط كوب اكبر من السيرفس ..

والمقصود

ان كل سكوب بداخل اي علبة بروتين هو الحجم الموصى به

اوصلت الفكرة

بردان1
17-08-2011, 08:34 PM
كلامك صحيح يابطل

بس لعلمك اي شركة بدون استثناء ماتحط سكوب بداخل علبة البروتين اقل من السيرفس الموصى به ولا تحط كوب اكبر من السيرفس ..

والمقصود

ان كل سكوب بداخل اي علبة بروتين هو الحجم الموصى به

اوصلت الفكرة

هذا الكلام الي كنت اقوله

انه كل سكوووووب = تماما السيرفنج المكتووب
والقرام لايمت باي صلة للكويبك سانتي ولا للونص

سكوب الواي 30
سكوب السيرياس والسوبر برو = 167 قرام

وغيره كله على السيرفنج
يعني املا السكوب للاخر وتوكل على الله

الجافي101
17-08-2011, 08:47 PM
طيب بس الكابتن ذا كاست بهالموضوع يقول فقط 170

http://www.montada.com/showthread.php?t=707917&highlight=

.hamad.
17-08-2011, 10:00 PM
اخوي الجافي

هذا الاستفسار الثاني لك عن نفس الموضوع وهذا مخالف وانت عارف
و
الاحظ ان افكارك مشتته في هذا الموضوع

دام الاخ ذكاست قالك 170 بموضوعك السابق ليش فاتح موضوع جديد ؟؟

الكابتن ذكاست عطاك حل وسط لجل مايكون البروتين ثقيل عليك وطريقته صحيحه وايضاّ طريقة ملأ اللسكوب صحيحه

وانت شوف اللي تبيه مناسب وعمل به

واذا تبي طريقة جديده غير اللي قلناها لك تقدر ترجع لموضوعك السابق وتشوف راي الاعضاء ..