المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام رائك في جدولي الجديد + كم استفسار

مشاري الرياض
17-08-2011, 11:24 AM
معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :173 متر
الوزن : 66 كيلوجرام

نسبة الدهون : 12.7

و الاستفسار كالتالي :
السلام عليكم

الله يعطيكم الف عافيه ........

انا لي شهر ونص تقريباً بالنادي ومواضب كويس الحمدلله ..... كان اول جدولي كل يوم عضله من غير راحه

من يوم السبت اللي راح المدرب غير الجدول وحبيت اشوف رايكم مع مكملاتي ......

اليوم الاول : صدر + باي

اليوم الثاني : ظهر + تراي

اليوم الثالث : راحه

اليوم الرابع : ارجل وبطات

اليوم الخامس : اكتاف + سواعد

اليوم السادس : راحه

اليوم السابع : ( قالي نرجع من اول يوم واتوقع يقصد اليوم الاول صدر + باي ) ؟؟ هل صحيح كلامي

طبعاً 4 جلسات والعدات 12/10/8/8

طبعاً البطن 3 ايام بالاسبوع .....

* س / بخصوص البطن هل اسوي تمرينين للعلوي وتمرينين للسفلي والا افضل تمرين واحد

وبالنسبه كم عده .....؟

* الجدول استمر عليه لمده كم شهر ؟

* س / المكملات اللي عندي وطبعاً البدايه كانت من بدايه شهر رمضان

1- الوي بروتين وكنت اخذ 3 مرات سكوب مع الفطور وقبل النوم بحليب قليل الدسم وبعد التمرين مع ماء

2- الامينو 2222 وكنت اخذ 6 حبات 3 قبل التمرين و3 بعد التمرين ..؟ ( وهل استخدم المكملات ايام الراحه )

هل المكملات كويسه والا يبيله شي زياده ، وقريت من تجارب الاخوان فيه نوع يعطيك باور

هل ينفع لي والا الوقت بدري على الباور ؟

* انا ناوي تضخيم لمده مابين 6 الى 9 اشهر وبعدين انشف هل المده مناسبه ام لا مع ان الهدف جسم فرنسي

* ايام الراحه هل استفيد منها بالمشي على السير او السباحه والا اخلي اليوم كامل راحه للعضلات ؟

* انا عندي دوره بعد شهر ونص وبنقطع عن النادي 10 ايام ان شاء الله هل اذا رجعت ارجعت على جدولي

والا ابدا كم يوم شامل ؟؟

* س / الحين لو افترضت اني العب صدر والجلسات 4 طبعاً 12/10/8/8

جبت بالوزن نقول 35 12 عده وزدنا الوزن الى 40 المفروض اجيب 10 عدات لعبت وجبت 5 او 6 ولا قدرت

هل اني اريح واكمل الين اوصل الين 10 او انقص الوزن ؟؟

* س / هل الحزام حق الظهر مهم كامبتدى لان الاوزان مهي ثقيله مره واذا مهم بكم اسعاره وافضل نوع

ومن وين اشتريها ...؟

ادري كثرت الاسأله بس المعذره

مع خالص الشكر

blackskull1
17-08-2011, 03:50 PM
بالتوفيق اخوي مشاري

ماشاء الله عليك اسئلتك كافية وشاملة للمبتدئين مثلنا

ننتظر اكابات الابطال عشان نستفيد جميع

corona
17-08-2011, 05:46 PM
اولا جدولك ممتاز امشي عليه وفعلا يقصدلك ترجع من جديد يعني من يوم الصدر والباي) عدد العدات ممتاز كويس (وخلي للعضلات الكبيره من 5 الى 6 انواع من التمارين اللي هما الصدر والظهر والاكتاف والارجل اما الصغيره من 3الى 4 الى هما الباي والتراي) ولاتنسى تمرن المثلثات يوم الاكتاف اللي هما العضلتين اللي فوق الاكتاف مرنهم بالدنابل) البطن خليهم تمرينين للعلوي والسفلي بس لا تكثر من العد ولاتنسى انك تمرن الخواصر من فتره الى فتره) بالنسبه للجدول تستمر عليه 3 او 4 شهور بعدين تعال نفيدك ونعطيك جدول تاني) مكملاتك ممتازه واو اردت تزيد زد (ملتي فيتامين اوبتي مان وكازين بروتين قبل النوم) ومنتجات الباور لا تاخذها قبل 6 او 7 اشهر فما فوق لحد ماتوصل لاوزان عاليه ) 6 الى 9 شهور مده كافيه جدا لانك ماعندك نقص وزن كثير ونسبه الدهون عنجك كويسه (توصل لهدفك اكيد) ايام الراحه (راحههههههههههههه بس لان العضله لاتنموا الا يوم الراحه) انقطاع 10 ايام لاشئ بالعكس راح لجسمك وترجع لجدولك الاول ونفس الاوزان لانها ولا شئ ( بس في 10 ايام حاول تلعب بوش اب وشوية تمارين لحالك في البيت) بالنسبه لعدات الصدر تقدر تخليها 10 ثم 8 ثم 8 ثم 6 لانه كل ماقل التكرار وزاد الوزن افضل للضخامه وبالعكس اذا ماقدرت تكمل ريح وارجع كمل لان 6 عدات مزبوطه وبتركيز افضل من 10 غلط) ومع ذلك انت حتبدا بالتدريج يعني ما تزيد الوزن او تغيره الا ما يكون لقبله سهل بالنسبه لك وحاول تزيد بي 2.5 كيلوا بحيث تكون الزياده بسيطه عن الوزن السابق وماتعجز عن رفع الوزن) حزام الظهر مهم جدا هو يستخدم في حالة الاوزان العاليه بس لو تقدر تشتريه وتستخدمه من الان يكون افضل بالاخص في بعض التمارين مثل سكوات الرجلين مهم جدا جدا فخذ واحدا يكون غليظ وواسع ) سلام

مشاري الرياض
17-08-2011, 11:56 PM
اولا جدولك ممتاز امشي عليه وفعلا يقصدلك ترجع من جديد يعني من يوم الصدر والباي) عدد العدات ممتاز كويس (وخلي للعضلات الكبيره من 5 الى 6 انواع من التمارين اللي هما الصدر والظهر والاكتاف والارجل اما الصغيره من 3الى 4 الى هما الباي والتراي) ولاتنسى تمرن المثلثات يوم الاكتاف اللي هما العضلتين اللي فوق الاكتاف مرنهم بالدنابل) البطن خليهم تمرينين للعلوي والسفلي بس لا تكثر من العد ولاتنسى انك تمرن الخواصر من فتره الى فتره) بالنسبه للجدول تستمر عليه 3 او 4 شهور بعدين تعال نفيدك ونعطيك جدول تاني) مكملاتك ممتازه واو اردت تزيد زد (ملتي فيتامين اوبتي مان وكازين بروتين قبل النوم) ومنتجات الباور لا تاخذها قبل 6 او 7 اشهر فما فوق لحد ماتوصل لاوزان عاليه ) 6 الى 9 شهور مده كافيه جدا لانك ماعندك نقص وزن كثير ونسبه الدهون عنجك كويسه (توصل لهدفك اكيد) ايام الراحه (راحههههههههههههه بس لان العضله لاتنموا الا يوم الراحه) انقطاع 10 ايام لاشئ بالعكس راح لجسمك وترجع لجدولك الاول ونفس الاوزان لانها ولا شئ ( بس في 10 ايام حاول تلعب بوش اب وشوية تمارين لحالك في البيت) بالنسبه لعدات الصدر تقدر تخليها 10 ثم 8 ثم 8 ثم 6 لانه كل ماقل التكرار وزاد الوزن افضل للضخامه وبالعكس اذا ماقدرت تكمل ريح وارجع كمل لان 6 عدات مزبوطه وبتركيز افضل من 10 غلط) ومع ذلك انت حتبدا بالتدريج يعني ما تزيد الوزن او تغيره الا ما يكون لقبله سهل بالنسبه لك وحاول تزيد بي 2.5 كيلوا بحيث تكون الزياده بسيطه عن الوزن السابق وماتعجز عن رفع الوزن) حزام الظهر مهم جدا هو يستخدم في حالة الاوزان العاليه بس لو تقدر تشتريه وتستخدمه من الان يكون افضل بالاخص في بعض التمارين مثل سكوات الرجلين مهم جدا جدا فخذ واحدا يكون غليظ وواسع ) سلام

تسلم الله لايهينك يالغالي تعبنااك معانا ......... باخذ بكلامك لمده 3 شهور ان شاء الله وااارجع اكتب موضوع
مشكور