المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التخسيس واللياقة اتمنى مساعده من ذوي الخبره

bo5bo5
17-08-2011, 08:42 PM
معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :180 متر
الوزن : 94 كيلوجرام

و الاستفسار كالتالي :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قبل كل شي كل عام وانتم بخير اخواني

وانا عضو جديد في المنتدى واتمنى افيد واستفيد

اتمنى ما اطول عليكم انا سرلي 7 شهور تقرييبا او اكثر ماسك دايت واطمع في تحسين وتجميل جسمي انا كان وزني 110 وطولي 180 اول شهرين كنت بس اتمرن ع الكارديو والسير و4 شهور الان سرلي العب كمال اجسام طبعا انا لسا مستمر في الدايت لكن حجم جسمي ما بيتغير لكن وزني في نزول طفيف الان تقريبا وصلت 93 وعندي اساله واستفسارات اتمنى رايكم فيها اولها كم الوزن المثالي الا لازم اوصلو عشان اوقف الدايت وابادا اطلع جربت ال(انمل كت ) وفادني لكن مشكلتي الكبرا تتمحور حول منطقه البطن مني قادر لا امحيها ولا اني اشدها مع اني تقريبا العب حولي 1000 عده سواء علوي او سفلي فا اتمنى رايكم ومشورتكم سواء في التمارين او في منتجات تنصحو باخذها الكبتن قلي ادخلك (كورس اطلعك عضل وانزلك شحم ودهون ) وانا شايف انه بدري وانا بصراحه متخوف من اني ادخل في ابر و في وهرومنات ... الخ الخ

ولاني ماسك دايت فا باواجه صعوبه في اني اطلع بالوزن وابني عضل ... اتمنى مشورتكم واراكم يا اخواني

واسف ع الاطاله اخوكم عبدالله ...

Crsa7
17-08-2011, 09:46 PM
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

وانت بخير وصحه وسلامه اخوي

اخوي بالبدايه اهنيك على نزولك الـ 17 كيلو تقريبا، وان شاء الله من حسن لأحسن ان شاء الله، وواثق انك راح توصل للوزن المثالي بالعزيمه والاصرار

بعد المقدمه,, اخوي عندي لك كم سؤال لو تجاوبهم لأنك ما وضحتهم في استفسارك

1. ماهو جدول تمارينك اللي تمشي عليه؟ والحين بما انك دخلت كمال اجسام، هل ما زال الكارديو من ضمن تمارين جدولك ام لا؟
2. طبعا انت قايل انك ماسك دايت، وقلت انك جبت الانمال كات، طيب في مكملات ثانيه تستعملها بجانب الحارق؟
3. كيف النوم والراحه عندك؟

واخوي الله يسلمك بما انك تشتكي من البطن، فالله اعلم يمكن انك قاطع الكارديو ( ويمكن اكون مخطئ) وبعدين تمارين البطن ماهي بكثره العدات، الف عده احسها كثير ياخي، وان شاء الله ما تتمرن بطن كل يوم؟ البطن لو تخليه يوم وترك احسن، لأن حاله من حال اي عضله، تحتاج للراحه، وعليك بالجري بنظام الفواصل HIIT فهو من افضل الطرق لحرق الدهون

وان شاء الله اكون افدتك ولو بالقليل اخوي، وسامحني ماقدرت افصل اكثر لأني على استعجال، وان شاء الله ارد عليك برد اوفى تالي