المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التغذية أحتاج رأيكم في هدا الكورس الدي أخترته

النسر الشامخ
19-08-2011, 04:42 PM
معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :180 متر
الوزن : 80 كيلوجرام

و الاستفسار كالتالي :
السلام عليكم
ان شاء الله مقبل على كورس ضخامة و أحتاج خبرتكم و نصائحكم هل هو جيد ام لا و اد كانت لديكم بعض التعديلات على الكورس المرجو أفادتي بها و اريد تنطيم الكورس و المرجو ان تجاوبني جزاكم الله لان هده الأسئلة مصيرية بالنسبة لي لانني لا أريد ان أخطأ في أختيار الكورس و شكرا لكم

1 serious mass

2 Animal M-Stak

3 creatin monohydrat

4 super amino 4800

5 CASEIN PROTEIN

و المرجو ان تجيبوني على هده الاسئلة

* ما هي الأوقات التي يجب علي أخد هده المكملات و شكرا لكم

*هل Animal M-Stak هرمون ام محفز و ما هو دوره في الكورس

*ما هو أحسن نوع في creatin monohydrat

*ما هو أحسن نوع في CASEIN PROTEIN

بردان1
19-08-2011, 04:47 PM
وعلييكم السلام ورحمة الله

ماشاءالله كورس مميز بس لو تضيفله ملتي فيتامين لو من الصيدلية
السؤال الاول ( بعد رمضان)
السيريس ماس بعد الافطار بساعتين مع حليب + بعد التمرين
الكازين قبل النوم
انمال ام ستاك قبل التمرين بـ 45 دقيقة
كرياتين اول خمس ايام تحميل 4 مرات باليوم كل مره خمس قرام صباحا قبل التمرين بعد التمرين مساءا وباليوم السادس تكتفي ببعد التمرين فقط
الامينو 4 صباحا 4 بعد التمرين 4 مع وجبة العشاء

سؤالك الثاني الام ستاك محفز وليس هرمون
سؤالك الثالث ان كنت تقصد ماهو احسن شركة خذ اوبتمم
والكازين ايضا خذ اوبتمم

بالتوفيق

corona
19-08-2011, 05:16 PM
ماقصر الاخ بردان الله يحفظه بس انا ارى انه ماله داعي الملتي فيتامين لان السيرياس ماس فيه 25 نوع من الفيتامينات والمعادن فجيده) اما بالنسبه للكورس فهو ممتاز للضخامه العضليه مع الدهون صراحه بس عن نفسي ما انصح بامينو 4800 فيه عدة انواع اخرى افضل للضخامه وتركيز الاحماض اقوي او تغيرها بي bcaa يكون افضل للضخامه) وبالنسبه لاحسن انواع زي ماقلك بردان بالنسبه للكرياتين اما الكازيين لو ما لقيته من اوبتيموم خذه من داياماتيز كازين ممتاز جدا وطعمه ممتاز

النسر الشامخ
19-08-2011, 05:22 PM
شكرا لكم و لكن بالنسبة للكرياتين فترة تحمل 5 أيام الاولى هل متتابعة ام في الأيام التي اتدرب فيها فقط و اما في الأيام التي لا اتدرب فيها ما اخد كرياتين

corona
19-08-2011, 05:39 PM
ركز معي ( اول 5 ايام سواء تدريب او لا تاخذ اربع ملاعق شاي (20 جرام) اثنين قبل التمرين (10 جرام) اثنين بعد التمرين (10جرام) وبعدها تريح يومين لا تاخذها بعدين تبدأ تاخذ ملعقتين بس واحده قبل التمرين (5جرام) وواحده بعد التمرين (5جرام) لمده خمس ايام اخرى سواء تمرين اولا وهكذا) 5 تاخذه ويومين تريح على هذا المنوال بس ركز 20 جرام اول 5 ايام بس بعدها تخليك على 10 جرام

النسر الشامخ
19-08-2011, 05:48 PM
لم افهمك اخي المرجو التوضيح اكثر فشرحك معقد و لم أفهمه

corona
19-08-2011, 06:03 PM
يا أ الكرياتين تاخذه في الاسبوع 5 ايام (سواء تتمرن او ماتتمرن) ويومين راحه يعني 5 تاخذه+2 يومين راحه منه = 7 ايام وهكذا على هذا المنوال ) والجرعه اول خمسة ايام تاخذ 20 جرام منظمه على جرعتين قبل وبعد التمرين زي ماوضحتلك فوق وبعدها تتغير الجرعه وتنزل الى 10 جرام مقسمه قبل وبعد التمرين وتستمر على هذا الكميه وشرب الماء من 3 لتر فما فوق

النسر الشامخ
19-08-2011, 06:13 PM
شكرا لك على الشرح اخي و لكن بعد 5 أيام التحمل أستعمل الكرياتين في أيام التدريب فقط قبل التمرين و بعد التمرين

corona
19-08-2011, 06:24 PM
يا اخي العمليه بسيطه بس انت ركز 7 ايام 5 تستعمله 2 لاتستعمله ) وهكذا بغض النظر تمرين ولا مو تمرين (يعني اليوم اللي ماتتمرن فيه كمان تاخذه)واليوم اللي راحه منه حتى لو عندك تمرين ماتاخذه

النسر الشامخ
19-08-2011, 06:29 PM
لو كنت أريد ان اخده في ايام التمرين قبل و بعد التمرين فقط ما في مشكلة هدا بعد فترة التحمل

corona
19-08-2011, 06:32 PM
نعم اكيد ممكن ازيد اعطيك طريقه تسهل عليك الموضوع لانك مخربط شوي واللي انا شخصيا افضلها (استخدم الكرياتين لمدة 3 اسبيع ثم ريح منه اسبوع وهكذا اظن هذه اسهل)

النسر الشامخ
19-08-2011, 11:31 PM
متى يجب علي أخده في أوقات الراحة

corona
19-08-2011, 11:36 PM
تاخذه بداية النهار بعد ماتفطر بساعتين وتكثر من الماء ايضا