المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التخسيس واللياقة مشكلة في انقاص الوزن والمحافظة على العضل

NOUR OMAR
20-08-2011, 12:44 AM
معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :164 متر
الوزن : 79 كيلوجرام

نسبة الدهون : 19%

و الاستفسار كالتالي :
السلام عليكم الله يعطيكم العافية والصحة

شباب انا كان وزني 100 اتبعت حمية لمدة 3 شهور ونزلت 10 كيلو وبالشهر الرابع استخدمت ليبو 6 ونزلت 11 كيلو فصار وزني 79 انا صراحة بدي جسم قوي ومتناسق ولكن عندي منطقة اسفل البطن مترهلة كثيرا بحيث انو كان محيط خصري من عند الصرة 119 سم واصبح 94 سم بعد ما انتهيت من فترت التخسيس بصراحة بعد ما صرت اشعر بالملل تحولت على بناء الجسم فزاد وزني كيلو جرام وقياسات الجسم بقية كما هية الان ناوي بعد رمضان استخدم( ايزو 100 + امينو 2000 + ليبو 6 مع تمارين كارديو لمدة ساعة يوميا + تمارين بطن 200-300 عدة كل يوم بعد ذلك تمارين حديد 7 تمارين عضلة كبيرة + 4 تمارين عضلة صغيرة) هل الطريقة التي ساتبعها صحيحة لإزالة ترهل الشديد اسفل البطن والمحافظة على العضل مع العلم ان جسمي يحتوي على كمية عضل جيدة وقدرة على رفع اوزان عالية

ملاحظة : تمارين الكارديو قبل ام بعد تمارين الحديد + كم سكوب من البروتين يوميا + كم حبة امينو

وشكرا كتير والله يعطيكون العافية

رمضان كريم

NOUR OMAR
20-08-2011, 01:28 PM
يا شباب والله احتاج مساعدة بهالموضوع لانو مو عارف شو اسوي فيا ريت حدا يفيدني بنصيحة

the rock 911
20-08-2011, 01:50 PM
ابدا اولا بتمارين الحديد 5 تمارين للعضلة الكبيرة 03 للصغير بمعدل 5 ايام بالاسبوع
وتمارين البطن 3 ايام بالاسبوع لانها كبقية عضلات الجسم تحتاج للراحة
بعد الحديد والبطن تقدر تدخل كارديو 40 دقيقة وانصحك باستبدال ليبو 6 بمنتج انيمال كت لانه بيحافظ عالعضل وبيعطيك تحديد للعضلات
اهتم بغذائك و 5 وجبات باليوم او 6 منوعة من البروتين والخضار والفواكه وقليل من الكاربوهيدارت(الرز والخبز وخلافه) وابتعد عن الدهون (الا الدهون المفيدة مثل زيت الزيتون)
البروتين : الصباح مع حليب قليل الدسم - بعد التمرين مع ماء - قبل النوم مع حليب قليل الدسم

الامينو : 4 قبل التمرين و4 بعد و2 مع العشا
انيمال كت : كيس على الريق وتفطر او تاخد بروتينك بعد 30 دقيقة والكيس التاني قبل التمرين ب30 دقيقة (او اليبو 6 نفس الاستخدام )

المهم اصبر واجتهد وبتلاقي نتائج طيبة انشاء الله
* * * يوجد كريم مخصص لازالة الترهلات ويسلعد على حرق الدهون ( مثل شريك - املين) وبتحصلهم في قسم البيع والشراء بس هذا مو ضروري او مهم مثل الرياضة والالتزام

NOUR OMAR
20-08-2011, 02:26 PM
شكرا كتير اخي الكريم الله يجزيك خير

the rock 911
20-08-2011, 02:29 PM
حيــــــــــــــــاك واي اسفسار لا تتردد