المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشاكل صحية حزام الظهر

الفهدالشرس
20-08-2011, 09:02 AM
معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :174 متر
الوزن : 70 كيلوجرام

و الاستفسار كالتالي :
السلام عليكم
أنالي خمس شهور في اللعبة وقبل شهرونص جاني ظالم في أسفل الظهر عشان واحد من أصدقائي وحنى نسبح نقز فوقي فجائه أول ماطلعة بدأيجيني الألم وقفة تمرين مدتة أسبوع ورجعة لتمرين وما في أي مشكلة لكن أليوم بعد شهرين من الأصابه خلصة تمرين كان عندي باي و ظهر وبعد نص ساعة م التمرين جاني ألم في أسفل الظهر مأدري وش السبب لكن الأستفسار هو هل هو مهم أستخدام حزام أسفل الظهر لي أنا ؟و إذا مهم كيف أستخدامه و ماهو أفضل نوع شركة؟

أتمنى الرد السريع وترا مالي نيه أروح الدكتور عشانها ماتسى يقعد يعطيني محاضرة وفلسفة وهي كلها أسبوع وروح الألم لكن أنا كل خوفي أنه يرجع الألم

وجزاكم الله خيرا

the rock 911
20-08-2011, 02:03 PM
من الافضل زيارة الدكتور لان الام الظهر ماهي لعبة ممكن بكون عندك مشكلة لا سمح الله روح للدكتور وطمنا بعدين تشوف موضوع الجزام
كما انه مش ضروري الحزام وفي ناس بتلعب سنين من غيره وهو بيحمي ويشد اسفل الظهر عند رفع الاوزان العالية

THE CAST
20-08-2011, 03:59 PM
وعليكم السلام

حزام الظهر مهم في بعض التمارين حال رفع اوزان عاليه
اما بالنسبه لحالتك فعمرك صغير وبدري على الآم الظهر ومشاكله الافضل تزور طبيب لاجل تتاكد ان الفقرات عندك سليمه ومافيها مشاكل ان شاالله
مرت علينا حالات كثيره وكان حلها بسيط لكن زيارة الطبيب افضل لعمل الاكس وغيره ........

Exy
20-08-2011, 04:09 PM
انا بعد عندي نفس المشكله بالظظبط ! وعمري 17 .. زرت طبيب عطاني ابرة خففلي الالم واحين بين فترة وفترة يرجع , الله يشفيك اخوي وحاول تراجع الطبيب

الناعسي
20-08-2011, 08:31 PM
لا تتهاون في الاصابه راجع الدكتور

ومن ناحية الحزام شفلك حزام جلد مثل هذا اهم شي يكون قوي
http://im9.gulfup.com/2011-08-20/1313861439671.jpg (http://www.gulfup.com/)

عن نفسي انا ما افك الحزام في كل التمارين الا في يوم تمارين الصدر ما احتاجه وباقي الايام داااايم البسه

u turn
20-08-2011, 08:40 PM
كل يوم قبل ما تنام حـط على المنطقة اللي فيها الألم فكـس واستمر بالتدليك لثلاث دقائق او اكثر بعـدين نـاام

وخلك على هالحاله اسبوع كامل .. وان شاء الله ما تشوف شر

وبالنسبه للحزام مو مهم الشركة بس الاهم انه يجي على مقاس خصرك ويكون مريح

وخلك دايم لابس الحزام اذا بترفع وزن عالي بكل التمارين سواء عند صدر او ظهر او اي شي ......

kimo911
20-08-2011, 08:50 PM
وعليكم السلام

حزام الظهر مهم في بعض التمارين حال رفع اوزان عاليه
اما بالنسبه لحالتك فعمرك صغير وبدري على الآم الظهر ومشاكله الافضل تزور طبيب لاجل تتاكد ان الفقرات عندك سليمه ومافيها مشاكل ان شاالله
مرت علينا حالات كثيره وكان حلها بسيط لكن زيارة الطبيب افضل لعمل الاكس وغيره ........

هذا الكلام الصح ..

لا تهمل الظهر .. خصوصا ان اصابتك ما كانت في صالة الحديد ..

وخل اوزانك خفيفة لفترة قصيرة لما يتعود ظهرك شوي ..

themaddemon
21-08-2011, 07:44 AM
اولا الاخ الي يقول 17سنة وياخد ابره!! غير الدكتور المتخلف دا!! هذا اكييييييييد بيعطيك كورتيزن !! بس يخفف الالم و الالتهاب ولاكن المشكلة نفسها موجودة ! نصيحة اتاكد انو مافيك انزلاق غضروفي عشان لابعدين تسوء الحالة وتستدعي عملية وتتندم طول عمرك لاسمح الله!

وانت نفس الشي لااااازم تروح الدكتور وتوقف تمارين وتسوي اشعة رنين عشان تتاكد!

الف سلامة وماتشوفوا شر