المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المغامرة و الحركة [ مسابقة رمضان البلاستيشن ] مراجعة : Bleach: Soul Resurreccion !

جانغ هي
22-08-2011, 01:42 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,

343809

المطور | SCE Japan Studio
الناشر | Sony + NIS America
النوع | Action Hack 'n Slash
تاريخ الاصدار | 2 أغسطس لأمريكا - 2011
و 16 سبتمبر لأوروبا - 2011
و 23 يونيو لليابان - 2011
التقييم العمري | T/12
متوفرة على | PS3 حصريــاً
عدد اللاعبين | 1
موقع اللعبة | http://nisamerica.com/bleach/ (http://nisamerica.com/bleach/)

343810

اللعبة لم تركز جيداً على القصة فقط أخذت الاحداث والمعارك
الرئيسية مع عدم التدقيق في تفاصيل القصة ..
تحكي القصة عن صراع بطل اللعبة Ichigo والشينيجامي مع Aizen وجيشه الارانكارو ..
ِAizen قائد شينيجامي سابق خان مجتمع الارواح بسرقة الهوغيوكو بمساعدة اثنين من
الشينيجامي Gin Ichimaru و Kaname Tousen وهرب الى عالم الهولو (الهيوكو موندو)
فهناك كون فريق من الاسبادا الاقوياء بهدف القضاء على مدينة كاراكورا وصنع مفتاح الملك
للسيطرة على مجتمع الارواح وصنع عالم جديد يحكمه ..
لذا يجب على Ichigo وباقي الشينيجامي القضاء على الاسبادا ووضع حدٍ لـ Aizen ..
الامر السلبي هنا ان اللعبة لم تدعم بالمشاهد الجيده لشرح القصة والـ Story Mode (نمط القصة)
لم يفلح في سرد القصة بشكل جيد فقط ركزت على المعارك الرئيسية وذلك من خلال 14 مرحلة قصيرة ..
------------------------------------------------------------------------------

343811

طريقة اللعب تشبه Dynasty Warriors ولكن مع اختلافات بسيطة ..
كل شخصية تملك عدداً من الحركات الخاصة بها ..
مربع, مربع, مربع : كومبو بسيط
مثلث (على الارض او بالهواء) : حركة Spirit
دائرة (على الارض او بالهواء) : حركة خاصة
L2 : حركة Ignition تعتبر أقوى حركة
في معاركك الاولى سيكون القتال صعباً بعض الشيء , لكن مع مرور الوقت
وبتطوير شخصيتك اكثر سيكون القتال سلس بالنسبة لك ..
والشيء الرائع في الامر هو الـ Soul Points بتجميعها تستطيع تطوير شخصيتك
فهذه النقاط الخضراء هي التي تجذبك الى القتال للحصول عليها ..
تستطيع زيادة هذه النقاط بمدى حفاظك على أعلى كومبو (Slash) لوقت طويل فذلك يزيد الامر
إثارة وتحدي أكبر ..
نظام تطوير الشخصيات رائع , لكل شخصية خريطة تتكون من مهارات وقدرات مختلفه
مثلاً: زيادة قوة الهجوم, زيادة قوة الدفاع, زيادة الضرر ضد الارنكارو او الهولو او الشينيجامي , وغيرها
من المهارات العديدة ..
للأسف اللعبة لا تحوي على Co-op من الجهاز نفسه أو الأون لاين ..
343800343802
343801343804

اللعبة تحتوي على :

Story Mode
هو النمط الرئيسي في اللعبة , يتألف من 14 مرحلة تقدم لك الفكره العامه عن اللعبة فقط دون الدخول في تفاصيل ..
كل مرحلة لها شخصية خاصة تلعب بها , اللعبة توفر لك 3 مستويات صعوبه Normal + Hard + Very Hard
ولكن في البداية ستكون قادراً على اختيار 2 من هذه المستويات ماعدا Very Hard
المراحل تحتوي على قاعات مملوءه بالاعداء وفي القاعه الاخيره ستواجه قائد شرير يجب عليك القضاء
عليه لتنهي المرحلة (بعض المراحل تحتوي على اكثر من قائد)

Mission Mode
يتكون من 28 مهمة متنوعة وكل مهمة لها شروط واهداف , وتستطيع اختيار اي شخصية من 19 شخصيات (الشينيجامي والاسبادا) ..
وتستطيع معرفة صعوبة كل مهمة من خلال عدد نجومها كل مازادت النجوم ارتفعت الصعوبة ..
وعند انتهائك من مهمة ستظهر لك نتائجك ويتم تقييم أدائك من ناحية الصعوبة, الوقت, عدد الـSoul Points , ثم اعطائك رتبة A, B,C أو S

Soul Attack
يحتوي هذا النمط على 9 مهمات خاصة وتعتبر صعبة بعض الشيء ..
تنقسم الى 3 أقسام :
Soul Attack
Time Attack
Beat Attack
وكل مهمة لها وقت محدد وهدف , وايضاً يحتوي هذا النمط على Leaderboards

Level Up
هنا تستطيع تطوير الشخصيات من خلال تجميعك لـ Soul Points وانفاقها على المهارات والقدرات في خريطة الشخصية ..
المهارات العادية مثل : Attack , Defense , Health , Spirit ..
المهارات الخاصة مثل : زيادة المقاومة , زيادة الـ Soul Points , زيادة وقت الكومبو ..
الحد الاقصى لمستوى الشخصيات هو 175 ..

Collection
هنا تستطيع رؤية نماذج مميزة للشخصيات (Models) واصواتهم ..
تستطيع تجميعها من خلال الـ Mission Mode فقط ..

343796

رسوم اللعبة مذهلة وتشبه رسوم الانمي الى حد كبير فهي من نوع Cel-shaded
مثلُ رسوم لعبة Dynasty Warriors: Gundam 3 ..
ولكن الشيء الوحيد السلبي هنا هو افتقار خلفيات المراحل الى التفاصيل المناسبة
للمرحله وعدم تنوع خلفيات بيئتها وذلك ينقص من جمال رسوم المراحل , أما
الشخصيات فرسومها تتميز بالدقة والروعه كالتي في مسلسل الانمي ..
تصميم شكل قوائم اللعبة ايضا رائع ماعدا قائمة التوقف اثناء اللعب (Start)
فتبدو بدائية جداً ...

343797

موسيقى اللعبة حماسية (بعض الشيء) بعضها سوف يشعرك بالملل تدريجياً
مع مرور الوقت ..
تحتوي اللعبة على أصوات الشخصيات باللغة اليابانية والانجليزية , اليابانية هي أصوات
الشخصيات في مسلسل الانمي وبالطبع هي افضل من الاصوات الانجليزية ولكن
ذلك لا يعني أن الاخيره سيئة ...

343798

>القصة :6 /10
>طريقة اللعب :9 /10
>الجرافكس :8 /10
>الأصوات :8 /10

langrisser
22-08-2011, 03:24 AM
يعطيك العافية جانغ هي على التقرير وما قصرت بصراحة

اللعبة امس لعبتها ........ نقاطي كالتالي :

1 - القصة فيها من الأنمي الشي الكثييييييييييييييير او ممكن اقول القصة هي نفسها اللي في الأنمي ( يعني اللي وده يلعب اللعبة يشوف الأنمي اول وبعدين يلعبها ) ولكن طريقة صياغة القصة جيدة وبالإمكان افضل مما كان

علشان كذا راح اعطيها 4 من 10 بس اللي مجرد بيلعبها وما يبغى يشوف الأنمي او اول مرة يشوف شي زي كذا ممكن يعطيها 6 !!

2 - طريقة اللعب طبعاً متغيرة هي عن جميع الأجزاء السابقة ( اعني بأجزاء جهاز PSP ) كلها كانت بأسلوب Fight إلى احد الأجزاء كان نظامه اتوقع Hack and Slash ! ولكن جزء جهاز الـ ps3 فيه نوع من التغير

البسييييط ( يعني طريقة اللعب تشابه طرق اللعب المستحدثة حديثاً واللي اغلب الشركات بدوا يشتغلوا عليها من بداية السنة الماضية !!! ) ....... تقييمي لطريقة اللعب راح يكون 6.5 من 10 وللي جديد على الأجواء هذي ممكن

يعطيها 7.5 او 8 من 10 )

3 - الجرافكس او البيئة في اللعبة ابهرتني بصراحة لأنه الرسوم فيها واضحة بشكل كبير ولو انها أنمي بس هذا اتوقع افضل شي بالنسبة للعبة طابعها انمي ! فلذلك راح اقييمها بـ 8.5 من 10 وكجديد على اللعبة بعطيها 9 من 10

4 - الأصوات في اللعبة تصل إلى درجة الإمتياز ولكن ليست بالممتازة !! ..... بعض الأحيان الأصوات تشدك وبعض الأوقات لا تشد ولكن اكثر الأوقات الأصوات جيداً جداً إلى ممتاز وخاصة في نهاية اللعبة ! فلذلك اعطي الأصوات

8.5 من 10 ولأي شخص جديد على اللعبة ممكن يعطيها 9 من 10!!

مميزات وعيوب اللعبة اللي لاحظتها بصراحة :

- اللعبة تفتقر إلى تنظيم القصة بشكل جيد .

- عدد الشخصيات قليل ( 22 شخصية ) .

- عدم توفر نظام الاونلاين !! ( اتوقع دراغون بول في احد الأجزاء المشابه للعبة بليتش هذي توفر فيها النظام وإلا ؟ )

- اللعبة ليست بتلك الصعوبة !! ولكن الواضح انها تأخذ وقت طويل للحصول على البلاتينيوم !!

- احدى ميزات اللعبة وهي بصراحة الوحيدة اللي شفتها كانت الأصوات اليابانية للشخصيات !!!!! ..... نعم اعتبرها ميزة عندي وافضل شي في اللعبة كانت الأصوات .

- نظام التلفيل في اللعبة سهل ولا يحتاج وقت طويييييييييييييييييييل ( للعلم اخر لفل في اللعبة هو 175 !!! )

في الختام اشكر جانغ هي على كتابته للتقرير وربي يعينا على قيام ليلة القدر قولوا آمين !

White Knight
22-08-2011, 12:22 PM
مبارك لك جنغ هي على ثاني تقرير لك في القسم , الأول كانت للعبة سابقة ماأذكرها والله والثانية هذي اللعبة المحببة لأكثر الأعضاء هنا
عجبني أسلوبك في الكتابة لدرجة أنك تجبرني على شراء اللعبة
أهم شي تواصل معنا في المسابقة وإن شاءلله تكون من الأوائل

خصوصا أن الأغلبية عمل مواضيع بخصوص المسابقة والنتائج متعادلة
لذا شدو الهمة في النظري وإذا في تقرير تاني فأهلا وسهلا
لك مني أجمل نقاط ^_^

THE ROCK IS THE BEST EVER
22-08-2011, 09:50 PM
مشكور اخوي على المراجعة اللعبة

اللعبة عيبها القاتل هو تقديم القصة من جهة نظري

تقديم القصة سيئة وممل بصراحة يعني الي بيشتري اللعبة و هو ما يعرف شيء عن بليتش بيحس نفسه ضايع مع احداث القصة

اعطي تقديم القصة 3

عيبها الثانية ان الشخصيات قليلة مقارنة مع احداث القصة (الانمي) الي بانين عليها قصة اللعبة

كان ممكن يحطون شخصيات اكثر منها رينجي وشادو ونأبين الكابتن و الكابتن الي ما حطوها في اللعبة و شخصيات اخرى ايضا كان ممكن يحطونها باللعبة

طريقة اللعبة سهل وبسيطة لكن لازم لها مهارة عشان تخلي الكومبو متواصل

كل شخصية لها طريقة اسلوب تشبة الي في الانيمي زاركي تقيل قي الحركة و قوي و ايشيدا سريع و بسهولة تجيب فيه كومبوهات متواصلة

روكيا تنفع في مكان ضيق عشان انها تجمد كل الاعداء حوليها وتلخي المرحلة سهلة وتخلصها بسرعة

اعطي طريقة اللعبة 9

الجرافيكس اللعبة يشبة الانيمي كثير ومتقن بصراحة

اعطي الجرافيكس 8

الاصوات اللعبة مره ممتازة لان في خيار تختار الاصوات اليابانية و محمسة بالنسبة لي

لكن افتتاحية اغنية اللعبة مو نفس اغنية افتتاحية الانيمي وهذا ازعجني بالبداية لكن حاليا تعودت عليها

اعطي اللعبة 8

في النهاية باالنسبة لي اللعبة مره ممتعة و مره مسلية ومستمتع اخر استمتع فيها

اللعبة ليست بتلك الصعوبة !! ولكن الواضح انها تأخذ وقت طويل للحصول على البلاتينيوم !!

لعبت مهمات من 16 الى 20 المهمات هاذي مره صعبة بالنسبة لي وانا قاعد العبها على نورمال

في مهمة ما تقدر تصد ضربات وفي مهمة ما تقدر تستعمل Ignition

- نظام التلفيل في اللعبة سهل ولا يحتاج وقت طويييييييييييييييييييل

في هاذي معك حق انا حاليا لعب 14 ساعة لفل ايشيغو 54

zack77
22-08-2011, 11:08 PM
يعطيك الف عافيه اخوي على التقرير الأكثر من رائع .. وانشاله نشوفك في المسقبل مبدع في المواضيع على جميع الأقسام

بلنسبه للعبه انا ما اقدر اضيف اي شيء لأن ما شاء الله لانجراير وروك ما قصرو حلحلو ابوا اللعبه ماشاء الله عليهم

langrisser
23-08-2011, 12:15 AM

تقديم القصة سيئة وممل بصراحة يعني الي بيشتري اللعبة و هو ما يعرف شيء عن بليتش بيحس نفسه ضايع مع احداث القصة

اعطي تقديم القصة 3

عيبها الثانية ان الشخصيات قليلة مقارنة مع احداث القصة (الانمي) الي بانين عليها قصة اللعبة

كان ممكن يحطون شخصيات اكثر منها رينجي وشادو ونأبين الكابتن و الكابتن الي ما حطوها في اللعبة و شخصيات اخرى ايضا كان ممكن يحطونها باللعبة

كل شخصية لها طريقة اسلوب تشبة الي في الانيمي زاركي تقيل قي الحركة و قوي و ايشيدا سريع و بسهولة تجيب فيه كومبوهات متواصلة

لا يفوتك Stark اقوى كومبو جبت فيه 1600 في Mission 2 وعدى بياكيا لأني جبت في بياكيا 1300 اخر شي وكل بسبب الضخم اللي شالني

وحذفني xD ................ ( جاري رفع الكومبو إلى اعلى )

روكيا تنفع في مكان ضيق عشان انها تجمد كل الاعداء حوليها وتلخي المرحلة سهلة وتخلصها بسرعة

اعطي طريقة اللعبة 9

اعطي الجرافيكس 8

الاصوات اللعبة مره ممتازة لان في خيار تختار الاصوات اليابانية و محمسة بالنسبة لي

لكن افتتاحية اغنية اللعبة مو نفس اغنية افتتاحية الانيمي وهذا ازعجني بالبداية لكن حاليا تعودت عليها

اعطي اللعبة 8

لعبت مهمات من 16 الى 20 المهمات هاذي مره صعبة بالنسبة لي وانا قاعد العبها على نورمال

خلصت كل المهمات على النورمال وخلصت 70 % بالهارد و40% بالصعوبة القصوى !! .......... المهمات الأخيرة يبغالها شخصيات مدى الضرب حقه بعيد ولفله عالي !!

!!!!! غريبة .... انا لعبت ببياكيا ووصلت في ظرف 6 ساعات لفل 50

فيه تروفي غبي في اللعبة على حسب الدليل يقولك لازم تشوف النهاية او Credit 3 مرات بدون ما تسوي Skip علشان تاخذه .... لووووول

جانغ هي
23-08-2011, 01:53 AM
يعطيك العافية جانغ هي على التقرير وما قصرت بصراحة

اللعبة امس لعبتها ........ نقاطي كالتالي :

1 - القصة فيها من الأنمي الشي الكثييييييييييييييير او ممكن اقول القصة هي نفسها اللي في الأنمي ( يعني اللي وده يلعب اللعبة يشوف الأنمي اول وبعدين يلعبها ) ولكن طريقة صياغة القصة جيدة وبالإمكان افضل مما كان

علشان كذا راح اعطيها 4 من 10 بس اللي مجرد بيلعبها وما يبغى يشوف الأنمي او اول مرة يشوف شي زي كذا ممكن يعطيها 6 !!

2 - طريقة اللعب طبعاً متغيرة هي عن جميع الأجزاء السابقة ( اعني بأجزاء جهاز PSP ) كلها كانت بأسلوب Fight إلى احد الأجزاء كان نظامه اتوقع Hack and Slash ! ولكن جزء جهاز الـ ps3 فيه نوع من التغير

البسييييط ( يعني طريقة اللعب تشابه طرق اللعب المستحدثة حديثاً واللي اغلب الشركات بدوا يشتغلوا عليها من بداية السنة الماضية !!! ) ....... تقييمي لطريقة اللعب راح يكون 6.5 من 10 وللي جديد على الأجواء هذي ممكن

يعطيها 7.5 او 8 من 10 )

3 - الجرافكس او البيئة في اللعبة ابهرتني بصراحة لأنه الرسوم فيها واضحة بشكل كبير ولو انها أنمي بس هذا اتوقع افضل شي بالنسبة للعبة طابعها انمي ! فلذلك راح اقييمها بـ 8.5 من 10 وكجديد على اللعبة بعطيها 9 من 10

4 - الأصوات في اللعبة تصل إلى درجة الإمتياز ولكن ليست بالممتازة !! ..... بعض الأحيان الأصوات تشدك وبعض الأوقات لا تشد ولكن اكثر الأوقات الأصوات جيداً جداً إلى ممتاز وخاصة في نهاية اللعبة ! فلذلك اعطي الأصوات

8.5 من 10 ولأي شخص جديد على اللعبة ممكن يعطيها 9 من 10!!

مميزات وعيوب اللعبة اللي لاحظتها بصراحة :

- اللعبة تفتقر إلى تنظيم القصة بشكل جيد .

- عدد الشخصيات قليل ( 22 شخصية ) .

- عدم توفر نظام الاونلاين !! ( اتوقع دراغون بول في احد الأجزاء المشابه للعبة بليتش هذي توفر فيها النظام وإلا ؟ )

- اللعبة ليست بتلك الصعوبة !! ولكن الواضح انها تأخذ وقت طويل للحصول على البلاتينيوم !!

- احدى ميزات اللعبة وهي بصراحة الوحيدة اللي شفتها كانت الأصوات اليابانية للشخصيات !!!!! ..... نعم اعتبرها ميزة عندي وافضل شي في اللعبة كانت الأصوات .

- نظام التلفيل في اللعبة سهل ولا يحتاج وقت طويييييييييييييييييييل ( للعلم اخر لفل في اللعبة هو 175 !!! )

في الختام اشكر جانغ هي على كتابته للتقرير وربي يعينا على قيام ليلة القدر قولوا آمين !

أتفق معـاك ..
عدم وجود طور الاون لاين وعدد الشخصيات القليل شوه اللعبة + القصه حاذفين 80% منه
وعفواً

مبارك لك جنغ هي على ثاني تقرير لك في القسم , الأول كانت للعبة سابقة ماأذكرها والله والثانية هذي اللعبة المحببة لأكثر الأعضاء هنا
عجبني أسلوبك في الكتابة لدرجة أنك تجبرني على شراء اللعبة
أهم شي تواصل معنا في المسابقة وإن شاءلله تكون من الأوائل

خصوصا أن الأغلبية عمل مواضيع بخصوص المسابقة والنتائج متعادلة
لذا شدو الهمة في النظري وإذا في تقرير تاني فأهلا وسهلا
لك مني أجمل نقاط ^_^

الله يبارك فيك ..
أهم شي عجبتك المراجعه وان شاءالله في مواضيع ثانيه قريباً ..
ومشكور ع النقاط

اعطي تقديم القصة 3

اعطي طريقة اللعبة 9

اعطي الجرافيكس 8

اعطي اللعبة 8

صح تقديم القصه سيء والغير متابعين للانمي بضيعون وماراح يعرفون متى بدت المعركة وشلون..
بالنهاية اللعبة تعتبر رائعة وتشبع رغبات محبي ألعاب الهاك & سلاش

يعطيك الف عافيه اخوي على التقرير الأكثر من رائع .. وانشاله نشوفك في المسقبل مبدع في المواضيع على جميع الأقسام

بلنسبه للعبه انا ما اقدر اضيف اي شيء لأن ما شاء الله لانجراير وروك ما قصرو حلحلو ابوا اللعبه ماشاء الله عليهم

الله يعافيك , اللعبة روعة أنصحك تجربها اذا ماجربتها ليلحين

فيه تروفي غبي في اللعبة على حسب الدليل يقولك لازم تشوف النهاية او Credit 3 مرات بدون ما تسوي Skip علشان تاخذه .... لووووول

تقصد تشوف الـ Credits بدون لاتطوفها والتروفي الثاني تشوف أغنية البداية 3 مرات بدون لا تطوفها ^____^

THE ROCK IS THE BEST EVER
23-08-2011, 03:32 PM
لا يفوتك Stark اقوى كومبو جبت فيه 1600 في Mission 2 وعدى بياكيا لأني جبت في بياكيا 1300 اخر شي وكل بسبب الضخم اللي شالني

وحذفني xD ................ ( جاري رفع الكومبو إلى اعلى )

حاليا قاعد بس العب في الشخصيات الي تحتاجهم عشان تنهي طور القصة هارد وفيري هارد

قاعد العب ايشيغو و روكيا بس بعدين راح الفل الشخصيات الثانية الي احتاجها عشان انهي طور القصة على هارد و فيري هارد

ما شاء الله كومبوهاتك ممتازة

كومبوهاتي انا تضحك مقارنة بالنسبة لك روكيا 365 لفلها 17 وايشيغو لفل 54 و كامبو حقه 256

راح احاول اليوم اجيب كامبو عالي

كم ساعة تلعب في اليوم لانك ما شاء الله توك شاري اللعبة ومخلص اشياء كثيره ؟؟؟؟

الا كم نسبة التروفيز ؟؟؟؟

انا نسبة 27 %

!!!!! غريبة .... انا لعبت ببياكيا ووصلت في ظرف 6 ساعات لفل 50

هو على حسب مستوى الي تعلب فيه و حسب كمبوهات

لان كل ما يزيد مستوى الصعوبة و كمبوهات يزيد السول بينت الي تاخذه

انا اعلى سول بينت جبته كان في ايشيغو 1115 و رنك a في مهمة