المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أبغى منتديات عربية

selvar
11-02-2001, 02:49 AM
أبغى منتديات مثل Games4arabو أوراق

وياليت يرسلى على الأميل:

selvar_1492@yahoo.com

ولة جزيل الشكر

selvar
11-02-2001, 03:00 AM
ردوا علي بسرعة يا اخوان

Tamaki_q8
11-02-2001, 07:49 AM
في خوش منتدى و انا كله قاعد فيه هو http://www.jahra.net ترى ممتاز و كل الاعضاء ممتازين جدا و شكراااااا

سكوال
11-02-2001, 05:54 PM
شوف يا سيلفر...

فيه منتدى مجنون بمعنى الكلمة...

وانا كنت مسجل فيه....لكنى طلعت منه...

المهم انت اقراء بس شروط التسجيل....

بما أن هالموقع هو موقعنا وحنا حرين لذلك يجب على اللي يرغب في التسجيل عندنا أن يوافق على شروطنا عشان يسجل والا هو مهوب ملزوم بكيفه :
1 - أي عضو ما يسب باقي الاعضاء والسب هنا غير الذب ( السب يعني الألفاظ البذيئه ) والا ترانا بنقمبع به . ( بنقمبع به = بنسكربه ) ( نسكربه = نشوته سكروب أو بوز ايهما انسب لنا )

2 - كل ساحة من هالساحات لها شروط وهي انك تكتب موضوع والباقين يعلقون عليه وبكيفهم بيعلقون بيذبون هم حرين وما فيه اي قيود الا الحكي الوصخ واللي بيقول الحكي الوصخ والماصل مهوب أزين له رغم أن السبه تلف تلف تلف وترجع لراعيها .

3 - أي أحد بيحكي عندنا في الدين والا السياسه وبيقعد يجيب لنا مناقشات دينيه وسياسيه مهوب داري الا وحنا موقفين عند باب بيتهم ( الدعوا خربانه ) اللي يبي يحكي في هالامور ويتفلسف فيها فيه مية الف ساحه غيرنا يروح لهم يسولف عندهم ثم يجي يوسع صدره معنا بس يجيب لنا مناقشاتهم .. لا .. معصي .. ما نطيعه .

4 - بالنسبه للساحات ما في لها مرا?قب ثابت والمراقبين هم انتم واللي يلقا شي فيه مخافه لهالشروط يعلمنا عشان مراقبيننا يتدخلون . لأن هدفنا ان يكون عدد اعضائنا معين وبعدها بنقفل التسجيل ويصير كل واحد من الاعضاء هو اللي يكتب ويراقب وكلش .

5 - الساحة الرياضيه : فيه عندنا ثنتين وحده للرياضيين وحده للهلاليين . الهلاليين يكتبون في منتداهم بكيفهم والباقين يكتبون في الثاني بكيفهم بس انتبهوا زين واحد يجي يحط لي اسم شخص ويقول عنه كلام ماصل ترا بنمسحه لأن هالمنتديين بالذات جاده شوي .

6 - مسموح الذب بكافة انواعه وترا اللي بيزعل من الذب حنا بنستلمه ذب لأن الزعل عندنا ممنوع .

7 - أي واحد بيكتب موضوع 100% باللغه العربيه الفصحى بنصبر عليه لين تحوم كبودنا منه وعقبها بنسنعه تسنيع مضبوط . ترا علمناكم لا تقولون ما درينا والا ما قرينا الشروط .. بكيفكم .

8 - تتعهد انك ما تعطي كلمة السر لأحد وبعدين تجي تقول مهوب انا اللي قايل ذا الحكي اللي انكتب .. ترا هالحركات ما تمشي علينا .

9 - مسموح التسجيل بأسامي الأقلاع كلها ما عدا المخله بالاداب العامه والأسماء اللي فيها اسم عوايل او قبايل ( يعني اعقلوا ) ترا مناب ناقصين ذب يجي بعده شي في النفوس .

10 - ترا ما نبي شكاوي ولا نحبها ابد .

11 - هذه الشروط قابله للتغير بدون ما نشاوركم ومتى ما طنت معنا .

12 - ان كانك موافق اضغط تحت على موافق وان كانك منتب موافق أضغط لااوافق والله يستر عليك .

هذي شروط التسجيل باختصار وسلامتكم

ملاحظه هامه بالحيل : التسجيل حاليا مقفل

ايش رأيك بالشروط...:)

المهم المنتدى هذا اسمه منتدى الإقلاع (eqla3.com)

وماتقدر تسجل الا اذا ارسلت رسالة مقلعة (يعني تضحك مره) للمدير...

وبعدها راح يسجلوك معهم.....

سيلفي2065
11-02-2001, 07:35 PM
سكوال....ليش طلعت من الاقلاع؟؟

سكوال
11-02-2001, 08:03 PM
وانتي ليش مادخلتى من الأصل......

عبد الرحمن219
12-02-2001, 01:00 AM
يا الأخو سيلفر
ترى يكفيك هذا المنتدى و خلاص
المهم أعرف الكثير كثير منها.