المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : **( الجروح التي حدثت لي بسبب خباثتي)**** لا تنسوا تكتبو تعليق

:Rebecca:
25-08-2011, 10:03 AM
مرحبا يا اخواني بالتاكيد كلكم متعرضين لجروووح ><
هذا الموضوع اذكر فيه جروحي و خباثتي ^-^

نبدا

مرةمن المرات كان ابي و امي سافروووا وتركونا و حدنا في البيت مع عمتي و في وقت كانت الدنيا مغرب انا و اخي كنا بنعمل مشاكل(لا تستغربوا هذا عملي المفظل امارسه الى الان ^ ^)كنا في الطابق الثاني قرب السلم انا كنت بامسك تمثال و رميته و سقط و تكسر (الله يرحمه) فماحد سمعنا همم استغرب و انزل انا و اخي لكي نخفي الجثة هههههه جريمة قتل و اخفيناها تحت السلم هههه و كنا مسرورين بعملتنا و انا اقول تعال نثير مشاكل ثانية قام اخي باخذ حذاء اخي الكبير و رماه في بيت الجيران الله يعلم مين انتقل لرحمة الله هههههه على العموم كانوا خبذاء ^ ^ و انا و اضحك على جريمتي و قعت في فخي ههه كانت الدنيا شوي مضلمة و انا و اركض بالممرالاول و ابكي من الضحك دست على تكسر التمثال اهئ اهئ اهئ و نضرت الى الجرح اصيح اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا يا ماما ليش اني كان في ناس بيستاهلوا و انضر لاجد نصف الزجاجة او كل دخل في قدمي خلعته و لاحظت انه لا ينزف بشد فبس خسلتها و انا امش اخي ينضر الى الارض و هي دم طبع قدمي من الدم هههههههه و اخي يصيح مثل المجنون و انا كمان اخير شي دخلت وضعت قدمي في المغطس لانضر و ارى المغطس كله دم و لفيتها و قلت لاخي اعطيك اي شي بس لا تتصل بماما و تقللها و هو يفكر بما يريد و قال لي تسمعي اغنيتي المفظلة لمدة يوم كامل قلت طيب( الاغنية مافي ابشع منها><) وقمت بتضميدها و تعقيمها انا متغطية بالفراش لكي لا يلاحظ احد تناديني اختي الكبيرة و هي تطلب كأس ماء( الاخوة الكبار طلباتهم ما تنفذ) و اذهب لاحضره الى ان اقع و انفضح هههههههههه انا ماكنت اريد حد يعرف علشان ماما ما تخيطلي الجرح تعرفون الاطباء كم يتونسون بخياط الجرج >< و بالاخر ما تخيط بس اظل اثير مشاكل هذا عملي المفضل ^ ^
*************************************************************************************************
الموقف الثاني
كنت في المدرسة و كان في احتفال عيد نصف السنة كم اكره هذا الاحتفال كان في معلمة تنكرت بزي بابا نؤيل و انا رايتها فردت اتحقق انه حقيقي بين نفسي اكيد لا راح انزع قناعه و التقط له صورة و اضعها على جريدة المدرسة ( عمل خبيث2) و انا اجر لحيته ليكون مدرسة الرياضة البدينة هههههه و انا اصابتني صدمة و كنت اهرب فتزحلقت و تدحرجت من السلم الطويل لاسقط على الارض ههههههههه و الطلاب بيضحكوا و انا قررت الانتقاام و فعلا انتقمت
الموقف الثالث ^ ^
مرة في مدرستنا اقمنا حرب بالماي تذكروا الطلبة الي ضحكوا علي انا كنت امشي اخذت بطل الماي و سكبته عليهن ^-^ كنت اضحك و تضحك الى ان يلاحقنني و بيريدوا يصبوا الماي علي و انا صاروخ و انا و اضحك ارتطمت ب شجرة ووقعت ههههههههه
موقف خباثة 3
مرة كان اخي الكبير بدو يلعب الفيديو و قال لي روحي جيبيلي كرسي و انا اضع الكرسي هو يريد ان يجلس اقوم بسحب الكرسي فيقع على الارض تخيلوا ههههههه و كان في عندنا سفرة لمتحف التاريخ الطبيعي كنت انا و صديقاتي نجلس في الكافتريا صديقتي جابت لي كرسي و عملت بي نفس الموقف هههههههه و انا انضر اليها الى اشوف بيطلع من انفي دم هههههه امسك الدم و اصيح
طيب مرة من المرات كنت بامشي و كانت اقلامي مبعثرة لاكمل اللوحة الفنية الي بتنحط في معرض المهرجان ( انا بارعة جدا في الرسم) و خلصت طبعااصابعي كلها الوان فذهبت للمطبخ جبت مكونات اقلام و بهارات و اشياء اخرى و عسل و مسحوق الكاكاوصمغ دمجتها صار في خلطة سحرية خبيثة ( انصحكم بها) :sgrin::evil:هههههه فحطيتاه في جزمة اخي الكبير و على ارض الغرفة و هو يمشي ليلبس حذائه و يتقرف تخيلوا يذهب الى المخسل ليتزحلق بمسحوق الغسيل ثم بيريد يغسل يجد على مقبض المخسل ماذة لزجة و يريد بينشف بالمنشفة ليجدها نفس المادة و يصيححححححححححححححح باسمي هههههههههههه و انا و اركض لاهرب من جريمتي دست على القلم و دخل في قدمي :jap020::jap005::jap033: لاصيح اااااا و ابكي ههههه و انا اركض و القلم ملتسق بقدمي ههههه بس المهم هربت :ds022:
موقف 4
البارحة اختي الكبيرة كانت بتخسل الصحون و انكسر احد الصحون بيدها و جرحت جرح بيحتاج تخييط>< و انا اخر وحدة اعلم و اقول ليش ما قلتولي كان جبت جوالي و صورته خسارة بس ماراح افوت منضره لاني صورت جميع جروح العائلة و كانت مضمدة الجرح و انا بدي تقول كيف اين متى بوساطت ماذا من كان معكي من السبب قالت انتي السبب لو غسلتي الصحون اليوم كنت ما صار بي هيك فقلت انا غسلتها البارحة الدور هو الدور مين الي اخترع القانون لمن كان بده تفك الضماد علشان ماما تشوفه انا بسرعة المبايل رحت جبته و صورت احزروا كم طولت علشان تفك الضماد على الاكثر ساعة و لمن خلصت انا بصور و انا سعيدة لان راح تكمل سلسلت الرعب فقالت لي امي روحيكملي غسل الصحون و انا انصدمت لمن رحت لبست قفازات مطاطية و مداخلها قطن علشان اذا نجرحت ما اتاذا و اخاف المس اي شي و الحادث لمن خلصت قمت بحركة بهلوانية بحيث التوى ضهري و كانت روحي بدها تطلع اخخ لسا عمبيوجع و استغرقت لكتابة رسالة ساعة و بالاخير ما رسلت الرسالة و و فوق الظلم انمسحت من مربع الكتابة و فوق كل هذا نتلني اللابتوب لاني سكبت قطرة ماي عليه >< ههه لابتوب خبيث و انا اقوم بصفعه بقوة لينتلني مجددا اهئ اهئ اهئ

و شكرا على القراءة :ds015:

Heartbeat
25-08-2011, 06:50 PM
هذه المواقف جصلت لكِ أنتي

25-08-2011, 07:00 PM
هذه المواقف جصلت لكِ أنتي

نعم لي انا اصلا هذه نثف المواقف

Heartbeat
25-08-2011, 07:06 PM
عفواً على السؤال
ولكن هل هذه المواقف حصلت لكِ في العراق
ام في بلد أخر

25-08-2011, 07:49 PM
عفواً على السؤال
ولكن هل هذه المواقف حصلت لكِ في العراق
ام في بلد أخر

امم بالعراق و مرات باعمل مشاكل في الفنادق ^-^

Heartbeat
25-08-2011, 11:32 PM
مشاءالله
مدارس العراق بها جريدة خاصة لكل مدرسة

LEON SC
26-08-2011, 12:32 AM
ههههههههههههههههه
الذي اعجبني في قصصك
انكي في كل مقلب تقومين به
تحصلين في النهاية على ما تستحقينه:hitwithrock:
لكن اين رايت مثل هذه المواقف من قبل
لا يهم
ليتني كنت موجودا لارى ذلك:32:
لكنت انا الذي ساخذ صورا:wink2:
هوهوهاهاهاهاها:evil::evil::evil:

26-08-2011, 07:50 AM
مشاءالله
مدارس العراق بها جريدة خاصة لكل مدرسة
شو تقصد شو فيها مدارس العراق مافي احسن منها

Heartbeat
26-08-2011, 09:23 AM
لم اقصد مافهمتي
كنت اعتقد ان الجرائد الخاصة لكل مدرسة فقط عند الغرب لم تطبق عند العرب
انا في بلدي لا توجد جريدة لكل مدرسة
وبعد ماعرفت منكِ ربما تكون هناك اكثر من دولة عربية ايضاً وليس العراق فقط

دمعه غلا
26-08-2011, 04:02 PM
هههههههههههههههههههه
ماواقف مضحكه مرررررررررررررررررره

دمك خفيف اتمنا نكون اصدقاء الله يوفقك

26-08-2011, 07:33 PM
لم اقصد مافهمتي
كنت اعتقد ان الجرائد الخاصة لكل مدرسة فقط عند الغرب لم تطبق عند العرب
انا في بلدي لا توجد جريدة لكل مدرسة
وبعد ماعرفت منكِ ربما تكون هناك اكثر من دولة عربية ايضاً وليس العراق فقط
طيب بس رفعت ضغطي -_- مساحتك

هههههههههههههههههههه
ماواقف مضحكه مرررررررررررررررررره
دمك خفيف اتمنا نكون اصدقاء الله يوفقك
لا ولو احنا مثل الاخوة ^-^ و صداقتان تدوم انشاء الله و انا سعيدة لانضمامك لنا ^ ^

Yuri
26-08-2011, 11:22 PM
ههههههههههههههه
نذله ذكرتيني بنفسي لما كان عمري 6 او 5 حرقت اخوي الصغير نذاله نيهههههههههههههههههههههههها

شكرا لك على الموضوع كان ممتع ^^

27-08-2011, 02:51 AM
مرررحبا كليييييييير

ههههههههههههههه
نذله ذكرتيني بنفسي لما كان عمري 6 او 5 حرقت اخوي الصغير نذاله نيهههههههههههههههههههههههها

شكرا لك على الموضوع كان ممتع ^^
هذا عمل بسيط انصحك ان تجربي الخلطة السحرية الخاصة لي هههههاهاها بس فعلا بعد ما اعيد حركات بهلوانية يي مرة وقفت على يدي و تشقلبت بس ردت اعمل مثل كراوزر و التوى ضهري و انا اصيح مااااااااااااااا مااااااااااا ليش اني بالتحديد كان في ناس بيستحقوا اكثر ههههه

LEON SC
03-09-2011, 09:27 PM
مثل ميييييييييييييييين