المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موضوع نقاش كلام الناس على لاعبي كمال الاجسام(كله ابر,هرمون,بروتينات,منفوخ على الفاضي)

nagato19
27-08-2011, 07:06 AM
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

‎اعزائي اعضاء وزوار المنتدى اريد ان اتحدث في موضوع يتعلق بكلام الناس على لاعبي كمال الاجسام وخاصة على المحترفين منهم
‎كما نعلم ان لعبة كمال الاجسام غايتها تحسين مظهر الجسم وبذلك يكون اللاعب ملفت لانظار الناس مما قد يتعرض له الشخص لبعض الاقاويل السخيفة
‎من بعض الاقاويل:

‎:هذا كله بروتينات::
‎هذا كله هرمون وابر ووالخ:
‎:هذا منظر بس منفوخ على الفاضي:

‎وهذه بعض الاقتباسات من الانترنت

-----------------
‎ووواضح انه حبوب و يضرب أبر حقت الي تنفخ اليد.,.
‎لآن مبيين حتى لما يششيل بسرعه يتعب., هههه
‎-----------------
‎ايش فايدة هالحركات أصلاً!!!!!
‎حياته بلا هدف
-----------------
‎اتحداااه اذا ماكان على الاقل ياخذ هرموناااات
-----------------
‎الله يرحم ام القروث هرمون والابر
-----------------

هذا يااخي عنده سنوات يلعب في الحديد توصل الى العشر سنوات او اكثر
اكل
لعب
نام
اشترى
تعب
ووالخ
حتى وصل الي هذا المستوى وتأتي اليّ وتقول مثل هذا الكلام؟؟

‎اللاعب يأكل حوالي خمس وجبات الى ستة في اليوم ويلعب حديد يرفع في الاوزان ويتعب وفي الاخير يأتي شخص ويقول هذا كله :بروتين , هرمون , ابر, منفوخ على الفاضي؟؟
‎أليس هذا مزعج؟
‎ما الدافع الذي يجعل الشخص يتفوه بهذا الكلام؟
‎حسد؟
‎غيرة؟
‎حقد؟
‎ام ماذا؟
‎وحتى ولو بروتين وهرمون ما العيب في ذلك؟؟البروتين والهرمون بدون تمرين واكل وتعب لن يفيد

‎وهناك بعض الاقاويل الاخرى التي تكون على اضرار البروتينات والجهل الكثير فيها,,
‎والمضحك في الامر ان ياتي لك شخص ويقول :البرويتن هذا مضر يسببلك العقم
‎ولو شربت امامه سيجارة او شيشة لن يعلق على ذلك
‎اليس هذا غريب؟؟:)
السبب الذي جعلني لكتابة هذا الموضوع هو لإنني بعد دخولي للعبة كمال الاجسام وتغير جسمي تعرضت الى الكثير من هذا الكلام الذي يكون جارح في بعض الأحيان
قولوا لي كيف تتعاملون مع هذه النوعية من البشر؟

‎انتظر تعليقاتكم
‎شكرا
‎والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

منادة الليل
27-08-2011, 07:13 AM
اي والله صاج ياخي ههههههههههههههههههههه

بس ياخي هذا كله جاي من الحسد صدقني والله

ومن قلة العلم والثقافة

daaiu
27-08-2011, 07:31 AM
ايه والله معك ميه بميه
وكمان في ناس بتفكر انو ابرة وحدة بتخليك ارنولد
وانا صارة معي هداك اليوم كنت عم اشرب بروتين بنادي وايجا لعندي واحد ئلي انصحك نصيحه ئتلو شو ئلي لا تشرب بروتين بتعملك عقم عملت حالي ما سمعتو ومشيت
احس شي الواحد يطنش

The Oak
27-08-2011, 07:31 AM
كل من قال هذا الكلام أجبه بأن يدخل للجيم ويقوم بتلك الحركات كما يسمونها ، كمال الأجسام آكثر من ريآضة علمتني الكثير والله و أهم شيئ العزيمة ..

The Oak
27-08-2011, 07:38 AM
المشكل هو جهل المجتمعات لدينا عكس الغرب لديهم دراية بكل مجالات الرياضة

متعطش
27-08-2011, 09:01 AM
هذي رجعيّة وحسد من مجتمعنا الموقر .. حتى والله تلقى الحسد من أقرب الناس لك .. لكن أحلى شي طنش تعش تنتعش .. أنا جدتي كل ماتشوف أمي تقول ولدك مشدود ومنتفخ يعود يفش < تقولها وهي مرتفع ضغطها كذا بدون سابق انذار او سبب هههههههههههههههههههههههههههههههه ..
اهم شي الواحد يحط له هدف ويمشي وراه ولا يكنسل يوم يومين ويرجع أهم شي الإنضبـــــــــــاط .. ويقط كلام الناس وراه ويقرى المعوذات وان شاء الله مو صايرله شي

simply
27-08-2011, 09:09 AM
ههههههههههههههههه الله المستعان بس

يقولك :

جحا كان عنده حمار ويمشي مع ابنه بجانب الحمار ضحك الناس وقالوا ليش مشترين الحمار؟

ركب ابن جحا على الحمار وجحا يمشي مع الحمار قالوا الولد هذا عاااااق

ركب جحا وولده يمشي مع الحمار قالوا الرجل هذا قاسي القلب

صار جحا وابنه يمشون وشالوا الحمار قالوا مجانين

من راقب الناس مات همااااااااااا : السيفون مطلوب بهالحالات :)

متعطش
27-08-2011, 09:14 AM
^
الله يا سمبلي والله تشبيه رائع هههههههههههههههههههههه .. من جد الواحد لا كان جسم " معضـل " قالوا اخذ كورس هرموني .. إبر .. جسمه أول أحلى ... وإذا سمين قالوا ذا سمين وتريقة عليه .. وإذا كان نحيف .. قالوا ذا صعلوك .. عود أسنان .. عود كبريت .. والواحد إذا مايلبس ملابس حلوة قالوا ذا وجه فقر جيعان ملابس .. واذا لبس ملابس حلوة وكشخه قالوا ذا خكري !! ههههههههههههههههههههههه

تشوفون كيف ؟
يعني مهما تسوي الكلام جايك جايك .. وحطوا بالكم الي يجيه كلام هذا معناته محسود على نعمة ويقولك الشجرة المثمرة لابد وأن تقذف بالحجارة :)

نااس على نااس ت
27-08-2011, 09:17 AM
رغم اني مبتدأ الا اني واجهت كلام زي كذا من بعض الناس وانه كله ابر وكلام فاضي اعتقد الجهل بأهميه هذا النوع من الرياضه هو السبب الاول

simply
27-08-2011, 09:32 AM
^
الله يا سمبلي والله تشبيه رائع هههههههههههههههههههههه .. من جد الواحد لا كان جسم " معضـل " قالوا اخذ كورس هرموني .. إبر .. جسمه أول أحلى ... وإذا سمين قالوا ذا سمين وتريقة عليه .. وإذا كان نحيف .. قالوا ذا صعلوك .. عود أسنان .. عود كبريت .. والواحد إذا مايلبس ملابس حلوة قالوا ذا وجه فقر جيعان ملابس .. واذا لبس ملابس حلوة وكشخه قالوا ذا خكري !! ههههههههههههههههههههههه

تشوفون كيف ؟

يعني مهما تسوي الكلام جايك جايك .. وحطوا بالكم الي يجيه كلام هذا معناته محسود على نعمة ويقولك الشجرة المثمرة لابد وأن تقذف بالحجارة :)

والله السبب كله من النوادي !!

لو تشوف فيديو كليب عن صاله حديد في اوروبا مستحيل تشوف شخص بدين او جسمه عأدي " عالم مثقفه تعرف كيف تلعب وتختار رياضتها وكيف تتميز فيها مقارنه بصالاتنا اللي تلقاه سبع سنوات ماطلع فيه 1 كيلو عضل

jawad07
27-08-2011, 09:55 AM
يا كثر ما اسمع هذي الكلمه منفخ بدون قوه ؟؟ كله ابر منشطات

انا سارلي موقف مع مطعم شاورما والله اخذت طلب قال هرمونات ؟؟ هههههههههه يا عمي هات الشاورما يرحم امك قلت لا قال اكيد ؟؟ ترى انا كنت استعمل هرمون قلت ايش استعملت قال هرمون ابره ما يعرف الاسم :) الحساب يا باشا

Heartbeat
27-08-2011, 11:14 AM
لا تهتم بما يقولون
الامر طبيعي سوف يقال عنك مثل هذا الكلام واكثر
اذا كان هدفك من اجل مديح الناس سوف تجد من يمدح وسوف تجد العكس وربما ينعكس الامر على نفسيتك
اما اذا كان هدفك هي صحتك ورضاك على نفسك وجسمك , مهما قالو لن يهمك كلامهم

من لا يقدر ان يصل الى ماوصلت اليه
سوف يحاول ان يوهم نفسه انك وصلت لمستواك هذا بسهوله وبالهرمونات
من وجهت نظرهم ان الهرمون لا يحتاج الى الجهد , يظنون ان من يأخذ الهرمون ينام ثم يقوم ممتلئ العضلات :)
كل مافي الأمر أنه يسرع العملية فقط وبدقة أكثر -_-

Bravehart88
27-08-2011, 11:21 AM
يرجال طنش تعش تنتعش @@

وزي ما قلك اخوي سيمبلي سيفووووووووووون

الأفعى الصلبة
27-08-2011, 12:58 PM
الواحد الي ما ياخذ شي مثل أبر و هرمونات اكيد ما يهتم وعنده ثقة في نفسة

شي طبيعي تحصل ناس تسخر منك لان مختلف عنهم. و صار لي هالشي واحد كل ما شافني يقولي body guard

يعني سخرية لازم الواحد يطوفها مرات

يوسف404
27-08-2011, 01:10 PM
يعطيكم العافيه يا شباب وكلامكم صحيح.

في نقطه حاب اضيفها وهي

انه الناس تاخذ الموضوع من موضوع التسليه يعني بالعاميه محشات! والله سبحانه حرم النميمه والغيبه.

النقطه الاخرى وهي

نوع من الضحك على النفس

يحاول الواحد يبرر شئ غير صحيح عشان يغطي على عيوبه وكسله

ومن ضمن الاشياء الي نسمعها بيننا كرياضيين هي

ان الموضوع عباره عن جينات!!!!!

لمن نشوف شخص يطور في اللعبه او جسمه افضل

مع اننا بشر وجيناتنا وحده :أفكر:

لو كانت المقارنه بين انسان و أسد أو دب كنا قلنا انو الموضوع جينات :ponder:

araar
27-08-2011, 01:11 PM
معك حق أفضل شيء أنك تطنش وكما يقال الكلاب تنبح والقافلة تسير.

الأفعى الصلبة
27-08-2011, 01:15 PM
ومن ضمن الاشياء الي نسمعها بيننا كرياضيين هي

ان الموضوع عباره عن جينات!!!!!

لمن نشوف شخص يطور في اللعبه او جسمه افضل

مع اننا بشر وجيناتنا وحده :أفكر:

لو كانت المقارنه بين انسان و أسد أو دب كنا قلنا انو الموضوع جينات :ponder:

هههه بس هذا الكلام صحيح مو كل واحد يعلب حديد بتشوف نفس حجم العضلات

الوراثة تلعب دور بالحجم

RweshdaN
27-08-2011, 01:23 PM
ياما صادفت ناس اسمعهم يقولون هالكلام

و المشكلة انهم مو مجربين .. و كله عن جهل

يعني بس سمعو حد قال هالكلام و قالو وراهم

و مثل ما قالو الشباب .. التطنيش احسن شي

بس صراحة تقهرني المقولة "منفوخ ع الفاضي" :12:

اذا صج منفوخ ع الفاضي جرب منه كف

و بعدين بتعرف اذا منفوخ ع الفاضي و لا لا:biggthump

fares allil
27-08-2011, 03:31 PM
هههههههه
ذكرتني مرة صديقي في النادي شاف واحد معضل..و راح عندة و قالة أنت تاخذ بروتين...قالة لأ آخذ هيروين (من القهر طبعا و من كثر ما واجه هذي العقليات)..
مثل ما قلت فيه ناس تحسب ان اللي ياخذ هرمونات كأنة واحد جالس في بيتة مرتاح قدام التلفزيون و قاعد يدق ابر و جسمة يضخم لحالة..!!
أو اللي يقولك منفوخ..او اللي يقولك عضلاتة كلها موية..!!

صحيح اني ما أأيد الهرمونات من ناحية صحية..ولما أشوف واحد ماخذ هرمونات..أقول في نفسي "هذا مستخدم هرمونات"..عشان لا أقول في بالي بعدين ان هذا جسمة حلو
و انا أبي أوصل لجسمة..و في الأخير ما أقدر بالتغذية الطبيعية و بعدين يجرني هذا الشي إلى استخدام الهرمونات.

أنا بالنسبة صحتي تأتي قبل الضخامة..و ماراح أغامر بصحتي من أجل الضخامة..عشان كذا أنا ما أأيد الهرمونات لكن هذا ما يقلل من احترامي لمن يستعملهم
بالعكس كل واحد و له قناعتة

أما اللي يقولك البروتين يجيب عقم..هذا في عالم ثاني و عطة جوة

رجل من عالم آخر
27-08-2011, 03:49 PM
كان فيه رجل مع ابنه وحصان . فكان الاب راكبا على الحصان ومروا بقريه فقال اهل القريه آه ما أقسى قلب هذا الاب راكب فوق الحصان تاركا ابنه يمشي على قدميه
ونزل الاب من الحصان وركب الابن ومروا بقريه أخرى فقال اهل القريه آه ما هذا العقوق . الابن يركب الحصان والاب يمشي على قدميه . فركب الاب والابن فوق الحصان
ومروا بقريه فقال اهل القريه . ما أقسى قلوبهم على هذ الحصان المسكين اين الرفق بالحيوان . فنزل الاب والابن من الحصان ومضوا في طريقهم فـ مروا بقريه فقال اهل القريه
ماهؤلاء المجانين لديهم حصان ويمشون على اقدامهم . :D

مايستفاد :

1_لاتلتفت لكلام الناس وافعل ماتجده مناسبا
2_ تختلف طرق التفكير والتعليم والثقافه من شخص لاخر
3_ الناس لهم الظاهر فقط
4_ اخيرا إرضاء الناس غاية لاتدرك

without heart2
27-08-2011, 05:33 PM
اكيد غيره وحقد ويجيك من باب التحطيم

toto jeddah
27-08-2011, 07:26 PM
لا يرمى بالحجارة إلا الشجر المثمر ...

buraydawi
27-08-2011, 07:57 PM
من راقب الناس مات هماً.......

ابواثيرب
27-08-2011, 08:50 PM
كلن على همه سرا وأنا على همي سريـــت

عمر 1
27-08-2011, 09:15 PM
المشكله يجيك واحد دب وابو كرشه وواحد تاني نحيف تقول قصب سكر ويشوفو واحد معضل ويعلقو عليه لانهم كسولين وما يقدرو سوو نفس الي يسوي الوحش والله تعرضت لكتير مواقف

samimo2006
27-08-2011, 09:16 PM
اي والله كلامك صح والله على طول بتعرض لهالكلام البشع من ناس جهلة ماتعرف شيئ لا وتيجي عشان تفهمه ان البروتين هذا تغذية للجسم يقولك لا كله نفخ لا حول ولا قوة الا بالله
احسن شيئ الواحد لا يقول للناس انه ياخد مكملات او بروتين يقولهم ماشي على التغذية السليمة فقط

Nas Fitness
27-08-2011, 11:20 PM
انا يمكن عكسكم كلكم ..

خلونا صريحين ياخوان يعني البعض مننا اللي ياخذ هرمون ومنشطات يعني صج خلال اشهر قليله يصير جسمه واو !!! هني الناس تبدأ تتكلم واقصد فيهم اللي قراب عليه ربعه وناسه
واتحدا واحد فيهم من اللي يستخدمون الهرمونات او المنشطات انه واثق ومستانس بنفسه اكثر من اللي سووه جسم بشكل طبيعي .. يعني رفيجي انا بادي معاه اهو خلال شهرين جسمه نشف حده بسبب استخدام منشطات كلين بترول وماشابه وانا بس بروتينات والمكملات العاديه ..

يعني انا بعد بتفاجئ من شخص اشوفه قبل شهر او شهرين او ثلاث جسمه ع نياته وفجاءه اشوف جسمه احسن من جسمي وين قاعدين؟؟ واول مايخلص كورسه يفش فششش طبعا خلاص يكون وصل لهدف اللي براسه وخلاص مايبي يواصل بس لو صج تعب نفس اللي يلعب طبيعي اشهر طوال واكل وووو ما بيهون عليه جسمه يتركه بهالسهوله وكلن وله رأيه الخاص

الدب الروسي
27-08-2011, 11:23 PM
^^

صدقني حتى لو كانت فعلاً تغذيتك بعيدة عن المكملات رآح تلاقي ناس تتكلم ..

والسبب بالأخير هو " الغيرة و الحسد "

amma271
28-08-2011, 01:19 AM
يا رجل الحسد يسوي أكثر

حصلت معي مثل هذي المواقف لكن المضحك ان واحد من الي انتقدون بعد ما تغير جسمي جاني بعدها يسألني يقول:( كم يبي لي لو ألعب حديد عشان أكون عضل)
ههههههه يعني تو تضحك علي و الحين تسألني كيف تصير زيي

كله حسد و انا أخوك
أهم شي ان الجنس اللطيف يحبون الجسم المعضل فالي قدامه زواج أو متزوج يحرص يحسن جسمه
فمثل ما تبي زوجتك رشيقة انت برضه حسن جسمك

E7SSASS
28-08-2011, 01:26 AM
هذا الكلام يقولونه بسبب قلة الوعي الله يعيننا

The vippper
28-08-2011, 02:02 AM
هههههههه صج والله ناس واجد جدي من غيرة وحسد يقولون كل من بروتين انا بعد ناس قال الي قلت اليها حبيبي اخد بروتين انت شوف توصل الى مستواي هههه واما ال يقولون بروتين يسبب عقم ومو زين وااجد عدنا منهم في بحرين ههههه يجون يقولون الي هههه اقعد اضحك عليهم و اقول اليه انت جاي تعلمني بشغلي هههه حتى اخوي كان معارض اخد بروتين قاعد يهر علي خليت يولي وفي نااس بالعكس ال يحبوني يرفعون معنويات يقولون الي شهل جسم استوة بلاوي هاي ناس عدلة هادلين ربعي 

simply
28-08-2011, 02:03 AM
أهم شي ان الجنس اللطيف يحبون الجسم المعضل فالي قدامه زواج أو متزوج يحرص يحسن جسمه
فمثل ما تبي زوجتك رشيقة انت برضه حسن جسمك

ههههههههههه أهم شيء :)

jawad07
28-08-2011, 02:07 AM
يا رجال الله يعيننا على كلام الناس المشكله السمعه يعني يجي واحد يقول الادمي هذا يستخدم هرمون او بروتين يعني ما يجيب عيال !!! على اي اساس استنتجت المعلومه هذي طبعا كلها قلة الوعي ولاعب كمال الاجسام ما يحقق حلمه الي يطمح فيه بسبب الناس هذولي وكلام الناس فتضطر انك ما تتكلم ولا تعلم احد انك رابح النادي يعني كل شي مشغول كل الناس تقول منفوخ على الفاضي بس سبحان الله اللعبه عطتني ثقه في النفس اكثر من اي شي عطتني (كم انت جميل ايها البليت :)

toto jeddah
28-08-2011, 02:14 AM
انا يمكن عكسكم كلكم ..

خلونا صريحين ياخوان يعني البعض مننا اللي ياخذ هرمون ومنشطات يعني صج خلال اشهر قليله يصير جسمه واو !!! هني الناس تبدأ تتكلم واقصد فيهم اللي قراب عليه ربعه وناسه
واتحدا واحد فيهم من اللي يستخدمون الهرمونات او المنشطات انه واثق ومستانس بنفسه اكثر من اللي سووه جسم بشكل طبيعي .. يعني رفيجي انا بادي معاه اهو خلال شهرين جسمه نشف حده بسبب استخدام منشطات كلين بترول وماشابه وانا بس بروتينات والمكملات العاديه ..

يعني انا بعد بتفاجئ من شخص اشوفه قبل شهر او شهرين او ثلاث جسمه ع نياته وفجاءه اشوف جسمه احسن من جسمي وين قاعدين؟؟ واول مايخلص كورسه يفش فششش طبعا خلاص يكون وصل لهدف اللي براسه وخلاص مايبي يواصل بس لو صج تعب نفس اللي يلعب طبيعي اشهر طوال واكل وووو ما بيهون عليه جسمه يتركه بهالسهوله وكلن وله رأيه الخاص

اشوف جسمه احسن من جسمي وين قاعدين؟؟

هنا الحسد بعينه ,,,
وليه نزعل من كلام الناس العادية ونفس لعيبة الحديد يحسدوا بعض

nagato19
28-08-2011, 02:14 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكورين شباب ع التفاعل

عندي تعليق على الاخ Fancy Qtr

انا يمكن عكسكم كلكم ..

المشكلة ان الناس تستهزئ استهزاء يعني ايجيك واحد ويقولك انت ماتسوى شئ بدون هرمون
بلاش هرمون ,,والله في احدى المرات حدث لي موقف مع احد الاقارب قال لي انت ماتسوى شئ بدون بروتين!!!!كيف بنرد عليه بالله؟؟؟:)طبعا لاني تغيرت تغيير جدري لاني كنت نحيف جداً فالكلام هذا يفترض ان يكون متوقع من مثل هذه النماذج
فالغرض الاساسي من الكلام هذا هو الاحباط فقط وتمنى زوال النعمة على الشخص يعني (حسد*حسد)
مثلا شخص مثل جاي كتلر او روني كولمان لديهم سنوااااااااااات في كمال الاجسام نعم يستخدمون هرمون وبروتين لكن عاملين مجهود مش اي شخص يستطيع عمله و متفرغين للعبة تفرغ تام وفي الاخر يأتي صعلوق يقول هذا هرمون وابر بإستهزاء وبتقليل من قيمة الشخص!! يعني يفترض ان يحترم الشخص هذا ولو استخدم هذه الاشياء فافي النهاية الشخص تعب وعمل مجهود كبير حتى بلغ هذا المستوى ولا يستطيع اي شخص وصوله حتى بالهرمون
سؤال؟ بما ان الهرمون سحر على قولت البعض هل يوجد شخص عربي دخل الى مستر اولمبيا؟؟:)ولا العرب ليس بمقدورهم استخدام الهرمون؟؟؟
اللعبة هذه تحتاج عزيمة تحتاج ارادة تحتاج صبر تحتاج خبرة تحتاج الى الكثير@
وفي النهاية جميع هذه الاقاويل ليست إلا حافز لي لأستمراري في هذه الرياضة الرائعة ;)
كل ما اصيب بالملل من الرياضة وعندّ تذكري لهذه الاقاويل يزيد اصراري للتمسك في هذه الرياضة :)
وشكراً
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

toto jeddah
28-08-2011, 02:19 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكورين شباب ع التفاعل

عندي تعليق على الاخ Fancy Qtr

المشكلة ان الناس تستهزئ استهزاء يعني ايجيك واحد ويقولك انت ماتسوى شئ بدون هرمون
بلاش هرمون ,,والله في احدى المرات حدث لي موقف مع احد الاقارب قال لي انت ماتسوى شئ بدون بروتين!!!!كيف بنرد عليه بالله؟؟؟:)طبعا لاني تغيرت تغيير جدري لاني كنت نحيف جداً فالكلام هذا يفترض ان يكون متوقع من مثل هذه النماذج
فالغرض الاساسي من الكلام هذا هو الاحباط فقط وتمنى زوال النعمة على الشخص يعني (حسد*حسد)
مثلا شخص مثل جاي كتلر او روني كولمان لديهم سنوااااااااااات في كمال الاجسام نعم يستخدمون هرمون وبروتين لكن عاملين مجهود مش اي شخص يستطيع عمله و متفرغين للعبة تفرغ تام وفي الاخر يأتي صعلوق يقول هذا هرمون وابر بإستهزاء وبتقليل من قيمة الشخص!! يعني يفترض ان يحترم الشخص هذا ولو استخدم هذه الاشياء فافي النهاية الشخص تعب وعمل مجهود كبير حتى بلغ هذا المستوى ولا يستطيع اي شخص وصوله حتى بالهرمون
سؤال؟ بما ان الهرمون سحر على قولت البعض هل يوجد شخص عربي دخل الى مستر اولمبيا؟؟:)ولا العرب ليس بمقدورهم استخدام الهرمون؟؟؟
اللعبة هذه تحتاج عزيمة تحتاج ارادة تحتاج صبر تحتاج خبرة تحتاج الى الكثير@
وفي النهاية جميع هذه الاقاويل ليست إلا حافز لي لأستمراري في هذه الرياضة الرائعة ;)
كل ما اصيب بالملل من الرياضة وعندّ تذكري لهذه الاقاويل يزيد اصراري للتمسك في هذه الرياضة :)
وشكراً
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كلامك 100%

ولكن اختلف معاك في :

في انه يوجدعرب دخلوا مستر اوليمبيا
ولا تنسى سمير بنوت والجزائري ابن عزيزة وحاليا عيسى بسيط
وفيه ابطال عرب كثر ولكن ياخدوا جنسيات اجنبية مثل الكندية والامريكية و اليغسلافية وكلها ولها اسباب ومبررات

nagato19
28-08-2011, 02:25 AM
ولكن اختلف معاك في :

في انه يوجدعرب دخلوا مستر اوليمبيا
ولا تنسى سمير بنوت والجزائري ابن عزيزة وحاليا عيسى بسيط
وفيه ابطال عرب كثر ولكن ياخدوا جنسيات اجنبية مثل الكندية والامريكية و اليغسلافية وكلها ولها اسباب ومبررات

ليس لدي العلم بذلك
شكرا يا خبيرنا على الملاحظة:biggthump

الامبـــراطور
28-08-2011, 04:08 AM
والله المضحك اني اول ماخلصت من الكورس ونشفت طبعاُ فية ناس محترمة تحس انها لاحظت بس ماعلقت ولاقالو شي اما النوع الثاني وهو الاكثر شيوعاُ انتقادات وواحد منهم جاي ينصحني ويحذرني وبعد فترة جاء وسالني قال وشي المواد الي انت ماخذها قلت لة ليش قال ودي اخش زيك قلت لة وين الي كان ينصحني .
والله اكثرهم يبي يتفلسف ويسوي نصوح وتلقاه يدخن والى اخر اليل جراك ومعسل.
والله انا غيرت الصالة ورحت صالة ثانية وصرت اتمرن لوحدي وما احاول اتعرف على احد ليس لاني مغتر بس والله ما ابي كثر الهرج والفلسفة والانتقادات وفية ناس والله ماتنعطى وجه حتى المدربين وما اعمم وفية ناس تنحط فوق الراس والله يهدي الجميع .
والله يازين الصلالت الي برا مره كنت في المانيا في فرانكفورت اربعة شهور واتمرن والصاله هدوء ومافية ناس تبربر كل واحد يخلص تمرينة ويمشي واحنا نصف ساعة يسولف مع المدربين وربع ساعة يحمي وساعتين يتمرن ويقطعها بسوالف و نصف ساعة قبل لايطلع يسولف مع حقين الاستقبال .
واسف على الاطالة والخروج عن الموضوع

Azo0oz88
28-08-2011, 04:24 AM
كون ان لاعب كمال اجسام وخاصة هنا بالسعودية يجيه انتقاد او استغراب من شكله ههههه فهذا امر طبيعي ياعمي الجهل باللعبة مستشري لدرجة كبيرة وكل واحد وله اهتماماته بالحياة .. الحين اذا طلعت برا البيت لابس تيشيرت مبين العضل كل الناس يطالعون وكاني كائن فضائي او مخلوق غريب وهذا الشي مررة انزعج منه يمكن لو يجي احد يسولف معي او يتكلم ع الحديد اهون علي من نظرات غريبة ماتخليك ترتاح ... بالنسبة للانتقادات الحمد لله قليل اللي جاتني بالعكس الناس يعرفون جسمي اول كيف كنت دب ويهنوني ع الانجاز اللي سويته بس الغالبية يقولون انتبه من الابر وانتبه من البروتين عاد انا افهمهم واشرح لهم كل شي سواء اقتنع او لا اهم شي وصلت المعلومة ... بالنسبة للحسد في النادي كثير ويطلعون عليك كلام كثير فانا اشوف الحل اذا تبي يالاعب كمال الاجسام تخش كورس او تركز اكثر انك تغير النادي اللي فيه البربارين وخليك في نادي اخر ماتعرف فيه احد لانك جاي لك هدف تتمرن مو تبربر ونصيحتي سماعات وعيش حياتك واذا بغيت مساعدة الكباتن موجودين ... والله يعيننا على الايام الجاية ومافيه شي سهل بالحديد .. احيانا يجيك واحد ماله في الحديد يتحداك تكاسره او تطرحه او شي يبي يشوف انت قوي او لا ههههههههههههههه صراحة بالنسبة لي مابي اعور احد ولا اعور نفسي اخذها من قاصرها واسحب نفسي اقوله لا انا ضعيف شكل بسس( من باب التريقه ) خخخخ ... والله يوفق الجميع

التحدي M
28-08-2011, 04:46 AM
الله لايبلانا من الناس الحسوده والحقوده خبث في خبث
اهم شي مارس رياضتك المفضله ولا احد يهمك:)

Dr.H.A.E
28-08-2011, 04:47 AM
لي مايطول العنب حامض عنه يقول ,,

Nas Fitness
28-08-2011, 05:16 AM
اشوف جسمه احسن من جسمي وين قاعدين؟؟

هنا الحسد بعينه ,,,
وليه نزعل من كلام الناس العادية ونفس لعيبة الحديد يحسدوا بعض

هذا الحسد بعينه؟ ليش تعرفني انت عشان تحكم اخوي ! قريت ردي كامل ومن قالك اني زعلان او حاسده بالعكس اتطنز عليه انا !! ياخذ منشطات واشياء ممنوعه تسرع عمليه التنشيف والتقطيع يعني اللي وصلت له بست شهور اهو بشهرين شهرين ونص وصله ! اما انا فطبيعي ومفتخر ومرتاح وكل تطور احصل عليه يكون صج من ورا تعب حقيقي طووووووييل .. اما امثاله البعض يترك اللعبه لانه لم يجد فيها الذه او يقول اي خلاص دامها شهرين ثلاث جسمي يصير حلو خلاص اي وقت خاطري ارجع لها اضبط للسفره واطلع واما البعض اللي صج فيه حب داخلي للعبه يكمل ..

رجاء اخوي توتو اقرا رد الشخص كامل ولاتحكم على احد عالسريع كنت تقدر تسالني شمشكلتك يعني معاه وكذا بشرحلك اكثر نقطتي .. وترا جسمي الحمدالله ترا يعني مادري احسد غيري على شنو لو احسد احسد حسد شريف لما اشوف واحد مثلي طبيعي يجتهد اكثر مني فيخليني حافز اني اكون افضل منه وليس احسد واقعد مكاني العب ورق ..

وبالنهايه كلن وله رأيه الخاص وفلسفته باللعبه والله يوفقك ويوفقني ويوفق كل طامح يارب

daaiu
28-08-2011, 05:17 AM
اخ من الغيره والحسد
لك حتى البطل برانش ويرين من كتر ما عم يقولوا في امل ياخد بطولة متسر اولمبيا 2011 صار معو تمزق بعضلة الرجل وما لح يشارك
ومن شر حاسد اذا حسد
ياجماعة الحل هو قراءة صورة الفلق اذا حسيت واحد او حده طرئتك عين

بائع الورود
28-08-2011, 06:01 AM
ما امثاله البعض يترك اللعبه لانه لم يجد فيها الذه او يقول اي خلاص دامها شهرين ثلاث جسمي يصير حلو خلاص اي وقت خاطري ارجع لها اضبط للسفره!!!!

وش شهرين ثلاثة الابطال يتمرنون سنوات !! وانت تقول شهرين ثلاثة اصلا مايمدية يقدر يسوي شي في هالشهرين ثلاثة يعني بالله عليك يضرب هرمون وينظف مع التمرين والتغذية وكل هذا في شهرين ثلاثة

هههههههه لو كذا كان شفت العالم كلها تبني عضل شهرين وخلاص واصير معضل زي الحلاوة ! :bigeyes: وحتى لو اخذ منشطات الابطال مستر اولميبا يضربون هرمونات بس ابطاال بمعنى الكلمة لان مو كل واحد يقدر

يسوي مثلهم لعبة كمال الاجسام لعبة صبرر مو شهرين ولا ثلاثة صبر سنوات ومجاهدة ومثابرة وتكاليف وامور كثيرة لايسعني اذكرها

في الاخير اتقبل وجة نظرك :) وختلاف الراي لايفسد للود قضية المهم موضووووووووعك جدا رائع كثيرررر يحصل لنا مواقف ههههههههاي منها واحد اذكرة

صار لي قبل سنة قالي واحد انت تشرب بروتين :bigeyes: قلت ايه اشرررب قال لاتشرب اذا خليتة يجيك ترهلات !! والشي الي ملاحظة جدا في الناس تدري ايش انا اقولك

اذا شافوني العب حديد قال لاتلعب اذا خلية يجيك ترهلات ! الناس كلامها اكثرة عن الترهلات ولا يقولك يقصر الطول !!

تحياتي

toto jeddah
28-08-2011, 08:26 AM
هذا الحسد بعينه؟ ليش تعرفني انت عشان تحكم اخوي ! قريت ردي كامل ومن قالك اني زعلان او حاسده بالعكس اتطنز عليه انا !! ياخذ منشطات واشياء ممنوعه تسرع عمليه التنشيف والتقطيع يعني اللي وصلت له بست شهور اهو بشهرين شهرين ونص وصله ! اما انا فطبيعي ومفتخر ومرتاح وكل تطور احصل عليه يكون صج من ورا تعب حقيقي طووووووييل .. اما امثاله البعض يترك اللعبه لانه لم يجد فيها الذه او يقول اي خلاص دامها شهرين ثلاث جسمي يصير حلو خلاص اي وقت خاطري ارجع لها اضبط للسفره واطلع واما البعض اللي صج فيه حب داخلي للعبه يكمل ..

رجاء اخوي توتو اقرا رد الشخص كامل ولاتحكم على احد عالسريع كنت تقدر تسالني شمشكلتك يعني معاه وكذا بشرحلك اكثر نقطتي .. وترا جسمي الحمدالله ترا يعني مادري احسد غيري على شنو لو احسد احسد حسد شريف لما اشوف واحد مثلي طبيعي يجتهد اكثر مني فيخليني حافز اني اكون افضل منه وليس احسد واقعد مكاني العب ورق ..

وبالنهايه كلن وله رأيه الخاص وفلسفته باللعبه والله يوفقك ويوفقني ويوفق كل طامح يارب

حسد شريف ؟؟!!

عموما ما ودي اسهب معاك في النقاش ,,, ولكن كل واحد عليه أن يعرف ثمن الكلمة
مو يقول كلمة وبعدين يتراجع ,,,, وكلامك واضح جدا وما يحتاج لتبرير ,,,
وكفانا الله واياكم شر الحسد

ميعرو
28-08-2011, 08:36 AM
اكيد من حسد
وغيرة وحقد لانه لايملك مثل هذا الجسم
وايضا لايوجد لديهم ثقافة ووعي
واذا كلمك شخصيا اعطيه مسكة حزام عشان يعرف الصح حتى عيونه تتطلع وقله ها بروتين ها هرمون ها ها ها وبعدها اتركه ههههههه
والله احلى لعبة في حياتي .

يوسف404
28-08-2011, 09:18 AM
حسد شريف ؟؟!!

يغلق الموضوع:12:

مسوي فيها ابوراشد ;)

البحر1يني
28-08-2011, 12:03 PM
اذا نمشي وراء كلام الناس

ما راح انحقق اي شي في حياتنه

طبع البشر دايم يحب ينتقد او يجسد

تشكر على الموضوع اخي

بيج بوي
28-08-2011, 02:48 PM
ههههههههههههههههههههه عجبني هذا الموووضوع ... صح وياك يشوفون واحد ياخذ بروتين اووووووووه شو تاخذ انته هذا حرام نفاق هرمونات عقم خخخخخخخخخخخخخ شو اقول بس ما عندهم ثقافة
وصح وياك بعد لو تدخن عادي عندهم ... انزين انتا شوف الفرق بين التدخين والبروتين فرق شتان الله يهديهم

الأفعى الصلبة
28-08-2011, 04:35 PM

اما لو بتقول حسد شريف فانك بتقول الغبطة وهي انك تتمنى نعمة غيرك و لاتتمنى زوالها منه

للأسف الأن الحسد صار منتشر في المجتع كثير يفكر كيف فلان لله عطاه و هو ما يستاهل او بذل جهد في من ردك شيئ من هذا ونسيت ان الذي يسلك الطريق المختصر مثل المنشطات هذة له عواقبه الوخيمة لازم ما تقارن نفسك فيه اصلا

مشاري الرياض
28-08-2011, 05:51 PM
ههههههههههههههه الدنيا كلها حسد بحسد الله يكفينا شر الدنيا مرات من زود الحسد الواحد يحسد نفسه على كم سندويشه يقول انا اكلت 4 شاورما او صاروخ ؟؟؟؟

تصدقون احسب بس اللي عندهم هم اللي يتطنزون ههههههه اول ماسجلت بالنادي ومتحمس كل مالبست وش عنده الرياضي وخذلك تعليقات وضحك

واللي يقول تدفع مبلغ وقدره على 3 شهور غالي اقوله اول شي اضيع وقتي على شي يستاهل رياضه وصحه ونشاط مو مثلك من استراحه للمقهى لشقه

تشيش ودخان ... الخ وحش بالناس يعني امراض وذنوب خلني كذا مرتاح ............

بس اللي لاحظته وطبعاً انا كنت واحد منهم عدم الثقافه يعني بنص رمضان رايح لناس ونسولف يقول البروتين مضر ؟؟ قلت قريت عنه قال لا معروف هههه جلست اضحك واشرح مو مقتنع

سلكت له الوضع قلت ايه لاتدخل حديد ولا تشرب بروتين ممكن تموت

بس الحمدلله انا قريت وتثفت لاني ماكنت مهتم للرياضه الحديد فـ من يوم اهتميت اقراء واسال والله يخلي النت فيه كل شي

* فيه نقطه مهمه شفت ناس يبي جسمه يطلع بطل خلال 3 اشهر واذا شاف مافيه تحسن كبير ترك النادي او راح للهرمون ... انا مبتدء وحاط لي سنه واشوف النتايج والله يكتب اللي فيه الخير

شاكر لكم الموضوع الجميل .... والى الامام

THh Rock
28-08-2011, 07:05 PM
طيب ليش زعلاان ...!!
الكلام هذا معرروف ولا بد منه ومن زماان ...!!!
وعلى فكرره مو بس فس هذي الرياضه بل في جميع الرياضات يا بطل ...!!
السالفه يا بطل الجهــل وكل واحد يفتي من راسه !!!

Nas Fitness
28-08-2011, 08:11 PM
حسد شريف ؟؟!!

والله انا بعد ماودي اكثر معاك لما اشوفك تقرا اللي تبيه وتترك اللي ماتبيه او تفهم وتفسر ع مزاجك
اعتقد شرحت وبينت تفسيري الشخصي اللي اتبعه لكلمه حسد شريف لما اشوف واحد مثلي طبيعي يجتهد اكثر مني فيخليني حافز اني اكون افضل منه وليس احسد واقعد مكاني العب ورق .. اقرا الرد مره اخره يمكن فاتك الباقي او ماقريته !
عالعموم يمكن كتابتي غير مفهومه بالنسبه لك بالشكل المطلوب اعتذر :) ..

HOSAINOVIC
28-08-2011, 08:17 PM
كله حسد
وحسبالهم اذا خذوا ابرا او بروتين بيوصلون للي انته وصلته اب شهر او شهرين

واذا قالك منتفخ فتأكد انه فيه غيره لانه ما يقدر يوصلك وارادتك اكبر من ارادته

Azo0oz88
28-08-2011, 08:46 PM
كل ذي نعمة محسووووود .. كفانا الله واياكم شر الحسد

THh Rock
29-08-2011, 01:07 AM
حســــد شريف .....!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

T.H.E,S.W.O.R.D
29-08-2011, 01:10 AM
انا بالنسبة لي ما اقول غير حسبي الله ونعم الوكيل فيهم

والله اكبر عليهم

ما اكثرهم ولا انذلهم من بشر

فعلا بني ادم ما يملا عينة الا التراب

واتباع قاعدة دع الكلاب تنبح والقافلة تسير يطبق معهم بكل دقة وحرفية

شكرا

toto jeddah
29-08-2011, 02:05 AM
والله انا بعد ماودي اكثر معاك لما اشوفك تقرا اللي تبيه وتترك اللي ماتبيه او تفهم وتفسر ع مزاجك
اعتقد شرحت وبينت تفسيري الشخصي اللي اتبعه لكلمه حسد شريف لما اشوف واحد مثلي طبيعي يجتهد اكثر مني فيخليني حافز اني اكون افضل منه وليس احسد واقعد مكاني العب ورق .. اقرا الرد مره اخره يمكن فاتك الباقي او ماقريته !
عالعموم يمكن كتابتي غير مفهومه بالنسبه لك بالشكل المطلوب اعتذر :) ..

افهم من كلامك انه :

معنى كلمة حسد شريف = لما اشوف واحد مثلي طبيعي يجتهد اكثر مني فيخليني حافز اني اكون افضل منه وليس احسد واقعد مكاني العب ورق .

طيب ما معنى كلمة تنافس ؟؟

من رأيي ونصيحتي الأخوية أن تدع الخلق للخالق سواءً كانوا يستخدموا هرمونات أو لا يستخدموها . . .
شد على نفسك والله يوفقك

Heartbeat
29-08-2011, 03:18 AM
القصة ما تحتاج كل هالكلام
كلنا مر علينا , اشخاص تطورت اجسامهم اسرع منا سواء كان باستخدام الهرمونات او لا
اذا كان شخص تطور جسمه اسرع مني , بسبب الهرمونات
ومضايقني هالشي واقصد اني متضايق لأنه تطور اسرع مني
استخدم الهرمونات مثله بما ان سرعة التطور تهمني
كل انسان يملك الاختيار , ممكن اسوي مثله
الهرمونات بالنهاية بغض النظر عن خطورتها من عدمه
حالها كحال المكملات الغذائية , ايضا المكملات اللي يتخدمها يتطور جسمه اسره من اللي مايستخدم المكملات
ولذالك ايضا تجد البعض ينتقد المكملات ومن يستخدمها
انا وغيري من اللي يستخدمون المكملات نتضايق لما نسمع احد يقول عنها اي شي
مثل ما يتضايق اللي يستخدمون الهرمونات بالضبط
الهرمونات والمكملات الاثنان تساعد على بناء الجسم
واذا كنت انا رافض استخدام الاثنين عن قناعة , ليش انتقد اللي اختار ان يستخدمهم
كل انسان حر فيما يريد فعله
الا اذا كان الشخص لا يملك المال عشان يستخدمهم اهني اكيد راح ينتقد من يستخدمهم لأنه يريد استخدامها ولكنه لا يستطيع
او خوفاً منها ولا يمتلك الشجاعه حتى يدخل في مخاطر استخدامها

عالم كمال الاجسام معروف مكملات هرمونات منشطات هذا هور كمال الاجسام
ولا يمكن يتطور جسمك واقصد عضلات مصقوله وضخامه الا بها سواء كانت مكملات او هرمونات ,, الفرق بين الاثنان سرعة النتائج
اما طبيعي ومن غير استخدام اي شي , لو اكلت الارض ومافيها صعب جداً
امامك امرين , مكملات او هرمونات
وحين تختار استخدام احدهما , لا تنتقد من يختار الاخر

يعني تخيل واحد يستخدم مكملات يقول ,, والله قهر هذا اخذ ابرتين وصار احسن مني
ايضا هناك من يقول والله قهر هذا اخذله بروتين وامينو ومحفزات وصار احسن مني
افضل ابطال العالم واللي ياخذون مراكز وجوائز يستخدمون الهرمونات
ومع هذا هم ابطال بالنسبه لنا ونضع صورهم في تواقيعنا
لماذا اذا استخدم الهرمونات اشخاص منا ننتقده في حين اننا نمدح الاجانب

للأسف الاجانب ماعندهم هالقصص , هذا ماخذ هرمون وهذا ماخذ مكملات ويؤسفني ان اقول هالكلام بصراحه
انا شخصياً مستحيل استخدم الهرمونات , رافضها قناعة ,, بما اني رافض استخدامها قناعة ليش يهمني أمر اللي يستخدمونها
ويقهرني النتائج الطيبه اللي يعملونها ,, بالعكس ادعي لهم بالتوفيق
واذا شفت واحد جسمه حلو اقول مشاءالله
ما اقول اكيد مستخدم هرمونات او غيره
كمال الاجسام معروفه ,, الهرمونات والمكملات شي اساسي فيها
يبقى الاختيار لك انت
وانا لأني ما اطمح اني اكون مثل ابطال اللعبه , وراضي بمستوى متوسط , استخدم مكملات فقط
اما اذا كنت اطمح اني اكون مثل ابطال اللعبه وجسمي مصقول العضلات تماما لابد من استخدام الهرمونات
ومو من حقي لأني ارفض استخدامها اني اتهجم على من يستخدمها
لو بيوم من الايام عجبني فورمت لاعب وابي اكون مثله بستخدم الهرمونات من غير تفكير
لكني قنوع وراضي بالمستوى اللي وصلت له
ولو تغير هالشي وابي اكثر راح استخدمها ,, لأني من غير استخدامها راح اوصل لمستوى لن اتعداه الا بالهرمونات هذا اذا كنت مو راضي للي وصلت له
بالنهاية كل شخص وقناعته ورضاه على اللي وصل له
ولا ينظر للغير ,, لأن اللي ينظر للغير يريد ان يكون مثلهم ولكن لا يستطيع او لا يملك الجرئه بأن يفعل مافعلو ولذالك ينتقدهم
انا اعرف واحد شخصيا كان طول عمره ينتقد من يستخدم المكملات ,, ولكن وصل الى امر لم يعد يحتمل واصبح يستخدمها
وينتقد من يستخدم الهرمونات ,, وايضا بعد فترة طويله صار يستخدم الهرمونات :)
والحين اي واحد ينتقد الهرمونات او المكملات يغضب ههههههههههههههه
سبحان الله

toto jeddah
29-08-2011, 03:42 AM
القصة ما تحتاج كل هالكلام
كلنا مر علينا , اشخاص تطورت اجسامهم اسرع منا سواء كان باستخدام الهرمونات او لا
اذا كان شخص تطور جسمه اسرع مني , بسبب الهرمونات
ومضايقني هالشي واقصد اني متضايق لأنه تطور اسرع مني
استخدم الهرمونات مثله بما ان سرعة التطور تهمني
كل انسان يملك الاختيار , ممكن اسوي مثله
الهرمونات بالنهاية بغض النظر عن خطورتها من عدمه
حالها كحال المكملات الغذائية , ايضا المكملات اللي يتخدمها يتطور جسمه اسره من اللي مايستخدم المكملات
ولذالك ايضا تجد البعض ينتقد المكملات ومن يستخدمها
انا وغيري من اللي يستخدمون المكملات نتضايق لما نسمع احد يقول عنها اي شي
مثل ما يتضايق اللي يستخدمون الهرمونات بالضبط
الهرمونات والمكملات الاثنان تساعد على بناء الجسم
واذا كنت انا رافض استخدام الاثنين عن قناعة , ليش انتقد اللي اختار ان يستخدمهم
كل انسان حر فيما يريد فعله
الا اذا كان الشخص لا يملك المال عشان يستخدمهم اهني اكيد راح ينتقد من يستخدمهم لأنه يريد استخدامها ولكنه لا يستطيع
او خوفاً منها ولا يمتلك الشجاعه حتى يدخل في مخاطر استخدامها

عالم كمال الاجسام معروف مكملات هرمونات منشطات هذا هور كمال الاجسام
ولا يمكن يتطور جسمك واقصد عضلات مصقوله وضخامه الا بها سواء كانت مكملات او هرمونات ,, الفرق بين الاثنان سرعة النتائج
اما طبيعي ومن غير استخدام اي شي , لو اكلت الارض ومافيها صعب جداً
امامك امرين , مكملات او هرمونات
وحين تختار استخدام احدهما , لا تنتقد من يختار الاخر

يعني تخيل واحد يستخدم مكملات يقول ,, والله قهر هذا اخذ ابرتين وصار احسن مني
ايضا هناك من يقول والله قهر هذا اخذله بروتين وامينو ومحفزات وصار احسن مني
افضل ابطال العالم واللي ياخذون مراكز وجوائز يستخدمون الهرمونات
ومع هذا هم ابطال بالنسبه لنا ونضع صورهم في تواقيعنا
لماذا اذا استخدم الهرمونات اشخاص منا ننتقده في حين اننا نمدح الاجانب

للأسف الاجانب ماعندهم هالقصص , هذا ماخذ هرمون وهذا ماخذ مكملات ويؤسفني ان اقول هالكلام بصراحه
انا شخصياً مستحيل استخدم الهرمونات , رافضها قناعة ,, بما اني رافض استخدامها قناعة ليش يهمني أمر اللي يستخدمونها
ويقهرني النتائج الطيبه اللي يعملونها ,, بالعكس ادعي لهم بالتوفيق
واذا شفت واحد جسمه حلو اقول مشاءالله
ما اقول اكيد مستخدم هرمونات او غيره
كمال الاجسام معروفه ,, الهرمونات والمكملات شي اساسي فيها
يبقى الاختيار لك انت
وانا لأني ما اطمح اني اكون مثل ابطال اللعبه , وراضي بمستوى متوسط , استخدم مكملات فقط
اما اذا كنت اطمح اني اكون مثل ابطال اللعبه وجسمي مصقول العضلات تماما لابد من استخدام الهرمونات
ومو من حقي لأني ارفض استخدامها اني اتهجم على من يستخدمها
لو بيوم من الايام عجبني فورمت لاعب وابي اكون مثله بستخدم الهرمونات من غير تفكير
لكني قنوع وراضي بالمستوى اللي وصلت له
ولو تغير هالشي وابي اكثر راح استخدمها ,, لأني من غير استخدامها راح اوصل لمستوى لن اتعداه الا بالهرمونات هذا اذا كنت مو راضي للي وصلت له
بالنهاية كل شخص وقناعته ورضاه على اللي وصل له
ولا ينظر للغير ,, لأن اللي ينظر للغير يريد ان يكون مثلهم ولكن لا يستطيع او لا يملك الجرئه بأن يفعل مافعلو ولذالك ينتقدهم
انا اعرف واحد شخصيا كان طول عمره ينتقد من يستخدم المكملات ,, ولكن وصل الى امر لم يعد يحتمل واصبح يستخدمها
وينتقد من يستخدم الهرمونات ,, وايضا بعد فترة طويله صار يستخدم الهرمونات :)
والحين اي واحد ينتقد الهرمونات او المكملات يغضب ههههههههههههههه
سبحان الله

رد يثلج الصدر والله يكثر من امثالك ,,
نبغا الناس تفكيرهم مثل هالتفكير

simply
29-08-2011, 05:06 AM
والله انا بعد ماودي اكثر معاك
..

اخوي المساله اسلوب والحوار الجيد تثمر نتائجه وانت اسلوبك اسمح لي انت تتكلم وتفسر على كيفك بمنطق ماحد فاهمه " حسد شريف " هذي الكلمه محد فهمها وكلنا دارسين وفاهمين الحمدلله لاتستحقر تفكيرنا وتحاول تجبرنا نقبل اي شيء ماله دأعي مثل كلمة حسد شريف اتمنى يكون كلامك له قيمه عشان الحوار يجيب نتيجته

Nas Fitness
29-08-2011, 07:55 AM
افهم من كلامك انه :

معنى كلمة حسد شريف = لما اشوف واحد مثلي طبيعي يجتهد اكثر مني فيخليني حافز اني اكون افضل منه وليس احسد واقعد مكاني العب ورق .

طيب ما معنى كلمة تنافس ؟؟

من رأيي ونصيحتي الأخوية أن تدع الخلق للخالق سواءً كانوا يستخدموا هرمونات أو لا يستخدموها . . .
شد على نفسك والله يوفقك

اعتذر خاني التعبير فعلا مع اني اشوف انك اولريدي فهمت مقصدي مادري ليش طولتها معاي كنت قلتلي انه خاني التعبير والصح هو تنافس او جهد مضاعف او ....
وصحيح كلامك كلن حر بستخدامه و ان شاء الله قاعد اشد هاليومين وداخل تنشيف بعد كمن يوم باذن الله .. ربي يوفقنا كلنا واهم شي محد يزعل من الثاني وكلنا اخوان وحبايب وجيران

toto jeddah
29-08-2011, 08:42 AM
^^

ابدا ياخوي اتناقش معاك وانا سعيد بالنقاش معاك ومع الجميع وليه نشيل ع بعض بمجرد اختلافات في وجهات النظر

اتمنى لي ولك وللجميع التوفيق في الحياة والآخرة

daaiu
29-08-2011, 09:17 AM
كلام الناس ولا يئدم ...............ولا يأخر ........... كلام الناس ..........................كلام غيره مش اكتر

أبوجنيه
29-08-2011, 09:51 AM
.. المختصر المفيد جميع مجتمعاتناً لا تعي بأي شي في هاذيه اللعبه فقط جهل في جهل وكلام فاضي ..
.. مايفهمها الا الي لعبها لسنوات وتعب وقراء عنها في كل شي من بروتين وهرومونات وتدريبات وعرف الصح من الخطاء ..

.. تقبلو مروري ..:)

Wael Abdullah
29-08-2011, 01:40 PM
أكيييييد ماخذين هرمونات هااااه !!

هههههههههه

يا شباب وسعو صدوركم وطنشو ايش نسوي ربعنا كذا.

مثل ماقال الكبتن قبلي لو شافو بطل اجنبي قالو اوووه رهيب اما احنا اوووه ابر اووه بروتين اووه هرمونات ههههه

لا والشي اللي من جد ينرفز تلاقيهم يتحرشون يختبرون قوتهم معك خخخخخخخخخخخخ والله تعب

itachi 4ever
29-08-2011, 02:33 PM
قوله انزلي النادي لو قدرت تشيل البار بالبنش وهو فاضي باول يوم لك اعتزل اللعبة لوووووووووووووول
رد على اللي يقول ينفخ على الفاضي
تحياتي يابطل....:)

R A M
30-08-2011, 06:02 AM
اسهل رد فعل على الشخص الي يوجه لك انتقاد من هذا النوع .. انك تسأله سؤال بسيط ..
قله .. انت تبغى تصير مثلي بس ما تقدر صح ؟!
وعطه هذيك الابتسامة الساخرة الي خبرك ههههه

راح يبدأ يبرر لك ويفتح لك مواضيع ما لها سنع ..
ترا ممتعة السالفة ..
جربوها شباب :)

Heartbeat
30-08-2011, 09:11 AM
اتحداك ينتقدك بوجهك :)
دائما الانتقادات من هذا النوع تكون من الخلف وليس امام الشخص نفسه -_-
يعني تخيل اروح حق واحد معضل واقوله انت عضلاتك نفخ على الفاضي ههههههههههههه
بس احتمال يكون في البعض مو صاحين يعملونها :)

jawad07
30-08-2011, 09:42 AM
والله يا شباب انا ما احب اتكلم مع الناس اقولهم انا في نادي ما احب اكثر كلام الجسم انا سويت لنفسي الصراحه مو عشان الناس تشوفني بس حلو لو الناس شافتك جسم بس يجيك واحد يسالني انت في نادي كم لك جسمك حلو اما طذا اكره ما عندي ولا شخص يقول قدام اخويائك لا تمزج معه تراه عضل ولا يلعب ملاكمه ههههههه كلمه ترفع ضغطي ولا شخص يجي يلمس صدرك ولا الباي ويقول صح عليه يا قوي اااااااه ودي .... مو مشكله

russian star
30-08-2011, 10:02 AM
شفت تعليقاتكم أخواني وحبيت أشاركم
بما أني ساكن في دولة أوربية فلم أتعرض أبدا لهكذا مواقف ألهم كل مأنزل سورية أتعرض
لهذه التعليقات السخيفة فقط هناك وجو النوادي في سورية بشكل عام واحد مع باقي الدول العربية
1- المدرب النصاب
2- موسيقا النادي المزعجة وليست محفزة للتمرين
3-الكل يتدخل الذي يعرف والذي لايعرف بتمرينك
4-حسد وديقة عين الذي ينجح
5-كل من جسمه جيد يأخذ هرمون وينتفخ وهو نايم دون استثناء
أكثر من شخص سألني هنا في مكان إقامتي في موسكو من روس
ماشاء الله كيف صار جسمك هكذا أذكرك لما دخلت النادي سمين أجاوبه نظام غذائي مكملات إصرار
يقعد يطبق مثلي ولا يجيب سيرة هرمون أو شي مكون خارق جعلني هكذا
يسأل كيف تتمرن أجاوبه يسألوني من أين لك هذه الثقافة أقول منتدى عربي أشارك به ماشاء الله على الوحوش اللي به
والله يرمقونني بنظرة إعجاب ويمدحون بلعرب
باستثناء مرة واحدة سألتني مرأة نفس السؤال كيف صار عندي عضل كبير وكأنها تلمح للسترؤيد وقد أجبتها جوابي المعتاد وحسيت أنها لم تصدقني بل المقارنة مع زوجها
اللذي اعتبره مغفلا هو طويل وضخم كدا شكله طبيعي على فكره هيكله ضخم لطوله تحسه وحش لكن عندما ينزع ثيابه في المشلح جسمه تعيس كله دهن يرج رج ويلعب
غلط التمرين همه الوحيد يشيل أكبر وزن مشان يتفشخر أنه قوي بعدين زوجته تتساءل ليش مايزيد عضل ؟؟؟ههههه
ونسيت ذكر المدربين اللذين يكرهونني ويردو علي السلام بنفسية وقرف لأنني أجنبي
ووصلت لهذه المرحلة بدون ما أشترك عنده وأدفعله فلوس هههههه كل اللي مشتركين معهم
قبلي يتدربون سنتين وثلاث والتقدم شبه معدوم من ناحية الكتلة العضلية!
خلي الحساد يمتوا بغيظهم فهذا بلنتيجة ثمرة تعبك وحدك أنت

toto jeddah
30-08-2011, 10:42 AM
^^

عيني عليك باردة ماشاء الله عليك

استمر ياوحش

ابو علي 1
30-08-2011, 05:21 PM
ههه اكثر رد عجبني
على العموم يا شباب العضل الطبيعي يبين و العضل الهرموني يبين في فرق بينهم .

MR.ROZMAN
30-08-2011, 06:02 PM
إللي بياخذ كلام الناس بعين الاعتبار ,, ما بيتقدم خطوة وحدة للأمام ,,

ويعطيكم ألف عافية ,,

uahr
31-08-2011, 04:02 AM
معذرة من صاحب الموضوع على المداخلة ,

ههه اكثر رد عجبني
على العموم يا شباب العضل الطبيعي يبين و العضل الهرموني يبين في فرق بينهم .

معلومة خاطئة يا اخي بهرمون او بدون العضل هو هو نفس الشكل

Azo0oz88
31-08-2011, 11:03 AM
معذرة من صاحب الموضوع على المداخلة ,

معلومة خاطئة يا اخي بهرمون او بدون العضل هو هو نفس الشكل

صباح الخيرات ع الجميع وكل عام وانتم بخير
حبيبي اختلف معاك اصحاب الهرمونات اجسامهم تختلف عن الطبيعي طبعا يعود ذلك حسب استخدام الشخص + عدد الكورسات والتايم .. اما مايفرق مستحيل كان مااحد اخذ هرمون لان جسمك الطبيعي يرفض التغيير الكبير اللي يسويه الهرمون ويحسن فيه العضلات ... الهرمونات والستيرويدات شر لابد منه للي يبغى جسم بس لازم يفهم جسمه كويس ويمشي بالطريق الصح

A AlHammadi
31-08-2011, 12:13 PM
انا اعتقد الاسباب اللي تخلي الناس تفكر بالطريقة هذي هي
١- الجهل :
الناس في مناطقنا العربية تفتقر للثقافة الرياضية الصحيحة .. الأغلب يلعب رياضة وسلام عليكم .. بدون وضع هدف وجدول زمني محدد لانجاز الهدف .. ايضا هناك من ياخذ المعلومة بدون التأكد منها .. تلقاه سمع ان البروتين مو زين وعلى طول ثبت هالمعلومة بمخه !! والمشكلة ان الحين المعلومة سهل الحصول عليها بمجرد تاخذ لك لفة ودقايق بسيطة على النت من الأماكن الصحيحة ( والحمدلله منتداكم من احسنها وافضلها )

٢- الحسد والغيرة :

يالله لو بس تركنا النظر لغيرنا والتفتنا لأنفسنا .. والله صار الواحد لازم يقرى المعوذات مع دخول الصالة دايما من اعين الناس .. والمشكلة الناس عندنا لا يمكن تترك واحد لحاله .. لدرجة اصبحت نوادينا مراكز للغيبة والكلام في الناس

٣- الكسل :
قالوها في الامثال .. اللي ما يطول العنب يقول عنه حامض .. ولهالسبب تلقى اول كلمة يوقل هذا الشخص الكسول اذا شاف واحد تعبان على جسمه " اي هذا ماخذ ابر ولا هرمون"
٤- بعض لاعبي كمال الأجسام:

البعض للاسف يخلي الناس تقول هالكلام .. ينقصهم الصبر .. تلقاه من اول يوم دخل النادي يسال عن الابر والهرمون ويبي يصير ارنولد بشهرين .. ونرد للنقطة الأولى اللي هي الجهل وعدم وجود هدف

بالاخير الواحد لازم يعرف انه لو بيسمع كلام الناس ما راح يخلص ابدا .. لذلك خلك واثق من نفسك واعرف انت شنو تاخذ من مكملات صحيحة وخل الناس تقول وانت طنش
ووفقنا الله واياكم لما يحب ويرضى

ولد ابوظبي
31-08-2011, 02:11 PM
.. كلامك سليم .. ولين باجر .. وانا اسمع فهالكلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام

حتى عالفطور وانا اشرب بروتين .. بعد اسمع كلام .. ياخوك الناس مادري شوتحب وشو يرضيها

الله يهديهم .. وان شاء الله ثقافتهم تزيد عن هاللعبه

nassernasser123
31-08-2011, 06:28 PM
انا من وجهت نظري انه كلام الناس وفكرتهم على لاعبين كمال الاجسام انبنت غلط يعني اهم ما عندهم خبره مثل اللاعبين اذا الدكتور يقولك وخر عن البروتين ويحذرك منه بشكل كبير يعني حتى الدكتور ( جاهل ) والفكره شائعه انه المنفوخ حيل او المعظل حيل كله ابر وبروتين ووو ... الخ . وهم بعد في شغله مهمه وهي ( الاعلام ) سواء بالتلفزيون وخاصه بالجرايد تلقى كتبوا عن واحد مات بسبب تحضيره لبطوله وزاد جرعه ( الانسولين ) ومعروفه خطوره الانسولين ومو اي شخص ياخذه وطبعا يجيك الكاتب في الجريده ويكتب مثلا ( وفاة شاب بسبب بروتينات او بسبب هرمونات ) مثلا . فالناس بنوا فكرتهم على جهل ومن غير لا يعرفون شنو الصح وشنو الغلط ومن غير لا يجرب على قولتهم مع الخيل يا شقرا الناس كلها تقول البروتينات مضره والابر منفوخ على الفاضي ورسخت براسه والحسد يلعب دور كبير

uahr
01-09-2011, 02:22 AM
صباح الخيرات ع الجميع وكل عام وانتم بخير
حبيبي اختلف معاك اصحاب الهرمونات اجسامهم تختلف عن الطبيعي طبعا يعود ذلك حسب استخدام الشخص + عدد الكورسات والتايم .. اما مايفرق مستحيل كان مااحد اخذ هرمون لان جسمك الطبيعي يرفض التغيير الكبير اللي يسويه الهرمون ويحسن فيه العضلات ... الهرمونات والستيرويدات شر لابد منه للي يبغى جسم بس لازم يفهم جسمه كويس ويمشي بالطريق الصح

يفرق في حجم العضلة وليس في شكلها وتكوينها .

الصمت الراعد
14-09-2011, 02:01 AM
فعلاً شيء يقهر

يجيك الواحد بكل وقاحة ويردد هالكلام أنك تستخدم أبر أو هرمونات

أنا أقول للأشخاص ألي يتكلمون مثل هالكلام قل خيراً أو أصمت

وإذا ما ينفع معاه أقوله

ما يضر السحاب نبح الكلاب

وأزيده بعد

الكلاب تنبح والقافلة تسييييييييير

وشكراً

GNC
14-09-2011, 12:58 PM
وعليكم السلام ..

صحيح لازم اي واحد منا يمارس الرياضه هاذي يسمع نفس هاذي التفاهات بس الحمد الله انا المحيط اللي انا عايش فيه من ناحية الأهل والأصدقاء رياضيين ويتفهمون الرياضه ويعرفون اولوياتها وفاهمين شنو الزين وشنو الشين ومتى يكون الزين شين والشين زين وطبعا اذا نبي نتكلم عنها بلخصوص فـا عندي ثلاثه من اخواني كلهم لهم باع طويل برياضه هاذي والحمد الله على كل حال ..
ومن ناحية الدوافع اللي تخليهم يتهجمون عليك كرياضي عشقت وحبيت الرياضه وفرت لها كل شي من ناحيه ماديه ومعنويه ونفسيه الــخ بنفس الكلام اللي قلته فأكثرهم يعلمون ان المرحله اللي وصلت لها انك لايمكن تكون طبيعي فـا المفروض يعطيك دافع وليس احباط لأنه ماقال الكلام هاذا الا انه شاف تطور عليك ملحوض ..
( اسـف علـى الأطـالـه )
واشكرك على طرحك وتنسيقك الجميل وبالتوفيق ..

3lool
14-09-2011, 01:04 PM
هذا كوم والي يقولك طول عمرك تتمرن ما شفنا فيك فرق
اكثر كلمه تقتلني من اخواني مادري غيره او تحبيط عزيمه مادري وش الشي الي يدفعهم يقولوه
مع ان كل شخص اغيب عنه فتره يقولي في تحسن واضح

موضوع مثير جداً تشكر عليه يا وحش

ام ابـراهيم
14-09-2011, 01:18 PM
انا في حقيقة الأمر كنت مثل باقي الناس .
عندي نظرة مغلوطة على لاعب كمال الأجسام.
لكن عندما قرأت عن هذا المجال و تعمقت فيه تبين لي العكس .
و أنا أكن الإحترام لجميع الاعبين.
و لا يلام المرء لجهله

الله يوفقكم .

saasoo
14-09-2011, 02:31 PM
والله ناس حسوده

تتمنى الواحد مايكون متميز في شئ

اذا صرت افضل منه صرت عدوه ....